رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

VPN لعنوان IP استرالي والاستخدام الأسترالي - آمن ومجاني

تقدم هذه المقالة أفضل برنامج vpn استراليا آمن والذي يتيح لك تغيير موقعك والوصول إلى أي عنوان IP تريده بما في ذلك أستراليا!

إذا كنت تزور مواقع الويب الأسترالية التي تحمل عنوان IP أجنبيًا، فمن المحتمل أن تواجه مشكلة تقييد موقع الويب. لذلك، من الضروري الحصول على vpn استراليا لإمكانية الوصول الكامل عندما يرغب الأشخاص خارج أستراليا في الوصول إلى حساباتهم المصرفية الأسترالية أو الاستمرار في بث البرامج على القنوات التلفزيونية المحلية مثل TenPlay وFoxtel ونتفليكس الأسترالي و7plus.

vpn استراليا مجاني

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يكون إرسال الرسائل باستخدام شبكة Wi-Fi عامة غير آمن، ويمكن للقراصنة فك شفرة كلمات المرور بسهولة، مما يتسبب في خسارة مالية. لذلك، بالنسبة لأولئك داخل أستراليا، قد يستخدمون أيضًا شبكة vpn استراليا على شبكة Wi-Fi العامة كنوع من الحماية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. تقدم هذه المقالة دليلًا متعمقًا حول vpn استراليا وتعلمك كيفية الحصول على عنوان IP أسترالي بسرعة.

باعتبارها واحدة من أكثر البلدان توغلاً للخصوصية في العالم، فإن أستراليا لديها إشراف صارم على الأنشطة الرقمية لمواطنيها. منذ دخول تشريع الاحتفاظ بالبيانات (قانون تعديل اعتراض الاتصالات السلكية واللاسلكية والوصول إليها لعام 2015) حيز التنفيذ في مارس 2015، شهدت أستراليا نموًا سريعًا في استخدام الـ VPN.

والنتيجة متوقعة تمامًا لأن لا أحد يريد أن يكون تحت المراقبة. يعتقد الكثير من الناس أن الاحتفاظ بالبيانات يسيء إلى قوانين خصوصية المعلومات، وقد يتسبب في سلسلة من العواقب السلبية مثل الكشف عن المعلومات وهجمات المتسللين. لحسن الحظ، يعد استخدام VPN قانونيًا في أستراليا، مما يمنح ارتياحًا قصيرًا للشعب الأسترالي.

لا يقوم vpn استراليا بحماية خصوصية الإنترنت فحسب، بل تسمح أيضًا للأشخاص بتوريط المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر في أستراليا دون انتهاك القوانين الأسترالية. عند تغيير عنوان IP الخاص بك إلى بلدان أخرى، يمكنك تصفح أكثر من 180 موقعًا إلكترونيًا مثل ThePirateBay وSolarMovie وTorrentz وIsoHunt وما إلى ذلك، والتي يتم حظرها من قبل مزودي خدمة الإنترنت الأستراليين (ISP).

لكسر القيود الجغرافية أو تجاوز المراقبة الحكومية، تحتاج إلى الحصول على vpn استراليا. قبل اختيار vpn استراليا، إليك العديد من الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار: الخوادم العالمية، والأمان والخصوصية، والسرعة، والتكلفة، وعرض النطاق الترددي، وما إلى ذلك. مع وجود الآلاف من vpn استراليا في السوق، تقدم هذه المقالة حلاً شبكيًا مجانيًا وموثوقًا به: iTop VPN.

بغض النظر عما إذا كنت ترغب في إلغاء حظر المحتوى المحظور أو إخفاء أنشطتك الرقمية، فإن iTop VPN يلبي جميع احتياجاتك. إنه يحمي نظام اسم النطاق الخاص بك (DNS) من الهجمات ويوفر أداة فحص IP مجانًا. أثناء حماية خصوصيتك، تتيح لك VPN أيضًا نقل البيانات بسرعة شديدة. دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ iTop VPN أدناه:

مجانًا للاستخدام: يوفر iTop VPN حزمة بيانات مجانية تبلغ 700 ميجابايت لأجهزة الويندوز، والتي تعيد ضبطها كل يوم. يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالخدمة المجانية من iTop VPN في اليوم التالي بعد الوصول إلى سقف البيانات. 21 جيجابايت VPN شهريًا والتي يمكن استخدامها بدون تكلفة تجعل iTop VPN أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل ويندوز. إلى جانب ذلك، يمكن لمستخدمي iOS الاستمتاع بالإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام والوصول المجاني بشكل دائم لمستخدمي الأندرويد. وفي الوقت نفسه، يدعم iTop VPN ما يصل إلى 5 أجهزة متصلة في وقت واحد، ويمكن للأشخاص الاستفادة القصوى من vpn استراليا مجاني.

الخوادم المتعددة: إحدى الميزات المميزة لـ iTop VPN هي اتصالها العالمي الذي يغطي جميع أنحاء العالم. يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع بما في ذلك أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وروسيا وألمانيا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة واليابان، إلخ. باستخدام iTop VPN، يمكن للأشخاص إخفاء عناوين IP الخاصة بهم بسهولة والوصول إلى الخدمات المحظورة في المنطقة الحالية.

الأمان والخصوصية: يحتوي iTop VPN على أفضل تشفير في فئته يحمي معلوماتك الشخصية من التسرب. عندما تكون منفصلاً بشكل غير متوقع، فإن ميزة مفتاح ايقاف الانترنت سيقطع تلقائيًا جميع أنفاق الاتصال ويوقف حركة المرور من مغادرة أو دخول جهازك. علاوة على ذلك، يزيل iTop VPN الإعلانات المنبثقة ويحجب الروابط الضارة عند تصفح الإنترنت. يمكنك أيضًا مسح آثار المتصفح الخاصة بك مثل سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط والمخابئ.

إلغاء حظر ألالعاب والفيديو والمنصات الاجتماعية: باستخدام iTop VPN، يمكنك إلغاء حظر مقاطع الفيديو والألعاب والمنصات الاجتماعية بالوصول بحرية وسهولة إلى نتفليكس وDisney Plus وHulu وHBO Max وBBC iPlayer وRoblox وببجي وفيسبوك وتويتر وواتس اب وسكايب وانستقرام وتيليجرام والمزيد

سرعة فائقة وعرض النطاق الترددي غير المحدود: وفقًا للإحصائيات التي تم اختبارها على iTop VPN، يوفر VPN سرعة فائقة التي يمكن للمستخدمين من مشاهدة الفيديوهات بدقة SD وHD وUltra HD دون تأخير. وفي الوقت نفسه، يعدكم iTop VPN بعرض نطاق ترددي غير محدود حتى لا تواجهك أي معضلة في قبعات النطاق الترددي.

بعد التعرف على ميزات iTop VPN، سيلقي هذا الجزء بعض الضوء على كيفية استخدام iTop VPN للحصول على عنوان IP أسترالي وإخفاء أنشطتك الرقمية.

الخطوة 1. التنزيل والتثبيت

قم بتنزيل الإصدارات المختلفة من iTop VPN لأنظمة ويندوز أو أندرويد أو iOS وفقًا لاحتياجاتك. قم بتثبيت برنامج iTop VPN على جهازك.

الخطوة 2. التكوين والتخصيص

قم بإعداد iTop VPN على أجهزتك. توجد ثلاث علامات تبويب في العمود الأيمن من الواجهة: "الصفحة الرئيسية" و "الوصول السريع" و "الخصوصية والأمان". انقر فوق علامات التبويب المتوافقة لتخصيص إعدادات VPN الخاصة بك.

خوادم المجاني

الخطوة 3. ابدأ تشغيل VPN الخاص بك لتجربة أستراليا

انقر على "جميع الخوادم" ضمن علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" وأدخل أستراليا في شريط البحث للحصول على VPN في قائمة خوادم أستراليا. أو اتصل بأي عنوان IP تهتم به باستخدام iTop VPN القوي!

free iTop VPN

في عصر البيانات الضخمة، يتم المتاجرة بالأشخاص، ويمكن بيع المعلومات الشخصية لأي شخص مقابل أموال. هناك قلق متزايد بشأن أمن تخزين المعلومات في البيانات الضخمة. أصبح اتخاذ إجراءات لحماية خصوصية الأفراد من جمع البيانات غير القانوني حاجة ملحة، خاصة للأستراليين الذين يعيشون في بلد يخضع لمراقبة رقمية صارمة.

للبقاء في الجانب الآمن، تحتاج إلى شبكة VPN موثوقة لأستراليا، وiTop VPN هو البرنامج الذي يمكنك الوثوق به. يوفر الـ VPN الأفضل هذا لأجهزة الكمبيوتر ونظام أندرويد وiOS اتصالًا عالميًا بعرض النطاق الترددي غير المحدود، ونوصيك بشدة بتنزيله وإجراء تجربة مع خطتها المجانية.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.