رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 5 برامج VPN لـ beIN Sports: شاهد الرياضة من أي مكان في 2024 [سريع ومستقر]

أفضل 5 برامج VPN لقنوات beIN Sports للاستمتاع بالرياضات المفضلة لديك في أي مكان وفي أي وقت. قم بالاتصال beIN Sports VPN السريع والمستقر في هذه المقالة.

beIN Sports هي شبكة عالمية من القنوات الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الحاضر، كانت واحدة من أبرز المذيعين الرياضيين في العالم. على الرغم من أنها تدير أيضًا قنوات خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما هو الحال في كندا والولايات المتحدة وفرنسا وما إلى ذلك، لا تزال هناك مئات البلدان التي تحتاج إلى التغلب على القيود الجيولوجية وإلغاء حظر النسخة العربية من الرياضة.

bein sports بث مباشر

ومع ذلك، كيف تتجاوز القيود الإقليمية لمشاهدة beIN Sports عندما تكون في مناطق غير متوفرة؟ أسهل طريقة لمعرفة المشكلة هي استخدام VPN، والتي تم إنشاؤها للأشخاص للوصول إلى المحتوى المحظور بسبب حدود الموقع. بالنسبة للدليل الكامل، تحقق من المعلومات التفصيلية لأفضل VPN لـ beIN Sports على النحو التالي.

مع beIN Sports، يمكنك مشاهدة كأس العالم والدوري الأوربي ودوري الأبطال ودوري الرجبي والكريكت وNBA والدوري الألماني والدوري الإيطالي والدوري الإسباني. إذا كنت من أشد المعجبين بألعاب الكرة، فلا بد أنك تعاني من الذهاب في رحلة عمل في بلد محظور بواسطة beIN Sports خلال موسم مسابقة رياضية.

لهذا السبب تحتاج إلى beIN Sports VPN. ولكن كيفية اختيار VPN مناسب لـ beIN Sports. يمكنك الحصول على مرجع من العوامل التالية.

  • سرعة عالية واتصال مستقر.

  • حماية بيانات التصفح والمعلومات الشخصية.

  • دعم التوافق العالي.

  • مجموعة واسعة من مواقع الخادم.

  • منع الإعلانات وحماية DNS.

يتضمن الجزء التالي أفضل 6 برامج VPN لقنوات beIN Sports التي تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه. تابع القراءة.

iTop VPN

من السهل للغاية استخدام أحد برامج beIN Sports VPN وهو برنامج iTop VPN لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى موقع متاح وتشفير بيانات شبكتك وهويتك ونشاطك عبر الإنترنت. في ظل الحماية والعمل الفعال، لا داعي للقلق بشأن تسريبات الخصوصية وهجمات الفيروسات وتعديل إعدادات DNS. بدلاً من ذلك، يمكنك الاستمتاع بالمواقع المحظورة وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب والموسيقى وما إلى ذلك بغض النظر عن مكان وجودك. علاوة على ذلك، تدعم جميع الخوادم نشاط P2P.

الايجابيات:

VPN مجاني بشكل دائم

أكثر من 1800 خادم عالي الدقة في أكثر من 100 موقع

سرعات بث قوية حول العالم

دعم 10 متصفحات مشهورة

استخدام مجهول مع اتصال 5 أجهزة في وقت واحد

متوافق مع ويندوز وماك وأندرويد وiOS

العمل بمدخل وصول سريع: 14 للبث، و10 للألعاب، و11 لوسائل التواصل الاجتماعي

السلبيات:

غير متوافق مع نظام لينكس

كيفية توصيل VPN لـ beIN Sports؟

الخطوة 1: قم بتنزيل أفضل VPN مجاني غير محدود لـ beIN Sports لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

الخطوة 2: بعد ذلك يمكنك اختيار المنطقة المتاحة والنقر على "اتصل" لمشاهدة قنوات beIN Sports.

تنزيل أفضل VPN مجاني

نصائح

يمكنك تغيير البروتوكول إلى UDP وهو مناسب لك لمشاهدة البث بسرعة أكبر وأكثر استقرارًا.

Cyberghost

برنامج VPN الثاني لـ beIN Sports هو Cyberghost، مجهز بأكثر من 7600 خادم في 90 موقعًا. باستخدام ذلك، يمكنك تغيير موقعك للوصول إلى نتفليكس وbeIN Sports وVPN للمراهنات الرياضية وغيرها من المنصات المحظورة بسرعة. تعتبر beIN Sports مدفوعة بدون نسخة تجريبية مجانية، وتقدم خططًا مختلفة تحددها مدة الاشتراك. خطة الشهر الواحد هي 12.99 دولارًا، وخطة 39 شهرًا هي 2.99 دولارًا شهريًا. لذلك، كلما طالت مدة الاشتراك، كانت الرسوم أرخص كل شهر.

برنامج VPN

الايجابيات:

خصوصية عدم الاحتفاظ بالسجلات

أكثر من 7600 خوادم

7 اتصالات متزامنة للجهاز

متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وiOS

السلبيات:

لا توجد نسخة تجريبية مجانية.

ضمان استرداد الأموال لمدة 14 يومًا للاشتراك لمدة شهر واحد بينما لمدة 45 يومًا للاشتراك الأطول.

قد ترغب أيضًا في >> مشاهدة Better Call Saul season 6 أونلاين مجانًا

Private VPN

تلقي شبكة VPN الخاصة هذه بثقلها على الخصوصية وأمان المعلومات الحساسة كما يظهر اسمها. يسمح لك بإلغاء حظر beIN Sports مباشرة مع الخادم الأقرب إليك، ويضمن عدم وجود سجل، ولا هجوم ضار، ولا تثبيت برامج ضارة. هذا الـ VPN لـ beIN Sports هو VPN بميزانية محدودة مقارنة بـ Cyberghost. كما أن لديها 3 خطط تبلغ خطة الشهر الواحد 8.99 دولارًا، وخطة 36 شهرًا 2 دولار شهريًا. الفرق هو أن جميع الخطط تتمتع بنفس الحق في استرداد الأموال في غضون 30 يومًا.

 برامج beIN Sports VPN

الايجابيات:

10 اتصالات متزامنة.

أكثر من 200 خادم في 63 دولة.

يعمل على 4 أجهزة: ويندوز وماك وأندرويد وiOS.

دعم حماية تسرب DNS ومفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي وبروتوكولين.

السلبيات:

لا توجد نسخة تجريبية مجانية.

لا يوجد منفذ وصول سريع ونفق مقسم.

ExpressVPN

ExpressVPN هي أيضًا VPN معروفة لـ beIN Sports. لديها تغطية ضخمة للخوادم السريعة في 94 دولة حول العالم. وجزء من المواقع موجود في البلدان الداعمة لـ beIN Sports. لذلك، لديك العديد من الخيارات للوصول إلى الرياضات المفضلة لديك بغض النظر عن أنك في إجازة أو في رحلة عمل طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم أيضًا بتشفير تدفق حركة المرور وحماية خصوصيتك مثل برامج beIN Sports VPN الأخرى.

 beIN Sports VPNs

الإيجابيات:

5 اتصالات متزامنة للجهاز

خوادم في 160 موقعًا من 94 دولة.

يعمل على 6 أجهزة و3 محركات بحث.

لا يوجد نشاط أو سجلات اتصال.

ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

السلبيات:

لا توجد نسخة تجريبية مجانية.

خطة الشراء باهظة الثمن: 12.95 دولار لمدة شهر.

NordVPN

التوصية الأخيرة لبرامج beIN Sports VPN هو NordVPN. يوفر خدمات أمان وتشفير ممتازة، مما يؤكد عدم تعقبك عند إلغاء حظر المحتوى الغير متاح. بالنسبة لتمكينك من الوصول إلى beIN Sports بسرعة، يمكنك اختيار خادم حسب الموقع الذي أنت قريب منه حاليًا. باستثناء ذلك، فإنه يوفر أيضًا حماية من تسرب DNS وميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي مثل iTop VPN.

beIN Sports VPN

الايجابيات:

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات

أكثر من 5000 خادم موزعة على 60 دولة.

24/7 دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة.

دعم أنظمة تشغيل ويندوز ولينكس وماك وأندرويد وiOS.

السلبيات:

لا توجد نسخة تجريبية مجانية.

يمكن فقط تحديد موقع الخادم، وليس الخادم المحدد

الخلاصة

تختار هذه المقالة أفضل 5 برامج VPN لـ beIN Sports لتجاوز الحدود الخاصة بالمنطقة. عليك أن تأخذ في الاعتبار قوة السرعة والثبات والأمن والتوافق والخوادم. نظرًا لأن تقطع البث ستؤثر على تجربة المشاهدة الخاصة بك، فإن السرعة العالية والاتصال المستقر مهمان حقًا.

في هذه المقالة، يتمتع كل برنامج beIN Sports VPN بنقاط قوته وضعفه الفريدة، لا سيما iTop VPN، وهو أفضل VPN مجاني للويندوز وكذلك لأجهزة الأندرويد وiOS والماك. مع ذلك، يمكنك الاستمتاع بوقت مشاهدة الرياضة الخالي من العيوب في أي مكان، دون تتبع وتسريب. ابدأ وقتك الرياضي السعيد بتنزيله أولاً.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.