رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 5 متصفحات كروميوم للتصفح بخصوصية وأمان على ويندوز

متصفح كروميوم هو مشروح متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة جوجل. اكتشف الأن أفضل 5 متصفحات كروميوم لمساعدتك في تصفح الويب بكل أمان!

لابد من أنك تعرف متصفح كروم، ولكن هل تعرف ما هو متصفح كروميوم؟ هل هو نفس متصفح جوجل كروم؟ على الرغم من أن متصفح كروميوم يبدو مشابهًا تمامًا لـكروم، إلا أنهما متصفحان مختلفان تمامًا على الويب. ومع ذلك، فهم مرتبطين لأن أحدهما يولد الآخر. اليوم، جوجل كروم هو الذي يهيمن على سوق المتصفح العالمي بميزاته القوية، ويعتبر متصفح كروميوم بديل يستخدمه عدد أقل بكثير من مستخدمي كروم.

ما هو متصفح كروميوم

في الواقع، يعد متصفح كروميوم أكثر تعقيدًا مما يبدو. في هذه المقالة، سنقدم كل شيء عن متصفح كروميوم وأفضل 5 متصفحات كروميوم للتصفح بخصوصية وأمان على ويندوز. واصل القراءة!

متصفح كروميوم هو مشروع متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره في البداية بواسطة جوجل في عام 2008. يعتبر متصفح كروميوم هو سلف متصفح كروم. يتم استخدام قاعدة شفرات كروميوم على نطاق واسع وقد وفرت الغالبية العظمى من التعليمات البرمجية للعديد من متصفحات الويب الشهيرة مثل جوجل وMicrosoft Edge وما إلى ذلك ولكنهم مختلفين عن كروميوم حيث يقوم Google وMicrosoft بإضافة رمزهما الخاص أعلى قاعدة شفرات كروميوم لإنشاء كروم وEdge الفعلي.

في الجزء التالي، قمنا بتجميع قائمة بمتصفحات كروميوم التي يمكن أن تساعدك على تصفح الويب بأمان. فقط تحقق منهم!

عندما يتعلق الأمر بأفضل متصفح كروميوم فإن متصفح iTop VPN هو بالتأكيد أول متصفح يجب تجربته. مزود بشبكة VPN مدمجة والتي تمكّن كل مستخدم من تصفح الإنترنت بمنتهى الخصوصية. إنه أحد أفضل متصفحات VPN المجانية التي يمكنها حماية أمانك عبر الإنترنت بشكل فعال. احصل على أفضل متصفح كروميوم، التنزيل الآن!

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا

ماذا يمكن لمتصفح iTop VPN فعله من أجلك؟

  • متصفح كروميوم شديد الخصوصية

مع نمو البصمة الرقمية بشكل كبير، من المهم حماية الخصوصية عبر الإنترنت من خلال متصفح كروميوم شديد الخصوصية. مع متصفح iTop VPN، ليست هناك حاجة للتبديل إلى نافذة متخفية. يمكنك الاستمتاع بأعلى مستوى من الخصوصية، وذلك بفضل ميزات مثل مكافحة التتبع وحماية البصمات الرقمية والمزيد.

  • متصفح كروميوم مع VPN مدمج مجاني

هذا ليس كل شيء. فمن خلال متصفح iTop VPN يمكن تعزيز خصوصيتك عبر الإنترنت. ما عليك سوى تشغيل VPN لانتحال عنوان IP الخاص بك باستخدام خوادم عالمية ويمكنك البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت. باستخدام iTop، وهو متصفح به VPN مدمج، سيتم تشفير جميع حركة المرور عبر الإنترنت بالكامل، مما يجعل بياناتك الشخصية غير قابلة للاختراق بشكل كامل.

  • متصفح كروميوم ذو أمان عالي

التهديد من المتسللين ومجرمي الإنترنت حقيقي، لكن كن مطمئنًا، يمكنك البقاء آمنًا عبر الإنترنت مع iTop، متصفح كروميوم فائق الأمان. مع ميزات مثل مكافحة التصيد الاحتيالي، ومنع الإعلانات، وما إلى ذلك، يساعدك متصفح iTop VPN على الابتعاد عن مواقع الويب الضارة وتجنب النوافذ المنبثقة ومانع الإعلانات، مما يمنع جهاز الكمبيوتر بشكل فعال من التهديدات الإلكترونية المحتملة.

  • تصفح انترنت أسرع بـ 10 مرات باستخدام متصفح كروميوم

باستخدام متصفح iTop VPN، يمكنك الاستمتاع بسرعة أسرع بمقدار 10 أضعاف من المتصفحات المتوسطة. قام المتصفح بتحسين اتصال الشبكة بالكامل، مما يجعل تصفح الإنترنت أكثر سلاسة. يمكنك أن تجد أن وقت تحميل الصفحة قد تم تحسينه بشكل كبير دون إزعاج النوافذ المنبثقة والإعلانات.

كيفية استخدام متصفح iTop VPN؟

الخطوة 1: تنزيل مجاني وتثبيت متصفح كروميوم iTop VPN بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: اختر موقع الخادم. قم بتشغيل ميزات الأمان مثل مكافحة التتبع وحظر الإعلانات وحماية التصفح.

أشهر متصفح كروميوم

الخطوة 3: انقر فوق الزر "اتصل" "Connect" للتصفح بخصوصية وأمان الآن.

تحميل متصفح كروميوم عربي

تم تطوير جوجل كروم مباشرة من الشفرة الأساسية لكروميوم، وربما يكون متصفح كروميوم الأكثر شعبية على وجه الأرض. مع ميزات ممتازة، يعد جوجل كروم متصفحًا جيدًا وخيارًا قويًا للعديد من المستخدمين.

 متصفح كروميوم

الإيجابيات:

  • متصفح كروميوم سريع: في الاختبار المعملي، أثبت جوجل كروم أنه يتفوق في الأداء على معظم المتصفحات الرائدة. إنه سريع للغاية عندما يتعلق الأمر بتحميل مواقع الويب المملوكة لشركة جوجل، على سبيل المثال يوتيوب وGmail.

  • التوافق الجيد: يعمل على جميع الأنظمة الرئيسية مثل ويندوز وماك ولينكس وChrome OS وiOS وأندرويد.

  • التكامل مع خدمة جوجل: يدعم أصلاً خدمات جوجل الأكثر استخدامًا مثل Gmail وGoogle Drive.

السلبيات:

  • مخاوف الخصوصية: يقوم كروم بجمع بيانات المستخدم مثل معرف المستخدم ومعرف الجهاز والموقع وما إلى ذلك. حتى وضع التصفح المتخفي لا يمكن أن يحميك من تسريبات الخصوصية وقد تم تأكيد ذلك في ملف محكمة في عام 2021، والذي ينص على أن نشاط المستخدم قد يكون مرئيًا إلى موقع الويب / تحليلات / إعلانات الجهات الخارجية.

  • يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة: قد يؤدي الاستخدام العالي للذاكرة إلى إبطاء أداء الكمبيوتر.

  • لا يوجد VPN مدمج: عليك الحصول على VPN إضافي أو العثور على ملحقات VPN كروم المجانية.

Microsoft Edge هو خليفة Internet Explorer، وقد تم تثبيته مسبقًا على جميع أجهزة ويندوز الجديدة. باعتباره أفضل متصفح كروميوم لنظام ويندوز سريع وفعال، والذي يأتي خلف جوجل كروم من حيث السرعة.

متصفح كروميوم

الإيجابيات:

  • تكامل Cortana المدمج: يتميز المستعرض بـ Cortana المدمج، المساعد الافتراضي على ويندوز لمساعدتك في البحث أو تنفيذ المزيد من المهام.

  • المزامنة عبر الأجهزة: يحفظ Microsoft Edge إشاراتك المرجعية وسجل التصفح باستخدام الخدمة السحابية ويمكنها المزامنة عبر الأجهزة للحصول على تجربة مستخدم متسقة.

  • عارض PDF: يمكنك فتح ملف PDF مباشرة باستخدام متصفح Microsoft Edge.

السلبيات:

  • جمع بيانات المستخدم: يجمع بيانات المستخدم مثل معرف الجهاز وسجل التصفح والتشخيصات وما إلى ذلك.

  • متصفح ثقيل الموارد: أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي لفتح العديد من علامات التبويب ولا يدعم Edge أجهزة الكمبيوتر التي تقل قدرة المعالجة فيها عن 1 جيجا هرتز.

  • بطيء في تحميل مقاطع الفيديو: يمكن أن يكون ذلك بطيئًا عند تحميل الصفحات مع الفيديو المضمّن والتجميد على صفحة مليئة بالإعلانات.

متصفح Iron هو متصفح كروميوم آخر يشبه إلى حد كبير جوجل كروم ولكنه أكثر بساطة. كبديل لكروم، يعد Iron أحد أفضل المتصفحات الخاصة لأنه يقوم بعمل أفضل بكثير لحماية خصوصية بياناتك عن طريق إزالة اقتراحات البحث والتشخيص وتتبع RLZ/URL.

متصفح كروميوم مخصص

الايجابيات:

  • مانع الإعلانات المدمج: على عكس جوجل كروم، يحتوي Iron على مانع إعلانات مدمج لإيقاف متاعب الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة.

  • لا توجد مجموعة اقتراحات: يقوم كروم بجمع الأشياء التي تبحث عنها لمساعدتهم في تكوين اقتراحات، ولكن هذا لا يحدث مع Iron.

  • وكيل مستخدم قابل للتخصيص: يقدم Iron وكيل مستخدم قابل للتخصيص، والذي يمكن أن يكون مرنًا ويمكن تغييره بشكل دائم بينما لا يمكن القيام بذلك إلا باستخدام معلمات عبر رابط أو أمر على جوجل.

السلبيات:

  • عدم وجود VPN مدمج: لا يحتوي Iron على شبكة افتراضية خاصة مدمجة لرفع مستوى خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.

  • لا توجد تحديثات وصيانة متكررة: لا يتوفر لدى Iron سوى القليل من التحديثات حتى الآن. كان هناك العديد من التحسينات الطفيفة لإصلاح الأخطاء.

متصفح أوبرا هو متصفح كروميوم مع VPN مدمج خاص آخر يسمح لك بالبقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا إلغاء حظر عناوين URL المقيدة في بلدك أو منطقتك. استنادًا إلى الاختبار المعملي، يعد أوبرا ثالث أسرع متصفح يقع خلف كروم وMicrosoft Edge.

متصفح كروميوم

الايجابيات:

  • أدوات اجتماعية مدمجة: يمكنك الانتقال إلى فيسبوك وواتس اب وانستقرام من الاختصارات الموجودة في الشريط الجانبي.

  • VPN مدمج مجاني: يوفر أوبرا شبكة VPN مجانية مدمجة لانتحال عنوان IP الخاص بك ومنع الجهات الخارجية من تتبع بياناتك الشخصية عبر الإنترنت.

  • متصفح أوبرا المحمول: يتيح لك أوبرا لنظام ويندوز تشغيل إصدار كامل الوظائف من متصفح الويب على محرك أقراص USB.

السلبيات:

  • VPN أساسي: إن VPN المدمج أساسي إلى حد ما. إنه أشبه بالخادم الوكيل، وليس خادمًا أصليًا لأنه ليس لديك بلد أو موقع للاختيار من بينها.

  • بث محدود: لا يمكنك الوصول إلى بعض خدمات البث باستخدام VPN على أوبرا.

  • ما الفرق بين كروم وكروميوم؟

متصفح كروميوم Vs متصفح كروم: كل شيء في كروميوم موجود في كروم. بصرف النظر عن الميزات، فإن الاختلاف الأكبر هو أن كروميوم إصدار خام، وهو عرضة للانهيار بسهولة.

  • هل متصفح كروميوم آمن؟

إنه ضعيف. ولكن يجب أن يكون آمنًا تمامًا مثل كروم لأنه يتم تحديثه بانتظام لإضافة إصلاحات الأمان من قبل المطورين.

  • ما هو استخدامات متصفح كروميوم؟

يمكن أن يكون متصفح كروميوم بديلاً جيدًا لمتصفح كروم لأنه لا يتتبع بيانات التصفح أو يزود جوجل بمعلومات المستخدم.

قدمت هذه المقالة أفضل 5 متصفحات كروميوم لمساعدتك على تصفح الويب بأمان. ضع عينيك على متصفح iTop VPN، أفضل متصفح كروميوم يمكنه حماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت بشكل فعال. هل تريد البقاء بأمان على الإنترنت؟ ما عليك سوى تحميل متصفح كروميوم عربي iTop VPN الآن وتصفح الويب بحماية قصوى اليوم.

لنظام ويندوز 7/8/10/11


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.