رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 8 عملاءVPN لعام 2024 لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت وتجاوز قفل المنطقة

يمكن لأفضل عميل VPN إنشاء نفق آمن بين الأجهزة وأفضل الخوادم للتصفح الآمن. إليك 8 عميل VPN مع حماية أمنية قصوى.

يسهل عميل VPN إعداد شبكة افتراضية خاصة على أجهزة المستخدم ويساعد المستخدمين على تصفح المحتوى بأمان عبر الشبكة في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن مستخدمي الإنترنت أكثر استخدامًا عميل VPN للتصفح عبر الإنترنت بدلاً من تكوين الخوادم المعنية على الأجهزة لذلك. في هذا المقالة ستكتشف ما هو عميل VPN على وجه التحديد وأفضل 8 عميل VPN حتى الآن. إنه مناسب لكل من يريد تشفير الخصوصية عبر الإنترنت أو تصفح المحتوى المقيد بالمنطقة بأقل جهد.

VPN أفضل عميل

عميل VPN عبارة عن تطبيق محمول أو كمبيوتر مع الوظائف الأساسية لاتصال شبكة VPN. من الناحية النظرية يعد برنامج عميل VPN وسيطًا ضروريًا يعتمد على VPN من عميل إلى موقع لبدء الاتصال بين جهاز المستخدم النهائي وشبكة VPN البعيدة.

الجانب الأكثر تميزًا الذي يجعله يتخطى أساليب VPN الأخرى هو أن عملاء خادم VPN يعمل مع خوادم مهيأة مسبقًا ومحسّنة وحماية متقدمة لأمن الخصوصية، مما يتيح لجميع أنواع مستخدمي المنازل والشركات الوصول إلى شبكات خاصة آمنة وتنظيم الخوادم بشكل مباشر أكثر ويمكن السيطرة عليها.

أطلق العديد من مزودي خدمات VPN وخدمات VPN عملاء لتلبية متطلبات السوق. دعونا نلقي نظرة على أفضل 8 عملاء VPN في هذه قائمة.

أفضل عميل VPN مع خوادم مجانية وسريعة

يفوز iTop VPN بالمكافأة الأولى كأفضل عميل VPN مجاني و عالي الجودة، بفضل التوفر الغني لشبكات VPN المجانية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. طبقات الحماية المتعددة مُجهزة جيدًا في iTop VPN لمواجهة التهديدات المحتملة. عن هذا العميل يمكنك بحرية زيارة أي موقع شبكة في أي جزء من العالم دون الكشف عن هويتك، دون أن تعقبك أو الكشف عن البيانات الشخصية.

vpn مجاني للكمبيوتر

تصميم iTop VPN كعميل VPN سهل ومع واجهة مستخدم تفاعلية وعملية بسيطة تتيح لك تشغيله بأمان بنقرة بسيطة بالطريقة الصحيحة. بالطبع إنه يلبي بشدة جميع متطلبات المستخدم وليس فقط المستخدمين المبتدئين بخياراته المصممة للغاية وميزاته الغنية.

iTop VPN إهتم بالجدوى ومجموعة واسعة من الخوادم السريعة المجانية وتعزيز أمان الخصوصية، فإن iTop VPN هو حل مناسب لجميع الحالات التي يحتاج فيها الأشخاص إلى شبكة خاصة.

احصل على أفضل عميل VPN وتنزيل مجاني عميل VPN لاستكشاف واستخدام المزيد من الميزات المجانية:

 

NordVPN - أفضل عميل VPN لسرعة فائقة

تم تصنيف NordVPN بين عملاء VPN من الدرجة الأولى لكل من مستخدمي الأعمال والمستخدمين المنزليين، وهو يقدم حل شبكة آمن مثالي من خلال مجموعة من الخوادم فائقة السرعة، والأمن العسكري فضلاً عن التشغيل السهل.

يساعد بروتوكول WireGuard المدمج في تشكيل NordVPN كخيار مفضل للمستخدمين الذين يأخذون السرعة العالية كأولوية. يمكن أن تشير درجة الحماية الأمنية إلى مدى قدرة عميل VPN. في هذه المرحلة لن يخذلك NordVPN أبدًا مع دعم مفتاح إيقاف الإنترنت وTOR ومزدوج VPN وخيارات الأمان الجديدة الأخرى.

يعد إعداد VPN لنظام ويندوز أو mac OS أو Android أو iPhone أمرًا سهلاً مع NordVPN على أساس الخوادم المحسّنة وواجهة المستخدم التي لا تحتاج إلى شرح. ومع ذلك ليس من المستغرب أن يكون برنامج عميل VPN بسعر علاوة مما قد يدفع العديد من المستخدمين الذين يطلبون خطة اقتصادية.

NordVPN- VPN أفضل عميل

OpenVPN Connect - أفضل عميل VPN مع حماية من المستوى التالي

نظرًا لكونه يعتبر منذ فترة طويلة بروتوكول VPN متوافقًا مع معايير الصناعة، يتم استخدام OpenVPN في كثير من الأحيان بواسطة خدمات VPN الأخرى لتحقيق تطبيق VPN بسيط. ولكن الآن تم إصدار عميل OpenVPN Connect الرسمي كواحد من أفضل VPN المجاني لأنظمة Windows وMac OS وLinux وAndroid وiOS، لتبسيط الاتصال بخادم الوصول المستضاف ذاتيًا أو OpenVPN Cloud باستخدام إما موقع إلى- الموقع أو طريقة VPN الوصول عن بعد.

تعمل OpenVPN كاتصال شبكة أمان نهائي للأعمال، وتركز على شبكة خاصة وآمنة مع دعم حماية متعددة، بما في ذلك تصفية محتوى موقع الويب، وشهادات المصادقة، والوصول إلى الثقة الصفرية، وتشفير OpenSSL وإلخ.

مقارنة برامج عميل VPN الأخرى الموجودة في المجموعة، من المعقد تكوين الخوادم واستخدام شبكة خاصة في OpenVPN Connect، ولكن بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالأمان وخاصة المؤسسات فإن الأمر يستحق المرور من خلال التعلم العميق عند التفكير أن OpenVPN هو الحل الأمثل لشبكة الأمان.

OpenVPN Connect

Windscribe - أفضل عميل VPN للاستخدام العام

Windscribe هو عميل مناسب للاستخدام العام. سواء كنت ترغب في تصفح الإنترنت دون أن تعقبك وتسريب البيانات الشخصية أو الوصول إلى محتوى مقيد جغرافيًا من بلدان أخرى، فإن Windscribe يعمل كحل سهل. يحتوي على جميع الميزات التي يفترض أن يمتلكها عميل VPN المؤهل للاتصال والتي تغطي الخوادم السريعة والحماية الأمنية الأساسية.

 عميل VPN جميع أنظمة السائدة وحتى أجهزة البث مثل Fire TV. يتوفر أيضًا ملحق Windscribe مخصص لـ Google Chrome. يتطلب استخدام Windscribe التسجيل على صفحة الشبكة. ثم تسجيل الدخول إلى Windscribe على سطح المكتب للاتصال بخادم شبكة.

Windscribe- عميل VPN مجاني

ExpressVPN - أفضل عميل VPN يوفر سرعة عالية وآمنة

هنا عميل من العلامة التجارية الراسخة، ExpressVPN. يمكن تكوين عميل ExpressVPN بسهولة على جميع أنظمة الرئيسية تقريبًا. من الممكن أيضًا استخدام خدمة VPN هذه على Chrome وFirefox وEdge عن طريق تثبيت امتدادات ExpressVPN الصحيحة على التوالي.

تمت ملاحظة ExpressVPN على نطاق واسع بسبب مجموعتها الواسعة من الخوادم السريعة ومعايير التشفير الرائدة والمتطورة. سيساهم بروتوكول Lightway VPN الحصري الخاصة إلى حد كبير في اتصال VPN أسرع وأكثر قوة وأكثر أمانًا.

بينما أصبح ExpressVPN أحد أفضل عملاء VPN وأيضا أغلى الخيارات لاستخدام في الوقت النفس. لا توجد نسخة VPN مجانية لنظام ويندوز والأنظمة الأساسية الأخرى المدعومة، ولكن نظرًا لأنها تقدم أداءً رائعًا بشكل كبير بالنسبة لمدى أسعارها، لا يزال العديد من المستخدمين يضيفونها إلى سلة التسوق بهم.

Express VPN-VPN أفضل عميل

نصائح

أفضل بديل لـ Express VPN، iTop VPN، جاهز لمنحك تجربة VPN آمنة وسريعة في نهاية المطاف. إنه مجاني للخير! احصل على iTop VPN مجانًا >>

IPVanish - أفضل عميل VPN للاتصال غير المحدود

إذا كنت تتطلع إلى اتصال عميل VPN آمن يعمل على أجهزة متعددة في نفس الوقت، يوصى بشدة باستخدام IPVanish كأول اعتبار. يوفر ميزة اتصالات الجهاز غير المقاسة لهذا الهدف. على أي حال يوفر IPVanish أكثر من السرعة الكافية للسماح لك بالبث من مختلف الأجهزة حسب الطلب وتنزيل الملفات الكبيرة وتصفح الصفحات والمتابعة في الأنشطة الأخرى بسلاسة. كما أنه يقوي أمان الاتصال بأي موقع محدد مع دعم التشفير المتقدم الذي يحفز بروتوكولات AES 256 بت وIKEv2 وOpenVPN وL2TP.

IPVanish هو خيار برنامج عميل VPN مثير للجدل بسبب بعض الإخفاقات، لا سيما في تصميم واجهة المستخدم الأقل توجهاً نحو المستخدم والقليل من خيارات الحماية، فضلاً عن التوزيع الضيق لخوادم VPN. لكن الأداء القوي تمامًا لتقديم خوادم سريعة وآمنة يفوق عيوبه من نواح كثيرة.

IPVanish-VPN أفضل عميل

Surfshark - أفضل عميل VPN لحظر أي شيء ضار

إن Surfshark يتعامل مع جميع الأساسيات بدءًا من معيار AES-256-GCM إلى سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ويتبنى ميزات أمان ممتدة لا يمكنك رؤيتها في بعض المنتجات المماثلة بصفته عميلاً كامل الميزات لشبكة VPN، مثل Camouflage و NoBorders الميزات. عندما يركز Surfshark بشدة على الأنشطة غير المتتبعة والخالية من الإعلانات والمجهولة عبر الإنترنت، يبدو أن سرعة خادمه تتخلف عن منافسيه، والتي لا تزال جيدة بما يكفي لتحقيق جميع أنشطة الإنترنت اليومية. فإن السعر الأعلى من المتوسط يضع Surfshark على الجانب الباهظ الثمن. سيجد الأشخاص الذين يهتمون أكثر بالاتصال غير المحدود وميزات الأمان القوية للعميل حلاً موعودًا.

 Surfshark - عميل VPN الآمن

Hotspot Shield - أفضل عميل VPN للبث

Hotspot Shield هو برنامج عميل VPN ممتاز لدفق الأفلام والبرامج التلفزيونية. إنها تتفوق في تقديم شبكات VPN لـ Netflix وiPlayer وDisney Plu وما إلى ذلك. هناك شبكات VPN مخصصة لـ uTorrent والألعاب والمزيد من الأغراض الأخرى أيضا. يضمن دعم WireGuard VPNs نظريًا أنه يمكنك الحصول على سرعات قصوى خلال تصفحك للإنترنت. تساعدك خيارات التشفير القوية الأخرى هنا على التخلص من أي مخاطر محتملة من المتسللين أو التي يتعقبها مزود خدمة الإنترنت.

تعد خطة الاشتراك في Hotspot Shield مزيجًا من الخيارات المجانية والمميزة. باستخدام الإصدار المجاني الأساسي، تتمكن فقط من استخدام Surfshark على عدد محدود من الأجهزة أو منصات معينة أو الوصول إلى أجزاء من ميزاته.

Hotspot Shield-VPN أفضل عميل

إختيار عملاء
الاتصالات المتزامنة خدمات عالمية
نسخة مجانية أقل سعر اجهزة مدعومة
iTop VPN 5 نعم نعم
$2.31/شهر
Windows,macOS,Android,iOS
Nord VPN
6 نعم لا $3.72/شهر Windows,macOS,Android,iOS
OpenVPN Connect
2 نعم نعم $75/شهر Windows,macOS,Android,iOS,Linux
Windscribe 
غير حدود نعم نعم $4.08/شهر Windows,macOS,Android,iOS
ExpressVPN
5
نعم لا $6.67/شهر Windows,macOS,Android,iOS,Linux,Router
IPvanish غير حدود نعم لا $4.45/شهر Windows,macOS,Android,iOS,Linux,Router,Chrome OS,Fire TV,Routers
Surfshark غير حدود نعم لا $2.21/شهر Windows,macOS,Android,iOS
Hotspot Shield
5 نعم نعم $7.99/شهر Windows,macOS,Android,iOS,Linux,Router,Chrome OS,Routers

كما ذكرنا سابقًا يضمن جميع عملاء VPN الثمانية الأفضل أن تتمتع بتجربة VPN سريعة وآمنة للغاية، في حين أن لديهم نقاط تركيز مختلفة ويسهل عليهم تلبية احتياجات أكثر تحديدًا. آمل أن تحصل على الخيار الأفضل بعد الاطلاع على هذه المعلومات. إذا كنت لا تزال مترددًا بالخيار الأفضل بالنسبة لك، فإنني أوصي بشدة بتجربة iTop VPN سواء كنت تريد خدمة عميل VPN مجانية وسريعة أو أعلى مدافع أمني أو وصولاً غير مقيد إلى أي موقع ويب على الإنترنت، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه. احصل على iTop VPN:


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.