رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

٣ أفضل vpn مجاني للكمبيوتر 2024 [لا تحتاج إلى تأكيد الهوية]

قدم لكم أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر، مجانية وآمنة 100% ولا تحتاج إلى أي بيانات بنكية و باي بال

الكمبيوتر الشخصي في كل مكان اليوم. بالكاد يمكنك العثور على شخص لا يلمس جهاز كمبيوتر في المجتمع الحديث اليوم. يعد الكمبيوتر الشخصي أداة للإنتاجية والترفيه اليوم، حيث يحقق الناس كل شيء تقريبًا على الإنترنت باستخدام الكمبيوتر الشخصي اليوم. تخيل أن المليارات والتريليونات من البيانات تمر عبر الخوادم والخطوط، بما في ذلك معلوماتك المصرفية، وكلمة مرور صندوق البريد الخاص بك، وصورك الخاصة، ورمز هاتفك الشخصي. على الإنترنت اليوم، إذا أراد شخص ما أو بعض المعاهد البحث عن معلوماتك الخاصة، فيمكنهم التعامل مع بعض التقنيات (وليست حتى معقدة). قد يصبح هذا سببًا لرغبتك في العثور على VPN مجاني للكمبيوتر الشخصي واستخدامه لحماية أنفسنا. على الأقل يوفر الحماية المناسبة لمعلوماتك الخاصة.

أفضل VPN مجاني للكمبيوترأفضل vpn مجاني للكمبيوتر 2023

من ناحية أخرى، قد تبحث عن بعض الفوائد الأخرى التي يمكنك جنيها من استخدام VPN. على سبيل المثال، تعيش في إيطاليا وترغب في مشاهدة مسلسل تلفزيوني على نتفليكس الأمريكي، ستجد أن هذا متاح فقط في الولايات المتحدة. هناك طريقة يمكن أن تساعدك في الوصول إلى هذا المورد، وهو استخدامك لـ VPN مجاني لتجاوز قيود المنطقة.

كثير من الناس لديهم أجهزة متعددة ويستخدمونها في بيئات ومناسبات مختلفة. قد يستخدم مصمم الجرافيك نموذج macOS لعمله، واستخدام منصة ويندوز عند الاتصال بالأصدقاء في المنزل على الشبكة الاجتماعية ومشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. لذلك، لحماية خصوصية الإنترنت في جميع الأماكن والبيئات المختلفة، يعد استخدام شبكة أفضل برنامج vpn للكمبيوتر الخالي الذي يمكنه التكيف مع منصات الكمبيوتر المختلفة أمرًا مهمًا حقًا.

قم بتجميع جميع الظروف معًا، ومراعاة احتياجات الحماية عبر النظام الأساسي والأمان، وقد اخترنا ثلاث أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر لكل من الكمبيوتر الشخصي وماك.

الحصول على خوادم الألعاب المحسنّة على كل أجهزة، اقرأ أيضا: أفضل vpn للألعاب: خيار ملايين اللاعبين

iTop VPN – أفضل وأكثر VPN اقتصادي حقيقي ومجاني لأجهزة الكمبيوتر حالياً

النصائح

الإيجابيات
• سرعة اتصال ممتازة
• يعمل في برامج الشبكات الاجتماعية والألعاب عبر الإنترنت مثل PUBG وroblex والبث عبر الإنترنت
• بديهي جدا للاستخدام
• تمت إضافة منظف للمتصفح ومانع إعلانات كقيمة إضافية
السلبيات
• المستخدمين المطورين الذين يحتاجون إلى تخصيص الإنترنت بعمق
• قلة الخوادم

iTop VPN هو مزود خدمة VPN صاعد وأصبح أحد أفضل VPN مجاني للكمبيوتر. تمامًا مثل شبكات VPN الأخرى، يتوفر iTop VPN على كل من أجهزة الكمبيوتر ويندوز وMac. بمجرد تنزيل وتثبيت iTop VPN، قم بتشغيله ثم انقر فوق زر «الاتصال». سيتم توصيلك تلقائيًا بخوادمهم المجانية. يمكن تشغيله على كل من ويندوز 10 وويندوز 7 بدون مشكلة.

تقوم إرشادات المستخدم لـ iTop VPN بتقديم أفضل vpn مجاني للكمبيوتر 2024. يمكن للمستخدم الذي ليس لديه فهم مطلق عن الإنترنت، الوصول إلى الميزات التي يحتاجها لشبكة VPN. مثل الألعاب عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية والبث عبر الإنترنت، تحتوي جميعها على أزرار متطابقة على الواجهة الرئيسية. على الجانب الآخر، بالنسبة للمستخدم الذي يريد تخصيص الإنترنت من خلال التطبيق، قد يفوتهم هذه المرة.

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

يوفر iTop VPN 700 ميجابايت من حركة بيانات VPN مجاني التي يتم إعادة ضبطها كل يوم. هناك فائض 200 ميجابايت عند مقارنته بخدمة Hotspot Shield الأساسية. هذه صفقة جيدة جدًا. أيضًا، لا يحتوي iTop VPN على حد للسرعة بينما يحتوي Hotspot Shield الأساسي على غطاء عرض النطاق الترددي 2Mbps، والذي يمكن أن يكون مفيدًا في العديد من المواقف.

Windscribe – توليفة جيدة من VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر والتخصيص العالي

النصائح

الإيجابيات
• مكتظة بالميزات والوظائف المتقدمة
• إلغاء حظر Netflix وiPlayer وAmazon Prime Video وDisney +
قيمة جيدة مع خطط مرنة للغاية

السلبيات
• العملاء الذين يحتاجون إلى عزم «النقرة الواحدة» على VPN
• حركة مرور محدودة جدا (2 جيجا بايت شهرياً)
• بعض الفجوات الطويلة بين تحديثات البرامج

أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر


Windscribe هو VPN مثير للاهتمام والذي يُظهر جهود المطور لتأثير مزيج من تصميم واجهة المستخدم البسيط مع بعض الميزات الرائعة. الوصول إلى خدمة Windscribe لهو أمر سهل إلى حد ما، كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج VPN فقط من الموقع الرسمي وتثبيته (كلا نظامي التشغيل ويندوز وMac OS متوفر). ثم قم بتشغيل التطبيق، انقر فوق زر التشغيل في أعلى الزاوية اليمنى ثم ها أنت ذا.

أفضل vpn للكمبيوتر مجاني

من ناحية أخرى، يمكن أن يكون Windscribe برنامجًا خطيرًا للغاية عند التعامل مع إعدادات الشبكة وأمن الإنترنت. يمكنك تعديل إعداد الإنترنت الخاص بك بخيارات مفصلة للغاية، مثل القائمة البيضاء، فصل القنوات، أنماط جدار الحماية، اختيار البروتوكول، حجم الحزمة، حركة مرور البيانات عبر الشبكة، وMAC spoofing... يمكنك تقريبًا العثور على كل ما ترغب فيه في برنامج التحكم في الإنترنت. إذا كانت لديك المعرفة حول اتصال الإنترنت وتعرف كيفية تكوين وجعل VPN تعمل بالفعل، فسيكون ذلك مصدر رضا كبير لاستخدام Windscribe كـ أفضل VPN مجاني للكمبيوتر الشخصي.

ولكن إذا لم تكن بارعًا في معرفة الكمبيوتر والإنترنت، فقد تصبح تلك الإعدادات المعقدة لـ Windscribe كابوسًا للهواة. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن ماهية هذه المصطلحات، مثل البروكسي، MAC، البروتوكول، المنفذ، حجم الحزمة، فمن الأفضل عدم النقر فوق أي شيء في القائمة... لا نقصد تخويفك، لكني قمت بشل حركة الانترنت لبعض الوقت، لأنني قمت بتخصيص إعداد «حجم الحزمة».

vpn للكمبيوتر

لنتحدث عن الخدمة المجانية، تقدم Windscribe 2 جيجابايت من حركة المرور المجانية شهريًا. ليس كثيرًا، ولكن لا يزال جيدًا إذا كنت بحاجة إلى اتصال سريع أو طارئ بالشبكة الخاصة الافتراضية، وحزمة بيانات 2 جيجا بايت كافية لغالبية المواقف.

Hotspot Shield – خدمة VPN مجانية مع عيب نموذجي

النصائح

الإيجابيات
• سرعة اتصال ممتازة
• يعمل مع البث عبر الإنترنت
• سهل الاستخدام
السلبيات
• مخاوف من تسجيل الدخول
• إعداد يدوي صعب

أفضل vpn للكمبيوتر


يعتبر Hotspot Shield أحد أفضل vpn مجاني للكمبيوتر على الكمبيوتر الشخصي. في عام 2021، انتقل Hotspot Shield من ذروة إلى أخرى. يتوفر Hotspot Shield كشبكة VPN مجانية على الكمبيوتر الشخصي لكل من ويندوز وMac. يمكنك تنزيل التطبيق المتوافق مع الكمبيوتر الشخصي الذي تستخدمه حاليًا. تمامًا مثل شبكات VPN الأخرى المدعومة بالبرمجيات، قم فقط بتثبيتها وتشغيلها، ستحصل على Hotspot Shield الأساسي.


أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

واجهة المستخدم لـ Hotspot Shield بديهية بدرجة كافية. يوجد في وسط البرنامج زر ضخم «اتصال بشبكة VPN»، يمكنك النقر عليه لتوصيله بخادم Hotspot Shield الأساسي.

يوفرHotspot Shield الأساسي 500 ميجابايت من حركة المرور يوميًا. أود أن أقول إنه أكرم بكثير من Windscrib. كما أن سرعة Hotspot Shield الأساسي لائقة أيضاً.


بالنسبة للمستخدمين الذين يديرون العديد من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة أخرى، فإن العثور على أفضل vpn للكمبيوتر مجاني هو خيار جيد لحماية أمان الكمبيوتر والشبكة. يمكن تشغيل جميع شبكات أفضل VPN مجاني الكمبيوتر على مجموعة متنوعة من الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر والتي تكون تكلفتها مجانية. لو كنت مكانك لما تركت الفرصة تذهب حاول الآن.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.