رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل VPN مجاني لـ Skype في عام 2024: إلغاء حظر Skype بشكل آمن ومجاني

يمكنك هنا رؤية أفضل Skype VPN مجاني في عام 2024 لفتح واستخدام Skype. مع ذلك، يمكنك استخدام Skype بغض النظر عن المكان والزمان.

منذ القرن الحادي والعشرين، أصبحت العلاقات بين دول العالم أوثق وأقرب. هل لديك شركاء عمل أو أصدقاء أو أفراد عائلة أو أشخاص آخرين يعيشون في بلدان أخرى؟ كيف تتواصل معهم عادة؟ أعتقد أنك تستخدم Skype. Skype هو برنامج منصة VOIP الرائد في العالم. لديها وظيفة مكالمة صوتية قوية لمساعدة الأشخاص على إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية. لكن لا يمكن للجميع استخدام Skype لأنه مقيد في بعض البلدان. إذن كيف تستخدم Skype للاتصال بالآخرين عند حظرها؟ قد تكون Skype VPN فكرة جيدة. VPN هو اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة، ويمكن أن يساعدك في إنشاء اتصال آمن لنقل البيانات. مع ذلك، يمكنك استخدام Skype في أي وقت وفي أي مكان. وسأقدمه بالتفصيل أدناه.

skype vpn

Skype هو برنامج مراسلة فورية مجاني في جميع أنحاء العالم. يحتوي على الوظائف المطلوبة لـ IM، مثل الدردشة بالفيديو والمؤتمر الصوتي متعدد الأشخاص ونقل الملفات والدردشة النصية وغيرها من الوظائف. يتيح لك إجراء محادثات صوتية عالية الدقة مع مستخدمين آخرين، ويمكنك أيضًا إجراء مكالمات محلية ودولية. اعتبارًا من عام 2020، لديها أكثر من 663 مليون مستخدم مسجل و100 مليون شخص يستخدمونها كل شهر.

لكن كما نعلم، لا يمكن استخدام Skype في بعض البلدان. قد تكون هناك منافسة بين مشغلي الاتصالات، أو لم تتمكن Skype من الحصول على ترخيص مشغل الاتصالات المحلي. البلدان المختلفة لديها أسباب مختلفة. الحل لهذه المشكلة هو استخدام VPN. VPN هي تقنية الوصول عن بعد، والتي تستخدم شبكة عامة لإنشاء شبكة خاصة. ولها خصائص الأمن والسرية. مع هذه الشبكة المخصصة، يمكنك استخدامه في أي بلد. لذلك، إذا كنت ترغب في استخدام Skype، فأنت بحاجة فقط إلى استخدام VPN لزيارة بلد يمكنك فيه تنزيل واستخدام Skype مجانًا.

يمكنك البحث وتنزيل VPN مجاني لـ Skype بغض النظر عن بحث Google أو تشغيل Google أو متجر التطبيقات. ولكن مع وجود العديد من أنواع الشبكات الافتراضية الخاصة في السوق، أيهما يجب أن تختاره كشبكة VPN Skype؟ الاختيار هو في الواقع شيء صعب إلى حد ما. إذا كنت لا تعرف ماذا تختار، فأنا أوصي بـ iTop VPN.

iTop VPN عبارة عن شبكة VPN مجانية وآمنة وسريعة. يحتوي على أكثر من 1000 خادم وأكثر من 100 موقع، مما يسمح لك بالاتصال بالشبكات في البلدان الأخرى في أي وقت وفي أي مكان. مع ذلك، يمكنك تنزيل واستخدام Skype مجانًا. كأفضل VPN مجاني لـ Skype، يتمتع بالمزايا التالية:

مجاني لتجاوز الحصار واستخدام سكايب


iTop VPN هو Skype VPN مع خطة مجانية. على الرغم من أن البيانات اليومية محدودة، إلا أنها مجانية حقًا بسبب ذلك. يمكنك اختيار هذه الخطة المجانية والاتصال ببلد يمكنك فيه تنزيل واستخدام Skype. بعد الاتصال، يمكنك إلغاء حظرك واستخدام Skype.


خادم سكايب مخصص


iTop VPN هو Skype VPN مع خادم Skype مخصص. هذا وضع كسول، يمكنك الاتصال بنقرة واحدة. هذا أيضًا وضع مخصص. مع ذلك، يمكنك إجراء محادثة صوتية عالية السرعة وممتعة أو محادثة فيديو مع الأصدقاء.


عرض النطاق الترددي عالي السرعة وغير محدود


iTop VPN هو Skype VPN مع سرعة سريعة. مع بروتوكول UDP، سيجد iTop VPN أسرع اتصال بحيث لا تتأثر بقيود التخزين المؤقت وعرض النطاق الترددي عند استخدام Skype للدردشة.


أمان عالي وخصوصية قوية


iTop VPN هو Skype VPN مع درجة عالية من الأمان والخصوصية. لا داعي للقلق بشأن تسريب معلومات هويتك والخصوصية الأخرى عند استخدام Skype للمكالمات الصوتية أو مقاطع الفيديو. على الرغم من أن أمن Skype الخاص مرتفع للغاية، فلماذا لا تكون الضمانات مزدوجة؟


فك قيود جغرافية مستقرة


iTop VPN هو Skype VPN مع قدرة حظر جغرافي مستقرة. يحتوي على أكثر من 1000 خادم وأكثر من 100 موقع، والتي يمكنها دعمك بشكل ثابت لاستخدام Skype لإجراء مكالمات مستقرة مع أشخاص آخرين، بغض النظر عن البلد الذي أنت فيه.

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يحتوي iTop VPN على ميزات أخرى. بلا شك، iTop VPN هو VPN مجاني ممتاز لـ Skype. بمجرد استخدامه، ستستمر في استخدامه. أدناه سأقدم كيفية استخدام iTop VPN للوصول إلى Skype.

ويندوز:


الخطوة 1: تحتاج إلى البحث عن iTop VPN لـ تحميل vpn مجاني لـ Skype.

الخطوة 2: بعد التنزيل، سترى نفس واجهة الصورة أدناه. انقر على "For Social" في الصفحة الرئيسية على اليسار.

vpn مجاني

الخطوة 3: سترى خيار Skype على الجانب الأيمن من النافذة، انقر فوق زر الاتصال على الجانب الأيمن من Skype. (يمكنك أيضًا اختيار الاتصال مباشرة ببلد معين، ولكن هذه هي أفضل طريقة لاستخدام Skype.)

iTop VPN مجانا

الخطوة 4: بعد الاتصال، يمكنك رؤية سرعة النجاح التي ستحصل عليها. ثم يمكنك اختيار البروتوكول وفقًا لاحتياجاتك.

vpn مجاني

الخطوة 5: ابحث عن Skype وقم بتنزيله وفتحه، يمكنك استخدامه مجاناً الآن.

الهاتف المحمول:

أندرويد وiOS:

الخطوة 1: تحتاج إلى البحث عن iTop VPN في جوجل بلاي أو متجر تطبيقات آبل أو تنزيله هنا مباشرة.

الخطوة 2: أدخل على iTop VPN، اضغط على «اختر الموقع» وحدد وضع Skype. اضغط على «اتصال».

كيفية تغيير موقع

النهاية

سواء اعترفت بذلك أم لا، مع تطور الاقتصاد، قرية عالمية تشكلت تدريجياً. يلعب Skype دورًا لا يمكن تعويضه في هذه العملية. لذا من الضروري معرفة كيفية فتح واستخدام Skype. كأفضل VPN لإلغاء حظر Skype، فإن iTop VPN مجاني وسريع، وهو VPN الأكثر أمانًا. يجب أن يكون خيارك الأفضل لاستخدام Skype. إذا كنت مترددًا، فيمكنك تجربته أيضًا. إنه مجاني على أي حال.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.