رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

[2024 دليل مفصل] إلغاء حظر القيود الجغرافية باستخدام برنامج VPN لفتح واتساب ويب الهاتف

أصبح واتساب ويب جزءًا أساسيًا من حياة الجميع للتواصل مع أحبائهم. ستقوم هذه المقالة بشرح أفضل برنامج VPN لفتح واتساب ويب للكمبيوتر وكسر القيود.

يعتبر واتس اب هو التطبيق الأكثر شيوعًا بين سكان العالم، إلا أن هناك بعض المناطق التي حظرت الوصول إلى التطبيق. يأتي التطبيق مع عدد من الميزات للتواصل مع الأشخاص ومجتمع الأعمال. هل تبحث عن فكرة لاستخدام التطبيق بشكل حر؟


لحسن الحظ، لديك خيار برنامج VPN لفتح الواتس اب لتلك البلدان أو المناطق التي يكون فيها الوصول إلى الواتس اب محدودًا. من الصعب جدًا العثور على الخدمة المناسبة التي من شأنها أن تساعدك على التواصل مع أصدقائك وعائلتك الذين يعيشون في الخارج. ستغطي هذه المقالة خدمة VPN مجانية لكسر القيود الجغرافية لواتس اب في جميع أنحاء العالم.


واتساب ويب

يعتبر واتس اب هو برنامج الدردشة الأكثر تفاعلية، حيث يستخدمه 55.6٪ من سكان العالم للتواصل مع بعضهم البعض. وفي الوقت نفسه، هناك بعض البلدان التي قيدت ميزات واتس اب أو حظرتها. شوهدت عدة أسباب لحظر أو تقييد واتس اب في دول مثل الصين أو إيران أو كوبا أو الإمارات العربية المتحدة.


باستخدام واتس اب، يمكنك الحصول على رسائل واتصالات سريعة وآمنة بسبب ميزات التشفير القوية. وفقًا للتقارير، حظرت الحكومة الصينية التطبيق لأسباب سياسية بشكل أساسي. وبالمثل، فرضت كوبا قيودًا على استخدام الإنترنت ومنصات الدردشة، بما في ذلك واتس اب.


رحبت الإمارات العربية المتحدة بسكان دول أخرى، بما في ذلك باكستان والهند وبنغلاديش، الذين يستخدمون واتس اب عادةً للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. وبالتالي، فإن هذا يؤدي إلى خسارة في الأرباح لشركات الاتصالات المحلية في الإمارات العربية المتحدة. لذا فإن حظر واتس اب هو طريقة بسيطة لإنقاذهم من خسارة الإيرادات.


على الرغم من أن هذه البلدان الحديثة لديها قواعد ولوائح قانونية، يمكن للمقيمين الذهاب إلى iTop VPN، وهو برنامج VPN لفتح حظر واتس اب مثالي للاستمتاع بوصول غير محدود إلى خدمة واتس اب.


هناك أوقات يُطلب فيها استخدام برنامج VPN لمنع التقييد من واتس اب ماسنجر. لهذا الغرض، يتم إطلاق العديد من أدوات VPN في السوق للوصول الغير محدود إلى الخدمة المحددة. هل جميعهم مثاليون لتلبية احتياجاتك؟ بالطبع، ليس لأن iTop VPN هو VPN واتس اب المتميز والمجاني للهواتف المحمولة.


توفر هذه الأداة وصولاً مجانيًا إلى واتس اب ماسنجر بميزات آمنة وسريعة العمل. يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة حماية الخصوصية الخاصة بهم لإنقاذ أجهزتهم من الفيروسات أو هجوم المتسللين.

تنزيل واتساب ويب

إذا كنت حريصًا على عدم الكشف عن هويتك أثناء استخدام واتس اب، فإن برنامج VPN لفتح حظر واتس اب البسيطة، iTop VPN، ممكنة بالنسبة لك. يوفر لك اتصالًا خاصً وآمن لمكالمات ورسائل VPN واتس اب. يمنعك VPN للكمبيوتر الشخصي والجوال ببساطة من القيود القائمة على الموقع ويقدم خدمات مراسلة غير محدودة مثل فيسبوك ماسنجر و واتس اب ولينك.


كيف تخترق واتساب ويب للكمبيوتر باستخدام iTop VPN؟

هل تتساءل عن كيفية اختراق واتساب ويب للكمبيوتر باستخدام iTop VPN؟ اتبع الدليل التالي خطوة بخطوة لاستخدام برنامج VPN لفتح حظر واتس اب.

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى تحميل برنامج لفك حظر ويب واتساب وتثبيته، وهو iTop VPN مجاني للكمبيوتر، والذي سيتم تنزيله في بضع ثوان.

كيف افتح واتساب ويب من الجوال

الخطوة 2: الآن، قم بتشغيل التطبيق واختر الخادم من قائمة «سوشيال ميديا». في هذه الحالة، حدد خادم واتس اب.

خوادم للسوشيال ميديا

الخطوة 3: بعد اختيار خادم واتس اب، سيُسمح لك باستخدامه في المناطق المحظورة.


يحتوي iTop VPN على الكثير من الميزات التي اكتسبت تقدير المستخدمين. في هذا الجزء، سنصف بإيجاز ميزات iTop VPN.


  • سرعة خارقة


إحدى الميزات البارزة التي يبحث عنها المستخدمون في VPN هي السرعة. في هذه الحالة، يتمتع iTop VPN لنظام ويندوز بالسرعة القصوى السريعة وعرض النطاق الترددي الغير محدود بحيث يمكنك الاستمتاع بـ واتس اب بدون أي متاعب.


  • خوادم عالمية


يحتوي iTop VPN على خوادم عالمية، مما يسمح لك بالوصول إلى أي خادم في العالم. هذه الميزة مفيدة لتحديث المحتوى المُقفل جغرافيًا. 


  • تشفير آمن لبياناتك


ميزة أخرى قوية لأداة VPN هذه هي التشفير الراقي والآمن. بغض النظر عن مكانك، فإنه يقوم بإخفاء موقعك وأنشطتك عن أي طرف ثالث. يوفر iTop VPN أيضًا طبقة إضافية من الأمان حتى تتمكن من مواصلة تصفح الويب والبث.


  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي


يأخذ iTop VPN الفضل في توفير مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لمستخدميه. يساعد على تجنب تسرب البيانات ويضمن بيئة واقية ذات ميزات أمان متقدمة.


الختام

جمعت المقالة أعلاه العديد من أفضل شبكات VPN واتس اب. مع كل الأشياء التي ذكرناها، يعد iTop VPN خيارًا مفيدًا للوصول إلى برنامج VPN لفتح الواتس اب. يوفر ميزات عالية الجودة وسعرًا معقولًا، مما يجعله أولوية قصوى للمستخدمين.


علاوة على ذلك، قمنا بإدراج الإجراء خطوة بخطوة للحصول عليه على جميع الأنظمة، ويندوز أو أندرويد أو آيفون. لذلك، إذا كنت تواجه حظرًا على واتس اب في منطقتك، فقم بـ تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب الآن واستمتع بالوصول الغير محدود.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.