عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

لعبة ماين كرافت Minecraft: أفضل برنامج vpn مجاني للاستمتاع بجلسة لعب سلسة 2024

استمتع بلعبة Minecraft، حيث تستطيع بناء واستكشاف عوالم ثلاثية الأبعاد وصنع أدوات ومحاربة الأعداء. تعرف على المزيد حول هذه اللعبة المذهلة.

Minecraft هي لعبة فيديو رمل التي أحبها الناس في مختلف البلدان حول العالم في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، فإن العديد من اللاعبين غير قادرين على الاستمتاع بمثل هذه اللعبة الشهيرة بسبب القيود الجغرافية.هذه بعض من أفضل أدوات vpn في عام 2024 لكسر الحظر.

ماين كرافت

Minecraft هي لعبة فيديو رمل جذبت الكثير من الاهتمام في البلدان في جميع أنحاء العالم.وفقًا للإحصاءات، تجاوز عدد لاعبي Minecraft الشهريين 126 مليونًا.

يمكن للاعبين إنشاء أنواع مختلفة من الكتل وتقسيمها في العالم ثلاثي الأبعاد لإنشاء عالم افتراضي خاص بهم. عندما تبدأ اللعبة، سيتم وضع اللاعب في عالم تم إنشاؤه بواسطة برنامج بدون حد للحجم. هذا العالم الافتراضي هو نفسه العالم الحقيقي. هناك صحاري وغابات وحقول ثلجية وسهول وجبال وغابات ومحيطات. في عالم ماين كرافت ، سيواجه اللاعبون نوعين من المخلوقات، مخلوقات معادية ومخلوقات غير معادية.

الكائنات غير المعادية هي الأبقار والدجاج والبط والأغنام والأسماك ، إلخ. يمكن للاعبين الحصول على الطعام والمواد الحرفية عن طريق صيدهم.

المخلوقات المعادية، والمعروفة أيضًا باسم المخلوقات المهاجمة، هي كائنات خطرة وعدوانية ستهاجم اللاعب الذي تراه. على سبيل المثال: Zombie Villager و Husk و Giant و Creeper و Slime و Skeleton و Ghast و Spider Jockey وغيرها الكثير.


ماين كرافت

عالم لعبة minecraft يتبع أيضًا دورة الليل والنهار. اليوم في اللعبة يعادل 20 دقيقة في العالم الحقيقي، أي أن الوقت الذي يمر في اللعبة أسرع 72 مرة من العالم الحقيقي.

  • نمط التعايش

يجب على اللاعبين في وضع البقاء جمع الموارد الموجودة من مناطق حيوية مختلفة في العالم لإنشاء كتل وعناصر. اعتمادًا على الصعوبة، ستظهر الوحوش في منطقة أكثر قتامة وداخل نصف قطر معين من شخصية اللاعب، مما يعني أن اللاعب يحتاج إلى بناء ملجأ ليلاً. يتمتع اللاعبون في هذا الوضع بقدر معين من الصحة، فعند مهاجمتهم من قبل مخلوقات معادية أو السقوط أو الغرق أو لمس الصبار أو الوقوع في الحمم البركانية أو الجوع، ستفقد صحتهم.

  • الوضع الإبداعي

في الوضع الإبداعي، يمكن للاعبين الحصول على موارد وعناصر غير محدودة من قائمة العناصر، ويمكنهم وضعها أو تدميرها على الفور. اللاعب لديه القدرة على الطيران، ولن يموت، وهو في حالة لا تقهر. إذا واصلت البحث، فسوف تموت.هذه هي الطريقة الوحيدة لتموت اللاعب في هذا الوضع بدون تعليمات. يمكن أن يساعد هذا الوضع اللاعبين على التركيز على بناء مبانٍ كبيرة.

ماين كرافت Minecraft

  • وضع المغامرة

تم تصميم هذا الوضع خصيصًا للسماح للاعبين بالمخاطرة في خريطة مخصصة، واللعبة تشبه وضع البقاء على قيد الحياة. يمكن استخدام الخريطة التي أنشأها اللاعب في عالم اللعبة، بهدف السماح للاعب بالحصول على العناصر والخبرة التي يحتاجون إليها في وضع المغامرة بالطريقة التي خطط بها مصمم الخرائط.

  • وضع المتفرج

في وضع المتفرج، يمكن للاعب المرور عبر أي كيان لمراقبة العالم أثناء الانتقال الفوري إلى موقع اللاعبين الآخرين على الخريطة. ستزداد سرعة الحركة أو تنقص حسب عمل عجلة الفأرة. ستتجاهل جميع المخلوقات اللاعبين في وضع المتفرج، ويمكن للاعبين تبديل المنظور الحالي حسب الرغبة، باستخدام منظور المخلوقات أو اللاعبين الآخرين.

  • الوضع المتطرف

الوضع المتطرف يشبه وضع البقاء على قيد الحياة. في هذا الوضع، لا يمكن أن يولد اللاعب من جديد. بعد وفاة اللاعب، يمكنهم اختيار تبديل العالم إلى وضع المتفرج.

"أريد أن ألعب minecraft أثناء الاستراحة ، لكنني وجدته محجوبًا! إنه أمر مزعج!"

سيرفر ماين كرافت


أعتقد أن العديد من اللاعبين بجانبي اشتكوا من هذه المشكلة، ومن الواضح أن موجانج لا يريد من اللاعبين تجاوز حظر الإرسال. أدناه، سأوصي ببعض أفضل أدوات VPN في عام 2024والتي يمكنها رفع حظر خادم ماين كرافت بسرعة وتجاوز قيود عالم ماين كرافت وقيود المدرسة.

1. iTop VPN

VPN مجاني

ضمان استعادة الأموال: 30 يوما

يعتبر iTop VPN أكثر منتجات VPN المجانية شيوعًا في عام 2021، وقد تلقى إشادة بالإجماع من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. يحتوي iTop على أكثر من 1800 خادم موزعة في أكثر من 100 موقع حول العالم. يمكن للمستخدمين العالميين بسهولة اختيار الخادم الذي يلبي احتياجاتهم. يحمي التشفير على المستوى العسكري خصوصية المستخدمين من السرقة من قبل المتسللين. بغض النظر عن الزمان والمكان ، انقر للاتصال ، واحصل بسهولة على أي محتوى تريده.

مميزات:

  • 100٪ مجانا

مجاني تمامًا هو السبب الأول وراء شهرة iTop VPN أكثر من المنتجات الأخرى. يمكن للمستخدمين الجدد استخدام iTop VPN مجانًا دون تسجيل حساب ، بدون التحقق من الهوية والبطاقات المصرفية. تحتاج فقط إلى التنزيل والتثبيت ، يمكنك الحصول على 700 ميجابايت من حركة المرور المجانية كل يوم ، ولا يمكن تثبيت واستخدام المنتجات المماثلة الأخرى إلا بعد الشراء المدفوع.

  • خادم لعبة مخصص بزمن انتقال منخفض.

أفضل VPN لماين كرافت. iTop VPN جيد في إزالة جميع الألعاب الشعبية في العالم المحظورة بواسطة IP. مع وجود أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم ، يمكنك بسهولة العثور على خوادم ذات زمن انتقال منخفض للعب ألعاب minecraft. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الخوادم المخصصة للألعاب ، مثل الألعاب الشهيرة مثل pubg و roblox و Warzone.



  • خدمة آمنة وموثوقة

تضمن طريقة التشفير على المستوى العسكري عدم سرقة خصوصية المستخدم من قبل المتسللين. في الوقت نفسه ، لن يقوم المنتج بتسجيل محفوظات تصفح المستخدم عبر الإنترنت. استخدم iTopVPN لتغيير عنوان IP الفعلي وإخفاء الموقع الافتراضي لشبكة المستخدم

  • دعم أجهزة متعددة لتسجيل الدخول في نفس الوقت

يدعم حساب واحد من iTopVPN تسجيل الدخول والاستخدام على خمسة أجهزة في نفس الوقت ، وبدون قيود على حركة المرور ، يمكن للمستخدمين زيارة مواقع الويب والمحتوى المفضل لديهم بقدر ما يريدون.

  • منع جميع الإعلانات

أثناء استخدام بعض منتجات VPN ، سيضطر المستخدمون إلى مشاهدة الإعلانات. أهم شيء هو أن بعض الإعلانات الخبيثة يمكن أن تهدد أيضًا معلومات المستخدمين الشخصية! يمكن لـ iTop VPN حظر الإعلانات والفيروسات بشكل مباشر ، والتي لا يمكنها فقط حل مشكلة الإعلانات المتكررة في استخدام المنتج ، ولكن أيضًا تمنع الفيروسات ومنع المتسللين من الهجوم.

العيوب:

خوادم مجانية محدودة

النسخة المجانية تسمح لأحد أقصى بمقدار 700 ميجابايت من البيانات

2. ExpressVPN

ExpressVPN

ضمان استعادة الأموال: 30 يوما

يعد ExpressVPN منتجًا آمنًا وسهل الاستخدام. هناك أكثر من 3000 خادم يعمل في 94 منطقة ، لذلك يمكن للمستخدمين من مختلف البلدان العثور بسهولة على خادم يناسبهم. في الوقت نفسه ، يأتي مع تشفير 256 بت ، وحماية تسرب DNS ، ومفتاح القفل. إذا واجهت أي مشاكل ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من خلال الدردشة في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحل أي مشاكل تواجهك في استخدام المنتج بسرعة.

المميزات:

  • المحتوى من أي مكان

شاهد واستمع ودفق المحتوى من المواقع الخاضعة للرقابة والمحظورة حول العالم ، حتى أثناء السفر.

  • إخفاء عنوان IP

لا حاجة للكشف عن عنوان IP الحقيقي والموقع ؛ قم بتغيير عنوان IP الخاص بك من خلال أحد خوادم VPN الآمنة الخاصة بنا.

  • تصفح بشكل مجهول أكثر

تزيد ExpressVPN من إخفاء هويتك. يمكنك حتى الدفع باستخدام Bitcoin واستخدام Tor لتصفح موقع .onion المخفي.

  • لا يوجد نشاط أو سجلات اتصال

لا يسجل ExpressVPN ولن يقوم أبدًا بتسجيل بيانات حركة المرور أو استعلامات DNS أو أي شيء يمكن استخدامه لتحديد هويتك.

العيوب:

  • بالمقارنة مع المنتجات الأخرى ، فإن السعر مرتفع

  • لا يمكن أن تجرب مجانا

  • ليست صديقة للمستخدمين العرب ، ولا توجد نسخة عربية من المنتج

  • الإعلانات والتنظيمات محدودة



3. NordVPN

NordVPN

ضمان استعادة الأموال: 30 يوما

NordVPN هو المنتج الذي يحتوي على معظم خوادم VPN. الاتصال بآلاف الخوادم في 60 دولة، مما يتيح للمستخدمين الوصول بأمان إلى أي محتوى بغض النظر عن مكان وجودهم ، وتحقيق الوصول العالمي بسهولة. يمكن لحساب واحد تسجيل الدخول إلى 6 أجهزة في نفس الوقت، دون الحاجة إلى شراء حسابات متعددة. في الوقت نفسه، يمكن لـ NordVPN حماية بياناتك عبر الإنترنت من أعين الآخرين المتطفلين.

المميزات:

  • حماية أنشطتك على الإنترنت

استخدم nordvpn لتغيير عنوان IP وإخفاء الموقع الافتراضي لشبكة المستخدم لتجنب المتسللين من تتبع أنشطة الشبكة.

  • ضمان أمني في أي وقت وفي أي مكان

تستخدم NordVPN تقنية تشفير رائدة لحماية حركة مرور المستخدمين عبر الإنترنت. حتى عند تصفح الويب من خلال شبكات Wifi العامة أو اتصالات الشبكة الأخرى ، يمكنه حماية بيانات المستخدم الحساسة.

  • الوصول إلى أي محتوى تريده

من خلال الاتصال بخادم VPN ، يمكنك بسهولة تجاوز الرقابة على المعلومات والاستمتاع بمواقع الويب والمحتوى المفضل لدي

  • يمكن لحساب واحد تسجيل الدخول إلى 6 أجهزة في نفس الوقت

يدعم NordVPN حسابًا واحدًا ليتم استخدامه على 6 أجهزة في نفس الوقت. لا يحتاج المستخدمون إلى شراء حسابات متعددة لأنهم يدعمون فقط تسجيل الدخول على جهاز واحد.

العيوب

  • يمكن للمستخدم اختيار موقع الخادم ، ولكن ليس الخادم الفعلي

  • سعر مرتفع نسبيًا

  • لا توجد فترة استخدام مجانية


أولا، عليك أن تحدد نوع الخطر الساري. على عكس بعض الألعاب الأخرى، ماين كرافت لا تمنع اللاعبين بشكل دائم ما لم يفعلوا شيئا غير قانوني، مثل شراء اللعبة بمعلومات الدفع المسروقة (ملاحظة: إذا اشتريت اللعبة  من بائع طرف ثالث، فلا يوجد ضمان بأن الأصل تم شراؤة بطريقة مشروعة). بدلا من ذلك، ستتلقى حظرا على عنوان ip، يمكنك من اللعب عبر الإنترنت أو حظر خاص بالخادم، والذي قد يكون مؤقتا.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.