عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ويندوز11، الجولة الأخرى من التغييرات الجذرية في حياتنا اليومية

ألقِ نظرة على ترقيات Windows 11 الكبيرة واحصل على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل تثبيت الإصدار التجريبي من ويندوز 11 بسرعة وسهولة.

قد مرت 5 سنوات منذ إصدارويندوز 10 لمايكروسوفت، وما زال يفي بالتوقعات الخليفة لنظام التشغيل الناجح هذا. يكشف الإصدار التجريبي من ويندوز 11 عن ميزات تفاجئ الناس. تستند جميع التغييرات إلى إصلاح شامل الجماليات، ثم يتعلق الأمر بالارتفاع الكبير في حالة اللعبة،يشتمل على الوظيفة المحطمة لاستخدام تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر.

غلاف معاينة ويندوز 11

باختصار ، يبدو أن نظام التشغيل Windows 11 يخرج من الروتين القديم ويجمع سلامة الجماليات والمنفعة. دعنا ننتقل مباشرة إلى هذه النقطة ونرى لماذا لا بد أن يغير Windows 11 حياتنا اليومية.

لذلك، إن السؤال الأول الذي قد يثير فضولك هو متى سيكون Windows 11 رسميًا في الأماكن العامة؟ طيّب، لم تحدد Microsoft التاريخ المحدد للإصدار حتى الآن. لكنّ الشائعات تقول إنّ –

سوف يصدر ويندوز 11 في الخريف، ولا يتجاوز نهاية هذا العام.

طبعًا، تلقص انتظار الزمن الطويل. وإنّ الخبر السار هو أن الإصدار التجريبي متاح بالفعل. دعونا إكمال قراءة.

تحتاج إلى إعداد: جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وحساب مايكروسوفت وعضوية لWindows Insider. ولكن في المقام الأول، تحتاج إلى التحقق من التوافق بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظام التشغيلWindows 11.

نظام التشغيل الرسمي لنظام التشغيل Windows 11:

  • 1 جيجاهرتز أحادي النواة / 2 نوى لـ 64 بت

  • 4 جيجا رام

  • ذاكرة قرص صلب بسعة 64 جيجا بايت

  • TPM (الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به) الإصدار 2.0

الحد الأدنى من نظام التشغيل لنظام التشغيل Windows 11:


  • معالج أحادي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز لـ 32 بت / 64 بت

  • 2 جيجا رام

  • ذاكرة هارد ديسك بسعة 15 جيجا بايت

  • TPM (الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به) الإصدار 2.0

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا مع نظام تشغيل نظام التشغيل Windows 11، فهناك خطوتان أخريان أمامنا للحصول على الإصدار التجريبي من Windows 11.

  •  [الخطوة الضرورية] كيفية تنشيط TPM2.0؟

لا يستطيع تمثيل فاعلية الإصدار التجربي لWindows 11 دون تزويد TPM 2.0.  ولكن لا تقلق، بُنِي كل الكمبيوتر المزوّد بWindows مع TPM 2.0. أما السؤال فهو كيف يتم تفعيله.

من المستحيل أن يشغل ويندوز 11 دون TPM 2.0

الخطوة الأولى: أعد تشغيل الكمبيوتر وانتظر عندما تكون في واجهة "تشغيل".

الخطوة الثانية: اضغط باستمرار على المفتاح F2 للوصول إلى قائمة BIOS.

الخطوة الثالثة: انتقل إلى علامة التبويب خيارات متقدمة. ابحث عن TPM، IPTT أو AMD CPU Ftpm، ثم تفضل بتبديلها إلى "ممكّن"، إذا تم تعطيلها.

قم بتنشيط Windows 11 TPM 2.0 BIOS

الخطوة الرابعة: اضغط على F10 للحفظ وإعادة التشغيل، الآن تم تنشيط TPM 2.0

  •  [الخطوة الأخيرة] كيف تنضم إلى برنامج Windows 11 Insider؟

الآن وصلنا أخيرًا إلى الخطوة الأخيرة لتثبيت الإصدار التجربي لWindows 11. كل ما عليك فعله هو طلب إذن Microsoft Insider.

هنا درس خصوصي قصير: اذهب إلى هذا الموقع (https://insider.windows.com/en-us/about-windows-insider-program)>تسجيل بدخول حساب مايكروسوفت> قم بتثبيت برنامج Windows Insider> ابدأ الطيران وقدم ملاحظاتك.

نظرًا لكونه أول مشهد لأي متسلل منمقة بهية لWindows 11، فإن الانتعاش الجديد تمامًا للواجهات هو الانطباع الأول حتمًا. يعتبر Windows 11 أكثر سلاسة بمقدار 360 درجة، وشفافًا يشبه الزجاج، ومُحسّن بأصوات ورسوم متحركة جديدة. يبدو أن مايكروسوفت تحاول جاهدة التخلص من الصورة النمطية الجامدة. وهذه المحاولة ناجحة بعد كل شيء. دعونا نرى كيف يحدث الانتعاش الشامل للجماليات لنظام التشغيل ويندوز 11.

  •   الرسوم المتحركة

إنّ أحد أكثر التغييرات الملحوظة هو ترقية الرسوم المتحركة لواجهة المستخدم. على وجه العموم، تكون تأثيرات الحركة عبر التطبيقات والنوافذ أكثر سلاسة ومنسجمة.

  •   الأصوات

تم اعتماد لحن جديد لبدء التشغيل في Windows 11! يُعتقد أن هذا اللحن بالذات منفصل عن Minecraft. ويتم استبدال صوت الإخطار أيضًا ، سواء كان بهيج أو ممتع للاستماع إليه.

  • شريط المهام المركزي

من تخمين منطقي أن هذا التغيير مستوحى من أجهزة Mac. لكنّ الافتقار إلى الإبداع لا يضعف حتى هذا الترتيب قليلاً لأنه تبين غاية مريحة. الجدير بذكر أنّك تستطيع نقل قائمة البداية تمامًا إلى الجانب الأيسر القديم، ولكن لن يكون ذلك "ويندوز 11" كثيرا.

شريط المهام المركزي لنظام التشغيل Windows 11 

  • الحاجيات الجديدة

لفهم هذه الميزة بسهولة ، يمكنك استخدامها كبديل لـ "ميزة الاهتمامات" في نظام التشغيل Windows 10، والتي تمنحك معلومات مخصصة في لمحة سريعة. تعمل أدوات Windows 11 على تجديد مظهر هذه الميزة وإضافة المزيد من المعلومات إليها.

  •  سطح المكتب المتعدد

تهدف هذه الميزة إلى كون حافزًا لأسلوب عمل متعدد المهام. يقدّم لك بـ 6 أنواع ترتيب لوضع واجهاتك فوراً كلما يقيم بتكبير أو تصغير نافذة أو واجهة. وإنّ Windows 11 يتذكر عمليتك ويحفظ الترتيبات الحالية كمجموعة واحدة، وهو أفضل جزء من هذه الوظيفة – يمكنك استدعاء هذه المجموعة في أي وقت.

 سطح مكتب متعدد لنظام التشغيل لويندوز 11

تعد مشاركة تطبيقات الاندرويد في نظام التشغيل Windows 11 خطوة غير متوقعة لشركة Microsoft. تسمح التبدل المفاجىء هذه لتطبيقات الاندرويد أداءا على نظام التشغيل Windows 11، مما ينقذ المستخدمين من محاكيات الاندرويد المعقدة.

ومع ذلك، فإن هذا التغيير الذي يصنع العصر له عيب محير يمكن أن يسبب لك الإزعاج. يدعم متجرأمازون تحميل تطبيقات الاندرويد، مما يعني أنّ أي شخص يرغب في تنزيل التطبيقات على سطح مكتب Windows 11 والذى يحتاج إلى تسجيل حساب Amazon متجر الخاص به في المقام الأول.

هذا العيب ليس مشكلة كبيرة حقًا بالنسبة إليّ، أتأكد من أن الكثير منكم يتطلعون إلى المزيد من التفاعلات الكيميائية بين تطبيقات Android وWindows 11، مثلي.

لقد نجح Windows 11 في بناء أفضل بيئة للاعبين على الإطلاق. ليس من المبالغة القول إن نظام التشغيل يستطيع أن يوفر أفضل تجربة لعب للاعبين المتحمسين للألعاب.

ترقية صفات لعبة Windows 11

  •  سرعة تحميل أسرع - تخزين مباشر

ترث هذه التقنية من سلسلة Xbox، مما يسمح بتحميل ألعاب المستخدمين من بطاقات الرسومات مثل AMD أو Nvidia وبالتالي تخفيف العبء عن المعالج وإطلاق المزيد من السعة للألعاب.

  •   الارتفاع الهائل في الرسومات – HDR

حسّن ويندوز 11 من SDR (النطاق الديناميكي القياسي) ،وHDR (النطاق الديناميكي العالي) وأتى المزيد من الألوان والتأثيرات على مشاهد اللعبة. سيبدو كل إطار من الألعاب أكثر حيوية وروعة، ليس فقط من خلال بطاقات الرسومات الخاصة بك وبل من خلال نظام التشغيل Windows 11.

  •  دعم مئات الألعاب في متجر Microsoft

يجمع Xbox Game Pass من Windows 11 ما يصل إلى 100 لعبة عالية الجودة، تغطي عددًا كبيرًا من أعمال 3A سيئة السمعة التي يجب أن تكفيك لمحتوى القلب.

ورق حائط ويندوز 11

تم إدخال تغييرات كبيرة على Windows 11 حتى الآن. وترغب في تجربة نظام التشغيل هذا رغبة شديدا. لذلك، تُعّد أداة مفيدة وعملية لحماية البيانات والتتبعات عبر الإنترنت، وهو أمر ضروري.

يعتبرiTOP VPN برنامج متعددة الاستخدامات على Windows لتعويض اختناق مزود خدمة الإنترنت، وتشفير البيانات، وإصلاح مشكلات الكمبيوتر الكامنة من خلال وظيفة تعزيز النظام. اختيار هذه الأداة الكل في واحد ليس اختيارًا سيئًا أبدًا كالوصي على .Windows 11

الملخص
يمثل هذا المقطع جميع التسريبات المهمة لنظام التشغيل Windows 11. يُعتقد أن جولة أخرى من التغييرات ستظهر في حياتنا اليومية مع التحديث الثوري للوظيفة والجماليات. إنّ برنامج VPN المجانية المتعددة الاستخدامات ستساعدك جيدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتكون مستعدًا جيدًا لموجات الترقيات. اجعله يرافقك ويرحب بظهور Windows 11 في أفضل حالة على الإطلاق!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.