رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

دليل سريع: افضل مواقع التورنت، وتحميل ملفات التورنت بأمان وسريع

10 افضل مواقع التورنت في 2024، تحميل ملفات التورنت بأمان عبر VPN | وفر لكم موقع تورنت آمنة وسريع 100% في المفالة هذه، مثل yts تورنت و1337 تورنت والخ

بت تورنت، باعتبارها واحدة من أقدم وأنجح شبكات توزيع الملفات من نظير إلى نظير Peer-To-Peer، استمرت حتى يومنا هذا ولا تزال تزدهر بالحيوية. إذا كنت مستخدمًا متشددًا للإنترنت وملتزمًا بجمع وفرز الموارد الرقمية عبر الإنترنت، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن تحقيقها في بعض الأحيان هي استخدام برنامج P2P، مثل بت تورنت وμTorrent وما إلى ذلك، وقد تحتاج إلى أحدث قائمة بـ افضل مواقع التورنت وVPN مجاني وجيد لإيجاد وتحميل التورنت.

افضل مواقع التورنت 2022

إخلاء المسؤولية القانونية: نحن لا نشجع الجمهور على تحميل موارد حقوق النشر غير المصرح بها. نحن نتبع تعليمات ومبادئ قوانين DMCA والتي لن توفر وصولاً مباشرًا إلى موارد حقوق النشر.

yts تورنت - yts.mx

  • سنة التأسيس: 2010

  • المنطقة: نيوزيلندا

  • عدد المستخدمين الشهري: 185 مليون

مواقع التورنت المشهورة

YTS في المرتبة الأولى في تصنيف موقع افلام تورنت. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أحدث الأفلام والعروض ومقاطع الفيديو، يقدم yts تورنت المكتبة الأكثر اكتمالا والملفات الأكثر أمانًا. أيضًا، سيقوم المساهمون في محتوى YTS بضغط الأفلام عالية الجودة إلى حجم الملف الذي يمكن الوصول إليه، كما أن المجتمع منظم للغاية أيضًا.

يحتوي موقع تورنت yts على قائمة ضخمة من الأفلام القديمة والجديدة. من خلال واجهة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها، فهي المكان المناسب للمستخدمين الذين يبحثون عن ملفات التورنت الخاصة بالأفلام.

هناك مخاطر قانونية محتملة عند تنزيل محتوى متعلق بحقوق الطبع والنشر من هذا الموقع؛ في عام 2015، طلبت جمعية الأفلام السينمائية الأمريكية إغلاق الموقع. يوجد أيضًا تحذير على YTS يشير إلى أنك تستخدم VPN تنزيل التورنت لتجنب الدعاوى القانونية المحتملة.

 ذا بايرت بي - The Private Bay UK (thepiratebay.org)

  • سنة التأسيس: 2003

  • المنطقة: السويد

  • عدد المستخدمين الشهري: 10,607,000 مستخدم

مواقع للتحميل من التورنت

يعمل موقع بي بايرت ذا منذ أكثر من 15 عامًا وهو حاليًا أحد أكبر مواقع التورنت وأكثرها شهرة. محتويات بي بايرت ذا شاملة ومصنفة جيدًا. يمكنك تصفحها بسهولة باستخدام فلاتر وأنواع مرتبة بكل وضوح.

تحتوي مكتبة The Pirate Bay (TPB) على ملفات صوتية، وفيديو، وكتب إلكترونية، وبرمجيات، وألعاب، ومحتوى للبالغين في مجموعة متنوعة، بما في ذلك أكثر من 3 ملايين ملف تورنت. الجانب السلبي لـ TPB هو نقص العمق في كل نوع محتوى. على سبيل المثال، إذا كنت من محاكى ألعاب الفيديو، فيمكنك أن تجد كل ما تريده تقريبًا على TPB.

خضع TPB للعديد من التغييرات في أسماء النطاقات بسبب التدقيق التنظيمي والحكومي. ربما تحتاج إلى اتباع مصادر موثوقة للحصول على آخر التحديثات وشبكة VPN لتجاوز المراقبة التنظيمية.

اقرأ أيضا: كيفية إلغاء حظر موقع 123Movies | مواقع افلام عربية مجاني | افضل مواقع افلام السكس | أفضل مواقع الاباحيه

1337 تورنت - 1337x.to

  • سنة التأسيس: 2007

  • المنطقة: الولايات المتحدة

  • عدد المستخدمين الشهري: 95.96 مليون

افضل مواقع التورنت لتحميل الافلام

يحظى 1337 تورنت أيضًا بشعبية كبيرة وتعتبر واحدة من افضل موقع تورنت 2024. على الرغم من حظره في العديد من البلدان، إلا أن 1337 تورنت ظل يعمل بثبات لسنوات عديدة ويعتبر موقع تنزيل تورنت مستقر وموثوق به للغاية.

يقدم 1337x تورنت ملفات تورنت وروابط مغناطيسية في مجموعة متنوعة من الأنواع بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والبرامج والأفلام الوثائقية.

على الرغم من حظر 1337x في نتائج بحث جوجل وتعرض 1337x لبعض المشكلات الأمنية، إلا أنه لا يزال أحد افضل مواقع التورنت المشهورة.

Rutracker (rutracker.org)

  • سنة التأسيس: 2004

  • المنطقة: روسيا

  • عدد المستخدمين الشهري: 85.73 مليون

مواقع تورنت

يعد RuTracker موقع تورنت مجاني أيضًا لتنزيل التورنت من روسيا ولكنه أقل شهرة في البلد الذي يقع فيه الموقع. في عام 2015، تم إغلاق RuTracker في روسيا بسبب لوائح حقوق النشر. قد تحتاج إلى VPN ومترجم عبر الإنترنت لزيارة هذا الموقع، يوصى مدير موقع Rutracker باستخدام VPN.

يركز RuTracker هو أن ملفات التورنت الخاصة بهم تتضمن مجموعة متنوعة من الأنواع والتي تشمل فئات الموسيقى والأفلام والكتب الصوتية وألعاب الكمبيوتر والروايات المرئية وغيرها الكثير. محتويات NSFW محظورة بشكل عام في موقع التورنت هذا.

الأمر الرائع بالنسبة لـ RuTracker هو أن جميع الموارد منظمة جيدًا ومرتبة في لوحات مناقشة مختلفة ويحافظ عليها المسؤول بحذر شديد.

Rarbg (rarbg.to/rarbg torrent)

  • سنة التأسيس: 2008

  • المنطقة: الولايات المتحدة

  • عدد المستخدمين الشهري: 90.35 مليون

تورنت مواقع

على الرغم من أن RARBG هو مواقع تورنت أمريكي موجه للمستخدم، إلا أن خادم الويب الخاص بهم موجود في بلغاريا لتجنب المشاكل القضائية المحتملة. لذلك، قد تحتاج إلى VPN لضمان إمكانية الوصول إلى Rarbg.

يحتوي RARBG على مجموعة كاملة من ملفات التورنت والروابط المغناطيسية ويحتوي على عدد كبير من مقاطع الفيديو عالية الدقة التي تعرض الموسيقى والمقطورات والأفلام والبرامج التلفزيونية ومحتوى البالغين، مع أكثر من 90 مليون مستخدم يستخدمون RARBG، وقد أثبت أن RARBG تقدم خدمة قوية ومستدامة حتى بدون إعلانات. إذا كنت تبحث عن موقع افلام تورنت، فقد يكون RARBG خيارًا مناسباً لك.

NYAA - نيا تورنت (nyaa.si) 

  • سنة التأسيس: 2005

  • المنطقة: اليابان

  • عدد المستخدمين الشهري: 690,000

أفضل مواقع التورنت

إذا كنت من محبي الآنمي والمانجا الياباني، فيمكن أن يكون NYAA افضل انمي تورنت لك لإثراء مجموعتك. قامت نيا تورنت بالتركيز على وسائل الإعلام في شرق آسيا (اليابانية والصينية والكورية). إنها تقريبًا أكبر مؤشر تورنت عام مخصص للأنمي على الإنترنت.

كموقع تورنت خاص بالأنمي، يمكنك العثور على كل شيء عن الأنمي هنا، لكن معظم المحتويات يابانية وكورية وصينية. يجب ألا تواجه مشكلة في الاتصال بـ نيا تورنت بشكل عام، ولكن نظرًا لوجود الخادم في اليابان، فقد ترغب في استخدام VPN لتحسين الاتصال.

لن تتمكن من العثور على محتوى جنسي وهنتاي على NYAA.si، إذا كنت ترغب في الحصول على شيء ساخن، فأنت بحاجة إلى زيارة موقع sukebei.nyaa.si (موقع الويب الفرعي لـ NYAA الذي يخصص للمحتويات الأخرى).

هل تحتاج إلى مشاهدة الأفلام الإباحية بكل حرية وسرية؟ اقرأ هذا المنشور > >أفضل VPN مواقع سكس بشكل أمان، مجهول وسريع< <

موقع eztv - إي زيد تي في  (eztv.re)

  • سنة التأسيس: 2005

  • المنطقة: الولايات المتحدة

  • عدد المستخدمين الشهري: 42.25 مليون

مواقع التورنت

تأسست إي زيد تي في في عام 2005 ويديرها موزع تلفزيوني، إي زيد تي في هو موقع تورنت مخصص للمسلسلات والبرامج الرياضية. إذا كنت من أشد المعجبين بالتلفزيون والترفيه الرياضي الأمريكي فإن إي زيد تي في هو اشهر مواقع التورنت بالنسبة لك.

خضع الموقع للعديد من التغييرات بسبب مشكلات حقوق النشر. يتغير الاسم المضيف لـ إي زيد تي في بشكل تنسيقي، لذا قد تحتاج إلى متابعة تحديثهم للحصول على عنوان URL الجديد لـ EZTV.

Limetorrents (ww2.limetorrents.cyou)

  • سنة التأسيس: 2009

  • المنطقة: الولايات المتحدة

  • عدد المستخدمين الشهري: 24.25 مليون

افضل مواقع التورنت العربية

LimeTorrents هو محرك بحث تورنت به مجموعة مستخدمين مستقرين للغاية، مع أكثر من 10 ملايين ملف تورنت متاح على موقع الويب.

يحتوي LimeTorrents على مجموعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية إلى الألعاب والأنمي. يقدم الموقع أحدث قائمة تورنت تعرض أحدث 100 ملف تورنت تم تحميلها مؤخرًا.

يتمتع الموقع بسمعة جيدة نسبيًا بين موقع تورنت العربية ويحافظ على عملية مستقرة بموجب تنظيم صارم.

Torlock(torlock.com)

  • سنة التأسيس: 2010

  • المنطقة: الولايات المتحدة

  • عدد المستخدمين الشهري: 7.89 مليون

اشهر مواقع التورنت

Torlock هو محرك بحث ملفات التورنت وموقع تورنت افلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الصابون وألعاب الفيديو وما إلى ذلك. يحتوي الموقع على قاعدة بيانات واسعة من التورنت ويقدم واجهة نظيفة للمستخدم.

يمكن مكافأة المستخدمين بدولار واحد إذا وجدوا اتصالًا مزيفًا في قاعدة بيانات Torlock، مما يضمن أن ملفات التورنت التي يوفرها Torlock أصلية وموثوقة.

لدى Torlock أكثر من 5 ملايين ملف تورنت تم فحصها في قاعدة بياناتها وأكثر من 7.89 مليون مستخدم يزورون الموقع كل شهر.

Pcgamestorrents (pcgamestorrents.com)

  • سنة التأسيس: 2018

  • المنطقة: الولايات المتحدة

  • عدد المستخدمين الشهري: 10.55 مليون

افضل مواقع التورنت

PCgamestorrents هو موقع تورنت مجاني قائم على ألعاب الكمبيوتر. تحقق من هذا النوع، فهو يغطي جميع فئات ألعاب الكمبيوتر الحديثة تقريبًا - الأكشن، لعب الأدوار، البالغين، الإستراتيجية، الأنمي، يمكنك حتى العثور على أحدث ألعاب الواقع الافتراضي على موقع الويب.

مرة أخرى، قد تحتاج إلى VPN لإخفاء هويتك من أجل تجنب مشكلات حقوق النشر المحتملة - سيحتاجك أيضًا جزء من الألعاب عبر الإنترنت إلى استخدام VPN، ويمكنك التعرف على إرشادات VPN لهذه اللعبة.

تحتوي PCgamestorts على عدد كبير جدًا من الإعلانات المنبثقة التي لا يمكن حتى حظرها بواسطة حاصرات الإعلانات الخاصة بك، مما يجعل تجربة المستخدم سيئة ويؤدي إلى انخفاض تدريجي في الزيارات. أيضًا، يفتقر إلى مؤشر لألعاب الفيديو القديمة ولكنه يركز على الألعاب الأحدث التي تم إصدارها والتي قد تكون شي غير مرحب به لبعض المستخدمين أيضًا.

يعد استخدام بروتوكول BitTorrent لمشاركة الملفات أمرًا قانونيًا في حد ذاته، لكن احتمال قيام الناشر بتوزيع ملفات محمية بحقوق الطبع والنشر دون إذن لا يزال مثيرًا للجدل.

افضل مواقع تورنت

في بعض البلدان، قد يتعرض المستخدمون الذين يقومون بتثبيت تطبيقات بت تورنت على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، أو تنزيل ملفات التورنت، لتهم جنائية، مما قد يوقعك في مشكلة غير ضرورية.

قد يطلب حاملو حقوق الطبع والنشر من مشغلي مزودي خدمة الإنترنت تقديم سجل من ملفات الـ Seeds التي تم تنزيلها، ويمكنك تجنب هذه المشكلات إذا وصلت إلى مواقع تنزيل الـ seeds من خلال اتصال VPN. في هذه الحالة، سيكون الـ VPN مجاني والأفضل أداءً لنظام ويندوز أداة مساعدة لك.

ستخبرك جميع مواقع تورنت تقريبًا أنه "لا تقوم بتنزيل ملفات التورنت دون استخدام VPN". مرة أخرى، لتجنب الدعاوى القانونية المحتملة ومشاكل حقوق النشر، تحتاج بالتأكيد إلى تكييف VPN للكمبيوتر مجانا الشخصي قبل تنزيل ملفات التورنت على أفضل مواقع التورنت.

قد يكون iTop VPN هو أفضل خيار لك لمساعدتك على إخفاء هويتك عبر الإنترنت أثناء تنزيل ملفات التورنت وإبعادك عن المشكلات التنظيمية المحتملة. أيضًا، مع الاتصال بالانتحال الجيولوجي الخاص، قد تتمكن من تجاوز تقييد الشبكة والوصول إلى محتويات التورنت بشكل أسهل.

بالإضافة أن iTop VPN مجاني تمامًا للاستخدام. لست بحاجة إلى الاشتراك أو الدفع للـ VPN قبل استخدامه، ما عليك سوى النقر والاستخدام. يوفر iTop VPN 500 ميجابايت من حركة المرور لاستخدامها ويتم طرح حركة المرور كل يوم.

كيفية استخدام iTop VPN

ليس من الصعب استخدام iTop VPN على الإطلاق، ما عليك سوى تحميل iTop VPN من الصفحة الرسمية. ثم قم بتثبيت البرنامج.

بعد التثبيت، انقر مرتين وقم بتشغيل iTop VPN. انقر فوق الزر الدائري "اتصل".

أفضل مواقع الاباحيه

أنت االآن متصل بالشبكة الخاصة المضمونة وعلى ما يرام!

مواقع تورنت

لماذا اختيار بـ iTop VPN؟

  • قم بتحميل وتنزيل التورنت بشكل مجهول باستخدام خادم P2P آمن

  • تصفح دون أي تسرب للبيانات الشخصية

  • تصل إلى 10 أضعاف سرعة الاتصال

  • خوادم مخصصة لخدمات البث الشهيرة

  • خوادم مخصصة للألعاب المحبوبة على الإنترنت

  • تعزيز الأمان العميق لحماية الكمبيوتر بشكل أفضل

  • حظر الإعلانات غير المرغوب فيها والخبيثة أثناء التصفح

يدور هذا المنشور حول 2024 افضل مواقع التورنت. تذكر أن هناك مخاطر تتعلق بحقوق الطبع والنشر أثناء تنزيل الموارد الغير مصرح بها والمحتويات المحمية من DMCA. تأكد من استخدام VPN عند تنزيل ملفات التورنت في أفضل موقع تورنت! حظا سعيدا واستمتع!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.