رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

افضل vpn لإلغاء حظر خدمات البث بسهولة 2024

اقرأ هذا المنشور للحصول على افضل برنامج vpn للمشاهدة والاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية في أي مكان على نتفليكس وHulu وHBO Max.

خدمات البث تنتشر هذه الأيام. بدلاً من مشاهدة التلفزيون التقليدي، يشاهد معظم الأشخاص البرامج التلفزيونية والأفلام والعروض الرياضية الحية والألعاب عبر الإنترنت من خلال مواقع البث، بما في ذلك المواقع الشهيرة مثل نتفليكس وHBO وApple TV وHulu وDisney Plus. بينما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة البث التلفزيوني والأحداث الحية عبر الإنترنت، فإن أحد العيوب الكبيرة هو أن هذه المواقع غير متوفرة في كل البلدان أو المناطق بسبب حقوق النشر والرقابة وأسباب أخرى. لمساعدتك، يقوم الـ VPN المخصص للمشاهدة بإعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال خادم آخر في موقع مختلف ويتيح لك الوصول إلى المحتوى في جميع أنحاء العالم. ستدرج هذه المقالة أفضل 3 برامج VPN للبث لمساعدتك في الوصول إلى مواقع البث المفضلة لديك بسهولة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

أفضل VPN للبث

قبل التعمق في تصنيف افضل vpn للبث، من الضروري فهم ما الذي يجعل الـ VPN جيد للبث. نظرًا لأن ليس كل VPN متساوٍ، فهناك بعض النقاط للمنافسة بين برامج VPN للبث المختلفة. فيما يلي قائمة بثلاثة جوانب تستحق النظر فيها عند اختيار افضل vpn للبث.

  • خوادم في جميع أنحاء العالم. عدد الخوادم مهم بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بأفضل منافس VPN للبث المباشر. من خلال مجموعة واسعة من الخوادم والمواقع في العالم، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المحتوى ويخضعون لقيود أقل في نفس الوقت. وفي الوقت نفسه، بصرف النظر عن الخوادم العامة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، يجب أن يدعم افضل vpn للبث الخوادم في المواقع الأقل شهرة لتلبية المتطلبات الكاملة للمستخدمين.

  • السرعة العالية. أهمية السرعة مهمة عندما يتحدث البث عن نفسه. تخيل فقط كيف تشعر عندما تظهر الشاشة تأخرًا شديدًا أو تتعطل ببساطة، خاصةً عندما يكون هذا هو أبرز ما في العرض. لذلك، يجب أن يحقق افضل vpn للبث سرعة ثابتة واستقرار دون الكثير من التأخير عند البث.

  • مشاهدة بدقة HD. جودة خدمة البث مهمة أيضًا. من المفترض أن يقوم افضل vpn للبث المباشر بإجراء بث عالي الدقة وبث فائق الدقة وأي مقاطع فيديو أخرى عالية الجودة على منصات بث مختلفة. بواسطته، يمكن للمستخدمين الاستمتاع ببث عالي الدقة دون متاعب.

بعد معرفة ما الذي يجعل الـ VPN جيد للبث، قد تتساءل ما هو افضل vpn للبث. لتوفير جهودك، يجمع هذا المنشور أفضل خيارات VPN للبث التي تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه. لنبدأ بالأول، iTop VPN.

iTop VPN هو الـ VPN النهائي الذي يمتلك جميع مفاتيح البث في جميع أنحاء العالم. يوفر افضل vpn للبث اتصالات إنترنت آمنة وسريعة ومستقرة مع خوادم متعددة في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاستمتاع بالمزايا التالية مع iTop VPN.

  • أكثر من 1800 خوادم VPN موزعة في جميع أنحاء العالم. كما ذكرنا أعلاه، يلعب عدد الخوادم دورًا مهمًا في افضل vpn للبث. يأتي iTop VPN مع أكثر من 1800 خادم VPN تم تخصيصها في العالم، بدءًا من الخوادم الشائعة إلى النادرة، لمساعدتك في العثور على اتصال جيد.

  • خوادم مخصصة لمواقع البث المجانية أو المدفوعة. يقدم iTop VPN خوادم معينة مصممة للبث. يمكن للمستخدمين إما الاستفادة من الخطة المجانية لمشاهدة نتفليكس أو منصات البث الأخرى مع خادم أمريكي أو اختيار الترقية إلى خطة أولية للاستمتاع بخوادم البث الأكثر تخصيصًا.

خوادم مخصصة لمواقع البث

  • بيانات ونطاق ترددي غير محدود. يمكن أن يكون غطاء النطاق الترددي عائقًا حقيقيًا أمام البث. إذا تجاوزت الحد الأقصى للنطاق الترددي، فستجد أنه غير قادر على البث أو تنزيل الملفات الكبيرة أو التورنت. لحسن الحظ، يتيح لك iTop VPN التصفح والبث باستخدام بيانات أو نطاق ترددي غير محدود.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي التركي على نتفليكس الآن>>

عندما يتعلق الأمر بأفضل VPN للبث، فإن ExpressVPN هو الـ VPN الآمن والذي لا يمكنك تفويته. بصفته الأعظم في التاريخ في الصناعة، يتخطى مزود VPN هذا الحظر الجغرافي ويفتح حظر معظم خدمات البث الرئيسية، بما في ذلك Hulu وAmazon Prime ومنصات أخرى. تحقق من كيفية أدائه من حيث المعايير التي تقيم الـ VPN للبث الجيد.

ExpressVPN - افضل vpn للبث المباشر مدفوع

يدعم ExpressVPN نطاقًا واسعًا من الخوادم في مواقع مختلفة. تم تصنيف ExpressVPN كواحد من أفضل برامج الـ VPN للبث، ويهدف إلى توفير افضل vpn لمستخدميه مع أكثر من خوادم كافية للاختيار من بينها.

سرعة ExpressVPN جيدة لتغطية الأفلام والبرامج التلفزيونية والمهام الأخرى. بغض النظر عما إذا كنت تريد المشاهدة أو ممارسة الألعاب أو التورنت، فإن هذا VPN قادر على إدارة السرعة بثابت بغض النظر عن الخادم الذي تختاره.

لسوء الحظ، هناك بعض العيوب في ExpressVPN أيضًا. أحد الجوانب السلبية لذلك هو أنه لا يقدم نسخة تجريبية مجانية. على الرغم من وجود سياسة استرداد الأموال لمدة 30 يومًا، إلا أن الاشتراك وإلغاء الاشتراك لا يزال يتطلب بعض الجهد. علاوة على ذلك، فإن افضل vpn للبث المباشر باهظ الثمن مقارنة بالمنافسين الآخرين. تصل رسوم الاشتراك إلى 12.95 دولارًا شهريًا. إذا كنت تبحث عن برنامج VPN مجانية للبث، فقد لا يكون ExpressVPN هو الشيء المفضل لديك.

SurfShark هو VPN أكثر كفاءة في البث يساعدك على إلغاء حظر معظم منصات البث. وفي الوقت نفسه، فإن افضل vpn للبث المباشر قادر على دعم أجهزة البث غير المحدودة. إذا كان لديك أجهزة عديدة، فإن SurfShark هو خيار جيد للبث. إلى جانب ذلك، فإنه يتمتع بالميزات التالية التي تستحق إلقاء نظرة عليها.

SurfShark: افضل vpn للبث المباشر وبأسعار معقولة

نظرًا لكونه منافسًا رئيسيًا في أفضل تصنيف ضمن برامج VPN للبث، يمتلك SurfShark أكثر من 3200 خادم منتشر في 99 دولة. يمكن للمستخدمين استكشاف الآلاف من الخوادم لإلغاء حظر خدمات البث على مستوى العالم.

SurfShark VPN للكمبيوتر الشخصي متوافق أيضًا مع العديد من الأجهزة الأخرى، بما في ذلك Apple TV وXbox وPlayStation وما إلى ذلك، ما عليك سوى توصيل SurfShark بجهاز Apple TV الخاص بك والبدء في تصفح الأفلام دون قيود.

لا يوجد خدمة VPN مثالية وذلك ينطبق على SurfShark VPN. العيب الأول في ذلك هو السعر. على غرار ExpressVPN، لا توجد خطة مجانية لـ SurfShark VPN ويتعين على المستخدمين طلب اشتراكات شهرية للاستمتاع بخدمة VPN هذه. علاوة على ذلك، خدمة البث هذه بها بعض المشكلات مع أجهزة Amazon Fire. بينما تم الإبلاغ عن أن الشركة تعمل على ذلك، فقد يكون الأمر محبطًا لمستخدمي Amazon Fire.

وأخيراً

يتجاوز الـ VPN للبث القيود الجغرافية ويمنحك الوصول إلى المحتوى العالمي بأمان وأمن مضمونين. من بين جميع خيارات VPN للبث في السوق، هذا المنشور قدّم ثلاثة مرشحين أكفاء كأفضل برامج VPN للبث، بما في ذلك iTop VPN وExpressVPN وSurfShark. iTop VPN هو الوحيد الذي يأتي مع VPN مجاني بدون تسجيل مع بيانات غير محدودة وعرض النطاق الترددي مع إظهار أداء ممتاز في البث. قم بتنزيل واستخدام iTop VPN لإلغاء حظر المحتوى بحرية على أي موقع بث بسهولة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.