عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

[2024] أفضل VPN رديت مع أكثر الأصوات الإيجابية والتوصيات

يجمع موقع رديت الإجابات الأكثر واقعية وصدقًا من مستخدمين حقيقيين. لتحقق من شيء من أفضل قائمة VPN رديت واطلع على ما أوصى به مستخدمو رديت لنا.

اكتشاف أنسب VPN لك من موقع رديت هو أحد أكثر الأفكار حكمة التي توصلت إليها على الإطلاق. قد قبل رديت على نطاق واسع كمنصة مفيدة حيث يتبادل المستخدمون الحقيقيون أفكارهم ويشاركون خبراتهم. هذه أفضل توصية VPN رديت تخلص إلى آراء مستخدمي رديت الأكثر رزين، بهدف تقديم قائمة كاملة بأكثر شبكات VPN التي تحظى بالتصويت، وتغطي أسرع شبكات VPN وأكثرها أمانًا وأسهل استخدامًا والتي قد لا تسمعها أبدًا. دعونا نتعرف أكثر!

أفضل vpn رديت

تم الاختيار على أفضل٦شبكات VPN لـ رديت من المجتمع "r / VPN" الذي الأكثر متابعة مجتمع VPN، واستنادًا إلى معظم التعليقات والتصويتات والمراجعات لجميع المشاركين، سيتم أيضًا تقديم خصائص كل VPN معًا.

الأول. Express VPN

أفضل vpn رديت - Express VPN

مراجعة Express VPN رديت:

  • لم أواجه أية مشكلات أمنية مطلقًا وهي تعمل بشكل جيد

  • هو الضمان الحقيقي الوحيد لي Expressvpn

كواحد من أقدم مزودي VPN في السوق، فإن Express VPN لديه ثروة من الميزات لضمان تجربة المستخدم. تحمل شبكة هذه VPN بروتوكولًا تم تطويره ذاتيًا لتشفير بيانات المستخدمين. الاتصال ليس أسوأ من الأمان الذي يوفره للمستخدمين، حيث يعد قريبًا من 135 

ميجابت في الثانية، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي Express VPN الاستمتاع بسرعات إنترنت فائقة دون اختناق مزود خدمة الإنترنت.


الثاني. Nord VPN

أفضل vpn رديت - Nord VPN

مراجعة Nord VPN رديت:

• واجهت مشكلات في التكوين باستخدام Nord على جهاز توجيه.

• يحتوي على مانع إعلانات مدمج.

• إنه مزود VPN بدون سجلات.

• قام Nordvpn بعمل رائع دائماً في إلغاء حظر الخدمات في البلدان الأخرى.

يعد Nordvpn هو الذي يمتلك معظم الخوادم. ومع ما يزيد عن 5300 خادمًا مختلفًا في كل ركن من أركان العالم، يمكن للمستخدمين الاتصال فعليًا في أي مكان والاستمتاع بجميع المحتويات الحصرية التي تم حظرها في بلدهم. من الجدير بالذكر قدرة نقل البيانات المدهشة لـ Nordvpn. تشير الإحصائيات إلى أن شبكة VPN ترفع سرعة الإنترنت إلى المستوى الجديد ولا تسبب أي تأخير. الميزات المفيدة الأخرى هي "الانقسام النفقي" و" اتصال Tor " و" تقنية حارس الأسلاك الموثوقة" إلخ.


iTop VPN .الثالث

أفضل vpn رديت - iTop VPN

مراجعة iTop VPN رديت:

  • أستخدم شبكة VPN هذه لـ Netflix، وكل شيء على ما يرام حتى الآن.

  • إنه VPN ممتاز للألعاب.

  • iTop VPNهو VPN الوحيد الذي أعرفه ويقوم بعمل جيد في الحفاظ على أعلى سرعة بقدر إمكانه.

اختيار iTop VPN هنا لإصلاح بعض الميزات الرئيسية التي تفتقر إليها شبكات VPN الأكثر شيوعًا حاليًا. وأبرز هذه شبكة VPN المجانية في ميزاتها غير التقليدية بما في ذلك وظيفة تحسين النظام وحماية DNS وتنظيف المستعرضات تلقائيًا. إلى جانب هذه الميزات التي نادرًا إضافتها، يوفر iTop VPN أيضًا أداءً قياسيًا في حماية البيانات، وتسريع السرعة، وإلغاء حظر القيود الجغرافية. يعجب مستخدمو رديت بأفضل جزء منه - حيث تقديم حركة مرور تبلغ 700 ميجابايت يوميًا لكل مستخدم. 

لا تتردد في المحاولة.


الرابع.CyberGhost VPN

أفضل vpn رديت - CyberGhost VPN

مراجعة CyberGhost VPN رديت:

•  CyberGhost أفضل 100x من PIA وأرخص وتهتم كثيرًا بمستخدميه.

• يبدو أن CyberGhost أكثر انفتاحًا وصدقًا بشأن الأشياء مع مستخدميه.

هذا أفضل VPN رديت أغلى قليلاً من منافسيه. ولكن بالمناسبة تمكن أن تقديم ميزات إضافية لمستخدميه. يشمل الوظائف الأكثر ذكرًا لـ CyberGhost ميزة حظر الإعلانات وميزة مكافحة البرامج الضارة، هذا نادر في الصناعة، لكن iTop VPN مصادف أنه مزود بنفس القدرة. حسنًا، هناك أشياء أخرى تستحق الحديث عنها وهي خدماتها - سياسة استرداد الأموال لمدة 45 يومًا، والدفع الآمن مثل PayPal و Bitcoin(بيتكوين)، كلها تثبت أنه شبكة افتراضية موثوقة. تقوم CyberGhost أيضًا بعمل جيد في توفير أكبر عدد من الخوادم ما يقرب من 6900+ إلى جانب هذه الجوانب الأكثر شيوعًا شبكات VPN . وأفضل جزء منه هو أنه يضمن أن حركة مرور المستخدمين تأتي من نفس الموقع، مما يجعلها لا تشبه حركة مرور VPN.


الخامس. TunnelBear VPN

أفضل vpn رديت - TunnelBear VPN

مراجعة TunnelBear VPN رديت:

• تبدو Tunnelbear جيدة بالنسبة لي ولكنها ليست خدمة مجانية حقًا.

• كنت أستخدم Tunnelbear لعرض موقع بث شهير.

• TunnelBear بطيء بشكل مخيب للآمال.

TunnelBear هو ثاني VPN مذكور اليوم يوفر حركة مرور مجانية كل يوم للمستخدمين. الأول هو iTop VPN. لكنه يقصر في توفير حركة مرور 1.5 جيجابايت فقط شهريًا. يمكن استخدام TunnelBear بدون تنزيل وتثبيت - إنه امتداد غير متوقع. يعتمد TunnelBear بروتوكول OpenVPN من حيث الأداء على الرغم هو مقصور على الخيار الوحيد ولكنّ هذا مقبول . 


السادس. Surfshark VPN

أفضل vpn رديت - Surfshark VPN

مراجعة  Surfshark VPN رديت:

• رخيصة ولا تحفظ بيانات البحث.

• ما زلت أستخدم Surf Shark وفي كل مرة أواجه فيها صعوبة أو مشكلة فإنه يحلها دائمًا.

تمتلك هذه شبكة VPN الشهيرة حرفيًا كل الميزات الأساسية التي يجب أن تكون مجهزة بشبكة VPN عالية الجودة. كشبكة VPN متميزة وقوية يأتي أداء Surfshark التنافسي مصحوبًا بنفقات باهظة وهذا أمر منطقي، لأن يمكنك مشاركة ترخيص واحد عبر أجهزة متعددة. تعمل خطط Surfshark الباهظة أيضًا على تحفيز بعض الميزات القوية بما في ذلك وظيفة الانقسام النفقي والبروتوكولات الموثوقة ووظيفة القفزات المتعددة ونظام DNS الذكي. الميزات الإضافية الأخرى بما في ذلك حظر الإعلانات وتنبيه Surf Shark وبحث Surf Shark مفيدة لمجموعة معينة من المستخدمين المتقدمين. لكن الوظيفتان الأخيرتان تكلفان المزيد فيمكنك متابعة اختيارك.


هذا برنامج تعليمي صريح حول كيفية استخدام VPN لـ Netflix أو Roblox مع نقل بيانات سرعة الإضاءة. لنأخذ iTop VPN على أنه اختبار وكيف يعمل في الاتصال بشبكة VPN.

الخطوة 1.تنزيل iTop VPN

الخطوة 2.تفضل اختيار الخادم حسب حاجتك. iTop VPN قد إعداد خوادم مخصصة من جميع أنحاء العالم، يمكنك التنقل إلى ألمانيا وروسيا وأي مواقع أخرى وفقًا متطلباتك.

اختار واتصال لـNetfix

الخطوة 3. تضغط على زر "اتصال" بجوار الخادم الذي تختاره وسيفتح iTop VPN هذا النفق لك، حيث يقوم بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP و DNS الخاص بك مما يخفف من اختناق مزود خدمة الإنترنت.

 انقر على الزر المتصل

حسنًا، بعد إطلاعك على أفضل مستخدمو رديت برامج VPN المقترحة ربما لديك انطباع أساسي عنها. ولكن كيف تختار أفضل VPN وفقًا متطلباتك؟ نعم، أنت بحاجة إلى المزيد من المراجع. يوضح هذا الجزء الميزات الأكثر اهتمامًا لشبكة VPN جيدة، والتي تم تلخيصها من تجربة مستخدمو رديت. يتم استخراج جميع وجهات النظر من الردود ضمن "r / VPN"> أفضل VPN> الإجابات الأكثر تصويتًا. دعونا نرى ما ذكروه.

  • حماية

إن مدى قدرة VPN على حماية جهاز الكمبيوتر هو دائمًا النقطة الأكثر اهتمامًا لجميع المستخدمين. تنشر شركات VPN منتجاتها بأمان على المستوى العسكري أو المستوى الحكومي أو مستوى البنك.

  • نسخه تجريبيه

تعد النسخة التجريبية وسيلة جيدة لتجربة منتج ما دون دفع ثمنه بالفعل. لكن لسوء الحظ ترفض شبكات VPN الأكثر نفوذاً تقديم مثل هذه الخدمة إذا سمحت لك VPN باستخدام نسختها التجريبية أو نسختها المجانية، فيجب أن تتمتع بثقة قوية ويمكنك الوثوق بها إلى حد ما.

  • سياسة إعادة الأموال

طريقة أخرى لحماية الفوائد الخاصة بك. ربما تخدعك عروض الشركة الترويجية لشراء VPN خاطئ، لذا فإن سياسات الاسترداد طويلة الأجل مهمة للعملاء.

  • PayPal

يعتبر PayPal أكثر المدفوعات أمانًا لأنه فعال للغاية في استرداد الأموال. ستكون VPN مع PayPal بالتأكيد أكثر موثوقية من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

  • واجهة المستخدم

تعتبر الواجهات الأنيقة والعمليات السهلة مهمة أيضًا. اختر الذين ليس لديهم إعلانات والقفزات المضللة.

  • سرعة

ستواجه دائمًا سرعات أبطأ عند الاتصال بالخارج فيجب أن تختار خوادم منخفضة زمن الوصول وأداة اتصال منخفضة وخوادم سريعة لاستضافة منصة الألعاب أو البث.

  • لا تثق بأحد مجاني

آخر نصيحة من مستخدمي رديت :لا تثق بها أبدًا لتكون مجانية. كما يقول المثل، تحصل على ما تدفع مقابله، ولا يزال ذلك منطقيًا في القرن الحادي والعشرين.

1.هل تستحق VPN ذلك موقع رديت؟

أوضح مستخدمو رديت أنهم لا يثقون أبدًا بشبكة VPN المجانية. واستحمي VPN المدفوعة مزاياك من خلال تقديم ترقيات متكررة وسياسة استرداد الأموال ودعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

2. هل خدمة VPN المجانية آمنة رديت؟

يعتقد مستخدمو رديت أن شبكات VPN المجانية ليست جديرة بالثقة، وأن الخدمات التي تتلقاها ستكون بالتأكيد متوافقة مع الأموال التي دفعتها.

3. هل تقرأ VPN آثارك وتسجيل بياناتك؟

الجواب نعم، بغض النظر عن الكيفية التي يدعي بها مزود VPN الخاص بك أنه يتبنى سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، فإنه سيتولى دائمًا بياناتك. بعد تسريب المعلومات الخاصة ضارًا للغاية، ولكن مع وجود شبكة افتراضية خاصة موثوقة، لن يحدث شيء من هذا القبيل في المقام الأول. كل الشبكات الافتراضية الخاصة المدرجة في هذه المقالة آمنة للاستخدام، يرجى الاعتماد عليها والسماح لها بتبديد ألغازك.

تقدم قائمة VPN موقع رديت أفضل تحليلاً شاملاً شبكات VPN المرحب بها في عيون مستخدمي رديت. أنهاء القراءة وستكتشف لماذا يوصي الناس بـ ٦شبكات VPN مذكورة في هذا المقطع. يرجى اختيار الأنسب وفقًا متطلباتك الملموسة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.