عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

٥ افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر (تحديث 2024)

تقديم افضل برنامج vpn للكمبيوتر ويندوز وكيفية تحميل vpn مجاني للكمبيوتر وويندوز 10/7. كل ما تحتاجه حول افضل برنامج vpn يمكنك إستخدامه للكمبيوتر والجوال.

تقديم افضل برنامج vpn للكمبيوتر ويندوز وكيفية تحميل vpn مجاني للكمبيوتر وويندوز 10/7. كل ما تحتاجه حول افضل برنامج vpn يمكنك إستخدامه للكمبيوتر والجوال.

هناك المزيد من الأسباب المعدودة لاستخدام VPN للكمبيوتر. كما إنها طريقة رائعة لحماية خصوصيتك والاحتفاظ بمعلوماتك عند تصفح الإنترنت. كما أنه يقوم بمساعدتك على الوصول إلى المحتوى المفضل لديك والذي لا يتوفر في بلدك. لكن يمكن أن يبدو شيئًا تقنيًا وغير مألوفاً للغاية للأشخاص الذين لم يستخدموه من قبل. قد يصبح ذلك مشكلة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة برنامج vpn للكمبيوتر، خاصة لأولئك الذين يستخدمون الإصدار الأقدم من ويندوز مثل ويندوز 7.

تنزيل vpn للكمبيوتر

أعلنت مايكروسوفت عن مؤتمر خاص بالويندوز الجديد في 24 يونيو والذي من المحتمل جدًا أن يكون حول جاهزية إطلاق ويندوز 11. قد يقلق البعض بشأن ما إذا كانت خدمة VPN مجاني للكمبيوتر ستظل متاحة على ويندوز 7 وويندوز 10.

هنا يوصى بإعداد VPN مع عميل برمجي بدلاً من VPN يحتاج إلى الإعداد اليدوي لتحقيق توافق أفضل واستخدام أسهل. فيما يلي 5 أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا، يعمل بشكل مناسب وصحيح على نظامي التشغيل والإدارة السهلة بواسطة التطبيق.

iTop VPN هو افضل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر وقريبًا سيعتبر كأحد افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2024. الاستفادة من ميزة التطوير المتأخر، فإن النضج الفني لـ iTop VPN أفضل بشكل كبير من منافسيها. ما هو طريقة عمل VPN للكمبيوتر ويندوز 10؟ لاستخدام iTop VPN، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الويب وتنزيل التطبيق وتثبيته. ثم قم بتشغيل iTop VPN والنقر فوق زر «الاتصال». سيتم توصيلك تلقائيًا بخوادم مجانية. يمكن تشغيل vpn للكمبيوتر على كل من ويندوز 10 وويندوز 7 دون مشاكل.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر

يمكنك رؤية عنوان IP الخاص بك مغطى على الفور وسيتم إنشاء نفق الأمان الخاص بك بمجرد الاتصال بـ iTop VPN. يوفر الإصدار المجاني من iTop VPN بروكسي موقع واحد في الولايات المتحدة. يوفر iTop VPN 700 ميجابايت من حركة البيانات يوميًا. (يتم إعادة ضبطها كل يوم). هناك فائض 200 ميجابايت مقارنة بخدمة أساسية Hotspot Shield. سيكون ذلك كافيًا لتصفح الإنترنت والاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت، لكن 700 ميجابايت لا تزال قصيرة لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت.

بعد الاختبار، لا يقوم بروكسي iTop VPN مجاني بإعداد سقف للسرعة، شخصيًا أعتقد أن هذا يرجع جزئيًا إلى عدم وجود الكثير من الأشخاص الذين يشغلون النفق المجاني على iTop VPN الآن، أو أنه يحتوي على عرض نطاق أوسع لخادم البروكسي المجاني. على أي حال، تجربة المستخدم لبروكسي iTop المجاني أفضل من المتوقع. ولا يوجد الكثير من الانخفاضات أو زمن استجابة غير مستقر من خلال الاستخدام، والذي يمكن أن يكون أيضًا جزءًا إضافيًا لـ تحميل برنامج VPN مجاني للكمبيوتر واستخدامها.

مميزات:

شبكة اتصال عالمية: بنقرة واحدة لتوصيل جهازك بشبكة الخوادم، زودت iTop VPN المستخدمين حتى الآن بأكثر من 1800 خادم موثوق به من كل ركن من أركان هذا العالم.

رفع الحظر عن المحتوى مجاناً: يمكنك بسهولة الوصول إلى الخدمات التي تم إيقافها عن بلدك. ما هو أكثر ملاءمة هو أنه يمكنك الاتصال مباشرة بمختلف المنصات داخل هذا البرنامج، الأنظمة الأساسية التي تتراوح بين بائعي الفيديو المتدفقة (Netflix، Hulu، BBC iPlayer)، العلامات التجارية الشهيرة للألعاب (PUBG، Roblox)، أدوات الدردشة (WhatsApp، Telegram، Skype)، أو وسائل التواصل الاجتماعي (Twitter، Facebook، Instagram).

تعزيز الأمن: مع استخدام iTop VPN، سيكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل عرضة للمعاناة من تسرب البيانات. وسيتم الكشف عن أي أخطاء خبيثة أو خبيثة وإصلاحها تلقائيًا.

مانع الإعلانات: تساعد هذه الميزة في تصفية الإعلانات والروابط الضارة، خاصة عند زيارة صفحات الويب باستخدام المتصفحات.

Turbo VPN هي شبكة افتراضية خاصة موثوقة وسريعة وآمنة. من السهل التثبيت على أجهزة Windows الخاصة بك. باستخدام Turbo VPN، يمكنك الاستمتاع باتصال إنترنت سريع غير منقطع دون قيود الحجب الجغرافي. حان الوقت لنقل تجربتك على الإنترنت إلى المستوى التالي.

تحميل vpn

يمكن لـ Turbo VPN إزالة الحواجز بين المناطق، مما يوفر للمستخدمين طريقة للدخول إلى عوالم جديدة غير متوقعة. ابحث عن مواقع الويب أو الأفلام أو العروض أو المحتوى المفضل لديك دون القلق بشأن قيود الرقابة أو الحظر الجغرافي.

مميزات:

تواصل بنقرة واحدة: تصميمنا سهل الاستخدام يجعل استخدام VPN أمرًا بسيطًا! ما عليك سوى النقر فوق الزر "اتصال" للاتصال بأسرع خادم.

قم بتوصيل 5 أجهزة في نفس الوقت: يسمح لك بالاتصال عبر منصات متعددة بما في ذلك Windows وmacOS وAndroid وiOS وChrome.

دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: خبراء VPN المحترفون لدينا متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بجميع اللغات.



يعد Hotspot Shield أحد أفضل شبكات VPN لنظام ويندوز 7 الذي يوفر تنزيلاً مجانياً. الإصدار المجاني من Hotspot يسمى Hotspot Basic. لاستخدام Hotspot Shield بحرية، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتشغيله، ثم يمكنك استخدام قاعدة Hotspot Shield الأساسية.

يمكنك تنشيط البروكسي بنقرة واحدة، ثم سيأخذك Hotspot Shield إلى سيرفر الولايات المتحدة. سيعمل الإصدار الأساسي على حماية حركة المرور الخاصة بك وتغطية عنوان الـ IP الخاص بك بعنوان IP مادي خاص بهم. وهو أمر جيد جدًا لحماية أمن الإنترنت الخاص بك. توفر الخدمة المجانية سقف محدود 2 ميجابايت في الثانية لسرعة التنزيل/التحميل. كما أنه يحد من حركة المرور اليومية الخاصة بك بحجم 500 ميجابايت، وسيتم إعادة ضبط حركة المرور الخاصة بك كل يوم.

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

إن حيازة النطاق الترددي لـ Hotspot Shield لا بأس به، وفقًا للاختبار فإن الحيازة العامة تبلغ 45 ٪ ولكن زمن الاستجابة لا يطاق. يمكنك زيارة مواقع الويب من خلال البروكسي، وحتى الألعاب عبر الإنترنت موجودة بشكل تام في القائمة. لكن سيكون من الصعب مشاهدة الأفلام باستخدام Hotspot Shield Basic.

VPN Unlimited هو VPN للكمبيوتر سريع وآمن. يحافظ هذا البرنامج على تصفح الويب الخاص بك آمنًا وخاصًا ومجهول الهوية تمامًا. تضمن أفضل برنامج VPN للكمبيوتر إخفاء جميع المعلومات الشخصية للمستخدم، من التفاصيل المالية وتفاصيل الهوية إلى محفوظات الاستعراض والتنزيل الخاصة بالمستخدم، بشكل موثوق عن أعين المتطفلين.

تنزيل vpn للكمبيوتر

يعد برنامج VPN الخاص بنظام VPN ويندوز من Keep Solid أيضًا حلاً مثاليًا إذا أراد المستخدمون تجاوز الرقابة على الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل تطبيق VPN Unlimited على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وتشغيله وإلغاء حظر خدماتك المفضلة مثل Facebook وYouTube وGoogle والسيول والتدفق والمزيد.

مميزات:

أجهزة غير محدودة: ادفع مقابل 1 واحصل على 4 مجانًا! أو أكثر - باشتراك واحد، يمكنك استخدام VPN الخاص بنا على أجهزة غير محدودة. يمكنك استخدام أي جهاز (سطح مكتب، أجهزة لوحية، هواتف محمولة).

الخصوصية المطلقة: ابق مجهول الهوية وغير متعقب على أي موقع من أي مكان. نحن نحمي خصوصيتك من خلال تغيير موقعك الفعلي (عنوان IP).

الأمن الشامل: مهما كانت البيانات التي ترسلها (كلمات المرور الشخصية أو بيانات بطاقات الائتمان)، ومهما كانت شبكة WiFi التي تستخدمها، فأنت آمن بنسبة 100٪. بقوم بتشفير بياناتك الشخصية لحمايتها من المتطفلين والمتسللين




اتبعت TunnelBear نهجًا مختلفًا من خلال واجهة المستخدم البديهية والممتعة وسهلة الاستخدام، وتحافظ على موثوقيتها من خلال أفضل جودة خدمة VPN لـ Windows. في TunnelBear، يتم تصوير الخوادم المختلفة الموجودة في بلدان ومناطق مختلفة على شكل أنفاق. بمجرد تحديد الخادم، سترى دبك يحفر حفرة على الأرض ويتسلق خارج الأنبوب ويشير إلى أنك متصل بالخادم المحدد مع تغطية عنوان IP الخاص بك. كأفضل VPN مجاني لنظام التشغيل Windows، فإن سرعة اتصال TunnelBear مناسبة ومستقرة. ليس لديه مشكلة في الاتصال بأي مواقع. باستخدام TunnelBear، يمكنك الوصول إلى المحتوى المتدفق بسرعة كبيرة وبدون تخزين مؤقت.

تنزيل vpn للكمبيوتر

يغير الموقع الافتراضي بحيث يمكن للمستخدمين رؤيته في أي مكان. يحتوي Windows 7 VPN المجاني على شبكة خادم عالمية تم تحسينها لتتيح لك تصفح الإنترنت في أي وقت من الأوقات. تحمي TunnelBear معلوماتك الشخصية ولا تراقب أو تبيع أبدًا أيًا من أنشطة التصفح الخاصة بك.

المشكلة التي يمثلها TunnelBear كواحد من أفضل شبكات VPN المجانية لنظام التشغيل Windows هي أن الشركة ليست كريمة تمامًا فيما يتعلق باستراتيجية VPN المجانية الخاصة بها. إنه يحد من حركة المرور الشهرية المجانية بحد أقصى 500 ميجابايت، ويمكنك استنزاف حركة المرور المجانية الخاصة بك بسرعة كبيرة. إن حركة المرور المجانية التي تبلغ 700 ميجابايت من iTop VPN في اليوم تقزم حقًا TunnelBear. على الرغم من أن TunnelBear سريع في السرعة، إلا أنه واجه مشكلة عند الاتصال بخوادم مختلفة خارج الولايات المتحدة - إلا أنه يفشل في الاتصال بها.

قبل أن تدفع بالفعل مقابل خدمة VPN، يُنصح بشدة بتجربة افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر. لأنه يساعدك على أن تكون مدركاً للاستخدام الذي تريده لتأقلم على شبكة VPN الخاصة بك مع الألعاب؟ هل السلامة آمنة؟ انتحال إقليمي؟ تحتاج إلى معرفة ما تحتاجه. تعتبر جميع شبكات VPN المدرجة كأفضل شبكات VPN مجانية لنظام ويندوز 10 وويندوز 7، بدون دفع أي شيء، وبدون إعدادات يدوية لـ VPN، فقط انقر وانطلق. إذا كنت بحاجة إلى استخدام احسن برنامج vpn للكمبيوتر، فلماذا لا تفعل ذلك الآن؟


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.