توفير 79٪

أفضل برامج ازالة اعلانات تويتش [تطبيقات وإضافات كروم]

يمكن أن يساعد مانع اعلانات تويتش الفعال على ازالة الإعلانات المزعجة والاستمتاع بتجربة المشاهدة الأكثر متعة. لنكتشف أفضل 3 برامج ازالة اعلانات تويتش لعام 2024.

يعتبر تويتش الذي يديره شركة تويتش إنتراكتيف، واحد من خدمات البث المباشر الأكثر شهرة في الولايات المتحدة، حيث تغطي فئات متنوعة من المحتوى الخاص بألعاب الفيديو والرياضة والموسيقى والطهي والفن والسفر، وغيرها. على الرغم من توفر العديد من القنوات في تويتش للمشاهدين العالميين، إلا أنه يعتبر في الغالب منصة للألعاب الإلكترونية مع التركيز الأساسي على بث الألعاب على الهواء مباشرة. يجذب تويتش الملايين من عشاق الألعاب كل يوم لمشاهدة بطولات الرياضات الإلكترونية المباشرة، والتفاعل مع الجماهير الأخرى في غرف الدردشة، أو بث المباريات للعالم بطريقة ممتعة واجتماعية. ومع ذلك، فإن الإعلانات المنبثقة اللاحقة لن تكون سوى عائق لتجربتك في المشاهدة وستفسد مزاجك. كيف يمكنك ازالة اعلانات تويتش المزعجة؟ يقدم هذا المقال أفضل 3 برامج ازالة اعلانات تويتش في 2024، لمساعدتك في حظر الإعلانات في تويتش بكل سهولة!

تويتش بدون إعلانات

لنبدأ النقاش بأفضل برنامج يمنع اعلانات تويتش والذي نوصي به بشدة: iTop VPN، والذي يحتوي على أداة منع إعلانات مدمج لمساعدتك على إزالة الإعلانات الخاصة بالصفحة، والإعلانات المشتركة في بداية الفيديو وأثناء التشغيل على تويتش ويوتيوب ومنصات أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه أيضًا VPN موثوق يحمي نشاطك الرقمي، مما يتيح لك الحصول على تجربة مشاهدة أكثر أمانًا على تويتش. فيما يلي الميزات الرئيسية لـ iTop VPN. تحقق منها وتعرف على أفضل برنامج لمنع اعلانات تويتش بشكل عام من جميع الجوانب!

  • VPN مجاني بنسبة 100% بدون تكاليف

إنه VPN مجاني بنسبة 100%، بدون بطاقة ائتمان، وبدون الحاجة إلى التسجيل. يمكنك الاستمتاع بخدمة VPN المجانية دون أي تكلفة إضافية لاختبار ما إذا كان يلبي احتياجاتك!

  • توافق عالي

يتوفر لـ iTop VPN تطبيقات أصلية لأنظمة التشغيل ويندوز وماك وآيباد وآيفون. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، يمكنك دائمًا العثور على حزمة تثبيت متوافقة.

  • حظر اعلانات تويتش ويوتيوب ومنصات أخرى

يمكن لـ iTop VPN، وهو برنامج ازالة اعلانات تويتش متعدد الاستخدامات، حظر الإعلانات ليس فقط على تويتش ولكن أيضًا على منصات أخرى مثل يوتيوب. إنه أداتك الأكثر فعالية لإدارة جميع أنواع الإعلانات.

  • تخصيص إعدادات حظر الإعلانات

يقدم iTop VPN مرونة كبيرة للمستخدمين ويدعم تخصيص حظر الإعلانات. بعبارة أخرى، يمكنك إضافة استثناءات في الإعدادات والسماح بعرض الإعلانات على مواقع محددة.

  • حظر المواقع الضارة

يمكن لهذا الـ VPN الآمن أيضًا اكتشاف روابط المواقع الضارة أو المشبوهة ومنعك من زيارة هذه المواقع غير الآمنة.

  • خادم مخصص لـ تويتش

يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 خادم محسّن في أكثر من 100 موقع حول العالم، مما يتيح للأشخاص الذين يعيشون في بلدان محظورة الوصول إلى محتوى تويتش بسلاسة. والأهم من ذلك أنه يوفر خوادم مخصصة لـ تويتش لضمان اتصال إنترنت أكثر استقرارًا وسرعةً.

ازالة اعلانات تويتش

  • سرعة عالية وبدون تقطيع

ميزة أخرى لاستخدام iTop VPN لحظر اعلانات تويتش هو تأخير أقل عن المشاهدة. نظرًا لأن لديك عنوان IP افتراضي، يمكنك تجنب تقييد مزود خدمة الإنترنت والاستمتاع بنطاق تردد ومرور غير محدود بسرعة رائعة.

يعتبر iTop VPN حقًا برنامجًا جيدًا لمنع اعلانات تويتش. فكيف يمكن ازالة اعلانات تويتش باستخدام iTop VPN؟ هل هو مناسب لحظر اعلانات تويتش؟ اعثر على جميع إجاباتك في درس الخطوات أدناه.

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج الـ VPN على أجهزتك وقم بتثبيته وتشغيله.

الخطوة 2: انقر على زر "تنشيط الآن" أو "Activate Now" للترقية إلى النسخة المميزة. بعد ذلك، قم بالتسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم انقر فوق علامة التبويب "حماية الخصوصية" أو "Privacy Protection"، وقم بتفعيل خيار "حظر الإعلانات" أو "Ads Block" لتمكين وظيفة حجب الإعلانات. وهكذا تم الانتهاء.

ازالة اعلانات تويتش

الطريقة الثانية لحظر اعلانات تويتش هي تثبيت إضافة المتصفح التي تحظر الإعلانات. تويتش Adblock Plus، المعروفة أيضًا باسم Adblocker Plus for Twitch™، هي إضافة تصفح مجانية واحترافية لمتصفح كروم، يمكنك استخدامها لحظر جميع أنواع اعلانات تويتش. تحتوي هذه الأداة الخفيفة على أكثر من 40,000 مستخدم حول العالم مع تقييم عالي يتجاوز 4+.

ازالة اعلانات تويتش

إيجابيات Adblock Plus لتويتش:

  • مجاني بالكامل للاستخدام.

  • تمكين أو تعطيل حظر الإعلانات بنقرة واحدة فقط.

  • حظر جميع اعلانات تويتش دون التأثير على جودة التدفق.

  • عرض رسالة بعد التخلص من اعلانات تويتش.

سلبيات Adblock Plus لتويتش:

  • تعمل فقط على متصفح كروم.


كيفية حظر اعلانات تويتش باستخدام Adblock Plus لتويتش؟

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Adblock لتويتش وانقر على زر "إضافة إلى كروم" أو "Add to Chrome" لإضافة الامتداد.

الخطوة 2: قم بتأكيد تثبيت Adblock Plus لتويتش في شريط الأدوات. ثم، قم بفتح الإضافة وقم بتفعيل حظر الإعلانات. يمكنك أيضًا تمكين خيار إخفاء رسالة الحظر إذا كنت ترغب في ذلك.

تويتش بدون إعلانات

الخطوة 3: انتقل إلى تويتش وشاهد الفيديوهات دون إزعاج الإعلانات والنوافذ المنبثقة وأكثر من ذلك!

لأولئك الذين لا يستخدمون متصفح كروم لمشاهدة مقاطع فيديو تويتش المباشرة، يمكنهم التفكير في استخدام برنامج Adblock لإيقاف الإعلانات المزعجة على تويتش. تعمل هذه الأداة الشاملة لحظر اعلانات تويتش على توافقها مع المتصفحات الرئيسية، بما في ذلك كروم وفايرفوكس وEdge وسفاري وiOS وأندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع Adblock بتاريخ يمتد لمدة 14 عامًا وقد جذب عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم حتى الآن. يتوفر خدمة حظر الإعلانات الخاصة به بـ40 لغة، مما يتيح للجميع الاستمتاع بتجربة إنترنت خالية من الإزعاج.

AdBlock

إيجابيات أداة ازالة اعلانات تويتش الشامل:

  • زيادة سرعتك عن طريق تحسين أوقات تحميل الصفحات.

  • تقنية مضادة لتعقب الجهات الثالثة لحظر متعقبي الأطراف الثالثة وحماية خصوصيتك.

  • القضاء على الإعلانات المرئية المزعجة واللافتات والنوافذ المنبثقة على تويتش.

  • إعدادات حظر الإعلانات المخصصة.

  • نسخ احتياطي ومزامنة قوائم الاستثناءات الخاصة بك.


كيفية حظر اعلانات تويتش باستخدام AdBlock؟

الخطوة 1: قم بزيارة الموقع الرسمي لـ AdBlock وقم بتنزيل حزمة التثبيت حسب نظام جهازك. يعمل AdBlock على كروم تلقائيًا. فقط انقر على زر "إضافة إلى كروم" أو "Add to Chrome" وقم بتأكيد إضافة الامتداد.

الخطوة 2: افتح AdBlock في شريط أدوات المتصفح الخاص بك وانقر فوق "خيارات" أو "Options" للوصول إلى إعدادات حظر الإعلانات. هنا، يمكنك التحقق من إحصاءات حظر الإعلانات، وتعديل التكوينات على مرشحات حظر الإعلانات، وتغيير الثيمات، ونسخ البيانات الاحتياطية، والمزيد!

block Twitch ads with AdBlock

الخطوة 3: بعد جميع التكوينات، يمكنك مشاهدة تويتش بدون إعلانات بسهولة.

في الختام، يقدم المقال 3 حلول لحظر اعلانات تويتش. تطبيق Adblock Plus لتويتش و AdBlockمريح وسهل الاستخدام للمبتدئين، ولكنهما يحتويان على ميزات محدودة ومتاحة فقط لمتصفح كروم. من ناحية أخرى، يقدم iTop VPN العديد من المزايا مثل حظر الإعلانات بشكل فعال وحماية الخصوصية وخادم مخصص لتويتش وغيرها لأجهزة ويندوز وماك وiOS. لذا نوصي بشدة باستخدام iTop VPN كأفضل خيار لحظر اعلانات تويتش ومنصات أخرى.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.