عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 5 شبكات VPN لليوتورنت 2024: قم بتنزيل ومشاركة الملفات بشكل أسرع وآمن

هذه المقالة تجمع أفضل 5 شبكات VPN من يوتورنت لكل أنواع المستخدمين. اذهب وابحث عن VPN يوتورنت الأنسب لتنزيل الملفات ومشاركتها دون أي قلق.

يوتورنت هو عميل بروتوكول BitTorrent شهير للمستخدمين لمشاركة وتنزيل الملفات الرقمية على شبكة P2P (من نظير إلى نظير). قبل بدء عملية التنزيل والمشاركة مع هذا العميل، يوصى بشدة استخدام VPN يوتورنت. إلى جانب كونه قادر على فك حظر المحتوى المقيد بشكل جيد والذي يساعد في الوصول إلى الموارد المحظورة في المنطقة، فإن شبكة VPN جيدة ليوتورنت ستقوم بتشفير بياناتك الشخصية وتخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك عن طريق إعادة توجيه حركة المرور عبر نفق افتراضي مشفر. حان الوقت لاستخدام VPN لبناء دفاع أمني محكم لأنشطة التورنت الخاصة بك!

VPN يوتورنت

فيما يلي 5 شبكات VPN من يوتورنت متاحة لك ومميزين بالأداء السريع والمستقر. علاوة على ذلك، تقدم بعض الخيارات بالإضافة إلى ميزات متقدمة لمزيد من الاحتياجات.

iTop VPN – أفضل VPN مجاني لـ يوتورنت

يعد iTop VPN من بين أفضل اختيارات خدمات VPN المجانية ومحسن جيدًا لتلبية جميع السيناريوهات التي يريد الناس فيها تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتهم. بينما يقدم خوادم مجانية بنسبة 100% لأغراض مختلفة، كما يعزز باستمرار الأداء لحماية الأمان من الدرجة الأولى واتصال الشبكة القوي.

نظرًا لتقنيات الحماية المتعددة السريعة والمتقدمة للـ VPN بما في ذلك مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي وتشفير AES-256 وSplit Tunneling وDNS Protection وما إلى ذلك، تتمتع iTop VPN بسمعة عالية كأفضل خدمة مجانية لـ VPN يوتورنت. مع ذلك، سيتم تشفير عنوان IP الخاص بك وبياناتك الشخصية جيدًا أثناء أنشطة يوتورنت. حتى إذا كان هناك انقطاع مفاجئ، فسيتم تشغيل وضع إيقاف الإنترنت التلقائي على الفور لقطع حركة المرور عن عنوانك الحقيقي.

iTop VPN هو أيضًا حل بسيط إلى حد ما ولا يتطلب المزيد من تعديل الإعدادات اليدوية عليه أو على اليوتورنت. كل شيء يسير مع التجهيزات المسبقة الذكية. iTop VPN هو أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد. ويدعم الاتصالات المتزامنة على 5 أجهزة.

iTop VPN

أسباب اختيار iTop VPN لـ يوتورنت:

  • خوادم VPN متخصصة وفعالة لـ يوتورنت.

  • أحدث خيارات الأمان فوق المعيار الطبيعي: مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي، تشفير AES-256، حماية DNS، تعزيز الأمان، Split Tunneling.

  • أحدث بروتوكول IPV6 يضخم كلاً من الخصوصية وتحديد هوية المستخدم.

  • خوادم مجانية وسريعة لتنزيل الملفات الكبيرة في أي وقت.

  • قائمة خوادم محُدثة باستمرار وتغطي أكثر من 100 موقع افتراضي وأكثر من 1800 خادم.

  • لا يشترط التسجيل أو كلمة السر.

السلبيات:

  • بعض شبكات VPN عالية السرعة متاحة فقط للمستخدمين المشتركين.

ExpressVPN – تشفير عالي المستوى مع سرعة فائقة لـ يوتورنت

تشتهر ExpressVPN بأعلى مستوى من التشفير والسرعة المذهلة، وهي خيار شائع لمستخدمين الإنترنت لبناء دفاع أمني عند تنزيل الملفات على يوتورنت أيضًا. يقوم إكسبرس VPN بإعادة توجيه جميع حركة المرور إلى عنوان IP معين بدلاً من العنوان الحقيقي ويشفر جميع البيانات الشخصية، إلى جانب سياسة عدم تسجيل الدخول المحكم، للحفاظ على إخفاء هوية المستخدم. لن تواجه أي اختناق ISP أو ضعف أمني أو مخاطر خصوصية.

في الوقت نفسه، تسلط ExpressVPN الضوء على ممارسات التورنت السريع ولا توجد حدود لعرض النطاق الترددي. لا تغطي ExpressVPN جميع أنظمة التشغيل المدعومة على يوتورنت فحسب، بل تغطي أيضًا Amazon Fire TV وFire TV وKindle Fire.

ExpressVPN

أسباب اختيار ExpressVPN لـ يوتورنت:

  • خوادم محسّنة لعملاء BitTorrent.

  • عرض النطاق الترددي غير محدود لتنزيل الملفات الكبيرة.

  • معيار التشفير المتقدم - 256، مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي، وبروتوكولات IP أخرى جديدة.

  • أكثر من 3000 خادم في 94 بلد في جميع أنحاء العالم.

  • دعم ما يصل إلى 5 أجهزة بنفس الحساب وفي نفس الوقت.

السلبيات:

  • لا تقدم ExpressVPN نسخة VPN تجريبية مجانية.

نصائح

عدم وجود نسخ تجريبية مجانية تجعل من الصعب على المستخدمين الحصول على لمحة عن المنتج. تحقق من أفضل شبكات VPN ذوي النسخة التجريبية المجانية لنظام تشغيل ويندوز لتجربتها قبل الشراء.

CyberGhost – خادم VPN يوتورنت مضمون لجميع المستخدمين

إذا كنت وافدًا جديدًا على تطبيقات VPN، فإن CyberGhost هي بداية جيدة، يمكنك من خلاله مشاركة وتنزيل الملفات. كما ويجعل VPN الخاصة بـ يوتورنت كل شيء بديهيًا وسهل التعامل معه حتى لا تقلق بشأن الشروط الغامضة أو تقع في إعدادات VPN يوتورنت المعقدة. أفضلية أخرى لـ CyberGhost هي أنها تقدم للمستخدمين الكثير من الخوادم، لكي يتكمن المستخدمين من الوصول إلى أي مواقع ويب تورنت حول العالم. يجب أن يحتوي خادم VPN الممتاز على حماية أمان دائمًا مثل مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي وسياسة عدم التسجيل، والذي يجعل من CyberGhost مناسب للمعايير الجيدة.

تدعم شبكة VPN الخاصة بـ يوتورنت ما يصل إلى 7 أجهزة في نفس الوقت وتعمل بشكل مثالي على جميع أنظمة تشغيل سطح المكتب والهاتف المحمول تقريبًا.

CyberGhost

أسباب اختيار CyberGhost لـ uTorrent:

  • تصميم واجهة مستخدم مدمجة وتشغيل سهل المنوال.

  • خوادم مخصصة لمشاركة P2P وبث الفيديو.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي، حماية تسرب DNS، تشفير AES 256 بت، وبروتوكولات متنوعة.

  • أكثر من 7400 خادم في أكثر من 90 بلد.

  • إعدادات التفضيل المتقدمة.

السلبيات:

  • أداء الخادم غير مستقر.

  • الواجهة أقل إثارة للإعجاب للمستخدمين ذوي الخبرة.

NordVPN – حماية من الدرجة العسكرية لـ يوتورنت

حان الوقت للتحدث عن إسم كبير في مجال الـ VPN وهو NordVPN. إذا كنت قد بحثت في أي وقت مضى عن أفضل شبكات VPN، فربما تكون قد وجدت NordVPN عدة مرات. يحب المتحمسون دائمًا ذكر NordVPN وExpressVPN في نفس الوقت، ولكن يختلف عن EexpressVPN لحل VPN بشكل عام، تركز NordVPN بشكل أكبر على أمن الإنترنت والخصوصية. كما يجلب لك تجربة تصفح الإنترنت بدون مخاطر تمامًا، مدعومة بأكثر أساليب التشفير تقدمًا وحماية الخصوصية وسياسة عدم التسجيل.

أما بالنسبة لمشاركة وتنزيل الملفات من يوتورنت، فهي تمتلك أكبر عدد من شبكات P2P VPN المحسّنة ويمكنها تلقائيًا اكتشاف أنشطة P2P في الخلفية وتبديل اتصال VPN الخاص بك إلى خادم مخصص لها. يمكنك الاتصال في نفس الوقت بخادم NordVPN على 6 أجهزة. يمكن الوصول إلى عملاء ويندوز وmacOS وiOS وAndroid TV وأندرويد وAmazon Fire وLinux.

NordVPN

أسباب اختيار NordVPN لـ يوتورنت:

  • مجموعة واسعة من شبكات البرامج الافتراضية يوتورنت P2P المخصصة.

  • الكشف الذكي عن نشاط P2P ونقل الخادم.

  • سرعة تنزيل سريعة للغاية.

  • تشفير البيانات من الدرجة العسكرية وحماية البيانات الشخصية.

  • أكثر من 5100 خادم في 60 بلد.

السلبيات:

  • تتطلب ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي التشغيل اليدوي في كل مرة.

  • تصميم واجهة مستخدم ليست متناسقة بالنسبة للهاتف المحمول.

  • ليس مفضل للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة.

IPVanish – VPN يوتورنت قابل للتعديل بشكل كبير

كواحدة من ماركات VPN طويلة الأمد، احتفظت IPVanish بالابتكار والتحديثات، ونجحت في جعل نفسها واحدة من مزودي VPN الصغار للخوادم المملوكة ذاتياً. الاختلاف المميز الآخر هو خيارات تحديد VPN الممكنة للغاية والقابلة للتخصيص. لهذا السبب، يتم تفضيل IPVanish أكثر من قبل المستخدمين البارعين.

تلقت IPVanish مؤخرًا تحسنًا أمنيًا عميقًا، وهو أمر مفيد لأداء أمني أكثر ثباتًا. كما يتم دعم المعايير والبروتوكولات الجديدة التي اعتمدتها شبكات البرامج الافتراضية الناضجة الأخرى في هذه الخدمة. سرعة تنزيله أقل إبهاراً بناءً على الاختبارات، ولكن يمكن تعويضها بميزات أخرى على IPVanish. خدمة VPN هذه مخصصة لويندوز يوتورنت وmacOS وiOS وأندرويد وFire TV وLinux وChrome OS.

IPVanish


أفضل VPN لـ يوتورنت - IPVanish

  • أسباب اختيار IPVanish لـ uTorrent:

  • شبكة افتراضية مدمجة P2P على جميع الخوادم.

  • شبكة VPN قابلة للتخصيص بعمق للتعديل حسب التفضيلات المختلفة.

  • اتصال أجهزة غير محدودة بخادم واحد.

  • أكثر من 1900 خادم في أكثر من 75 دولة.

  • دعم الدردشة المباشرة

السلبيات:

  • عدم القدرة على الوصول إلى بعض خدمات البث الشهيرة.

  • خلل غير استثنائي في الخادم.

يوضح الجدول أدناه الجوانب الرئيسية التي يراعيها الناس عند استخدام يوتورنت مع الشبكات الافتراضية الخاصة. يمكنك اختيار شبكة VPN الأكثر ملاءمة من خلال دمج احتياجاتك الحقيقية.


السعر  (أقل سعر)نسخة مجانيةخادم مجانيالسجلات الشخصيةالتشفيرالسرعة
iTop VPN2.31 دولاراً / شهريامتوفرة (غير محدود)متوفر (سريع)لا يوجد سجلاتعاليسريع للغاية
ExpressVPN

8.23 دولاراً / شهرياً

غير متوفرةلا يوجدلا يوجد سجلاتعاليسريع
CyberGhost

2.25 دولاراً / شهرياً

نسخة تجريبية لمدة 24 ساعةلا يوجدلا يوجد سجلاتعاليسريع
NordVPN

3.67 دولاراً / شهريا

غير متوفرةلا يوجدلا يوجد سجلاتعاليسريع للغاية
IPVanish

3.96 دولاراً / شهرياً

غير متوفرةلا يوجدلا يوجد سجلاتعاليمتوسط السرعة

عادةً، لا تحتاج إلى إعداد يوتورنت باستخدام VPN يدويًا لأن هؤلاء المزودين جميعًا يقدمون خوادم محسّنة وجاهزة. ولكن إذا كنت تتطلع إلى سرعة تنزيل سريعة جداً أو أمان أعلى، فلا يزال هناك شيء يمكنك تعديله بشكل أكبر. هنا يأخذ iTop VPN كمثال لشرح كيفية تطبيقه باستخدام iTop VPN لنظام تشغيل ويندوز. إنه الخيار الوحيد الذي يقدم إصدارات VPN يوتورنت مجانية وVPN.

تعديل الإعدادات على iTop VPN:

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل التطبيق. انقر فوق "اتصل" للاتصال بشبكة VPN. سيحدد وضع الموقع الذكي الافتراضي الخادم المجاني الأسرع والأكثر استقرارًا.

يقوم iTop VPN تلقائيًا بحساب وتعيين أفضل بروتوكولات IP بناءً على أداء الشبكة الفعلي والموقع. يمكنك تغيير ذلك إلى UDP (سرعة فائقة) للتنزيل الأسرع أو HTTPS (التشفير المزدوج) للحصول على مستوى أمان أعلى.

الخطوة 3. اذهب لحماية الخصوصية لتمكين مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي أو المزيد من خيارات الحماية.

iTop VPN

نصائح

يسرد iTop VPN أيضًا خوادم P2P VPN لتجارب تنزيل ملفات التورنت النهائية. يمكن للمستخدمين الاستفادة من جميع الخوادم المحسّنة بعد الترقية إلى اشتراك متميز.

تعديل الإعدادات على يوتورنت:

تعديل الإعدادات على يوتورنت:

الإعدادات الرئيسية لتحسين الأمن وسرعة التنزيل على يوتورنت:

1. تمكين إضافة استثناء في جدار حماية ويندوز.

انتقل إلى الخيارات > التفضيل > الاتصال، وتحقق من إضافة استثناء في جدار حماية ويندوز في حالة حظر يوتورنت بواسطة جدار الحماية أو برامج الأمان.

2. تمكين تعيين منفذ UPnP

في مربع حوار الاتصال، قم بتمكين هذا الخيار لتسهيل اتصال P2P بين الأجهزة.

3. قم بتعطيل جميع روابط DNS

لتجنب إمكانية تحديد تسرب المعلومات، يُنصح بشدة بتعطيل كل عملية بحث عن DNS على يوتورنت ضمن خصوصية الوكيل.

 يوتورنت

4. قم بإيقاف تشغيل تشفير البروتوكول القسري

تعتمد جميع شبكات VPN يوتورنت بروتوكولات بمستوى أمان أعلى من تلك الموجودة في يوتورنت. تحتاج إلى إغلاق وظيفة الإجبار إذا كنت تستخدم شبكات VPN عند استخدام التورنت، لوضع معايير الحماية المتقدمة موضع التنفيذ: توجه إلى الخيارات > التفضيلات > BitTorrent > تشفير البروتوكول وتغيير الحالة من الإجبار إلى حالة التمكين أو الإعاقة.

5. تعطيل إدارة عرض النطاق الترددي و uTP

تهدف UTP إلى تحسين تجربة المستخدمين على الإنترنت عن طريق الحد بذكاء من النطاق الترددي. ومع ذلك، فإنه يؤدي دائمًا إلى إبطاء عملية التنزيل، لذا يمكنك إيقاف تشغيله للحصول على أداء أسرع، ضمن قسم ميزة BitTorrent.

uTorrent VPN

يمكن لـ VPN يوتورنت الجيد أن يحميك من أي مخاطر أمنية بتشفير لا يمكن اختراقه. يجب أن يعمل أيضًا كخادم شبكة عالي السرعة يساعدك على التعامل بسهولة مع كل مهمة تنزيل كبيرة الحجم دون التخزين المؤقت. تتميز بمعايير التشفير والأمان الرائدة في الصناعة، وخوادم جميع البلدان الغير محدودة، والوظائف الموجهة للمستخدم، ويمكن أن تحقق لك الخيارات الخمسة المذكورة في القائمة نتائج استثنائية.

على وجه التحديد، iTop VPN يوتورنت المجاني هو حل شامل لجميع المطالب. iTop يوفر شبكات VPN مجانية P2P وخيارات متميزة، والاستخدام الكامل تحت حماية محكمة. قد يمنح المستخدمون الجدد CyberGhost فرصة. إلى جانب تصميم واجهة المستخدم البسيط، تتماشى خدمة VPN هذه أيضًا مع أكبر تطبيق يمتلك خوادم. إذا كنت أكثر ميلًا إلى علامة تجارية معروفة، فإن ExpressVPN وNordVPN متاحان هنا. بالنسبة لرجال التكنولوجيا، يمكنك تخصيص نظام شبكتك الافتراضية بالكامل باستخدام IPVanish.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.