رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

5 شبكة VPN مجانية لجهاز كروم بوك المدرسة بدون تنزيل وإلغاء الحظر

توفر هذه المقالة 5 VPN رائعة غير محظورة للمدارس كروم بوكمجانًا، وكيفية الحصول على VPN على كروم بوك المدرسة، أفضل VPN للمدرسة لإلغاء حظر مواقع الويب.

بجانب أجهزة MacBooks وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows السائدة، فإن جهاز كروم بوك التي تعمل بنظام نظام كروم بوك قد غزت بشكل تدريجي الاتجاه السائد، مما أتاح للأشخاص خيارات ميسورة التكلفة بأقل من 500 دولار. لقد حقق جهاز كروم بوك، نظرًا لخفة وزنه وسهولة استخدامه في التشغيل للأطفال من أجل التعلم والتواصل، والأدوات الآمنة والإدارية التي يمكن للمعلمين إدارتها، نجاحًا كبيرًا في التعليم، حيث يستخدم أكثر من 30 مليون طالب جهاز كروم بوك في المدرسة.

أفضل شبكة VPN لجهاز كروم بوك في عام 2022

و مع ذلك، يتطلب الاعتماد على الإنترنت إعداد كروم بوك VPN في كثير من الحالات لمستخدمي كروم بوك. على سبيل المثال، ربما يرغب الطلاب الذين يستخدمون كروم بوك تعليميًا في الوصول إلى بعض مواقع الويب المحظورة بواسطة شبكة المدرسة من خلال VPN مجاني لجهاز كروم بوك للمدرسة، دعنا نرى أسهل 5 شبكات VPN مجانية لإضافات كروم تعمل بشكل جيد على إلغاء حظر شبكات مدرستك!

الأمر جدير بالذكر إن كروم بوك يدعم نظام كروم بوك التي هي ملكية لشركة جوجل. هذا يعنى لا يمكن أن تزور الموقع الويب المحظور في المدرسة إلا من متصفح جوجل. نتيجة لذلك، تقتصر خياراتك على ملحقات VPN كروم بوك أو تطبيقات Android (نظام تشغيل للجوال أيضًا من قِبلجوجل) التي تعمل علىجهاز كروم بوك. إذن ما هو أفضل VPN لجهاز كروم بوك للمدرسة والذي يفتح مواقع الويب ولا يحتاج إلى تنزيل؟

هذا القسم ستقدم لك مقدمة الجولة أفضل 4 شبكات افتراضية خاصة لجهاز كروم بوك في المدارس مع المواصفات الفنية التفصيلية ومعلومات السعر، بالإضافة إلى الميزات الفريدة حتى تتمكن من تحديد أنسب جهاز كروم بوك الخاص بك.

# 1. NordVPN كروم بوك

يعد NordVPN أحد مزودي خدمة VPN الذين يقدمون إصدارًا مستبعدًا لجهاز كروم بوك الخاصة بالمدرسة حتى تتمكن من الاستمتاع بوصول آمن إلى الإنترنت بسرعات فائقة على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام كروم. يوفر NordVPN امتداد كروم في متجر متجر جوجل كروم الإلكتروني الذي يحظر بروتوكولات الاتصال البويب RTC، مما يحمي كل حركة المرور على متصفح جوجل كروم من المراقبة من قبل المعلمين وأولياء الأمور.

الايجابيات:

  • 5400+خادم في ما يقرب من 60 دولة

  • توفر VPN لتمديد كرووم وتطبيق Android

  • تشفير بروتوكول أمان طبقة النقل (TLS 1.2)

  • تبديل CyberSec لتصفية مواقع التصيد الاحتيالي

  • ما يصل إلى 6 اتصالات متزامنة

سلبيات:

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

  • لا توجد حماية مفتاح إيقاف الإنترنت داخل التطبيق في تطبيق Android

  • مصاريف عالية للاشتراك

ملحق NordVPN كروم بوك

# 2. ExpressVPN Chromebook

ExpressVPN هو جهاز كروم بوك VPN آخر آمن ومستقر في العمل والمدرسة. بالإضافة إلى جوجل كروم بوك، تتضمن هذه الأداة أيضًا VPN لجهاز كروم بوك المصنعة من قبل ايسر وHP وآسوس وسامسونج و ديل و لينوفو وغيرها. طورت ExpressVPN امتدادات VPN منفصلة كروم بوك و Firefox وEdge بحيث يمكنك تجاوز اختناق مزود خدمة الإنترنت و مراقبة مدرستك للوصول إلى خدمات البث مثل Netflix والمواقع المحجوبة الأخرى.

الايجابيات:

  • 3000خادم في 94 دولة

  • توفر VPN تمديد كروم وتطبيق Android

  • دعم شامل لأجهزة كروم بوك والمتصفحات المختلفة

  • ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة

سلبيات:

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية

  • مصاريف عالية للاشتراك

ملحق كروم بوك إكسبرس في بي إن

# 3. iTopVPN كروم بوك

ارتفعت توصيات iTop VPN مؤخرًا فيما يتعلق بأفضل VPN كروم بوك. يمكن إضافة VPN غير المحظور في المدرسة مجانًا إلى كروم بوك من متجر الويب الخاص بجوجل. إنه يخفي أنشطتك عبر الإنترنت من خلال تشفير الصلصا 20 (تشاتشا 20) المتقدم العسكري 256 بت، ويحميك من التتبع والمراقبة عند استخدام كروم بوك للبث والشبكات الاجتماعية والألعاب والخدمات المصرفية وما إلى ذلك. ربما تحب أيضًا >>> أفضل VPN مجاني لنظام Windows

الايجابيات:

  • 1800+خادم في 100 موقع

  • نطاق ترددي غير محدود وسرعات اتصال عالية

  • توفر VPN تمديد كروم وتطبيق Android

  • ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة

  • إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام

  • سعر تنافسي للنسخ

سلبيات:

  • دعم طرق الدفع المحدودة

ملحق iTopVPN كروم بوك

# 4. جهاز ProtonVPN كروم بوك

ProtonVPN هي شبكة افتراضية خاصة مجانية نموذجية لجهاز كروم بوك للمدرسة بدون تنزيل. على عكس الآخرين الذين يقدمون امتدادات كروم بوك VPN حصرية تدعم شبكة VPN هذه للمدرسة رسميًا أجهزة كروم بوك من جوجل باستخدام تطبيق Android المميز الخاص بها. يمكنك تنزيل VPN للمدرسة كروم بوك في متجر Play Store وتثبيته على جهاز كروم بوك لتصفح الانترنت بآمان وخصوصية عبر مكان العمل والمدرسة. تشفير خصوصيتك عبر الإنترنت وعنوان IP بحيث يتعذر على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك مراقبة أنشطتك.

الايجابيات:

  • 23خادمًا في 3 دول

  • VPN مجاني تمامًا لأجهزة كروم بوك

سلبيات:

  • عدم توفر امتداد كروم وتطبيق Android

  • ما يصل إلى 1 اتصال مجاني

  • سرعة بطيئة نسبيًا


ProtonVPN لجهاز كروم بوك

بدلاً من اختيار مزود خدمة VPN موثوق ومستقر يوفر دعمًا سهل المتابعة، يمكنك أيضًا إعداد اتصال VPN مجاني بنفسك داخل كروم بوك. على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء، إلا أنه يمكنك تكوين VPN مجاني لجهاز كروم بوك يدويًا.

لا يتعين عليك الالتزام بخيار كروم بوك VPN المجاني نظرًا لوجود العديد من شبكات VPN الجاهزة المذكورة أعلاه. هل ما زلت مهتمًا بكروم بوك VPN المجاني على الرغم من وجود عيوبه الحتمية؟ يرشدك هذا الجزء إلى إعداد كروم بوك VPN خطوة بخطوة.

الخطوة 1: حصل على شهادات CA من مزود VPN الخاص بك، بعد هذا زيارة عنوان كروم: // إعدادات/ الشهادات في متصفح كروم.

الخطوة 2: نقر فوق علامة التبويب "المراجع" أعلى الصفحة، واختيار "استيراد" لإضافة شهادة CA مع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

استيراد الشهادات لـ كروم بوك VPN المجاني

الخطوة 3: في الجزء السفلي الأيمن من جهاز كروم بوك، ما عليك سوى النقر فوق منطقة الإعلام.

الخطوة 4: النقر رمز التكوين لفتح "الإعدادات".

الخطوة 5: البحث عن علامة التبويب "اتصال الإنترنت" ضمن قسم "الشبكة" واضغط على الزر "إضافة اتصال".

الخطوة 6: النقر فوق الزر "إضافة" بجوار الخيار "OpenVPN / L2TP" لبدء معالج إعداد VPN المدمج.

الخطوة 7:الإملاء معلومات VPN الضرورية التي تتطلبها النافذة المنبثقة ثم حدد "اتصال".

أضاف VPN مجاني لجهاز كروم بوك الخاص بك

ملاحظة:

إذا كنت تستخدم Chromebook مع مزود خدمة VPN، فيمكن الحصول على معلومات VPN هذه من مسؤول VPN أو مزود الشبكة. ومع ذلك قد تكون بعض المصادر المجانية والمفتوحة لبروتوكول L2TP / IPSec قديمة، وفي بعض الأحيان لا يمكنك التبديل مرة أخرى إلى نافذة مختلفة بعد إعداد VPN في نظام كروم بوك.

بالنسبة للطلاب الذين ليسوا على دراية بهذه البروتوكولات المعقدة المذكورة أعلاه، فإن الطريقة الأكثر جدوى للوصول إلى المواقع المحجوبة في المدرسة هي برنامج VPN. يأخذ هذا الجزء امتداد iTop VPN كروم بوك كمثال يوضح لك كيف يمكنك إلغاء حظر القيود التي تفرضها شبكة مدرستك على جهاز كروم بوك في مدرستك.

كيفية إلغاء حظر مواقع الويب على كروم بوك 2024 للمدرسة باستخدام iTop VPN؟

الخطوة 1. تنزيل iTop VPN من متجر كروم الإلكتروني وتثبيته في متصفحك للراحة.

الخطوة 2. النقر فوق أيقونة iTop VPN في الزاوية اليمنى العليا من كروم لفتحه.

تمكين ملحق VPN كروم بوك في كروم

الخطوة 3. اختار موقعًا للاتصال به بحيث يمكنك إخفاء عنوانك IP في المدرسة.

إلغاء حظر مواقع الويب على كروم بوك المدرسة بشكل مجهول

إن تثبيت امتداد كروم أو iTopVPN الكامل على كروم بوك في مدرستك قادر على إبقاء أنشطتك على الإنترنت مجهولة. لن يرقبك أو تتبعك من قِبل مسؤول مدرستك أبدًا عندما تتصفح Netflix وYouTube وBBC iPlayer وDisney + وPUBG وما إلى ذلك.

ستجد الحل الأنسب للوصول إلى المواقع المحجوبة على جهاز كروم بوك الخاص بمدرستك في هذا المنشور. أهم شيء هو اختيار مزود خدمة VPN مناسب وموثوق إذا كنت ترغب في حماية أنشطتك عبر الإنترنت من أعين المتطفلين والمراقبة على جهاز كروم بوك. بشكل عام  تستحق iTop VPN ما إذا كنت تريد حلاً تجاريًا شاملاً أو VPN مجاني 100٪، أو امتداد بسيط كروم بوك VPN. إذا كنت بحاجة إلى VPN للكمبيوتر الشخصي، فيمكن أن يقدم لك iTop VPN المزيد من الميزات المفيدة والأداء الأكثر استقرارًا. لا تتردد في النقر الزر أدناه وتجربته.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.