رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

]المقارنة لـVPN [ أكثر VPN ثقةً في السوق

من جدول مقارنة VPN الأكثر تفصيلاً، يمكنك العثور على المعلومات الأكثر شمولاً حول شبكات VPN السائدة. المقارنة بين خدمات VPN وأفضل VPN مدفوعة الأجر.

هل توجد الصعوبات في اختيار VPN المناسب لنفسك؟ لم تعرف أن الـVPN الذي تشتريها مصمّمة للألعاب أو البث؟ ما الذي تدفع مقابله بحق - هل تنفق أموالاً إضافية على ميزات غير مرغوب فيها؟

لا تقلق على ذلك، هذا المقطع سوف يلقي الضوء عليك، ويقدم التحليل الأكثر حيوية في شكل ورقة مقارنة VPN. يتم الكشف عن جميع المواصفات لك، بما في ذلك المواصفات الأكثر اهتمامًا - سرعة VPN، والاستقرار، والأسعار، ومفتاح إيقاف الميزات، وحماية DNS، والخوادم الخاصة، وما إلى ذلك.

مقارنة VPN

يجمع جدول مقارنة VPN هذه أكثر 8 VPN قدرة وأمانًا. يتم اختيارهم هنا من بين أكثر طلبات المستخدمين اهتمامًا، مع ذكر درجة الخصوصية والأمان، وعدد الخوادم وجودتها، وسرعة الشبكة، واستقرار إلغاء حظر المواقع.

  • جدول مقارنة VPN السائدة


iTop vpn Nord VPN ExpressVPN

TunnelBear

VPN
IPVanish VPN
Proton VPN CyberGhost VPN Pure VPN
السعر 55.44 $لمدة عامين 99.00$ لمدة عامين

99.95$

 لمدة عامين

79.92$

لمدة عامين

94.98$

لمدة عامين

96.00$

لمدة عامين
58.5$ لمدة عامين 69.95$ لمدة عامين
مستوى الأمان 4.8 4.8 4.9 4.3 4.5 4.6 4.6 4.6
منع الإعلان نعم نعم نعم نعم لا نعم نعم نعم
حماية DNS نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
عدد الخوادم +1800 +5100 +3000 +2600 +1900
+1400 +6000
2
نسخة ماجنية نعم لا لا نعم لا نعم لا لا
إصلاح عناصر PC نعم لا لا لا لا لا لا لا
الانقسام النفقي نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
مدقق IP نعم(فيالويب\ البرنامج) نعم(في الويب) نعم(في الويب) نعم(في الويب) نعم(في الويب) نعم(في الويب) لا نعم(في الويب)
خوادم مخصصة للبث نعم لا لا لا لا لا نعم لا
خوادم مخصصة للألعاب نعم لا لا لا لا لا نعم لا
Speed نعم لا لا لا لا لا نعم لا

التحليلات:

تشير شبكة VPN الكاملة إلى أولئك الذين يسمحون لك بالذهاب إلى أي ركن من أركان هذا العالم دون ترك أي آثار أو تسرب للبيانات. وبعد ذلك، يجب أن تصبح الراحة هي الفكرة الأولى أيضًا. عادةً ما تكون VPN لـPC مليئة بالعديد من الميزات وتنظيف آثار المتصفح وتعزيز أمان النظام وإخفاء عنوان IP الخاص بك. تضيف شبكات VPN السائدة المزيد والمزيد من الوظائف لتنافس الانتباه، لكن iTop VPN بالتأكيد تفوز باللعبة خلال المعارك التي لا تعد ولا تحصى.

دعونا نرى ما إذا كان هذا الحكم عمليًا.


#1. Nord VPN

Nord VPN هو الفائز الأول في مسابقة مقارنة VPN اليوم. يكاد يكون مثاليًا على الرغم من عوامل الأسعار، مع سرعة نقل البيانات وتشفير المعلومات بشكل جيد. يتمتع هذا VPN بواجهة ملائمة حقًا (إصدار PC) لاختيار الخوادم الدولية، في خريطة العالم.

واجهة مقارنة Nord VPN

الميزات التي يقدمها للمستخدمين متواضعة على الرغم من مفتاح الإيقاف و الانقسام النفقي وحماية DNS - تمتلك كل VPN هذه الميزات الأساسية حرفيًا. تتفوق شبكة VPN هذه في الأداء القوي وتقصير في تقديم الميزات الملونة بشكل عام. لا توجد خوادم متخصصة للبث المباشر أو الألعاب، فتحتوي على مانع إعلانات، ولكن يصعب العثور على الإدخال. قد تكون الواجهة النظيفة بمثابة سيف ذو نصل مزدوج.

الإيجابيات:

1. سريع السرعة

2. حدد الخوادم بشكل حدسي

3. الوظيفة الضرورية والأساسية

4. سياسة استرداد الأموال لمدة شهر

سلبيات:

. لا توجد خوادم مخصصة لـ Netflix، على سبيل المثال.

2. لا مزيد من الميزات الخاصة

3. غالي

#2. Express VPN

تم وضع Express VPN هنا باعتباره الفائز الثاني في مسابقة مقارنة VPN، والأهم من ذلك، أنها تدعي أكبر قاعدة مستخدمين في العالم، وتتحكم في خدمات VPN من الدرجة الأولى في العالم. إنها أيضًا أغلى VPN في السوق. بالعودة إلى مستوى المنتج، تمتلك Express VPN زرًا كبيرًا ملحوظًا، لذا من السهل إجراء اتصال. يقدم سلسلة من الميزات الاحترافية ولكن تكوين هذه الميزات معقد، ومن الصعب معرفة الميزات التي يمكن تنشيطها.

واجهة مقارنة Express VPN

تعتمد Express VPN أكثر بروتوكولات VPN أمانًا، سواء كانت تنقل بروتوكولات أو بروتوكولات تشفير، مما يعد بضمان السرعة والأمان.

الإيجابيات:

1. أفضل الخوادم في فئتها

2. البروتوكولات الأكثر أمانًا

3. سريع جدا

4. اتصال سهول بأي ركن من أركان العالم

السلبيات:

1. قليل الميزات الخاصة

2. غالي

#3. iTop VPN

iTop VPN هو نجم جديد واعد بين العلامات التجارية القديمة. تنمو شبكة VPN هذه بسرعة، وتمكنت من تقديم نفس خدمات Express VPN / Nord VPN للمستخدمين بسعر أرخص بكثير، وفي الوقت نفسه، دون المساومة على الجودة.

تم شراء خوادم من الدرجة الأولى من أمازون (Express & Nord بنفس الطريقة)، وميزات ملونة بما في ذلك Adblocker، ومدقق IP، ومعزز الأمان كلها متكاملة.

أفضل جزء هو أن iTop VPN يلبي الخوادم المخصصة للمستخدمين، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بـ Netflix و Minecraft وWhatsApp في ثانية واحدة.

واجهة iTop VPN

تستهلك جميع الميزات والخدمات ما يقرب من نصف سعر Express VPN. يتوفر إصدار نطاق ترددي غير محدود (إصدار مجاني) من VPN مجاني سريع على أنظمة الويندوز والماك وiOS والأندرويد و Chrome Web Store الآن ، بدون تسجيل الدخول، بدون تسجيل ، أخضر 100٪.

الإيجابيات:

1. خوادم متخصصة للبث والألعاب والشبكات الاجتماعية

2. صندوق أدوات مجاني يشتمل على مثبت النظام، وحظر الإعلانات، ومدقق IP، وما إلى ذلك

3. تم شراء خوادم الطبقة العليا من أمازون

4. السعر الرخيص، نسبة أداء التكلفة العالية

السلبيات:

1. احتواء iTop VPN على عدد أقل من الخوادم

2. بروتوكولات التشفير محدودة

#4. TunnelBear

تكمن قوة شبكة VPN هذه في إصدار الامتداد الخاص بها. مع عرض 500 ميغا بايت شهريًا وواجهة سهلة الاستخدام، تقف TunnelBear VPN على أرض الواقع بثبات. ولكن ما هو كامن في العيوب الشامل. سرعة بطيئة، وغير مستقرة، وقليل الوظيفة الأساسية، وعرض النطاق الترددي المحدود، وما إلى ذلك. من نواحٍ عديدة، فهي ليست شبكة افتراضية خاصة قوية، لكنها حقًا لها مزايا تفوق البساطة والراحة.

واجهة TunnelBear

يشعر المحرر بضرورة التأكيد على النقص في "نقص الوظيفة" مرة أخرى، فقد يكون حقًا السبب الذي يدفع المستخدمين إلى اختيار VPN آخر ضد TunnelBear. لا يقدم TunnelBear العديد من الخيارات في صفحة الإعدادات، وهو أمر غير احترافي للمستخدمين المتقدمين ولكنه يبدو جيدًا للمبتدئين.

الإيجابيات:

1. سهل الاستخدام VPN الكروم الامتدادي

2. نسخة مجانية متاحة

3. بيانات مجانية شهريا

السلبيات:

1. الطلب منك التسجيل قبل الاتصال

2. سرعة الشبكة بطيئة

3. لا توجد سياسة استرداد الأموال

استخدم VPN متعدد الإمكانات لمساعدتك في جميع أعمال إلغاء الحظر والتعزيز والتشفير. وهذا ما يمكن أن يفعله iTop VPN:

  • قم بإلغاء حظر أي مواقع ويب، وقم بالدفق بسرعة غير منقوصة

مع هذه VPN القوية، يمكنك بسهولة زيارة أي مواقع ويب محظورة في بلدك، مثلا يمكنك مشاهدة جميع برامج Netflix الشهيرة باتصال مستقر، قم بتحميل الألعاب الحصرية في مناطق الاتحاد الأوروبي، قم بإلغاء حظر الواتساب في الإمارات العربية المتحدة ، إلخ.  

انقر أيضًا: 

 أفضل برنامج VPN ويندوز 10 وويندوز 7 مجانا (إصدار 2024)

  • لعب Roblox وPUBG وMinecraft باتصال بنقرة واحدة

يوفّر iTop VPN خوادم الألعاب المخصصة للمستخدمين. تتوفر جميع الألعاب الشهيرة مثل Roblox وPUBG

وMinecraft بغض النظر عن استخدامك لشبكة مدرسة أو من مكان مقيّد.

  • قم بزيارة جميع المواقع دون ترك آثار

توفر لك VPN درجة عالية من الأمان على الإنترنت. ستكون معلوماتك الخاصة مثل رقم بطاقة الائتمان وكلمة المرور ومعرف الوسائط الاجتماعية محمية بشكل جيد. تكون آمنة للمشاهدة حتى بعض المواقع الحساسة، فلا داعي للقلق بشأن النوافذ المنبثقة، حيث يقوم مزود خدمة الإنترنت باكتشاف أن عنوان IP الخاص بك مقنع جيدًا.

  • النسخة المجانية - 700 ميغا بايت بيانات مجانية كل يوم

الميزة الفريدة التي تتفوق على أي منافس في السوق - توفر iTop VPN 700 ميجابايت من البيانات المجانية يوميًا للمستخدمين، وهو ما يعادل نطاقًا تردديًا غير محدود على المدى الطويل. تفشل شبكات VPN السائدة باستثناء TunnelBear VPN في تقديم مثل هذه الخدمة.

كيفية الاتصال بخوادم iTop VPN المتخصصة؟

الخطوة 1. قم بتحميل iTop VPN وإنهاء التثبيت.

الخطوة 2. افتح iTop VPN وانتقل إلى الخوادم المتخصصة واختر واحدة.

مجموعة أدوات iTop VPN

الخطوة 3. اضغط على الزر "اتصال" بمجرد الانتهاء من أعمال الانتقاء،.

الآن تزورمنصات مثل Netflix وHulu وHBO وRoblox وما إلى ذلك  بشكل حرً بأداء مستقر وسرعة عالية.

تسرد المقالة المقارنة VPN هذه أكثر شبكات VPN ترحيباً في السوق، وتحلل ميزاتها وأسعارها بالتفصيل. يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق اختيار VPN الأكثر فعالية من حيث التكلفة باستخدام المعلومات المفيدة. الآن لا تتردد في الاختيار وبدء رحلتك الآمنة!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.