عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 5 برامج VPN مجانية لمصر [تحديث 2024]

هل تبحث عن أفضل vpn مصر؟ يسرد هذا المنشور أفضل 5 برامج VPN مجانية لمصر في 2024 لمساعدتك في إلغاء حظر المحتوى في جميع أنحاء العالم.

منذ يونيو 2017، حجبت الحكومة المصرية أكثر من 60 موقعًا، 48 منها مواقع إخبارية على الإنترنت. يتعذر على المستخدمين الوصول إلى المحتوى الإقليمي المحدود أثناء الإقامة أو السفر في مصر. على سبيل المثال، محتوى نتفليكس الأمريكي الحصري. لذلك، فإن vpn مصر هي أداة لا بد منها إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت دون قيود في مصر.

vpn يحتوي على دولة مصر

إلى جانب ذلك، كدولة تشتهر بسياستها الداخلية الغير مستقرة والسلامة الشخصية، فإن استخدام VPN لحماية المعلومات الشخصية أثناء تصفح الإنترنت هو خيار عقلاني. يراجع هذا المنشور ويسرد أفضل 5 برامج VPN مجانية لمصر مع ميزات مفصلة. تابع القراءة لمعرفة افضل vpn مصر.

يقوم vpn مصر بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويستبدله بموقع آخر، مما يوفر لك نفق إنترنت مشفر. باستخدام vpn مصر، يمكنك القيام بما يلي بسهولة.

  • تجاوز الحظر والرقابة على الإنترنت. يتم حظر العديد من الخدمات عبر الإنترنت أو مراقبتها بدقة من قبل الحكومة المصرية. لحسن الحظ، مع vpn مصر، يمكنك التحايل على هذه القيود.

  • تعزيز الأمن على الإنترنت. بالمقارنة مع نفق الإنترنت العادي، فإن النفق المشفر الذي يستخدمه الـ VPN يرفع مستوى سلامتك على الإنترنت.

  • الانتحال الجغرافي للوصول إلى الموارد الإقليمية المحدودة على الإنترنت. يتجاوز vpn مصر القيود الجغرافية ويسمح لك بالوصول إلى المحتوى الحصري المستند إلى المنطقة حول العالم.

  • حماية الأمن الشخصي. إذا كنت ممن يتعاملون مع الخصوصية الفردية على محمل الجد، فإن vpn مصر يعد مساعدة عظيمة لأنه يجعلك مجهول الهوية عبر الإنترنت.

iTop VPN – أفضل vpn مصر مجاني الذي يدعم العربية

يمتلىء مجال شبكة الـ VPN بالعديد من البرامج المميزة. لكن يعد iTop VPN أحد أفضل برامج vpn مصر لأنه يلبي كل متطلبات أفضل خدمة VPN. باستخدام iTop VPN، يمكنك إلغاء حظر المواقع الإخبارية ومنصات البث والتطبيقات الأخرى بغض النظر عن موقعك. دعونا نتعمق في معرفة كيفية أدائه.

vpn مصر مجاني

  • يمكن أن تساعد وظيفة الخداع الجغرافي القوية في تجاوز الحظر. يأتي iTop VPN مع وصول خاص إلى المحتوى العالمي من خلال خوادم موجودة في جميع أنحاء العالم. لا داعي للقلق بشأن القيود الإقليمية بعد الآن.

  • سياسة مجانية للاستخدام مع إصدار تجريبي مجاني غير محدود. يقدم iTop VPN إصدارًا تجريبيًا بالكامل يوفر بيانات مجانية غير محدودة لمستخدميه.

  • تبدأ الأسعار المعقولة من 2 دولار شهريًا. إذا كنت تفضل خدمة VPN رائدة، فإن iTop VPN يقدم خططًا مدفوعة بأسعار معقولة تبدأ بدولارين فقط شهريًا.

  • ميزات متعددة لسيناريوهات مختلفة. سواء كان ذلك للألعاب أو البث أو التواصل الاجتماعي، فإن iTop VPN يقدم خدمات VPN دقيقة لتحسين تجربتك على الإنترنت.

  • مكافحة التصيد. تحمي هذه الميزة أنشطتك عبر الإنترنت من التهديدات المحتملة وتعدين العملات المشفرة.

  • مانع الإعلانات. عند استخدام iTop VPN، لا توجد نوافذ منبثقة عشوائية أو إعلانات مزعجة.



ExpressVPN – أشهر خدمة VPN في مصر

vpn مصر مجانًا

باعتبارها واحدة من أكبر خدمات VPN وأكثرها شهرة، يتمتع ExpressVPN بسمعة قوية في سوق vpn مصر. على مر السنين، يمنحها المستخدمون ائتمانًا عاليًا من حيث حماية الأمان والخصوصية عبر الإنترنت. لسوء الحظ، لها أيضًا عيوب لا مفر منها.

الإيجابيات:

  • تشفير عالي المستوى AES-256. تحمي تقنية التشفير التي تتبناها ExpressVPN معلوماتك الخاصة وتجعل بياناتك غير قابلة للكسر تقريبًا.

  • منع استخراج البيانات غير المصرح به على أجهزة Mac. مع الحماية المحسّنة للإنترنت، يستحيل على المتسللين استخراج بياناتك الشخصية عبر الإنترنت.

السلبيات:

  • لا توجد نسخة تجريبية مجانية ولكن سياسة استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. لا يحتوي ExpressVPN على إصدار تجريبي لمستخدميه. وهذا يعني أنه لا يمكن للمستخدمين تجربة خدمة VPN هذه إلا بعد دفع بعض الأموال.

  • غالي. هذا هو أكبر عيب لـ ExpressVPN على الإطلاق. تبدأ رسوم الاشتراك بأكثر من 6 دولارات شهريًا.



NordVPN VPN الأكثر أماناً في مصر

vpn دولة مصر

بفضل الأعمال الضخمة لـ NordVPN، يتمتع مزود VPN هذا بسمعة طيبة لخوادمه التي يتم صيانتها جيدًا. اتصال لائق وآمن مضمون مع NordVPN في هذه الأثناء.

الايجابيات:

  • تكنولوجيا التوجيه المتعددة. تُعرف هذه التقنية أيضًا باسم خوادم VPN المزدوجة، وهي تجعل بياناتك تمر عبر خادمين للوصول إلى الوجهة النهائية لتحقيق أقصى قدر من الأمان.

  • تطبيقات آبل وأندرويد قوية. تهتم NordVPN بعملاء الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى الوظائف الممتازة على منصات آبل وأندرويد.

السلبيات:

  • عدم الانقسام النفقي. إنه لأمر مؤسف أنه لا يمكن للمستخدمين الاستمتاع إلا بميزة الانقسام النفقي على نظامي التشغيل ويندوز وأندرويد حتى الآن. النظامان الأخريان لا يدعمان الانقسام النفقي حتى الآن.

  • عناوين IP الثابتة. في الخدمة الأساسية لـ NordVPN، يمكن للمستخدمين توصيل الخوادم في 5 عناوين IP ثابتة فقط، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وهولندا وفرنسا وألمانيا.

Hotspot Shield - أفضل VPN بديل لمصر

vpn مصر

بصرف النظر عن برامج VPN الثلاثة المذكورة أعلاه لمصر، فإن Hotspot Shield هو بديل آخر إذا كنت تبحث عن شيء جديد يشتهر بالسرعة الفائقة والتي ربما ستبهرك بذلك.

الايجابيات:

  • 500 ميجابايت من البيانات المجانية في اليوم. يصل حد بيانات الإصدار المجاني من Hotspot Shield إلى 500 ميجابايت يوميًا، والتي ستغطي الاحتياجات الأساسية لتصفح المواقع الإخبارية.

  • تنتشر العديد من مواقع الخوادم في جميع أنحاء العالم. تمتلك Hotspot Shield مجموعة كبيرة من الخوادم حول العالم بشكل ملحوظ.

السلبيات:

  • خيار الموقع المقيد. على الرغم من وجود نسخة مجانية، إلا أنها تأتي مع عيوب لا مفر منها. يمكن للمستخدمين الاتصال فقط بخوادم الولايات المتحدة الأمريكية ومن الواضح أن مصر ليست في الصف.

  • خطط الاشتراك باهظة الثمن. على غرار ExpressVPN، فإن رسوم الاشتراك في Hotspot Shield باهظة الثمن أيضًا وقد تصل إلى أكثر من 12 دولارًا في الشهر.

TunnelBear - أفضل خدمة vpn مصر مع المزيد من المرح

vpn مصر مجانا

بفضل واجهة المستخدم الملونة والرائعة، تبرز TunnelBear بين جميع خدمات VPN ذات التصميم الداكن. بالإضافة إلى إن هذا الـ VPN الممتع هذ لمصر مناسب جدًا للمبتدئين.

الايجابيات:

  • تصميم فريد ومنعش لواجهة المستخدم. على عكس معظم خدمات VPN في السوق، تمتلك TunnelBear واجهة مستخدم ممزوجة من اللونين الأخضر والأصفر الذي يلفت انتباهك من النظرة الأولى.

  • حماية خصوصية ممتازة. لدى TunnelBear واحدة من أكثر سياسات الخصوصية شمولاً، بما في ذلك المعلومات المتعمقة حول كل التفاصيل التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم.

السلبيات:

  • نطاق ضيق من خيارات موقع الخادم. بالمقارنة مع مزودي VPN الآخرين، لدى TunnelBear موقع خادم مقيد إلى حد ما مع وجود معظم خوادمه في الاتحاد الأوروبي.

  • تعذر فك حظر نتفليكس الأمريكي وDisney Plus ومنصات البث الأخرى. قد لا يكون TunnelBear هو الخيار الأمثل إذا كنت تستخدم بثًا واسعًا.



باختصار، في حين أن كل vpn مصر له مميزاته وعيوبه، فإن iTop VPN هو برنامج VPN الوحيد في مصر الذي يقدم نسخة مجانية تمامًا من بين أفضل برامج VPN خاصة لمصر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من توفير وصول آمن وخاص إلى مختلف المحتويات في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تستخدم vpn مصر للألعاب أو البث أو التصفح ببساطة، يمكن لـ iTop VPN تلبية طلباتك. قم بتنزيل واستخدام افضل vpn مصر الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.