عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

ما هو أفضل برامج التشفير؟ برامج مساعدة في التشفير تحميل مجاني

ما هو أفضل برنامج تشفير؟ فيما يلي شرح لكيفية عمل برامج مساعدة في التشفير وأين تستطيع الحصول على تنزيل أقوى برامج التشفير مجانًا.

كان الوباء شيئًا بائسًا تغير بشكل كبير الحياة لكثير من الناس.ولكن ليس هناك ردة بلا أشواك. كما أتاح الإغلاق الذي فرضه COVID فرصًا جديدة للعديد من الأشخاص.

أفضل برامج التشفير لنظام Windows

العمل في المنزل أصبح الحياة الطبيعية للعاملين الذين لا يستطيعون الوصول إلى مكان عملهم بسبب فيروس كورونا. وقد بدأ العديد من الأشخاص حياتهم المهنية الجديدة في هذه الفرصة، مثل إدارة البقالة عبر الإنترنت أو الاستثمار في الأسهم أو أن تكون مبتدِع المحتوى على منصات البث. مع تزايد فرصة عملهم عن بُعد/عبر الاتصال عبر الإنترنت، يتزايد القلق بشأن تسريب أمان البيانات الشخصية. ظهرت الأنواع المختلفة من أفضل برامج التشفير استخدامًا في رؤيتهم. استخدام طرق مختلفة لطرق التشفير من أجل منع تهديدات الأمن السيبراني المحتملة وتسريب البيانات. وبالتالي، يمكن أن يصبح كل من برنامج تشفير الملفات المحلي و VPN لنظام Windows الأجزاء الأساسية لتشفير بياناتك.

يمكن أن يساعد التشفير في حماية المعلومات المخزنة المستلمة والمرسلة بين أجهزة الكمبيوتر. مثل نقل معلوماتك المصرفية عبر الإنترنت أو ملف فيديو مخزن على أجهزتك.

أفضل برامج التشفير - من 3 أبعاد

ليس من الصعب فهم مبدأ تشفير الكمبيوتر: كما استخدم الفراعنة القدامى مفاتيح التشفير لإستبدال الرموز في النصوص السرية، فإن أفضل برنامج تشفير الكمبيوتر هو تقسيم المعلومات المقروءة إلى سلاسل ومجموعات مختلطة غير قابلة للقراءة. يجب استخدام مفتاح التشفير، (عادةً ما تكون AES-128 وAES-192 وAES 256 معيارًا عالميًا. الرقم يقف على 128 و192 و256 بتًا، وكلما كان ذلك أكثر أمانًا) يجب استخدامه للحضور لتجميع بيانات مشفرة ومبعثرة سلسلة إلى معلومات قابلة للقراءة من خلال سلسلة من الخوارزميات المعقدة. (عادة ما تكون عدة خطوات بما في ذلك خطوة توسيع المفتاح وخطوة وحدات فرعية وخطوة ShiftRows، وخطوة MixColumns، وخطوة AddRoundKey، وغير ذلك). لن يعرض برامج مساعدة في التشفير من طرف إلى طرف معلوماتك المشفرة إلا بمجرد مطابقة التشفير المحدد وتمرير جميع الخوارزميات.

نصائح

معيار التشفير المتقدم (الإنجليزية Advanced Encryption Standard، اختصار AES) يُعرف أيضًا باسم طريقة تشفير Rijndael في التشفير، وهو معيار تشفير كتلة تم تبنيه من قبل الحكومة الفيدرالية الأمريكية. يتم استخدام هذا المعيار ليحل محل DES الأصلي، والذي تم تحليله من قبل العديد من الأطراف واستخدامه على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. بعد عملية اختيار مدتها خمس سنوات، تم نشر معيار التشفير المتقدم بواسطة المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST) على FIPS PUB 197 في 26 نوفمبر 2001، وأصبح معيارًا فعالًا في 26 مايو 2002. في عام 2006، أصبح معيار التشفير المتقدم أحد أشهر الخوارزميات في تشفير المفتاح المتماثل.

أفضل برامج التشفير لنظام Windows - تشفير AES

ويعد التشفير وحدة البناء الأساسية لأمن البيانات. وهو أبسط الطرق وأهمها لضمان عدم سرقة معلومات نظام الحاسوب أو قراءتها من جانب شخص يريد استخدامها لأغراض ضارة.

يُستخدم تشفير البيانات لتأمينها على نطاق واسع من قبل المستخدمين الأفراد والشركات الكبيرة بغرض حماية معلومات المستخدم المرسلة بين المستعرض والخادم. قد تشمل تلك المعلومات أي شيء من بيانات الدفع إلى المعلومات الشخصية.

وما هي الأساليب الثلاثة الرئيسية المختلفة التي يفضلها برنامج التشفير لحماية كل جانب من جوانب تخزين البيانات ونقلها.

  • لحماية جميع بياناتك على القرص الصلب ومنع أي وصول غير مصرح به: حل تشفير القرص بالكامل.

  • لحماية بعض الملفات والمجلدات المخزنة على القرص الثابت لديك: منتجات أقوى برامج التشفير الملفات.

  • لحماية جميع عمليات نقل البيانات عبر الإنترنت وحركة المرور: الشبكة الخاصة الافتراضية - VPN

يا الأصدقاء لقد منحتنا شركة Microsoft الشحيحة برامج مساعدة في التشفير كاملًا مجانيًا مع Windows 10. يمكنك الوصول إلى Windows BitLocker من خلال البحث عن "BitLocker"، الضغط على مفتاح الإدخال وستحصل عليه.

أفضل برنامج تشفير - تمكين Bitblocker

بالنقر فوق "تشغيل BitLocker"، ستظهر شاشة الإعداد وتحتاج إلى إدخال كلمة مرور. سيرسل لك النظام مفتاح استرداد فورًا بعد الإعداد، وإذا نسيت كلمة مرورك، فستحتاج إلى مفتاح الاسترداد هذا لإلغاء قفل برنامج التشغيل المقفل.

أفضل برامج التشفير - فتح Bitlocker

كبرنامج تشفير لائق ومجاني لمستخدمي ويندوز، يعد BitLocker أفضل برامج التشفير وسهلة الاستخدام لحماية بيانات القرص بالكامل. بعد تنشيط BitLocker، لن تتمكن من الوصول إلى أي من البيانات التي تشفيرها وحفظها على القرص الثابت. الحماية غير قابلة للكسر (نظرًا لأنها مشفرة AES-256) وإذا اكتشاف أي تغيير في الأجهزة (مثل توصيل محرك الأقراص الثابتة)، فإن BitLocker سيغلق جميع البيانات المشفرة ويبقيها غير قابلة للقراءة إلى الأبد.

أفضل برنامج تشفير لإلغاء تأمين BitLocker

مشكلة BitLocker واضحة. بالتأكيد هو أفضل برامج التشفير لحماية بياناتك، لكن لاحظ أن BitLocker يعمل فقط على قسم القرص. إذا نسيت كلمة المرور بالإضافة إلى مفتاح الاسترداد أيضاً، فستكون لديك فرصة كبيرة لفقدان جميع بياناتك المخزنة على القرص المحلي!

أفضل برامج التشفير - فتح Bitlocker

تعرف على VPN غير المحدودة التي يعتبر أقوى برامج التشفير عبر الإنترنت، قراءة>> أفضل VPN مجاني غير محدود لنظامي Windows 10 وWindows 7 <<

باعتباره أفضل برامج التشفير الملفات المحلية اعتمادًا على نطاق واسع، يقدم AxCrypt برامج مساعدة في التشفير للأفراد الذين يحتاجون إلى حل تشفير المجلدات والملفات التي لا تريد أن يصل إليها الآخرون. إنه أيضًا أقوى برامج التشفير، تستطيع الحصول على حماية أساسية ولكن أولية باستخدام برامج مساعدة في التشفير المجاني AxCrpyt.

أفضل برامج التشفير لنظام Windows

تحتاج إلى تسجيل حساب عبر الإنترنت لاستخدام برامج مساعدة في التشفير AxCrypt. لاستخدام برامج مساعدة في التشفير مجانًا، النقر فوق "آمن" على الواجهة الرئيسية، ثم حدد الملف الذي تريد تشفيره. يمكنك رؤية المعلومات التفصيلية بعد التشفير، بما في ذلك خوارزمية التشفير المدرجة في AxCrypt.

أفضل برامج التشفير - أنت بحاجة إلى حساب

إذا تسجيل الخروج من حساب AxCrypt أو إنهاء حساب Axcrypt. في المرة التالية التي تحاول فيها الوصول إلى الملف المشفر، تنفيذ برنامج AxCrypt، ولا يمكنك الحصول على الملف إلا بعد اعتماد كلمة المرور. بدون كلمة المرور لن تتمكن من الوصول إلى ملفك.

أفضل برامج التشفير - مطلوب كلمة مرور

يمكن أن يكون AxCrypt هو أفضل حل لبرنامج التشفير للملفات الفردية والملفات المضغوطة. لكن التحليق في المرهم هو أن AxCrypt ليس برنامجًا مجانيًا بالكامل للاستخدام لأنه يحتوي على قيود تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. يجب عليك الترقية إلى خدمة مدفوعة ثم المضي قدمًا.

بدون الخطة الشخصية المدفوعة، لا يتوفر جزء من الميزات في AxCrypt. على سبيل المثال، يمكنك تشفير المجلدات بحساب مدفوع فقط وليس بحرية ولا يمكن تشفير ملفك باستخدام AES-256 الأفضل أمانًا بدون دفع.

لتشفير بياناتك السرية من خلال حركة المرور عبر الإنترنت، تستطيع استخدام برنامج تشفير iTop VPN أقوى برامج التشفير مجانًا أيضًا.

يعد استخدام VPN طريقة رائعة لحماية حركة المرور على الإنترنت عندما يتعين إرسال ملفات ومعلومات سرية عبر اتصالات الإنترنت. على سبيل المثال معلوماتك المصرفية وعناصر اختبار العمل / المدرسة. لأي من احتياجاتك تقدر على تقديم لك iTop VPN خدمة VPN مجانية سريعة لتشفير بياناتك عبر الإنترنت.

iTop VPN هو أفضل برامج التشفير

باعتبارها واحدة من أفضل VPN المجانية لنظام Windows، يمكن لأفضل برامج التشفير iTop VPN تشفير حركة المرور على الإنترنت بشكل فعال وآمن. تشفير جميع بياناتك عند تنشيط iTop VPN. كما يسمح لك بالاتصال بنفق HTTPS آمن. وبالطبع، لا يفشل تشفير iTop VPN بشكل سحري على الملفات التي تشاركها، تشفير فائق ينبغي أن تتميز خدمة VPN التي تختارها بتشفير AES 256 بت من الطراز العسكري، وهو الأكثر أمانًا لحماية معلوماتك من المُتسللين.

أقوى برامج التشفير هو أفضل حماية كاملة للخصوصية

نظرًا لأن العديد منكم قلقون بشأن مشكلة الأمن السيبراني، فإن iTop VPN أفضل برامج التشفير لا يقتصر على برنامج تشفير مجاني ولكنه يوفر أيضًا حلًا أمنيًا كاملاً. يمكنك الوصول إلى ميزات حماية خصوصية أقوى برامج التشفير iTop VPN عن طريق النقر فوق "حماية الخصوصية" وسترى أن هناك أدوات مدرجة للمساعدة في أمان جهاز الكمبيوتر.

أفضل برامج التشفير هو ضمان التشفير الخاص بك

خاصية مفتاح الإيقاف التلقائي (kill switch): تتميز هذه الخدمة بأنها تفصل اتصالك بالإنترنت تلقائيًا إذا فشل اتصال الـ VPN، وهو ما يحفظ خصوصية بياناتك من الظهور لأشخاص آخرين على نفس الشبكة. لا تحتوي جميع شبكات الـ VPN على مفتاح إيقاف تلقائي، فتأكد من أن تختار شبكة توفر هذه الخاصية.

تأكد من تشغيل مفتاح الإيقاف التلقائي

كواحد من أنسب برامج التشفير عبر الإنترنت المجانية، وعدت iTop VPN بسياسة مجانية حقيقية للاستخدام مما يمكنك من استخدام أفضل برامج التشفير iTop VPN بحرية. سيكون الحد الأقصى لحركة المرور اليومية 700 ميجابايت فعالًا جدًا لبرامج التشفير المجانية للاستخدام.يتم تحديث سقف المرور كل يوم.

إذا كنت مهتمًا حقًا بأمان بياناتك وجاهزًا لاستخدام برامج التشفير بشكل أفضل لتشفير بياناتك السرية، فهناك ثلاث طرق على الأقل. يعد كل من Microsoft BitLocker وAxCrypt وiTop VPN جزءًا مهمًا جدًا من نظام التشفير.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.