رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

8 أفضل VPN الهند مجانًا - برنامج vpn للكمبيوتر مجانا في الدول العربية

تحتاج إلى VPN الهند مجانًا؟ تحقق من المقالة للتعرف على أفضل 8 برامج VPN الهند في 2024 - مجاني، آمن، وسريع لفتح المحتوى المحجوبة جغرافيًا..

في الوقت الحاضر، يفضل كل بلد حماية خصوصيته الرقمية وأمنه. وبالمثل، تتزايد الرقابة على الإنترنت مع وصول محدود أو معدوم إلى بعض المواقع في الهند. أصبح من الشائع جدًا أن العديد من المواقع المثيرة للاهتمام والمفيدة قد خضعت للرقابة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك الوصول إلى بعض مواقع البث المفضلة لديك هناك.

VPN الهند مجانًا

حسنًا، هل تريد التحقق من موقع عملك أو مشاهدة برنامجك أو التصفح بحرية أثناء البقاء في الهند؟ ستوفر لك هذه المقالة حلاً لاستخدام واحدة من أفضل 8 شبكات VPN الهند إذا كنت ترغب في السفر أو التخطيط للعيش في البلد. افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا متاح في المقالة.

تواجه الهند مؤخرًا رقابة على الإنترنت، مع وصول محدود إلى العديد من التطبيقات ومواقع الويب. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا المحتوى، فستحتاج إلى VPN. فيما يلي أهم ثلاثة أسباب لاستخدام شبكة VPN الهند مجانًا

تصفح أي موقع

نظرًا للتواتر العالي لمحاولات القرصنة، تحظر العديد من مواقع الويب عناوين أي بي من بلدان معينة، وخاصة الهند. لحسن الحظ، سيمنع VPN الهند (vpn india) حركة مرور شبكتك وتتعدا قيود شبكة المدرسة ومكان العمل دون أن يتم القبض عليك.

الوصول إلى خدمات البث والمشاهدة

العديد من مواقع البث والمشاهدة تسمح فقط لبعض البلدان بمشاهدة محتواها. سافر إلى الهند، ولن تتمكن من الوصول إلى نفس المكتبات. ما عليك سوى الاتصال بشبكة VPN وإخفاء عنوان IP الخاص بك في بلدك الأم واستعادة الوصول إلى العروض المسببة للإدمان.

اقترب من المحتوى الحساس

تتمتع الحكومة الهندية بوصول محدود إلى العديد من المواقع الإلكترونية التي تدعم أو تنشر معلومات مناهضة للحكومة. وهذه المواقع تضم أيضاً بعض الجماعات الدينية، حتى لو لم تشارك بنشاط في معارضة الحكومة الحاكمة. لذلك يمكن استخدام الهند سيرفر (vpn for india server) لتشفير البيانات وسيساعد في إخفاء سجل تصفح الويب أو التنزيلات. (هذه النقطة مرجعية فقط.)


هناك العديد من الأسباب المشروعة لاستخدام شبكة VPN الهند للايفون من أجل البقاء آمنًا ومحميًا. نظرًا لأن الحكومة الهندية تقيد أو تمنع الوصول إلى مواقع معينة، يمكنك التبديل إلى VPN الهند. سيساعد في إجراء اتصال آمن الخاص بك والسماح بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. فيما يلي قائمة بأفضل 8 شبكات VPN الهند مجانا للكمبيوتر وMac وiOS وأندرويد والتي ستعزز خصوصيتك أونلاين.

1. ExpressVPN

vpn for india server

مدعومًا بتشفير من الدرجة العسكرية ولا يوجد سجل للبيانات الشخصية، كما وتعد ExpressVPN أعظم برنامج vpn للكمبيوتر مجانا من شأنها أن تساعدك إذا كنت تزور الهند أو تعيش فيها. تقدم خدماتها في أكثر من 90 دولة مع اتصالات سريعة وإلغاء حظر استثنائي للمحتوى المقيد جغرافيًا. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الخدمة بأفضل توازن بين الخوادم والأجهزة الافتراضية.

2. NordVPN

vpn india free

NordVPN لها اسم كبير في عالم برنامج VPN للكمبيوتر وهي الأكثر أمانًا. مع الكثير من الخوادم، تتعامل مع أسرع اتصالات ذات السرعة وميزات الأمان الفريدة. توفر NordVPN ممارسات أمان وخصوصية رائعة مع أحدث تقنيات WireGuard. حتى مع سعره المرتفع، يفضل المستخدمون الهنود شبكة VPN هذه للهند.

3. iTop VPN - أفضل VPN الهندي مجاناً

يضمن iTop VPN تشفير بيانات شبكة المستخدم التي تخفي نشاطك وموقعك وهويتك ويساعد في كسر القيود الجغرافية المفروضة على المحتوى المفضل لديك للوصول إليه. نظرًا لميزة مفتاح إيقاف الإنترنت الخاصة به، سيتم قطع اتصال الإنترنت تلقائيًا عند مقاطعة اتصال VPN. يمكنك الاستمتاع بتجربة أفضل وأسرع دون أي خطر على حماية الخصوصية. علاوة على ذلك، فهو سهل الاستخدام وأفضل خيار للميزانية. إنه أفضل VPN للكمبيوتر مجانا مع حد يومي للبيانات يبلغ 700MB.

vpn الهند مجانًا

4. Surfshark

VPN الهند ببجي

لا شك أن Surshark لـ في بي ان الهند هو VPN ميسور التكلفة يمكنها تغطية الأجهزة غير محدودة. يتمتع بقدرة قوية على فك الحجب وسرعة فعالة ومجموعة واسعة من ميزات الأمان. إنه سهل الاستخدام وآمن للاستخدام، ويوفر خوادم ثابتة مع الاشتراك. تعمل خدمة VPN هذه على تحسين خصوصيتك من خلال توجيه حركة مرور الويب الخاصة بك.

5. CyberGhost

CyberGhostVPN الهند مجانا للكمبيوتر

تمتلك أكبر شبكة VPN هذه خوادم موزعة جيدًا مع درجات متميزة في اختبار السرعة والذي يمتلك ميزات قوية مع واجهة سهلة الاستخدام. يمكن للخدمة فتح جميع مواقع البث الرئيسية وتسمح بالتورنت على العديد من خوادمها. تقدم CyberGhost دعمًا مباشرًا للدردشة السريعة، مما يجعلها بارزة في قائمة.

6. IPVanish

ببجي موبايل الهند

تضمن IPVanish جودة جيدة و10 اتصالات مستقرة في نفس الوقت. وهي معروفة أيضًا بتنوعها في الخوادم. تحتوي الأداة على عملاء ويندوز مخصصين قادرين على تغطية الميزات الأساسية والمتقدمة. نقطة إضافية ضخمة لمستخدمي IPVanish هي أنه يسمح بحركة مرور P2P غير محدود بالإضافة للتورنت. إنه بمثابة خيار جيد إذا كنت تريد برنامج vpn مجاني لفترة قصيرة.

7. PrivateVPN

vpn هندي

إنها خدمة VPN للكمبيوتر بسيطة تمتلك بعض الخيارات المتقدمة ودعم الجودة الداخلي. تمتلك PrivateVPN شبكة صغيرة نسبيًا. يمكن أن يوفر دعمًا أفضل لفتح خدمات البث. للوهلة الأولى، إنها ليست قوية وسريعة مثل البعض. ولكن قد يكون من المفيد استخدامه إذا كنت ستستخدم تعديلاته المتقدمة.

8. Hotspot Shield

في بي ان الهند

Hotspot Shield هي أفضل vpn للكمبيوتر أخرى بها خوادم متعددة في أكثر من 80 دولة. يقدم بروتوكول Catapult Hydra الفريد الذي يزيد السرعة دون المساس بالأمن والخصوصية. يحتوي هذا المزود على اتصال مستقر وموثوق ويسمح بالتورنت على جميع الخوادم.

اسم الـ VPN مجاني أو مدفوع سعر مفصل الأجهزة المتوافقة
ExpressVPN مدفوع

12.95 دولاراً / شهرياً

59.95 دولاراً / 6 أشهر

99.95 دولاراً / 12 شهر
ويندوز، macOS، أندرويد، آيفون، لينكس، راوتر
NordVPN مدفوع

11.95 دولاراً / شهرياً

49 دولاراً / 12 شهر

99 دولاراً / سنتين
ويندوز، macOS، أندرويد، آيفون
iTop VPN مدفوع ومجاني

12.99 دولاراً / شهرياً

44.99 دولاراً / 15 أشهر

65.99 دولاراً / 24 شهر

ويندوز، ماك، أندرويد، آيفون
Surfshark 7 أيام نسخة تجريبية مجانية ومدفوع 

12.95 دولاراً / شهرياً

38.94 دولاراً / 6 أشهر

59.765 دولاراً / سنتين

ويندوز، macOS، أندرويد، آيفون
CyberGhost يوم واحد نسخة تجريبية مجانية ومدفوع

12.99 دولاراً / شهرياً

38.34 دولاراً / 6 أشهر

58.5 دولاراً / سنتين

ويندوز، macOS، أندرويد، آيفون، لينكس
IPVanish مدفوع

10 دولاراً / شهرياً

89.99 دولاراً / 12 شهر

ويندوز، ماك، أندرويد، آيفون، لينكس، راوتر، Chrome OS، Fire TV
PrivateVPN 7 أيام نسخة تجريبية مجانية ومدفوع

8.99 دولاراً / شهرياً

17.99 دولاراً / 3 شهر

59.99 دولاراً / 12 شهر

ويندوز، ماك، أندرويد، آيفون، لينكس، راوتر
Hotspot Shield مدفوع ومجاني

12.99 دولاراً / شهرياً

95.88 دولاراً / سنة

ويندوز، ماك، أندرويد، آيفون، لينكس، راوتر، Chrome TV

هل تبحث عن شبكة VPN الهند ذات وظائف وميزات استثنائية؟ يمكن تجسيد iTop VPN على أنه أفضل VPN الهند مجانًا نظرًا لتشفيره المتطور لتصفح أي موقع ويب في العالم. سنقوم هنا بإدراج إجراءاتها خطوة بخطوة لاستخدام iTop VPN المجاني للتجربة التجريبية المجانية لنظام تشغيل ويندوز.

الخطوة 1: قم بتثبيت التطبيق الرسمي

أولاً، قم بتنزيل VPN المجاني لنظام تشغيل ويندوز أو macOS أو آيفون أو أندرويد وقم بتثبيت التطبيق على جهازك.

الخطوة 2: اتصل بالخادم

بمجرد الوصول إلى التطبيق، اختر خادم الهند في قائمة الخوادم وانقر فوق زر «اتصال» للاتصال.

في بي ان هندي


بعد الاتصال بالخادم، سيتم تشغيل iTop VPN في الخلفية. يُسمح لك الآن بالوصول إلى أي موقع بث ومشاهدة أو شبكة ويب دون أي قيود.

لمزيد من خوادم VPN لمختلف البلدان أو المناطق، انتقل إلى قراءة المقالات التالية:

أفضل VPN السعودية: مجانا لإلغاء الحظر>>

أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية لدولة الإمارات العربية المتحدة>>

أفضل VPN تركيا مجانا للعبة الألعاب ببحي موبايل>>

أفضل VPN مجاني للبرازيل>>

ترشدك المقالة إلى شبكات VPN الهند المختلفة بصفاتها الاستثنائية بما في ذلك الاستقرار والموثوقية والخصوصية. من بين كل شيء، iTop VPN هوا أفضل VPN يقع عليه الاختيار بعد مقارنة مفصلة. يمكن أن توفر لك أفضل خدمة VPN هذه أفضل تجربة مع خوادمها المخصصة لإنجاز يديك على أي موقع مقيد. جربه الآن لتصفح موقع عملك أو مشاهدة المحتوى المفضل لديك مع حماية من الدرجة الأولى في بلدك.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.