توفير 79٪

كيفية الحصول على عنوان IP ياباني مع VPN: بث المحتوى الياباني مع VPN

تحب مشاهدة القنوات اليابانية مثل تلفزيون طوكيو أو NHK عبر الإنترنت من خارج اليابان، ولكنك لا تعرف كيفية الحصول على عنوان IP ياباني؟ في هذا الدليل، نخبرك كيفية الحصول على عنوان IP ياباني مجانًا.

إذا كنت تبحث عن الحصول على عنوان IP ياباني، فمن المحتمل أنك واجهت محتوى ويب غير متاح بمجرد مغادرتك للمنزل. المحتوى المقيد جغرافياً أصبح شائعًا بشكل متزايد، خاصة عندما يتعلق الأمر بخدمات البث. يمكن أن يكون هذا محبطًا للغاية إذا كنت ترغب في الوصول إلى خدماتك المنزلية، مثل Netflix Japan أو التلفزيون الياباني، أثناء السفر. لحسن الحظ، يمكنك الحصول على عنوان IP من اليابان بسهولة تامة باستخدام VPN.

_عنوان IP ياباني

تُتيح لك الـ VPN ليس فقط الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافياً في اليابان، ولكن في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا. تُختصر الـ VPN لـ "شبكة خاصة افتراضية"، حيث يُشفر حركة المرور ذهابًا وإيابًا إلى جهاز التصفح الخاص بك. هذا يخفي عنوان IP الحقيقي لك وبالتالي موقعك، حيث يتم توجيه حركة المرور عبر خادم من اختيارك. في هذه الحالة، ستحتاج إلى خادم موجود في اليابان. بالإضافة إلى فتح المحتوى عبر الإنترنت، ستحمي أيضًا خصوصيتك عبر الإنترنت. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من ذلك؟

تعتبر شبكات الـ VPN سهلة الاستخدام بشكل عام. إذا لم يكن لديك أي خبرة في استخدام الـ VPN، فسنقدم لك ثلاث خطوات بسيطة ستساعدك في إعداد الـ VPN والحصول على عنوان IP ياباني.

1. قم بتحميل وتثبيت الـ VPN

2. ابحث عن شبكة VPN وقم بالتسجيل بها واختر خادمًا في اليابان — نوصي بـ iTop VPN، الذي يوفر عنوان IP ياباني مجاني. قم بتحميل وتثبيت iTop VPN على جهازك.

3. قم بالاتصال بخادم في اليابان

free japan vpn

4. قم بتشغيل الـ VPN، وابحث في قائمة الخوادم وقم بالاتصال بالخادم المجاني في اليابان.

5. الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافياً

يجب أن تكون قادرًا الآن على الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافياً خارج اليابان، مثل Netflix Japan.

هناك العديد من خدمات البث التي تقدم محتوى حصريًا في اليابان.

japan vpn

Amazon Prime Video Japan

مكتبة Amazon Prime Video مختلفة تمامًا في اليابان مقارنة بالولايات المتحدة والمناطق الأخرى.

من خلال استخدام VPN مع Prime Video، يمكنك الحصول على عنوان IP ياباني وفتح المحتوى المقيد للمشتركين اليابانيين.

DAZN Japan

بجانب كندا، تمتلك اليابان إحدى أفضل مكتبات DAZN. تتيح لك مشاهدة NPB، UFC، الملاكمة، الفورمولا 1، دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي، والمزيد.

Hulu Japan

Hulu شهير جدًا في اليابان. في الواقع، باستثناء الولايات المتحدة، اليابان هي الدولة الوحيدة الأخرى التي تحتوي على Hulu. على عكس Prime Video و Netflix، لا يمكنك ببساطة تغيير خادم VPN الخاص بك ومشاهدة Hulu Japan. عليك أن تبدأ من الصفر وتنشئ حسابًا يابانيًا بوسيلة دفع يابانية.

توجد العديد من خدمات الـ VPN في السوق، لكن جودتها وقدراتها يمكن أن تختلف بشكل كبير. لهذا السبب قمنا بالبحث عن أفضل VPN حول العالم، على أمل أن نوفر لك بعض الوقت في هذه العملية. لكي تكون مدرجة في قائمتنا، كان يجب أن تستوفي خدمة الـ VPN المعايير التالية:

  • خوادم موثوقة في اليابان وحول العالم

  • اتصالات توفر السرعة والاستقرار

  • أمان عبر الإنترنت قوي مع التشفير

  • عدم تسجيل معلوماتك الشخصية

  • دعم عملاء فعّال (يفضل على مدار الساعة)

  • تطبيقات لنظامي التشغيل ويندوز، ماك، أندرويد، و iOS

  • تسعير عادل مع ضمان استرداد الأموال

iTop VPN مجاناً: أفضل VPN مجاني لليابان

iTop VPN مجاناً: أفضل VPN مجاني لليابان

تعتبر iTop VPN خيارًا ممتازًا للحصول على عنوان IP ياباني — حيث تتميز بميزات أمان متقدمة وتطبيقات سهلة الاستخدام، وتوفر اتصالات مستقرة وسريعة. يوفر iTop VPN عنوان IP ياباني مجاني. بالإضافة إلى ذلك، يعمل على أنظمة ويندوز و iOS وأندرويد وماك (مما يعني أنه يمكنك الاتصال بحتى 5 أجهزة في نفس الوقت).

الإيجابيات:

خادم ياباني مجاني

سياسة بدون تسجيل تم فحصها

لا حاجة للتسجيل

خيار اللغة العربية. يقدم iTop VPN واجهة ودعم عملاء باللغة العربية.

يمكنك الحصول على عنوان IP ياباني على 5 أجهزة في نفس الوقت

السلبيات:

لا توجد امتدادات للمتصفح

ExpressVPN: VPN مستقر لليابان

ExpressVPN: VPN مستقر لليابان

تعتبر ExpressVPN واحدة من أفضل خدمات الـ VPN المستقرة التي تتصل باليابان. تقدم ExpressVPN أوسع توافق مع الأجهزة، خاصة مع أجهزة البث، بالإضافة إلى التطبيقات الأصلية المتوقعة للكمبيوترات والهواتف الذكية.

الإيجابيات:

سرعات سريعة عند الاتصال باليابان

خوادم في طوكيو وشيبويا ويوكوهاما

تفتح تقريبًا جميع خدمات البث اليابانية

تطبيقات سهلة الاستخدام لأجهزة Firestick وApple TV والموجهات

فترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

السلبيات:

لا تفتح جميع خوادم اليابان Netflix Japan

تكلفة الاشتراك أعلى من المتوسط

غير قادرة على الوصول إلى DAZN Japan من الخارج

NordVPN: أسرع VPN لليابان

NordVPN: أسرع VPN لليابان

تطبيقات NordVPN مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام. يمكنك استخدام NordVPN على مجموعة واسعة من الأجهزة، وتطبيق Fire TV Stick لديه ميزة رائعة خاصة إذا كنت ترغب في البث على تلفزيونك.

الإيجابيات:

أسرع سرعات عند الاتصال باليابان

أكثر من 80 خادم VPN في اليابان

الأكثر موثوقية في فتح Netflix Japan

تطبيق جيد لأجهزة Fire TV Stick و Android TV

قيمة جيدة للمال

الوصول إلى Fuji TV و TV Tokyo و Prime Video Japan

السلبيات:

الخوادم في طوكيو فقط

Smart DNS لا يعمل لليابان

لا يفتح DAZN Japan

التجديد بسعر أعلى بكثير

هل من القانوني استخدام VPN للحصول على عنوان IP ياباني؟

بشكل عام نعم، ولكن هناك استثناءات. على سبيل المثال، يمكنك استخدام VPN لاستخدام تطبيقات يابانية بأمان (مثل الخدمات المصرفية) أثناء سفرك.

هل يمكنني الحصول على عنوان IP ياباني بدون استخدام VPN؟

نعم، هناك طرق مثل خوادم الوكيل، لكنها أبطأ من الـ VPN ولا تقوم بتشفير بياناتك. هذا يجعلك عرضة للتعرض على الويب الياباني. يوفر iTop VPN سرعات أسرع أثناء استخدامك لعناوين IP يابانية ويشفر بياناتك، ويحتوي على عدة عناوين IP في اليابان للاختيار من بينها.

كيف أعرف ما إذا تم تغيير عنوان IP الخاص بي إلى اليابان؟

استخدم أداة فحص عنوان IP عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا تغير قبل وبعد الاتصال. إذا ظهر عنوان IP وموقع جديد عند تشغيل VPN، فهذا يعني أنه يعمل. تحتوي خدمات الـ VPN في هذه القائمة على خوادم موثوقة في اليابان للحصول على عناوين IP في البلاد دون تسريبات أو أخطاء.

كيف يمكنني رؤية ترجمات بالإنجليزية على Netflix اليابانية؟

تتضمن العديد من عناوين Netflix اليابانية ترجمات بالإنجليزية، ولكن ليس كلها. إذا كانت متاحة، ستجدها في قسم الصوت والترجمات (الزاوية السفلية اليمنى) من لوحة الخيارات.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.