عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل VPN مجاني ودائم لنتفليكس الأمريكي: أندرويد، iOS، كمبيوتر

يمكنك هنا العثور على أفضل VPN مجاني لنتفليكس الأمريكي. البرامج السينمائية والتلفزيونية ليس لها حدود، فقط شاهدها أينما كنت.

نتفليكس هي إحدى أفضل منصات مشغل وسائط العرض التلفزيوني، والتي يمكن لأعضائها مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الأجهزة المتصلة بالشبكات دون انقطاع عن طريق الإعلانات. اعتبارًا من أبريل 2021، أصبح لدى نتفليكس 208 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم. لكن محتوى نتفليكس يختلف باختلاف البلد. على سبيل المثال، يحتوي نتفليكس الأمريكي على مسلسل House of Cards، ونتفليكس كندا لديها مسلسل Hunt for the Wilderpeople، وما إلى ذلك.

vpn نتفليكس

لذا، إذا أراد شخص ما مشاهدة الأعمال الدرامية الشهيرة التي يتم عرضها فقط على نتفليكس الأمريكي من بلدان أخرى، مثل مسلسل HOUSE OF CARDS وTHE QUEEN 'S GAMBIT، فماذا يجب أن نفعل؟ لا تقلق، يمكن لـ VPN حل هذه المشكلة جيدًا. فيما يلي مقدمة لبعض أفضل شبكات VPN نتفليكس الأمريكي وVPN نتفليكس الأمريكي المجاني.

VPN هو اختصار لـ «شبكة خاصة افتراضية»، والتي توفر الفرصة لإنشاء اتصال شبكة محمية عند استخدام شبكة عامة. أيضًا، يمكن لشبكة VPN تشفير حركة المرور على الإنترنت وإخفاء وحماية هويتك عبر الإنترنت. لذلك عندما ترغب في مشاهدة برامج نتفليكس الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، يمكنك اختيار VPN نتفليكسالأمريكي. أي، اختر اتصالًا بالولايات المتحدة، وسيتم التعرف على موقعك من قبل نتفليكس على أنك تقع في أمريكا. بهذه الطريقة، يمكنك مشاهدة أفلام أو تلفزيون نتفليكس الأمريكي الحصري.

VPN نتفليكس الأمريكي

كما ذكرنا أعلاه، إذا أراد شخص ما مشاهدة برامج خاصة على نتفليكس الأمريكي، فإنه يحتاج فقط إلى استخدام VPN للاتصال بالولايات المتحدة الأمريكية للاتصال بنتفليكس. ولكن هناك الكثير من شبكات VPN في نتائج البحث، ما هو المناسب لمشاهدة نتفليكس الأمريكي؟ ما هي ميزات أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز لنتفليكس الأمريكي؟ الجواب أدناه.

سرعة عالية

يجب أن يكون VPN نتفليكس الأمريكي الجيد سريعًا. كلما كان الـ VPN أسرع، كلما زادت جودة مشاهدة نتفليكس. سيمنعك هذا من التعثر أثناء مشاهدة العرض، ولن يتأثر بقيود التخزين المؤقت وعرض النطاق الترددي.

عدد كبير من الخوادم في الولايات المتحدة الأمريكية

يجب أن يكون عدد خوادم الـ VPN الجيد كثيرة. يمكن أن يعكس عدد الخوادم في الولايات المتحدة قوة شبكة VPN. كلما زاد عدد الخوادم، زاد استقرار نتفليكس ومرونته. والمزيد من الخوادم يعني أن لديك المزيد من الخيارات.

خوادم موزعة على نطاق واسع في الولايات المتحدة الأمريكية

يتطلب VPN نتفليكس الأمريكي الجيد توزيعًا واسعًا للخوادم. كلما زاد عدد المواقع التي يتم فيها توزيع الخوادم، زادت خيارات الاتصال لديك. والمزيد من خيارات موقع الاتصال يعني أنه يمكنك إخفاء موقعك بشكل أفضل لحماية معلوماتك الشخصية وخصوصيتك.

آمان عالي

يتطلب VPN نتفليكس الأمريكي الجيد أمانًا عاليًا. كلما كان أكثر أمانًا، كلما كان الدفاع عن تسريب خصوصيتك أفضل. سيدعك تشاهد نتفليكس بسهولة ودون القلق.

نصائح

بالإضافة إلى هذه الميزات الرئيسية الأربعة، يحتوي VPN نتفليكس المتميز على ميزات أخرى. يمكنك الاختيار وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. فيما يلي أوصي ببعض شبكات VPN عالية الجودة بناءً على هذه النقاط.

1. NordVPN


NordVPN هي شبكة VPN الأكثر شهرة والأكثر أمانًا. يمكنه فتح العديد من خدمات البث ولديه امتيازات خصوصية إضافية مثل «VPN ذات الطبقة المزدوجة». بالنسبة لها، فإن مشاهدة نتفليكس الأمريكي يعتبر سهل جداً.

الميزات: أكثر من 5200 خادم، أمان عالي، استقرار قوي لمشاهدة بث الفيديو

العيوب: يدعم فقط 6 أجهزة

السعر: خطة 24 شهرًا + 3 أشهر مجانًا، 3.30 دولارًا شهريًا (خصم 72%)

الخوادم: أكثر من 5200 خادم

VPN نتفليكس

2. Surfshark


Surfshark هو نجم صاعد في عالم شبكات الـ VPN. إنه لا يحتوي فقط على وظائف متقدمة وغنية، ولكنه يحافظ أيضًا على السرعة التي يجب أن يتمتع بها أي VPN سريع. إنه فعال من حيث التكلفة ومناسب لاستخدامه لمشاهدة نتفليكس الأمريكي.

الميزات: لا يوجد عدد أجهزة محدد، وظائف غنية وقوية، سعر تسجيل رخيص ومنخفض إلى 2.49 دولار في الشهر

العيوب: الشبكة أصغر من غيرها

السعر: خطة 24 شهرًا، 2.49 دولارًا شهريًا (خصم 81%)

الخوادم: أكثر من 3200 خادم

Surfshark

3. ExpressVPN


ExpressVPN هي أيضًا شبكة VPN معروفة. يحتوي على اتصال سريع بالخادم وحماية قوية للخصوصية واستخبارات أمنية صارمة وما إلى ذلك. لا مشكلة في استخدام هذا الـ VPN لمشاهدة نتفليكس الأمريكي

الميزات: اتصال سريع، حماية أقوى للبيانات لحماية السلامة والخصوصية

العيوب: يدعم 5 أجهزة فقط

السعر: خطة لمدة 12 شهرًا، 8.32 دولارًا شهريًا (خصم 35%)

الخوادم: أكثر من 3000 خوادم

ExpressVPN

تعد شبكات الـ VPN الثلاثة المذكورة أعلاه شبكات VPN نتفليكس أمريكي ممتازة، ولكن لديها جميعًا عيب مشترك، أي لا توجد خطة مجانية. ماذا لو كنت ترغب في استخدام VPN مجاني لمشاهدة نتفليكس الأمريكي؟ سيوصي ما يلي بواحدة من أفضل شبكات VPN المجانية لك، وستكون راضيًا.

إذا بحثت عن VPN مجاني في محرك بحث، فستحصل بالتأكيد على الكثير من النتائج. لكن في الواقع، كلها تجارب مجانية. بينما، iTop VPN مختلف. إنها شبكة VPN مجانية حقًا! علاوة على ذلك، لديها أيضًا ظروف أفضل لمشاهدة نتفليكس الأمريكي. سرعة سريعة، أمان قوي، خادم مخصص، إلخ. فيما يلي الميزات المحددة لـ iTop VPN لمشاهدة نتفليكس الأمريكي.

مجاني بشكل دائم

يحتوي iTop VPN على خطة مجانية دائمة، بدلاً من إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا فقط والذي تقوم به معظم شبكات VPN، مثل ExpressVPN. كما يعمل iTop VPN على السماح للمستخدمين بالاتصال بالعديد من خوادم VPN المجانية دون إدخال معلوماتهم الشخصية أو خصوصية بطاقة الائتمان أو ربط حساب الوسائط الاجتماعية. يحتوي iTop VPN للكمبيوتر الشخصي على حزمة بيانات تبلغ 700 ميجابايت كل يوم وبيانات أخرى تبلغ 700 ميجابايت مرة أخرى بعد 24 ساعة. كل شيء مجاني.

ميزات خوادم البث المخصصة: نتفليكس الأمريكي

يحتوي iTop VPN على خادم نتفليكس أمريكي مخصص، والذي يتيح لك الاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل. إلى جانب ذلك، يحتوي iTop VPN على العديد من الخوادم الموزعة في مواقع متعددة في الولايات المتحدة للسماح لك بمشاهدة بث الفيديو على نتفليكس بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، باستثناء نتفليكس الأمريكي، يمكنك أيضًا مشاهدة HBO وHulu وDisney من خلال توصيل خوادم البث الخاصة بهم كما تشاء.

تجاوز حظر نتفليكس وخطأ البروكسي

لماذا أحيانًا يتم حظر نتفليكس؟ تتمتع نتفليكس بحظر VPN لحماية حقوقها في مناطق مختلفة، بحيث يتم التعرف على معظم شبكات VPN ولا يمكنها العمل معها. بينما يعمل iTop VPN بشكل جيد لمشاهدة نتفليكس كما هو الحال من عمالقة الـ VPN الأخرى، ويمكنك الاتصال بأي موقع في الولايات المتحدة لتجاوز حظر نتفليكس وأخطاءالبروكسي.

السلامة والخصوصية: تشفير قوي

باستخدام بروتوكول TCP، يمكن لـ iTop VPN اكتشاف وإصلاح أي هجمات ضارة. منع تسريب بياناتك الشخصية وحماية خصوصيتك بشكل أكثر فعالية عند مشاهدة نتفليكس.

سرعات اتصال رائعة

باستخدام بروتوكول UDP، يمكن لـ iTop VPN العثور على أسرع اتصال، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة مشاهدة نتفليكس فائقة السرعة دون التأثر بقيود التخزين المؤقت وعرض النطاق الترددي.

قد يعجبك: مشاهدة مسلسل Rick and Morty الموسم الخامس مجانا في منطقتك

خطوات سهلة لمشاهدة نتفليكس الأمريكي مجانًا من مناطق أخرى


الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN لجهازك (يدعم VPN نظام iOS وأندرويد والكمبيوتر)

الخطوة 2: انقر فوق «للبث» أسفل الصفحة الرئيسية على الجانب الأيسر من النافذة، كما هو موضح في الصورة أدناه. سترى خيارًا لـ "نتفليكس الولايات المتحدة" على الجانب الأيمن من النافذة، انقر فوق "اتصال" خلفه.

Netflix United States

الخطوة 3: بعد الاتصال، ارجع إلى الصفحة الرئيسية للتحقق مما إذا كان الاتصال ناجحًا. ثم يمكنك اختيار البروتوكول وفقًا لاحتياجاتك.

مشاهدة نتفليكس الأمريكي مجانًا

النهاية

الأفلام والبرامج التلفزيونية جزء أساسي من حياتنا. كواحدة من أكبر منصات وسائط مشاهدة التلفزيون، تمتلك نتفليكس العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية الممتازة، وخاصة VPN نتفليكس الأمريكي. إذا كنت من محبي المسلسلات التلفزيونية الأمريكية، فيجب ألا يفوتك هذا. حتى لو كنت في بلد آخر ولا يمكنك مشاهدة نتفليكس الأمريكي، فلا تقلق، يمكن لـ VPN مساعدتك. خاصة iTop VPN لنظام أندرويد مع بيانات غير محدودة وخوادم أمريكية قوية، بمجرد استخدامه، لن تتغير. وهو مجاني تمامًا!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.