رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

دليل شامل - افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2024

اين تحميل vpn مجاني للكمبيوتر؟ ما هو أفضل vpn مجاني للكمبيوتر؟ شرح لكم أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2024

منذ إصداره الأولي في عام 1985، أصبح مايكروسوفت ويندوز أهم نظام تشغيل حاسوبي. وفقًا للبيانات المُقدمة من Statista.com، تم تثبيت مايكروسوفت ويندوز (بما في ذلك المتغيرات) على حوالي 77٪ من أجهزة الكمبيوتر المكتبية/المحمولة. والآن في عام 2024، سيكون هناك إعلان كبير للجيل القادم من مايكروسوفت ويندوز. العصر الجديد لمايكروسوفت ويندوز على وشك الانطلاق.

من ناحية أخرى، vpn مجاني للكمبيوتر، تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة VPN بجذب انتباه غالبية مستخدمين مايكروسوفت ويندوز والتي تمثل الأداة المهمة التي لا غنى عنها في حماية أمانك عند تصفح الإنترنت. في يومنا هذا يعتبر تسريب الأمان والمعلومات عبر الإنترنت أخطر المشكلات التي لا تهدد تصفحك عبر الإنترنت فحسب، بل تهدد أيضًا أمان الممتلكات والأمان الشخصي. في الوقت الحاضر، يريد الجميع العثور على افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر.


تحميل vpn مجانيأفضل vpn مجاني للكمبيوتر

وبالتالي، فإن الاستمتاع بخدمة إنترنت آمنة ومجانية وغير مقيدة لمعرفة الطريق والعثور على vpn مجاني للكمبيوتر ويندوز 10 يلبي بيئة العمل/الترفيه الخاصة بك، يمثل بطريقة ما أولوية عالية جدًا. إذا لم تكن واضحاً بعد بشأن ما هو VPN وما يمكن أن يفعله VPN لك وكيف تغيير الموقع vpn وكيفية الحصول على VPN كوريا وVPN الهند فسيقدم الجزء التالي مقدمة موجزة حول VPN (على الويندوز) وإعطاء مدخل إلى vpn للكمبيوتر مجاني.

كيف يعمل vpn مجاني وطريقة عمله على ويندوز؟

باستخدام vpn مجاني للكمبيوتر، سيتم حزم اتصالك بالإنترنت (بما في ذلك الإدخال والإخراج) بمليارات وتريليونات من حزم البيانات. عادة ستمر حزم البيانات أولاً عبر خادم ISP الخاص بك (مزود خدمة الإنترنت، مثل Verizon، ATT...)، ثم الاتصال بالآخرين على الإنترنت. باستخدام VPN، بدلاً من إرسال بياناتك مباشرة إلى خادم ISP الخاص بك، يقوم VPN بتشفير بياناتك، بما في ذلك تعديل بعض المعلومات الرئيسية من أجل تغطية بياناتك والحفاظ على خصوصيتها. يقوم VPN بإعادة توجيه اتصالك عبر خادم VPN الخاص الذي اخترته بدلاً من خادم ISP الخاص بك (معظمه مفتوح ومكشوف) وستعود تدفقات البيانات عبر الـ VPN أيضاً.


قد يعجبك: افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر - VPN مجاني للكمبيوتر ويندوز 10

vpn مجاني للكمبيوتر 2023

في بيئة اسرع vpn مجاني للكمبيوتر، يقوم VPN بإنشاء نفقاً خاصًا للبيانات وربط جهازك بالإنترنت على شكل حزم بيانات مشفرة. أيضاً يقوم VPN بتغطية بياناتك الآمنة وضمان عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الخاصة وتتبع موقعك، إلخ.

ما هي فوائد استخدام VPN مجاني للكمبيوتر؟

VPN مجانيأفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

  • تأمين نقل البيانات

بالنسبة لمعظم مستخدمين ويندوز وخاصة للأشخاص الذين يعملون عن بُعد ويخدمون في مؤسسة وكالة مهمة تتطلب أمان بيانات العمل الخاصة بهم، يقوم برنامج vpn للكمبيوتر مجانا بعملية تشفير ونقل ملفاتك وبياناتك المهمة عبر قناة أمنة ومشفرة. كما سيتم حظر المتسللين والمحتالين ولن يحصلوا على فرصة لسرقة بياناتك ومعلوماتك عند استخدام VPN مجاني للكمبيوتر.

  • إخفاء موقع وجودك

بمجرد استخدام برنامج vpn مجاني للكمبيوتر كبوابة للاتصالات عبر الإنترنت، ستعمل بشكل أساسي كبروكسي لشبكتك بدلاً من أجهزتك المادية. وبالتالي، فإن الموقع الديموغرافي لخوادم VPN (التي قد تكون على بعد ألف ميل منك) سيغطي عنوانك المادي الحقيقي بحيث لا يمكن تحديد موقعك الفعلي. أكثر من 80% من اعتمادات الاختلاس وعمليات الاحتيال عبر الهاتف وسرقة الهوية ترجع إلى تسريب العنوان الشخصي وطرق الاتصال.

  • كسر القيود الإقليمية

يستثمر العديد من عمالقة الترفيه، مثل ديزني وهوليوود، الملايين لحماية ممتلكاتهم الفكرية. يعد تقييد نشر المحتوى في مناطق مختلفة أيضًا مقياسًا لتحطيم سلسلة سوق نسخ القراصنة. ناهيك عن أن الدول المختلفة لديها رقابة وسياسات مختلفة تجاه محتوى الإنترنت. على سبيل المثال، تقدم Netflix ما يقارب الـ 4000 فيلم متاح للمشاهدة في الولايات المتحدة، ولكن إذا كنت في إيطاليا، فستتمكن من الوصول إلى حوالي 2500 فيلم فقط حتى لو كنت تستخدم حساب نتفليكس الأمريكي. في هذه الحالة، إذا كانت هناك خدمة VPN جيدة تقدم الخدمة التي يمكن أن تساعدك على كسر الحد الإقليمي وتسريع سرعة الشبكة، لن يكون هناك وقت عازل عند مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام التي تعبر المنطقة على نتفليكس وHulu، سيكون ذلك مثاليًا.

هل هناك vpn مجاني مستقرا وسهلة الاستخدام تؤمن بياناتك وتتجاوز الحد الإقليمي؟

خدمة VPN ليست شيئًا جديدًا اليوم، كما أن برنامج vpn مجانية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بنظام ويندوز ليست نادرة حتى. قد ترى المئات والآلاف من شبكات VPN المختلفة تحميل كاسر بروكسي للكمبيوتر vpn مجاني على الإنترنت الذي لا يمكنك تجاهلها لأن إعلانات VPN مجانية من ويندوز موجودة في كل مكان حرفيًا. بالنسبة لغالبية المستهلكين، فإن الأشياء التي يهتمون بها حقًا بشأن شبكات VPN مجاني هي كالتالي:

1.  إذا كان افضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر ويعمل بشكل صحيح.

2.  إذا كانت تكلفة VPN هذه تستحق أدائها بالفعل.

3.  إذا كان بإمكان VPN تغطية الاستخدام اليومي وتوفير ميزات إضافية مناسبة. على سبيل المثال: هل ستوفر خدمة VPN خط Netflix/Hulu المحسن؟ هل سيدعم VPN تسريع الهاتف المحمول؟

4. إذا كانت هناك تكلفة مقنعة وقوية لبرنامج VPN. على سبيل المثال، هل يمكننا العثور على VPN لن يطلب منك الانتساب الإلزامي إلى معلومات البنك وبطاقة الائتمان الخاصة بك؟

كما ذكرنا، يحتاج العملاء إلى VPN مجاني للكمبيوتر. إذا كان بإمكان العميل الحصول على نسخة تجريبية مجانية حقيقية لخدمة VPN، فسوف يفهم متطلباته الحقيقية (لخدمة VPN) بشكل أكثر دقة، وتخفيض تكلفة الاستثمارات ومنع الخسارة الاقتصادية المحتملة.

أيضًا، بالنسبة للعديد من المستهلكين، مقارنة بخدمة الاشتراك 30€ شهريًا، فإنهم يفضلون استخدامًا أكثر مرونة لشبكة VPN، لعقد اجتماع مشفر عبر الإنترنت أحيانًا، وتنزيل ملف مهم من موقع ويب إقليمي محظور. يبحث الكثير من المستخدمين عن برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر تمامًا على ويندوز أو منصات الهاتف المحمول ليكون جاهز للاستخدام في أي وقت ودون طلب المعلومات المصرفية والاشتراك.


أفضل vpn مجانيافضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر


إذا نظرت إلى سوق VPN ويندوز بأكمله، فستجد أنه لا يوجد مزود VPN سائد يقدم خدمة VPN مجاني حقيقي.

لا تقدم أياً من NordVPN وExpressVPN وSpeedify نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين، بل يمكنهم فقط الاعتراف بـ «ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا»

يشيد بعض مزودي VPN بأن لديهم نسخة تجريبية مجانية، لكنك ستحتاج إلى الاشتراك في خدمتهم الشهرية أو السنوية (سيتم الدفع بعد التجربة).


هناك iTop VPN. الاستفادة من تقنيتهم الاحترافية في تطوير برامج ويندوز، قدمت iTop VPN تنوعًا ووظائف مذهلة. يمكنه تحقيق جميع الميزات التي يمكن لشبكة VPN الأخرى القيام بها، وفي الوقت نفسه لديه ميزات أخرى لا يمتلكها المنافسون. الأهم من ذلك، يقدم iTop VPN الكثير عند مقارنته بشبكات VPN الأخرى - فهو مجاني تمامًا للاستخدام ولا يطلب أي تبعية لبطاقة الائتمان ويتطلب فقط تسجيل دخول PayPal.

ما الذي يمكن أن يفعله iTop VPN لك؟

VPN مجاني للكمبيوترتحميل كاسر بروكسي للكمبيوتر vpn مجاني

  • أمن البيانات والحماية الخاصة

لنبدأ بالاستخدام الأكثر شيوعًا برنامج vpn مجاني للكمبيوتر من ويندوز. يستفيد iTop VPN من تكييف معايير الأمان على مستوى أمان البنوك، وهذا يعني أن معلوماتك الشخصية المهمة مشفرة ومحمية باستخدام نفس التكنولوجيا القياسية في الصناعة المصرفية التي تستخدمها البنوك لحماية عملائها. لن يكون هناك قلق من أن المتسللين والمحتالين الذين قد يعترضون ملفاتك الخاصة عبر الشبكة، ولن يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية السرية للمؤسسات والوكالات الحكومية التي تجمع معلوماتك للحد من حريتك وخياراتك.

  • إخفاء موقعك الحقيقي

باستخدام iTop VPN، سيتم تغطية عنوانك الحقيقي وعنوان IP الخاص بك ولن يتمكن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك من تحديد موقع الـ IP الحقيقي. وبالتالي لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من اعتراض حزمة بياناتك ومراقبة أنشطتك عبر الإنترنت، والتي يمكن بيعها للشركات الكبرى لتسليم إعلاناتها الدقيقة. يمكنك أيضًا منع المتحرش المحتمل من خلال التستر على عنوانك الحقيقي عند تصفح الإنترنت.

  • الوصول إلى المحتوى الغير متاح في منطقتك عبر الإنترنت

الحجب الجغرافي ليس حديثًا اليوم في العالم. لا يمكنك مشاهدة HBO الآن إذا لم تكن مواطنًا أمريكيًا. كما قلنا مسبقاً أن مكتبة نتفليكس مختلفة حسب اختلاف البلد (الولايات المتحدة لديها أكثر من 4000 فيلم وإيطاليا لديها 2500 فقط). يمكن حل كل هذه الأنواع من المشكلات باستخدام iTop VPN. يوفر iTop VPN أنفاقًا مخصصة لاستخدامات مختلفة. يتم أخذ جميع البيئات المستخدمة في اهتمام المطور. يتم تقديم كل من بث الفيديو عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية والألعاب عبر الإنترنت كخيارات لكسر القيود الجغرافية.

اقرأ أيضا: شرح أفضل خوادم VPN مجانية في 2024

يمكن iTop VPN مهكر أن يجلبه لك بينما لا يستطيع المزودون الآخرون جلبه؟

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

منظف المتصفح

استفد من تجربة تطوير منظف نظام المتطور، حيث يستفيد iTop VPN بشكل لا تشوبه شائبة من تحسين أداء وأمان متصفح الإنترنت الخاص بك. ميزات متصفح iTop الأكثر وضوحاً ليس فقط حذف سجل المتصفح الخاص بك، ولكن تنظيف الملفات المؤقتة بعمق بحيث لا يتمكن المتسللون وغيرهم من تتبع معلوماتك الخاصة من خلال تحليل حزم البيانات المؤقتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضًا، سيتم إخفاء أي جزء من البيانات التي قد تكشف هويتك وحمايتها باستخدام iTop VPN مجانًا.

مانع الإعلانات

الإنترنت الآن يتحول إلى سوق ذو عملة عالية. مئات وآلاف من شركات التكنولوجيا ورجال الأعمال، يتوقون إلى معلوماتك الشخصية ولا يطيقون الانتظار لحفر قوتك الاستهلاكية من أجل مصلحتهم التجارية. بالنقر فوق الإعلانات، فإن خوارزمية الذكاء الاصطناعي ستتلقى ردود فعل إيجابية وسلبية وسيتم إنشاء ملفك الشخصي مع صورة المستهلك. سيأتي المزيد من الإعلانات بالمعلومات التي جمعوها منك. سيقوم مانع إعلانات iTop VPN بحظر إعلانات الإنترنت من أجلك كوسيلة لحماية قسمك الخاص، كما تقلل من التهديد من موقع التصيد ومحتوى NSFW، وإبعاد كل هذه الإعلانات المشتتة عن شاشتك.

مجاني للاستخدام

iTop VPN هو VPN مجاني للكمبيوتر ويندوز 10 للاستخدام على الويندوز. يختلف عن شبكات VPN الأخرى التي ستحتاج منك إلى الاشتراك في خطة خدمتها الشهرية مع معلوماتك المصرفية (سيتم الشراء على الفور بمجرد إنهاء ما يسمى بـ «الإصدار التجريبي المجاني» وسيتم تحويل الدفع). iTop VPN عبارة عن شبكة VPN مجانية تعمل على نظام الويندوز لأنك لست مضطرًا إلى ربط أي من معلوماتك الشخصية مقابل الاستخدام المجاني لشبكة VPN هذه. يحتوي على حزمة بيانات 700 ميجابايت كل يوم للمستخدمين مجانًا وإعادة ضبطها كل يوم. إذا كنت من ذوي الاستخدام الخفيف والذي يرغبون في زيارة مواقع الويب بشكل خاص أو لعب لعبة عبر مناطق عدة، فإن iTop VPN هي أفضل شبكة VPN مجانية حقيقية لك.

هناك بعض الميزات التي يوفرها iTop VPN: 1000خادم إضافي، 100 موقع خادم، المنفذ الأمن، مفتاح إيقاف الانترنت، الموقع الذكي، توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة كحد أقصى...

في الواقع هناك العديد من الخيارات لـ vpn مجاني للكمبيوتر في السوق، ولكن إذا كنت تبحث عن برنامج vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر ولا يتطلب منك معلومات بطاقة الائتمان، أو تبحث عن VPN بديل مفيد لنقل بعض الملفات المهمة أو زيارة بعض مواقع الويب الخاصة، فقد يكون iTop VPN هو الأفضل ولا يمكن تعويضه. أوصيك تحميل vpn مجاني للكمبيوتر لمعرفة ما إذا كنت بحاجة حقًا إلى VPN لعملك وحياتك، ثم اتخذ خيارك الإضافي.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.