رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 3 VPN تغيير الدولة مجاناً - اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

شرح أفضل VPN تغيير الموقع و vpn غير موقعك مجاناً - برنامج فتح المواقع المحجوبة بسرعة وبكل سهولة. تؤكد على أهمية استخدام VPN تغيير الموقع وفك المحجوب.

قد يبدو تغيير موقعك محرجًا ولكن له فوائد عديدة مرتبطة به. هل تريد الوصول إلى المحتوى المقيد؟ غير موقعك. هل تريد الوصول إلى صفقات وتذاكر أرخص؟ غير موقعك. هل تريد تزييف موقعك لخداع معارفك؟ غير موقعك.

حسنًا، هذا هو الغرض من برنامج تغيير الموقع VPN وفتح مواقع محجوبة! تتجاوز شبكات VPN جميع القيود الجغرافية بمجرد تبديل عنوان IP الخاص بك بعنوان IP مختلف، حتى تتمكن من الاستمتاع بامتيازات البلدان الأخرى أثناء وجودك في مسقط رأسك. لم يكن تغيير موقعك أسهل من أي وقت مضى، كل ذلك بفضل إنشاء الشبكات الافتراضية الخاصة.

لذا، إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير موقع VPN الخاص بك، فاقرأ المقالة التالية التي توفر أفضل مغير لموقع VPN.

vpn لتغيير الموقع

قد تلتقط إشارة شبكة Wi-Fi عامة عندما تجدها في طريقك إلى مكان ما. قد تبدو شبكة Wi-Fi العامة وكأنها رزق من السماء، لكنها لعنة أكثر منها نعمة إذا نظرنا في التفاصيل. هناك مخاطر تهديد لا حصر لها لاستخدام شبكة غير آمنة قد لا يعرفها المستخدمون العاديون، ولكن بمجرد أن يتعرفوا عليها، سيلجؤون إلى برنامج تغيير الموقع VPN لحماية الخصوصية.

ثغرة البيانات

الخطر الأول هو البيانات الغير محمية التي تضم العديد من المتطفلين والهاكرز والمهاجمين الإلكترونيين. خاصة عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة، يمكن لهؤلاء المهاجمين اختراق هاتفك بسهولة واستخدام معلوماتك لسوء النوايا.

المراقبة الحكومية

تراقب الحكومة أنشطتك باهتمام. حتى لو لم تفعل شيئًا ضارًا، لا تزال الحكومة تراقبك، وهو أمر تدخلي في نفس الوقت. أنت مكشوف ويتم التجسس عليك.

تتبع الشبكة

حتى مواقع الويب الشهيرة مثل فيسبوك وإنستغرام لديها إمكانية الوصول إلى سجل التصفح الخاص بك. يمكنهم بسهولة تتبعك أنت وأنشطتك.

المنتج مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي نتفليكس سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات مانع الإعلانات الخوادم والبلدان عدد الأجهزة
iTop VPN لا يوجد سجلات أكثر من 1800 خادم على أكثر من 100 بلد 5
CyberGhost يتم جمع بعض السجلات أكثر من 7400 خادم على أكثر من 90 بلد 7
IPVanish لا يوجد سجلات أكثر من 1900 خادم على أكثر من 52 بلد 10

من خلال تحليل الجدول المذكور أعلاه، يمكننا أن نستنتج أن iTop VPN يفوز لتعدد ميزاته العملية والملموسة. اقرأ المزيد لمعرفة تفاصيل كل برنامج تغيير البلد vpn حتى تتمكن من اختيار الأنسب لنفسك مع دليل موجز حول كيفية تغيير موقع VPN الخاص بك.

اقرأ أيضا: افلام سكس برازرز مجانيه وأمان l استمتع بـ xnxx brazzers مقاطع فيديو عالية الدقة مجانًا

iTop VPN - اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

يعد iTop VPN حاليًا برنامج تغيير الموقع VPN الرائد الذي يسهل على مستخدميه ميزات مختلفة لبرنامج تغيير الموقع للكمبيوتر بأبسط وظائف للأشخاص من جميع الأعمار والمهن. هذه الشبكة الافتراضية ل تغيير الموقع للكمبيوتر لا تقتصر فقط على يغير الموقع؛ فهو في الواقع متعدد الأوجه، إذ يوفر للمستخدمين أكثر بكثير مما يسعون إليه. إن تعدد وظائفها وسهولة استخدامها هي ما يجعل iTop VPN يبرز عن البقية.

  • استخدم الإنترنت بشكل خاص: قد يكون استخدام شبكة Wi-Fi العامة ضعيفًا وضارًا للغاية لجهازك. لذلك، يخفي iTop VPN عنوان IP الخاص بك جنبًا إلى جنب مع تشفير بياناتك بقوة، بحيث تظل مجهول الهوية وخاصًا أثناء تصفح الإنترنت دون القلق من تتبعك.

  • احصل على وصول مجاني إلى المحتوى المقيد: عند السفر، قد لا يكون المحتوى الذي يمكنك الوصول إليه في بلد ما متاحًا لك في بلد آخر بسبب الرقابة الحكومية. لكن iTop VPN عبارة عن شبكة VPN مجانية لتغيير الموقع والتي ستقوم تلقائيًا بتزييف موقعك حتى تتمكن من الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا.

  • تقوية خصوصية نظامك: تعزز ميزات أمان iTop VPN خصوصية نظامك من خلال الكشف التلقائي عن البرامج الضارة وتنظيف المتصفح وحظر الإعلانات لحفظ نظامك من الفيروسات. لذا فإن تغيير موقعك باستخدام iTop VPN لا يدعو إلى الأخطاء والبرامج الضارة؛ بدلا من ذلك، فإنه يعزز الأمن على جهازك.

لمعرفة كيفية استخدام مغير موقع VPN هذا، اقرأ أدناه:

الخطوة 1: قم بتثبيت ملف الإعداد

انتقل إلى الموقع الرسمي لـ iTop VPN وحدد الحزمة المطلوبة لنظام التشغيل ويندوز الخاص بك.

الخطوة 2: ثبت iTop VPN

قم بتثبيت ملف الإعداد الخاص بك وانقر فوق «اتصال» لتفعيله.

فتح المواقع المحجوبه

الخطوة 3: تغيير الموقع

بمجرد تفعيله، يتم تغيير موقعك وتوصيله بخادم آمن.

فتح موقع محجوبه

الإيجابيات

كان الناس يستمتعون بمجموعة متنوعة من الامتيازات مع مغير موقع VPN المذهل مثل:

  • يوفر مغير موقع VPN هذا مجانًا حزمًا سخية مجانية مدى الحياة.

  • لديها مجموعة متنوعة من الخوادم في جميع أنحاء العالم تسهّل أدائها السريع.

  • يدعم 5 أجهزة وهو أفضل VPN مجاني للكمبيوتر.

  • أسرع: يوفر موفرو VPN خوادم أسرع وأكثر استقرارًا، ويمكن للمستخدمين الاختيار بحرية وفقًا لاحتياجاتهم.

  • أكثر عالمية: يمكن لـ VPN إلغاء حظر جميع مواقع الويب أو الخدمات ، سواء كانت ألعابًا أو مقاطع فيديو أو تطبيقات أو مواقع إباحية ...

  • مزيد من الخصوصية: يمكن أن تساعدك VPN في إخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما يجعل تتبعك أكثر صعوبة.

  • أكثر أمانًا: تقوم VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت، مما يجعل من المستحيل على موفر خدمة الإنترنت والحكومة والأطراف الثالثة رؤية مواقع الويب التي تزورها وما تقوم بتنزيله.

السلبيات

  • ومع ذلك، فإن امتداد المتصفح هو منطقة لم يكتمل فيها iTop VPN.

CyberGhost - فتح المواقع المحظورة

كواحد من برامج VPN المعروفة للكمبيوتر الشخصي، CyberGhost هو مغير موقع VPN مجاني وتجاري مقره في رومانيا، تم تطويره بأحدث التقنيات. اكتسب مغير موقع VPN الذي تم إطلاقه مؤخرًا زخمًا كبيرًا بين مستخدمي الإنترنت لسهولة استخدامه وأدائه من الدرجة الأولى ومجموعة متنوعة من الخوادم في أكثر من 89 دولة.

برنامج vpn لتغيير الدولة

لتغيير موقعك باستخدام VPN لتغيير الموقع مجانًا، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: أولاً، قم بإنشاء حسابك على CyberGhost وحدد الحزمة المطلوبة. الآن قم بتنزيل وتشغيل التطبيق على جهازك.

الخطوة 2: بعد التثبيت، افتح التطبيق وأضف بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك للمضي قدمًا.

الخطوة 3: الآن، اختر ملفك الشخصي المطلوب من بين 6 ملفات تعريف مختلفة واستمتع بالخدمات.

الإيجابيات

  • يمكن توصيل ما يصل إلى 7 أجهزة في وقت واحد.

  • يقدم تسهيلات للعديد من الوظائف الإضافية.

السلبيات

  • سياسة الخصوصية معقدة للغاية.

  • الحزمة المدفوعة باهظة الثمن.

IPVanish - فتح المواقع المحجوبة

IPVanish هو مغير موقع VPN آخر يؤمن ويشفر بيانات شبكتك سواء كنت تتصفح بحرية على الإنترنت أو تستخدم شبكة Wi-Fi العامة. التبسيط الهائل لاستخدام وموثوقية النظام هو ما يجعله مغير موقع VPN موثوق به.

برنامج تغيير الدوله

لتغيير موقعك عبر IPVanish، اقرأ الدليل المحدد:

الخطوة 1: انتقل إلى موقع الويب الخاص بـ IPVanish واختر الحزمة المطلوبة، VPN لنظام أندرويد أو iOS. أنشئ حسابًا وقم بتنزيل التطبيق للبدء.

الخطوة 2: بعد التنزيل، قم بتشغيل التطبيق على جهازك. بمجرد التثبيت، افتح التطبيق وأضف أوراق اعتمادك لتسجيل الدخول.

الخطوة 3: الآن، اختر موقع الخادم الخاص بك.

الإيجابيات

  • يؤمن كل جهاز متصل بدون أي أغطية اتصال.

  • توفير أسرع خدمة بأمان مشدد وسياسة عدم تسجيل.

السلبيات

  • يثير الجدل حول سجلات المستخدمين مما سبب مخاوف بشأن الخصوصية.

  • لا توجد خوادم مثلى كافية.

كلمات ختامية

ليس لديك أي فكرة عن مدى ضرر شبكة Wi-Fi العامة، لأنها تفتح الأبواب أمام الهاكرز للدخول إلى أنظمتك وسرقة معلوماتك الشخصية، بما في ذلك رقم بطاقتك الائتمانية. لذلك، يمكن أن يكون برنامج vpn تغيير الدولة الجيد مثل iTop VPN نعمة لأنه لا يؤمن بيانات شبكتك فحسب، بل يوفر أيضًا الوصول إلى المحتوى المقيد. لذلك، لا تضيع أي وقت وقم بتنزيل iTop VPN للوصول إلى أفضل الخدمات، بما في ذلك الحصول على مكافأة - VPN للتجربة المجانية لنظام التشغيل ويندوز.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.