رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيفية يمكن لميزة سبيد تست لقياس سرعة النت VPN تحسين شبكتك

هل تريد سرعة أسرع عند الاتصال بشبكة VPN ؟ يمكن لـ سبيد تست VPN أن يجعل اتصال الإنترنت الخاص بك سريعًا ومريحًا وأكثر استقرارًا.

يعد سبيد تست VPN أداة مهمة يمكنها اكتشاف بيئة شبكتك وجودة اتصالك. ثم سيعمل سبيد تست VPN تلقائيًا على تحسين إعداد تطبيق VPN لتحسين أداء الإنترنت المتصل بشبكة VPN. إذا كنت ممن يستخدمون VPN لنظام ويندوز الذي لا يريد التأخر أثناء مشاهدة البث عبر الإنترنت، أو لتجنب الانخفاض أثناء التنزيل، فقد تكون ميزة سبيد تست لقياس سرعة النت VPN على شبكة VPN مجانية سريعة، أداة يجب أن تكون بحوزتك.

 اختبار سرعة VPN

لسوء الحظ، لا يوجد العديد من شبكات VPN تدعم ميزة سبيد تست VPN كميزة ضمن التطبيق. كي لا نقول ما إذا كنت تتوقع أن يكون لدى أفضل VPN مجاني لويندوز مثل هذه الميزة الجيدة (على أي حال، إنها موجودة بالفعل). تخيل أنك على وشك المرور عبر 1000 خادم مختلف موجود في أماكن مختلفة على مستوى العالم في قائمة واحدة. ثم عليك تحديد خادم واحد ستتصل به وتتوقع تجربة إنترنت مناسبة. بالنسبة للعديد من المستخدمين الذين لديهم القليل من المعرفة لشبكة VPN قد يرتبكون حول كيفية إعداد شبكة VPN الخاصة بهم وأين يجب أن يكون موقع الخادم الأفضل خياراً.

أفضل VPN مجاني لويندوز

مع سبيد تست VPN داخل التطبيق، يمكنك إجراء اختبار السرعة بنقرة واحدة، ثم سيتم عرض سرعة اتصال VPN لكل خادم وتصنيفه. يمكنك اختيار أسرع خادم أو السماح لـ VPN باختيار أفضل خادم محسن لك.

لحسن الحظ، فإن ExpressVPN والـ VPN المجاني - iTop VPN يدعمون سبيد تست لقياس سرعة النت VPN.

كواحدة من أكبر شركات VPN في السوق، تتقدم ExpressVPN دائمًا بخطوة واحدة على منافسيها. يتوفر سبيد تست ExpressVPN على كل من ExpressVPN لنظامي ويندوز وماك. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام اختبار سرعة ExpressVPN على جهاز كمبيوتر محمول وكمبيوتر مكتبي ولكن ليس على هاتفك بعد.

Express VPN

كيفية استخدام سبيد تست Express VPN؟

من السهل جدًا الوصول إلى ميزة اختبار السرعة لـ Express VPN في دقيقة واحدة، ولكن هناك بعض المعلمات والمصطلحات التي يجب أن نعرف استخدامها، دعنا نتحقق من كيفية استخدام اختبار سرعة Express VPN.

Express VPN

الخطوة 1: للوصول إلى سبيد تست ExpressVPN، انقر فوق رمز القائمة "ذو الثلاث شرطات" في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق، ثم حدد "اختبر السرعة".

Express VPN

الخطوة 2: ستظهر نافذة سبيد تست Express VPN، ثم جد زر «اختبار التشغيل» أسفل النافذة. سيقوم اختبار سرعة Express VPN بتشغيل سرعة الاتصال من أجلك.

Express VPN

الخطوة 3: سيقوم سبيد تست Express VPN تلقائيًا بفرز وتصفية أفضل خادم VPN لك، ولكن من الأفضل أن تعرف ما هو «مؤشر السرعة» و«زمن الوصول» و«سرعة التنزيل» تدل على «مؤشر السرعة»، فهو يشير إلى أداء السرعة الإجمالي لاتصال VPN.

Express VPN

زمن الوصول يعني التعقيد الزمني لإرسال حزمة البيانات الخاصة بك من جهازك للوصول إلى موقع خادم VPN، مقاسًا بمللي ثانية (ms). بشكل عام، كلما انخفض الكمون، كان ذلك أفضل لاتصالك. وللاتصال بخادم بعيدًا عن وضعك الحالي سيستغرق وقتًا أطول للوصول إلى الخادم، ومن المفهوم أن زمن الوصول سيكون أعلى في هذه الحالة.

سرعة التنزيل هو مقياس لمعدل نقل البيانات بالميجابت في الثانية (Mbps). كلما زادت سرعة التنزيل، كان ذلك أفضل لاتصالك. هناك عوامل خدمة تؤثر على سرعة الإنترنت VPN، وموقع الخادم هو واحد منها.

مشكلة سبيد تست ExpressVPN

يوفر ExpressVPN ميزة اختبار سرعة VPN رائعة. نظيف، سهل الاستخدام. لكن المشكلة لا تزال تتعلق بتسعير ExpressVPN.

اختبار سرعة VPN

كخدمة VPN مدفوعة، لن تتمكن من الوصول إلى Express VPN دون التسجيل والاشتراك في خدمة ExpressVPN. وسعر خدمة ExpressVPN ليس رخيصًا أيضًا: لدى ExpressVPN ثلاثة خيارات اشتراك: 12.95 دولارًا لكل شهر، و 59.95 دولارًا لكل ستة أشهر، أو 99.95 دولارًا سنويًا. كما هو الحال مع معظم خطط خدمة VPN، فإن الاختلاف الوحيد هو المدة التي تلتزم بها. عليك أن تدفع ما يقرب من 10 دولارات شهريًا لاستخدام الخدمة ولا يتم تقديم نسخة تجريبية مجانية بواسطة ExpressVPN. هل يستحق الثمن؟ لا يزال السؤال كبيرًا.

اقرأ أيضاً، لمزيد من شبكات VPN المجانية والغير محدودة لنظام التشغيل ويندوز: أفضل برنامج VPN لويندوز 10و8 مجاني غير محدود [VPN مجاني]

هل هناك VPN سريع مجاني للكمبيوتر الشخصي يحتوي على ميزة سبيد تست لقياس سرعة النت VPN سهلة الاستخدام؟ نعم هنالك. تقدم iTop VPN ، التي تعتبر واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية لنظام التشغيل ويندوز، سبيد تست VPN للاستخدام المجاني. يسعدني أن نرى أن هناك خيارًا مجانيًا / أرخص متاحًا كبديل لاختبار سرعة Express VPN.

يتوفر سبيد تست iTop VPN على جهاز ويندوز الكمبيوتر فقط. يقول فريق دعم المسؤولين أن نظام ماك للكمبيوتر سيضاف قريبًا إلى متجر التطبيقات. من المحتمل أن تضيف التحديثات الإضافية دعم اختبار سرعة VPN للهاتف المحمول بما في ذلك كل أندرويد وiOS.

اختبار سرعة iTop VPN المجاني

كيفية استخدام سبيد تست iTop VPN المجاني


من السهل أيضًا استخدام iTop VPN. لا تحتاج إلى معرفة أي علوم خارقة لاستخدام ميزة سبيد تست لقياس سرعة النت iTop VPN.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN لنظام تشغيل ويندوز، البرنامج مجاني ونظيف. يرجى عدم القلق لتجربة خدمة iTop VPN.

الخطوة 2: قم بتشغيل التطبيق، وابحث عن «حماية الخصوصية» وانقر عليها. ثم انقر فوق «اختبار السرعة».

iTop VPN

الخطوة 3: ستظهر نافذة سبيد تست iTop VPN كما يلي. انقر فوق الزر الأزرق "اجراء الاختبار"، سيقوم اختبار سرعة iTop VPN تلقائيًا بفرز وتحديد النفق الأكثر ملاءمة لك.

اختبار سرعة iTop VPN

يوفر iTop VPN 700 ميجابايت من حركة المرور المجانية يوميًا ويتم تحديثه كل 24 ساعة بحيث يمكنك الحصول على أكثر من 20 جيجابايت من حركة المرور شهريًا. أداء السرعة لشبكة VPN المجانية من iTop لائق. يوفر إصدار iTop VPN المجاني خيارات خادم محدودة للغاية عند مقارنته بإصدار ExpressVPN المدفوع. إذا كانت لديك مثل هذه الحاجة، فإن الترقية إلى حساب VIP يعد أيضاً خياراً صائب.

iTop VPN

يعتبر تسعير iTop VPN تنافسيًا للغاية: يمكن أن تكون دفعتك الشهرية أن تصل إلى حدود 2.74 دولارًا للحصول على خدمة VPN جيدة وإلغاء قفل جميع الميزات المثيرة، على سبيل المثال، تسريع الألعاب، أو VPN لمشاهدة الأفلام الإباحية.

يمكن أن يكون سبيد تست VPN ذو فائدة كبيرة عند استخدام VPN. يقطع منحنى التعلم ويجعلك تبدأ قريبًا. يوفر كل من Express VPN وiTop VPN نسختهما من ميزة اختبار سرعة VPN، وإذا كنت تريد نسخة تجريبية مجانية، فسيكون iTop VPN هو أفضل خيار لك لسبيد تست VPN.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.