رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

٥ أفضل برامج نتفليكس vpn في 2024: تحميل Netflix VPN لمشاهدة أحدث مسلسلات

كيف تشاهد نتفليكس من أي مكان؟ يمكن لـ VPN نتفليكس أن تقدم لك خدمة. قم بتنزيل أفضل VPN لمشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية على نتفليكس.

تحتاج إلى VPN لمشاهدة نتفليكس! لا يحظى كل شخص في العالم بامتياز مشاهدة المحتويات في مكتبة نتفليكس لأن أكبر خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت تستخدم الحظر الجغرافي لتقييد الوصول إلى محتويات محددة بناءً على المناطق بسبب حقوق النشر. علاوة على ذلك، اعتمادًا على عقود التوزيع بين أستوديوهات الأفلام ونتفليكس، تختلف المكتبة من منطقة إلى أخرى. وبالتالي، فإن VPN Netflix ضروري لمواصلة مشاهدة أحدث الأفلام أو المسلسلات أو البرامج التلفزيونية الرائعة التي لا تتوفر في المكان الذي تعيش فيه أو تسافر.

VPN نتفليكس

كيف تجد VPN موثوق لمشاهدة نتفليكس؟ حسنًا، انتبه إلى قائمة أفضل 5 برامج VPN لمشاهدة نتفليكس هنا واتخذ قرارك. أيضًا، سيتم عرض دليل كيفية استخدام أفضل VPN مع نتفليكس.

ما الذي يجعل أفضل برنامج VPN مميزاً لمشاهدة نتفليكس؟ في الواقع، العامل الحاسم هو القدرة على إلغاء حظر نتفليكس لجعل المنصة حرة جغرافياً. إلى جانب ذلك، يجب القلق بشأن بعض النقاط الأخرى التي تؤثر على ما إذا كان يمكن لشبكة VPN العمل مع نتفليكس بشكل موثوق.

  • الاستقرار. إنه أمر محبط للغاية إذا حدث انخفاض مفاجئ أثناء مشاهدة نتفليكس باستخدام VPN. استقرار الاتصال بالإنترنت يعني أن الـ VPN يمكنه تقديم أداء وتجربة مستخدم أفضل. علاوة على ذلك، فإن VPN الذي يمكنه تعيين IP ثابت هو أفضل للاختيار.

  • السرعة. يُفضل كثيرًا وجود VPN مع بث سريع على نتفليكس. إذا كان بإمكان VPN مساعدتك في مشاهدة أفلام أو برامج تلفزيونية عالية الدقة أو 4K على نتفليكس دون تخزين احتياطي، فيمكنه الحصول على تصنيف أعلى.

  • الأمن. يمكن للوصول الآمن عن بُعد الذي يوفر شبكة VPN موثوقة، أن يدفعك إلى عدم التعرض والتتبع عبر الإنترنت. يمكن حماية خصوصيتك جيدًا.

بعد اختبار بعض من برامج VPN وفقًا لهذه المعايير، تم فرز أفضل 5 برامج VPN لمشاهدة نتفليكس.

iTop VPN - يتصدر ترتيب برامج نتفليكس VPN Netflix

بصفتها مزودًا محترفًا للشبكة الخاصة الافتراضية، فإن iTop VPN وضعت اسمها مشهوراً في السوق وبرزت كشبكة VPN الأولى والأفضل لمشاهدة نتفليكس. يتفوق في إلغاء حظر قيود المنطقة التي تقودك إلى تصفح أي مواقع الويب بشكل خاص. يمكن لميزة البث عبر الإنترنت أن تلبي احتياجاتك تمامًا لمشاهدة نتفليكس من أي مكان. يمكنك الاتصال بآلاف الخوادم في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وأستراليا وسنغافورة وكوريا والعديد من البلدان للوصول إلى المسلسلات أو أفلام نتفليكس الحصرية والبرامج التلفزيونية المتاحة في تلك البلدان.

اقرأ أيضا: 2024 مواقع سكس VPN: إلغاء حظر موقع سكس ومشاهدة بورن هاب بشكل خاص [مجانًا]

يقدم iTop VPN أداء من الدرجة الأولى مع اتصال إنترنت ثابت للغاية وسرعة فائقة السرعة. يمكنك تجربة البث السلس لمقاطع الفيديو 1080P HD/4K على نتفليكس، بدون تخزين مؤقت، بدون مقاطعة. يضع التشفير الصلب على حركة المرور حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بأمان دون تعقب أو مراقبة. يعتبر أكثر من مجرد شبكة VPN لاستخدامها في نتفليكس، فهي تمكنك من مشاهدة المحتويات على Hulu وHBO وDisney + وإلغاء حظر الألعاب في أي منطقة.

الإيجابيات:

  • واجهة مستخدم نظيفة ومباشرة

  • آلاف الخادم في بلدان مختلفة

  • ميزات المكافأت: منع الإعلانات والمتتبعات والبرامج الضارة

  • تنظيف سجل التصفح تلقائياً

  • اتصال النفقي المنقسم

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

السلبيات:

  • يوفر خوادم مجانية محدودة وحركة مرور مجانية ما يصل إلى 700 ميجا يومياً.

كيف تستخدم iTop VPN لمشاهدة نتفليكس Netflix؟

iTop VPN سهل الاستخدام للغاية. يتطلب الأمر فقط بضع نقرات للاتصال بخادم في الخارج، يمكنك مشاهدة نتفلكس باستخدام الـ VPN هذا.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على أجهزتك. إنه متاح لنظام التشغيل ويندوز وماك وiOS وأندرويد.

الخطوة 2. انقر فوق جميع الخوادم على الشريط الجانبي الأيسر لفتح قائمة الخوادم.

الخطوة 3. يمكنك العثور على خيارين، Netflix كوريا وNetflix الولايات المتحدة. اختر واحدًا وانقر فوق اتصال. خلاف ذلك، قم بالتمرير للأسفل للاتصال بخوادم أخرى، على سبيل المثال خادم ألمانيا للمشاهدة على Netflix ألمانيا.

بعد عرض الإشارة إنك متصل، يمكنك مشاهدة أي محتوى على نتفلكس دون متاعب.

watching owatching on Netflix Germanyn Netflix Germany

NordVPN

تستحق NordVPN مقعدًا في قائمة أفضل برامج VPN Netflix. يحتضن عمليات قطع ثابتة في الخارج لإلغاء حظر نتفلكس في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة والمزيد للوصول إلى المكاتب في جميع أنحاء العالم. بالتأكيد، مع مجموعة ضخمة من الخوادم، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من الخدمات الساخنة الأخرى، مثل Hulu وESPN وBBC iPlayer وما إلى ذلك. تم اختباره كواحد من أسرع برامج VPN نتفليكس. إما لبث مقاطع الفيديو عالية الدقة أو تنزيلها، يمكن لـ NordVPN تقديم أداء رائع.

 VPN Netflix

يتم استخدام التشفير القوي بواسطة أفضل VPN لمشاهدة نتفليكس. جميع البيانات، بما في ذلك معلوماتك الشخصية وسجل التصفح وما إلى ذلك، موثّقة ولن يتم الكشف عنها علنًا. مثل iTop VPN، فإنه يستبدل IP الأصلي الخاص بك بعنوان IP ثابت جديد في البلدان الأخرى للاتصال الآمن والمستقر.

الإيجابيات:

  • عدد كبير من الخوادم في جميع أنحاء العالم

  • ما يصل إلى 6 اتصالات على أجهزة مختلفة

  • متوافقة مع ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد

السلبيات:

  • لا توجد نسخة مجانية.

  • قد يتم إعادة توجيهك إلى نتفليكس البريطاني أو الأمريكي على الرغم من أنك متصل ببلدان أخرى.

Surfshark

من أجل القدرة القوية على تجاوز الحظر الجغرافي، تم التعرف على Surfshark كأفضل شبكة VPN لمشاهدة نتفليكس. مثل المزودين الآخرين، يمكّنك من توصيل العديد من الخوادم في مناطق مختلفة، من أمريكا إلى أوروبا إلى آسيا. بمجرد الاتصال بالخادم المحدد، يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والحلقات التلفزيونية بالإضافة إلى النسخ الأصلية الموزعة فقط في تلك البلدان. السرعة السريعة نسبيًا كافية لبث مقاطع فيديو عالية الدقة دون متاعب.

 Surfshark

تعلن عن «تأمين حياتك الرقمية». عندما تشاهد نتفليكس باستخدام الـ VPN هذه، يمكنها جعل موقعك خاصًا وحماية البيانات الحساسة عنك من التسرب على الإطلاق. لن تحدث أي قرصنة أو هجوم من البرامج الضارة.

الإيجابيات:

  • اتصالات متزامنة غير محدودة

  • خوادم متنوعة في الكثير من البلدان

  • متوافقة مع ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد

السلبيات:

  • الاشتراك مكّلف بعض الشيء ولا يوجد إصدار مجاني.

CyberGhost

CyberGhost هو برنامج VPN نتفليكس سهل الاستخدام. لا يقتصر الأمر على جمع الآلاف من الخوادم في أكثر من 90 دولة مما يقودك إلى فتح العديد من المكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان والمزيد من البلدان، ولكن يتم أيضًا تزويد الخوادم الخاصة لنتفليكس بأداء بث مستقر وسرعة أسرع. بالإضافة إلى العمل كشبكة VPN لمشاهدة نتفليكس على وجه الخصوص، فإنها تدعم خدمات بث الفيديو السائدة الأخرى بسرعة كبيرة أيضًا.

Netflix VPN

يتميز كل برنامج VPN نتفليكس مُدرج هنا بأمان كبير، بما في ذلك CyberGhost بالتأكيد. إنه يتضمن لوحة الإعدادات الخصوصية التي تغطي وظائف منع تسريب DNS ومفتاح إيقاف الإنترنت لتجنب الهجوم الضار في اللحظة التي ينخفض فيها اتصال VPN.

الإيجابيات:

  • البرمجيات الضارة وحجب الإعلانات

  • ما يصل إلى 7 اتصالات متزامنة

السلبيات:

  • لا توجد نسخة مجانية وتكلفته عالية بعض الشيء

VyprVPN

على الرغم من أن VyprVPN تقدم خوادم أقل، إلا أنها تفوز بالتواجد في قائمة أفضل برامج VPN لمشاهدة نتفليكس لأنها مفيدة تمامًا لحظر نتفليكس للاستمتاع بمحتويات مكاتب الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا والمزيد. يتميز VyprVPN أيضًا بأداء رائع يتيح لك مشاهدة أفلام HD والحلقات التلفزيونية على نتفليكس دون تخزين احتياطي. من ناحية أخرى، إذا واجهت مشكلة أن أحد الخوادم لا يعمل بشكل جيد، فيمكن لـ VPN نتفليكس تبديل الاتصال بذكاء إلى خادم جديد في نفس المنطقة للحصول على تجربة أفضل.

VPN نتفلكس

بروتوكول الأمن هو أبرز ما في VyprVPN. تساعدك التكنولوجيا الخاصة به على تجاوز الرقابة الحكومية في بعض البلدان وتحميك من التعرض للهجوم عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للجميع ويوفر تركيبة نظيفة بنسبة 100%.

الإيجابيات:

  • ما يصل إلى 30 جهازًا للاتصال في نفس الوقت.

  • مفتاح الخادم الذكي

السلبيات:

  • خوادم أقل

  • لا توجد نسخة مجانية

يقوم نتفليكس بحظر الـ VPN؟ لماذا؟

تمتلك نتفليكس نظام اكتشاف VPN لمنع خدمة إلغاء الحواجز من أجل حماية حقوق شركائها ومشتركيها. إذا علمت نتفليكس أنك تحاول تشغيل البرامج التلفزيونية أو الأفلام المتاحة في منطقتك عبر VPN، فستظهر لك رسالة خطأ تقول «يبدو أنك تستخدم أداة إلغاء الحظر أو وكيلًا». للأسف على الرغم من تواجد بعض برامج VPN في قائمة نتفليكس السوداء، إلا أن iTop VPN وبرامج VPN الأخرى المُدرجة في هذا الدليل يمكن أن تعمل بشكل جيد مع نتفليكس.

هل ستقوم نتفليكس بحظر الحسابات التي تستخدم VPN؟

بالطبع لا. تقوم نتفليكس فقط بمنعك من مشاهدة المحتوى إذا اكتشفت أنك تستخدم VPN ولكنها لن تحظر حسابك. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا تحذيريًا، فيرجى التحقق مما إذا كنت قد انتهكت شروطه في مرحلة ما.

هل من القانوني مشاهدة نتفليكس باستخدام VPN؟

نعم. في الواقع، لا تريدك نتفليكس أن تستخدم برامج الـ VPN ولكنها لا تقدم إعلانًا واضحًا بأنك تنتهك القوانين لمشاهدة نتفليكس باستخدام VPN.

إنه لاختيار صحيح بالحصول على VPN موثوق لاستخدامه في مشاهدة نتفلكس، مما يساعدك على الوصول إلى مكتبات مختلفة على نتفليكس للاستمتاع بالمزيد من الأفلام والبرامج التلفزيونية. هناك 5 توصيات لأفضل برامج VPN نتفليكس، وكلها قوية وقابلة للتطبيق لإلغاء حظر نتفليكس. iTop VPN يعتبر أفضل خيار هنا، وذلك لقوته الكبيرة في إلغاء حظر الحجب الجغرافي والأداء الرائع الذي يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو HD/4K بثبات وسلاسة. وفقًا لاحتياجاتك، قم بتنزيل أفضل VPN لمشاهدة نتفليكس من أي مكان الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.