عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

استخدم أفضل VPN للعبة Genshin Impact لتحسين تجربة الألعاب بشكل ملحوظ

قم بتحديث تجربة اللعب الخاصة بك باستخدام VPN لعبة genshin impact للعب اللعبة بسلاسة. آلاف الطرق والخوادم التي تمكنك دائمًا من الحصول على الأفضل!

هناك منشور على Reddit يناقش ما إذا كان استخدام VPN يمكن أن يساعد في تقليل التأخير أو البينج. الإجابات مختلفة ويقول البعض إن VPN لا يمكنه تغيير أي شيء سوى تبديل موقعك بينما قال البعض إن VPN يمكن أن يساعدك في اختيار مسارات وخوادم شبكة مختلفة لأداء أفضل في زمن انتقالك. إذن، ما هي الإجابات الحقيقية؟ هل يمكن لـ VPN لعبة genshin impact مساعدتك حقًا؟ تحقق من المحتوى في الجزء التالي لمزيد من المعلومات.

لعبة genshin impact

وفقًا لاختبارات المستخدمين وتعليقاتهم، أظهرت النتائج أن VPN لعبة genshin impact يعمل! خاصة عندما تكون الخوادم في موقعك مشغولة وبطيئة، يمكن أن يساعدك الـ VPN في تبديل الموقع والاتصال بخادم أقل ازدحامًا. يمكن أن تكون تجربة الألعاب والاتصال أفضل بكثير من ذي قبل. لذلك بالنظر إلى هذه الظاهرة، سيتم تقديم العديد من برامج VPN لعبة genshin impact إليك ويمكنك اختيار الأفضل لنفسك.

نظرًا لأننا نحتاج إلى تبديل مواقع الخادم، فكلما زاد عدد مواقع VPN، كان ذلك أفضل. دعونا أولاً نرى عدد المواقع التي يمكن أن يقدمها الـ VPN التي ذكرناهم في هذه المقالة. تحقق من الرسم البياني أدناه:


عدد البلدان عدد المواقع عدد الخوادم نسخة تجريبية
ExpreeVPN 94 160 - ×
NordVPN 60 - 5546 ×
iTop VPN أكثر من 30 بلد أكثر من 100 موقع أكثر من 1800 خادم
 

يمتلك NordVPN أكبر عدد من الخوادم في 60 دولة ولكنه لم يعرض مواقعه علنًا، ويغطي ExpressVPN معظم البلدان في 160 موقعًا ولكنه لم يكشف عن أرقام خوادمه. أصدر iTop VPN فقط جميع المعلومات حول الخوادم والمواقع التي تضم أكثر من 100 موقع بالإضافة إلى أكثر من 1800 خادم حول العالم. علاوة على ذلك، لا بد أنك لاحظت أن iTop VPN هو الوحيد الذي يقدم نسخة تجريبية مجانية! لا يقدم ExpressVPN ولا NordVPN نسخة تجريبية مجانية للمستخدمين ولكن ضمان استرداد أموال لمدة 30 يومًا، مما يعني أنه لا يزال يتعين عليك الدفع أولاً مقابل استخدام هذين المنتجين.

بعد مراجعة بيانات هذه المنتجات الثلاثة، دعنا نتحقق من أدائها في مجال الألعاب الحقيقي! يمكن عرض النتائج بسرعة من الرسم البياني أدناه:


البينج (وقت الإستجابة) إتصال(اللعبة) إتصال الـ(VPN) الإستقرار
ExpreeVPN 28 ms ★★★ ★★★★ ★★★★
NordVPN 15 ms ★★★★ ★★★★ ★★★
iTop VPN 7 ms ★★★★ ★★★★ ★★★★

ExpressVPN

يبلغ إجمالي البينج (وقت الإستجابة) لاستخدام ExpressVPN حوالي 28 ms وهو نفس اللعب بدون VPN وليس مثاليًا جدًا لأفضل تجربة ألعاب. وتقع مواقع VPN في باريس وفرانكفورت حيث توجد خوادم لعبة genshin impact الأوروبية. سرعة الاتصال هي نفسها كما كانت من قبل ولا يمكنك الشعور بالتغييرات طوال العملية برمتها. لذلك، فإن وظيفة ExpressVPN تترك لنا علامة استفهام. لكن لا تقلق، دعنا نتحقق من هاتفي VPN التاليين ونرى كيف سيساعدان في تقليل البينغ والتأخر.

Genshin Impact

NordVPN

يحتوي NordVPN على أكبر عدد من الخوادم من بين هذه المنتجات الثلاثة، كما أن أداء الألعاب أثناء اللعب ليس سيئًا كما ترون في الرسم البياني أعلاه: البينج مستقر عند حوالي 15 ms؛ كما أن الاتصال أسرع من استخدام ExpressVPN. في حين أن الاتصال ليس مستقرًا جدًا بالنسبة لـ NordVPN لأن مشكلات الانهيار حدثت أثناء الاختبار. هذا هو السبب في أن تصنيف استقرار NordVPN يبلغ حوالي 3 نجوم. إذا كنت تهتم بهذا الجزء، فإن NordVPN ليس الخيار الأفضل على الرغم من أدائه المتميز في الحديث عن البينج والاتصال.

خوادم لعبة genshin impact

iTop VPN

يجب أن تكون قد رأيت أن iTop VPN لديه أفضل أداء وتقييم في الجدول أعلاه، وقد تم تخفيض البينج من 28 ms إلى 7ms، وهو ما لا يمكنك حتى الشعور به. يمكنك الآن الاستمتاع بالخوادم للعب هذه اللعبة! الاتصال والثبات في اللعبة وكذلك VPN كلاهما ممتاز خلال الاختبار بأكمله. هذا الـ VPN المجاني للألعاب يستحق بالتأكيد الاختيار ويحتوي حتى على بيانات مجانية يومية لك. لذلك، يمكنك تجربة أفضل VPN لـ Genshin Impact بحرية وتقرر ما إذا كنت ستختارها أم لا.

تحميل genshin impact للكمبيوتر

إذا لم تكن في أوروبا، فإن عقد VPN في الولايات المتحدة متاحة أيضًا وتجربة اللعب هي نفسها. استخدم iTop VPN لتقربك من خوادم Genshin Impact المحلية.

بعد التعرف على برامج VPN الثلاثة المذكورة أعلاه، سيوضح لك المحتوى أدناه كيفية استخدام VPN لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك. لنستخدم iTop VPN كمثال.

الخطوة 1. قم بتنزيل هذا الـ VPN المجاني.

الخطوة 2. قم بتشغيل VPN والاتصال بالعقد الأقرب للخوادم من حولك.

المناطق الإقليمية المواقع
أمريكا فيرجينيا، أمريكا
أوروبا فرانكفورت، ألمانيا
آسيا طوكيو، اليابان
الصين هونج كونج (للعملاء الصينيين فقط)
 

إذا كنت لا تعرف مكان أقرب خادم، فتحقق من الجدول أعلاه وجميع المواقع بها خوادم مقابلة في iTop VPN.

الخطوة 3. قم بتشغيل اللعبة.

يمكنك الاستمتاع بتجربة ألعاب سريعة وسلسة مجانًا الآن! احصل على iTop VPN وابدأ اللعبة على الفور!

الختام

تم تقديم جميع المحتوى حول VPN لعبة Genshin Impact إليك. من بين 3 برامج VPN المذكورة أعلاه، تتصدر iTop VPN لأدائها الممتاز في تقليل البينج وتعزيز تجربة الألعاب. والأهم من ذلك، أنه أفضل VPN لـ Genshin Impact الذي يقدم نسخة تجريبية مجانية لا يمتلكها المتنافسان الآخران. يمكنك أن تشعر بالحرية في استخدام هذا البرنامج وعدم القلق بشأن أي شيء. اختر iTop VPN وابدأ مغامرتك في عالم Genshin Impact!




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.