توفير 79٪

كيفية الحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة من أي مكان في عام 2024

هل ترغب في الوصول غير المقيد إلى مواقع المملكة المتحدة؟ مع عنوان IP في المملكة المتحدة، يمكنك فتح مواقع المملكة المتحدة أينما كنت. احصل على عنوان IP البريطاني مجانًا الآن!

هل ترغب في الوصول إلى مواقعك المفضلة في بريطانيا عندما تكون في الخارج؟ ستحتاج إلى عنوان IP في المملكة المتحدة. يمكنك مشاهدة عروض التلفزيون المفضلة لديك على Netflix UK، أو مشاهدة المباريات المباشرة على Sky Sports، أو مجرد استخدام خدمات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أينما كنت، باستخدام عنوان IP البريطاني.

عنوان IP في المملكة المتحدة

سيوضح لك دليلنا مدى سهولة الحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة باستخدام iTop VPN. بغض النظر عن مكانك، يمكنك تصفح مواقع المملكة المتحدة مع تحسين الخصوصية والأمان.

يتيح لك عنوان IP البريطاني تصفح الإنترنت كما لو كنت في المملكة المتحدة. يمكن أن يعزز خصوصيتك وأمانك، وتحسين تجربتك في التسوق، وتوفير إمكانية الوصول عبر الإنترنت بسلاسة، وحتى السماح لك بتجاوز الرقابة على الإنترنت في الخارج.

الوصول إلى مواقع المملكة المتحدة

بعض مواقع المملكة المتحدة والخدمات تصبح غير متوفرة خارج حدود المملكة المتحدة. استخدم iTop VPN المجاني للحصول على عنوان IP البريطاني مجانًا وتصفح كما لو كنت محليًا. ستحصل على إمكانية الوصول الكاملة إلى مواقع ومحتوى المملكة المتحدة بما في ذلك أخبار بي بي سي، وSkySports، أو حساب بنكك عبر الإنترنت. ابدأ بمشاهدة محتواك المفضل الآن أينما كنت دون قيود!

فك الحظر عن المحتوى المقيد

حتى عند التصفح من المملكة المتحدة قد تجد أنك لا تمتلك إمكانية الوصول غير المقيد إلى الإنترنت. تحظر المدارس وأماكن العمل في كثير من الأحيان مواقع مثل وسائل التواصل الاجتماعي، ومنصات الرسائل، وYouTube، أو Netflix للحفاظ على الإنتاجية. يخفي VPN نشاطك على الإنترنت ويتجاوز أي حدود على ما تصل إليه. اتصل بـ iTop VPN لتجاوز القيود المفروضة على الشبكة المحلية وفك حظر المواقع المقيدة.

الهروب من تقييدات مقدمي خدمة الإنترنت

هل تبطئ اتصال الإنترنت الخاص بك بشكل عشوائي؟ قد يكون ذلك بسبب مقدم خدمة الإنترنت الخاص بك. إذا قمت بأنشطة تستهلك عرض النطاق الترددي مثل التدفق، والألعاب، أو حتى المكالمات الفيديو، فقد يقوم مقدم خدمة الإنترنت بتقليل سرعة اتصالك. يحدث هذا لمنع ازدحام الخوادم، بشكل خاص في ساعات الذروة، لكن ينتج عن ذلك تأخير أو تقطيع بالنسبة لك. احصل على iTop VPN لتشفير حركة مرورك وإخفاء نشاطك على الإنترنت عن مقدم الخدمة. لن يقوم مقدم الخدمة بتقليل سرعة اتصالك إذا لم يستطعوا رؤية ما تفعله عبر الإنترنت.

البقاء بأمان على شبكة الواي فاي العامة

شبكات الواي فاي العامة موجودة في كل مكان الآن، من المراكز التجارية، والمقاهي، والمطاعم إلى المقاهي والمطارات. قد تبدو ملائمة، لكن الاتصال السهل هو علامة على عدم الأمان. أي شخص آخر متصل بنفس الشبكة يمكنه الوصول إلى بياناتك الشخصية، بما في ذلك كلمات المرور الخاصة بك. يقوم iTop VPN بتشفير حركة المرور على أي شبكة ويحافظ على سلامتك من الجرائم الإلكترونية. حتى لو فشل اتصال VPN أبدًا، فإن ميزة الإغلاق التلقائي لدينا ستمنع أي تسرب للبيانات.

للحصول على عنوان IP البريطاني، ستحتاج إما إلى استخدام VPN، خادم وكيل، أو متصفح Tor. ستوفر لك جميع الخيارات الثلاث عنوان IP من المملكة المتحدة كمعرف لجهازك. ومع ذلك، يجب عليك النظر في عوامل معينة قبل اتخاذ اختيارك. لذا دعنا ننظر بتمعن إلى ما يقدمه كل من الخدمات الثلاثة.

استخدام VPN

ربما يكون VPN الأداة الأكثر فعالية وملاءمة وآمانًا للاتصال بخوادم بريطانية. عندما يكون VPN في العمل، يوجه حركة المرور الخاصة بك من خلال خوادم VPN ويشفر كل من حركة المرور واستعلامات نظام اسم المجال (DNS). تعتبر هذه التشفيرات المتعددة مهمة لأن بعض المواقع قد تفحص عنوان IP الخاص بك بالإضافة إلى مكان استعلام DNS الخاص بك وتحظر وصولك إذا لم يتطابقا. لهذا السبب، يعيد العديد من VPNs المحترمة طلبات DNS الخاصة بك من خلال نفس خادم VPN البعيد كعنوان IP ويستخدم حماية تسرب DNS.

توفر VPNs الموثوق بها عرض نطاق ترددي غير محدود، مما يؤدي إلى سرعات سريعة عند تصفح أو تدفق المحتوى البريطاني الذي اشتركت فيه بأمان. عند استخدام VPN، لا يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك رؤية نشاطك على الإنترنت، ولا يمكنه تقليل سرعة اتصالك بالإنترنت بناءً على حركة الإنترنت الخاصة بك.

uk ip free

الحصول على عنوان IP البريطاني مع VPN مجاني

من السهل جدًا الحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة والوصول إلى المحتوى البريطاني المفضل لديك من أي مكان.

إليك كيفية الحصول على عنوان IP البريطاني باستخدام VPN مجاني:

قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN الذي يوفر خادمًا مجانيًا في المملكة المتحدة.

امسح جميع الكوكيز وأعد تشغيل جهازك.

قم بتشغيل تطبيق VPN على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي وقم بتسجيل الدخول إليه.

free servers

اتصل بخادم في المملكة المتحدة وانتظر حتى يتم إنشاء الاتصال.

الآن لديك عنوان IP في المملكة المتحدة ويمكنك تصفح الويب براحتك.

لا يهم أين تقع في العالم - يمكن أن تكون الولايات المتحدة، فرنسا، ألمانيا، كندا، أستراليا، الهند، سنغافورة، تايلاند، أو في أي مكان آخر - العملية للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة هي نفسها.

استخدام خادم وكيل

free proxy

يمكنك الحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة من خلال خوادم الوكيل في المملكة المتحدة. يعتبر الوكيل وسيطًا يعمل كجسر بين المستخدم والإنترنت. بطريقة مشابهة للـ VPN، يمر طلب المستخدم أولاً عبر خادم الوكيل، الذي يرسل الطلب بعد ذلك إلى خادم الوجهة نيابة عن المستخدم.

اتبع هذه الخطوات للحصول على عنوان IP البريطاني باستخدام الوكيل:

احصل على عنوان IP ورقم المنفذ لخادم الوكيل من بائع أو موفر وكيل مجاني عبر الإنترنت.

أدخل هذه المعلومات في إعدادات الوكيل لجهازك أو المتصفح لتنشيطها.

على الرغم من أنه يمكنك الاتصال بخادم وكيل مجاني في المملكة المتحدة، يمكنك أيضًا استخدام VPN الذي يوفر عنوان IP في المملكة المتحدة مجانًا مثل iTop VPN.

الفرق الرئيسي بين الوكيل والـ VPN هو أن الوكلاء لا يوفرون وظائف VPN الكاملة - فهم يغيرون عنوان IP الخاص بك لكنهم لا يشفرون حركة الإنترنت الخاصة بك. يمكن أن يجعلك هذا عرضة للمراقبة من قبل أطراف ثالثة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. علاوة على ذلك، يمكن أن يتصل مئات الآلاف من المستخدمين بخادم وكيل واحد في وقت واحد، مما يمكن أن يبطئ اتصالك ويتسبب في تقطيع البيانات.

استخدام متصفح Tor

تسمح شبكة Tor للمستخدمين بتصفح الإنترنت بشكل مجهول. فهي تشفر وتوجه عشوائيًا شبكتك عبر عدة وسطاء، مما يجعل تتبع مصدر الاتصال صعبًا. وهي مجانية لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم. عادةً ما يختار متصفح Tor بلدًا عشوائيًا عند تغيير عنوان IP الخاص بك، لكن يمكن تكوينه لاستخدام عنوان IP من بلد معين.

tor

إليك كيفية استخدام شبكة Tor للحصول على عنوان IP البريطاني:

ابحث عن مجلد تثبيت متصفح Tor وانتقل إلى "Browser" > "TorBrowser" > "Data" > "Tor."

افتح الملف المسمى "torrc" باستخدام محرر نصوص.

أضف النص التالي لجعل متصفح Tor يستخدم عنوان IP في المملكة المتحدة: "ExitNodes (uk) StrictNodes 1." (ملاحظة: يمكنك أيضًا أمر Tor لاستخدام عناوين IP من قائمة من البلدان. استخدم دائمًا https://www.iban.com/country-codes للبلد الذي تريده. هنا مثال للمملكة المتحدة: "ExitNodes (uk) StrictNodes 1".)

احفظ التعديلات الخاصة بك وأعد تشغيل متصفح Tor.

كما يمكنك ملاحظة أن تغيير عنوان IP الخاص بك إلى المملكة المتحدة باستخدام Tor هو الخيار الأكثر تعقيدًا. العيب الرئيسي لمتصفح Tor هو انخفاض سرعة حركة المرور عبر الإنترنت بشكل كبير. يقع الانخفاض في السرعة بسبب تشفير متعدد الطبقات ومتطور يزيد من خصوصيتك على الإنترنت. يجب أيضًا أن تكون على علم أنه لا يمكنك توقع الأمان الكامل عند استخدام Tor، حيث أن هدفه الرئيسي هو زيادة التجهيز لك. قد يكون شبكة Tor محظورة في بعض البلدان.

ما هو أفضل VPN للحصول على عنوان IP البريطاني ؟

VPN المفضل لدي للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة هو iTop VPN - حيث يوفر خادمًا مجانيًا في المملكة المتحدة ويتميز بميزات أمان وخصوصية ممتازة، ويحافظ على سرعات سريعة للغاية، ويعمل مع مواقع التدفق الشهيرة، ويسمح بالتورنت على خوادم المملكة المتحدة.

هل يمكنني مشاهدة Netflix باستخدام عنوان IP في المملكة المتحدة؟

نعم، Netflix متوفر في المملكة المتحدة، لذا لن تواجه أي مشكلة في مشاهدته باستخدام عنوان IP في المملكة المتحدة. في النظرية، إذا كنت تعيش خارج المملكة المتحدة، يمكنك استخدام VPN لمشاهدة موقع بث مباشر في المملكة المتحدة من خارج المملكة المتحدة - لكن هذا قد يكون انتهاكًا لشروط وأحكام خدمة البث وقد يؤدي إلى انتهاك حقوق الطبع والنشر، لذلك لا نوصي بذلك.

هل يمكنني استخدام عنوان IP البريطاني على هاتفي؟

نعم، يمكنك استخدام عنوان IP في المملكة المتحدة على هاتفك باستخدام تطبيقات iTop VPN لأجهزة Android و iOS. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق إلى هاتفك والاتصال بأحد خوادمنا في المملكة المتحدة.

هل من آمن استخدام VPN للحصول على عنوان IP في المملكة المتحدة؟

نعم! استخدام VPN ليس فقط وسيلة آمنة للحصول على عنوان IP البريطاني، بل هو أيضًا الطريقة الأكثر أمانًا لتصفح الإنترنت في أي موقف.

يحمي استخدام VPN نشاطك على الإنترنت من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، ومشغلي الواي فاي، والحكومات، وأطراف ثالثة أخرى. يمكن أن يقلل هذا من كمية الإعلانات المستهدفة التي تتلقاها ويمنع الآخرين من الربح من تاريخ تصفحك.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.