عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية الحصول على عنوان ip امريكي باستخدام 10 برامج VPN مع خوادم في الولايات المتحدة - 4 طرق

كيف يمكن الحصول على عنوان ip أمريكي؟ كيف يمكن الحصول على عنوان ip امريكي مخصص مجاني؟ اكتشف أفضل 10 برامج VPN لعام 2024 للحصول على عنوان ip امريكي هنا. احصل عليه الآن.

لا بد من القول إن الولايات المتحدة تُعَدُّ المعيار العالمي. ولأسباب متنوعة، سيرغب الناس في الحصول على عنوان ip امريكي. تعتبر الأسباب الشائعة للحصول على عنوان ip امريكي مثل الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا، مثل خدمات البث والمواقع والألعاب التي تتوفر فقط في الولايات المتحدة؛ تجنب الرقابة الحكومية، مشاهدة الأخبار المحلية الأمريكية، تحليل السوق الأمريكية، ووضع الإعلانات في الولايات المتحدة، وما إلى ذلك. وبالطبع، يزداد الاهتمام بحماية الخصوصية والأمان عبر الإنترنت، خاصةً عند استخدام شبكات الواي فاي العامة أو السفر في الولايات المتحدة.

تغيير ip الجهاز الى ip امريكي

إذاً، كيفية الحصول على عنوان ip امريكي في الخارج أو داخل الولايات المتحدة؟ الحصول على عنوان ip امريكي ليس صعبًا، ولكنه يتطلب بعض المعرفة واستخدام برامج الـ VPN. تابع القراءة، ستتعلم 4 طرق حول كيفية الحصول على عنوان ip امريكي مجانًا أو مدفوعًا، بالإضافة إلى أفضل 10 برامج VPN مع عناوين ip امريكي.

عنوان ip امريكي هو مُعرِّف فريد يُخصَّص للجهاز الذي يتصل بالإنترنت في الولايات المتحدة. يتألف من أربعة أرقام مفصولة بنقاط، مثل 192.168.0.1. يُتيح العنوان ip للجهاز التواصل مع أجهزة أخرى على الشبكة والوصول إلى خدمات الإنترنت والمحتوى.

ما هي الفوائد التي يمكن للأشخاص الاستمتاع بها من عنوان ip امريكي؟ يمكن أن يقدم عنوان ip امريكي عدة مزايا لمستخدمي الإنترنت من جوانب متعددة.

الفوائد الرئيسية:

  • الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا

بعض المواقع وخدمات البث متاحة فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة أو لديها إصدارات مختلفة لمناطق مختلفة. على سبيل المثال، تحتوي خدمات نتفليكس وهولو وHBO Max وديزني بلس على مكتبات مختلفة من الأفلام والبرامج اعتمادًا على موقع المستخدم. من خلال استخدام عنوان ip امريكي، يمكنك الوصول إلى مجموعة كاملة من المحتوى الذي تقدمه هذه المنصات لسوق الولايات المتحدة.

  • حماية خصوصيتك عبر الإنترنت

يمكن أن يساعدك عنوان ip الأمريكي أيضًا في حماية خصوصيتك عبر الإنترنت من خلال إخفاء عنوان ip الحقيقي وتغيير موقعك. يمكن أن يمنع هذا المواقع الإلكترونية والمعلنين والمتسللين والجهات الحكومية من تتبع أنشطتك عبر الإنترنت ومعلوماتك الشخصية. يمكنك أيضًا تجنب الرقابة والمراقبة من قبل الدول التي تفرض قوانين إنترنت صارمة.

المزيد من الفوائد:

يمكن أن يقدم لك وجود عنوان ip امريكي مزيدًا من المزايا، مثل:

  • تجاوز الرقابة والقيود على الإنترنت في الدول التي تحجب بعض المواقع أو التطبيقات، مثل الصين وإيران والهند وتركيا.

  • الحصول على صفقات وتخفيضات أفضل على التسوق عبر الإنترنت وحجوزات الطيران والفنادق وتأجير السيارات عن طريق تغيير ip الجهاز إلى ip امريكي.

  • تحسين تجربة الألعاب عبر الإنترنت من خلال تقليل التأخير ومشاكل البنغ والتأخير عند الاتصال بخوادم في الولايات المتحدة.

عنوان ip امريكي

  • تعزيز جهودك في مجال التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث من خلال استهداف جماهير وعملاء أمريكيين باستخدام عنوان ip محلي.

  • زيادة مصداقيتك وقابليتك للثقة عبر الإنترنت من خلال عرض عنوان ip امريكي للعملاء المحتملين والشركاء وأرباب العمل.

  • الاستمتاع بسرعات إنترنت أسرع وأكثر موثوقية عند الاتصال بخادم VPN موجود في الولايات المتحدة والذي يعاني من أقل ازدحام وحركة مرور من الخوادم الأخرى.

بإيجاز، إليك الطرق الأربع للحصول على عنوان ip امريكي:

  • استخدام VPN (أسهل طريقة)

  • استخدام بروكسي

  • استخدام متصفح تور

  • استخدام خادم DNS

الطريقة الأكثر شيوعًا واعتمادًا هي استخدام خدمة VPN، التي تشفر حركة الإنترنت الخاصة بك وتوجهها عبر خادم في الولايات المتحدة. بهذه الطريقة، يمكنك الظهور كما لو كنت تتصفح من الولايات المتحدة والاستمتاع بفوائد عنوان ip امريكي.

للوصول إلى المحتوى الأمريكي أو حماية خصوصيتك عبر الإنترنت، تحتاج إلى VPN يقدم عنوان ip امريكي. إليك أفضل 6 برامج VPN توفر خوادم في الولايات المتحدة وميزات أخرى قد تكون لك مهمة عند اختيار الـ VPN المناسب.

1. ExpressVPN: أفضل VPN للولايات المتحدة بشكل عام والذي يمتلك سرعة عالية. يمكنه تجاوز الحجب الجغرافي مع التمتع بأمان عالي مع تشفير 256 بت.

يحتوي ExpressVPN على خوادم في 16 منطقة في الولايات المتحدة، بما في ذلك لوس أنجلوس، نيويورك، شيكاغو، دالاس، ميامي، أتلانتا، وغيرهم. لا يقدم ExpressVPN خدمات عنوان ip امريكي مخصص.

ip امريكي

2. NordVPN: أسرع VPN للولايات المتحدة مع أكثر من 1900 خادمًا في 15 مدينة، يغطي تقريبًا جميع المناطق في الولايات المتحدة. يحتوي على ميزات أمان متقدمة مثل Nordlynx وCyberSec وVPN ذو طبقتين. يمكنه أيضًا فتح حظر خدمات البث.

يقدم خدمة عنوان ip امريكي مخصصة، وهو عنوان ip مخصص يتطلب دفع رسوم إضافية.

3. iTop VPN

iTop VPN هو خدمة VPN سريعة وآمنة تتيح لك الوصول إلى أي محتوى على الإنترنت في الولايات المتحدة أو من أي مكان آخر. مع iTop VPN، يمكنك تجاوز القيود الجغرافية، وحماية خصوصيتك، والاستمتاع بعرض نطاق ترددي غير محدود على نظام التشغيل ويندوز، ماك، iOS، وشبكة خط الإنترنت المنزلية لنظام أندرويد، لينكس، وما إلى ذلك...

يحتوي iTop VPN على أكثر من 1000 خادم في 100 موقع، بما في ذلك 16 خادمًا في الولايات المتحدة. يمكنك اختيار أفضل خادم حسب احتياجاتك والتبديل بينهم بسهولة. يدعم iTop VPN عدة بروتوكولات ويطبق تشفير AES 256 وخصوصية حفظ السجلات بشكل صارم، لضمان أفضل أداء وتوافق. سواء أردت مشاهدة نتفليكس، أو لعب الألعاب، أو تصفح الويب داخل أو خارج الولايات المتحدة، يمكن لـ iTop VPN تلبية متطلباتك.

4. Private Internet Access: أفضل VPN من حيث التكلفة للولايات المتحدة مع أكثر من 14,000 خادم في 14 موقعًا، بما في ذلك كاليفورنيا وتكساس وفلوريدا ونيويورك، وغيرهم. يدعم الاتصالات غير المحدودة والتورنت، ويحتوي على حاجب إعلانات. لقد أثبتت سياسته بعدم حفظ السجلات في المحكمة.

يقدم خدمة عنوان ip امريكي مخصصة، وهو عنوان ip ثابت يتطلب دفع رسوم إضافية.

5. CyberGhost VPN: سهل الاستخدام للولايات المتحدة مع أكثر من 1100 خادم في 11 مدينة. يحتوي على تطبيقات سهلة الاستخدام وخوادم محسنة للبث والألعاب. يقدم أيضًا ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا. يرجى ملاحظة أنه لا يقدم خدمات عنوان ip امريكي مخصص.

6. Surfshark VPN: رخيص للولايات المتحدة مع أكثر من 500 خادم في 20 مدينة. يحتوي على ميزات أمان مثل التشفير بواجهة 256 بت واتصالات غير محدودة. يمكنها أيضًا فتح حظر بث نتفليكس ومنصات أخرى. لا يقدم أيضًا خدمات عنوان ip امريكي مخصص.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهازك.

يمكنك اختيار إصدارات ويندوز وماك وiOS. بالنسبة لمستخدمي أندرويد ولينكس، يمكنك تثبيت iTop VPN لنظام ويندوز وتمكين ميزة الوكيل (البروكسي) الخاصة به لإنشاء شبكة LAN منزلية مع إمكانية استخدام VPN، ثم الاتصال به للحصول على عنوان ip امريكي بسهولة.

الخطوة 2: قم بتشغيل التطبيق وحدد خادمًا أمريكيًا من القائمة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الموقع الذكي للاتصال تلقائيًا بأسرع خادم أمريكي متاح.

ip vpn امريكي

الخطوة 3: عند الاتصال، يمكنك رؤية أن عنوان ip الحالي الخاص بك الآن في الولايات المتحدة.

الحصول على ip امريكي ثابت

الخطوة 4: استمتع بتصفح الويب باستخدام عنوان ip الأمريكي الخاص بك.

7. iTop VPN

نعم، iTop VPN مدرج أيضًا في قائمتنا لأفضل برامج الـ VPN الأمريكية المجانية التي تستحق التجربة. إنه الشبكة الوحيدة المجانية الذي يقدم عنوان ip امريكي.

يقدم 8 خوادم مجانية في الولايات المتحدة، موزعة في 8 مدن في الولايات المتحدة، بما في ذلك أتلانتا، شيكاغو، دالاس، لوس أنجلوس، نيويورك، ميامي، سياتل، وواشنطن. يقدم iTop VPN أيضًا خدمة عنوان ip امريكي مخصصة.

تغير ip الى امريكي

8. Windscribe

أفضل VPN مجاني للولايات المتحدة مع خوادم متعددة، موزعة في 15 منطقة في الولايات المتحدة و10 غيغابايت من البيانات شهريًا. يحتوي على تشفير قوي، وجدار حماية، ووضع تمويه. يمكنه أيضًا الوصول إلى نتفليكس الأمريكي. يقدم خدمة عنوان ip امريكي مخصصة، وهو عنوان ip ثابت يتطلب دفع رسوم إضافية.

9. ProtonVPN

VPN مجاني وسريع وآمن للولايات المتحدة مع بيانات غير محدودة، يحتوي على 55 خادمًا في الولايات المتحدة، موزعة في 8 مناطق في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يقدم فقط ثلاثة مواقع للخوادم المجانية ولا يقدم عنوان ip امريكي مخصص. لحسن الحظ، يتبع سياسة صارمة بشأن عدم حفظ السجلات، ويحتوي على مفتاح إيقاف اتصال الـ VPN التلقائي مع دعم التورنت. يمكنه أيضًا فتح بعض مواقع البث.

10. PrivadoVPN

VPN مجاني وقوي للولايات المتحدة مع ثماني مواقع للخوادم المجانية و10 غيغابايت من البيانات شهريًا. لا يقدم أيضًا خدمات عنوان ip امريكي مخصصة. يحتوي على تشفير AES-256، وسياسة عدم حفظ سجلات، ومانع إعلانات. يمكنه أيضًا الوصول إلى نتفليكس الأمريكي.

لمعرفة كيفية الحصول على عنوان ip امريكي مجاني، حدد أي موفر VPN مجاني، احصل عليه على جهازك، حدد الخوادم المجانية من الولايات المتحدة، ثم قم بالاتصال به. هذا كل شيء.

للحصول على عنوان ip امريكي مخصص مجانًا، اتبع الخطوات أدناه:

الخطوة 1. اختر VPN يوفر لك عنوان ip مخصص للولايات المتحدة، مثل ExpressVPN أو NordVPN أو iTop VPN أو Windscribe، إلخ. لنأخذ iTop VPN كمثال.

الخطوة 2. بعد التثبيت، افتح التطبيق. حدد كل الخوادم (All servers) > عناوين ip مخصصة، ثم انقر فوق رمز السهم المنسدل.

 عنوان ip مخصص

الخطوة 3. حدد الخادم للولايات المتحدة وانقر على زر "اتصل" أو "Connect".

 عنوان ip امريكي مخصص

وأخيراً

الآن، يجب أن تكون قد فهمت بالفعل كيفية الحصول على عنوان ip امريكي. بين برامج الـ VPN التسعة باستكشاف الخوادم الأمريكية، يقدم كل VPN ميزات فريدة وأعدادًا متنوعة من الخوادم الأمريكية. سواء كانت سرعة ExpressVPN، أمان NordVPN، أو مرونة iTop VPN، يمكنك اختيار الـ VPN الذي يتناسب مع احتياجاتك المحددة لتجربة أمريكية عبر الإنترنت بشكل سلس. اختر واحداً الأن واحصل على عنوان ip امريكي خاص بك. إذا كان لديك ميزانية محدودة أو تفضل الاستخدام المجاني، يمكنك تجربة iTop VPN أو Windscribe.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.