رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

برنامج تغيير الاي بي مجانا باستخدام iTop VPN مجانًا [2024]

لماذا يجب أن تغير عنوان IP؟ افضل برامج تغيير الاي بي مجاني 2024. اختر iTop VPN لتغيير ip الكمبيوتر والهاتف بسهولة.

في عصر التكنولوجيا السريع، أصبحت الخصوصية وأساليب الحفاظ على الذات شيئًا من الماضي. الحفاظ على معلوماتك آمنة والحفاظ على مستويات كبيرة من السرية ليست صعبة فحسب، بل يعتقد عامة الناس أنها مستحيلة. هذه المشكلة لا تتعلق فقط بمجموعة معينة من الناس. على العكس من ذلك، فإنه ينطبق على الناس من جميع مناحي الحياة. تتمثل الخطوة الأولى في تأكيد خصوصيتك والحفاظ عليها عبر الإنترنت في إخفاء عنوان IP الخاص بك. 

هذا ضروري إذا كنت ترغب في تجنب التعرض للهجوم من قبل المسوقين عبر الهاتف وإذا كنت ترغب في إبقاء أنشطتك عبر الإنترنت ومعلوماتك الشخصية بعيدة عن العقول الغريبة والأيدي المشكوك فيها. بدلاً من إضاعة وقتك في البحث عن «كيفية تغيير ip الكمبيوتر ويندوز» أو «تغيير الاي بي بدون برامج» على محركات البحث العشوائية، نوصي بشدة باستخدام iTop VPN لتصفح الإنترنت بسلام.

تغيير الاي بي

على الرغم من وجود أسباب لا حصر لها تجعل المرء يقوم بالبحث عن «برنامج تغيير الاي بي مجانا»، إلا أن هذه المقالة لن تتناول سوى القليل منها. من المهم أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة التي يمكن أن تنشأ عن إبقاء عنوان IP الخاص بك مفتوحًا للجمهور. وفيما يلي تفاصيل خمسة من هذه الأسباب:

1. لتجنب التسويق عبر الهاتف

من الحقائق المعترف بها عمومًا أن المسوقين عبر الهاتف يستخدمون نشاطك عبر الإنترنت لتتبع عاداتك واهتماماتك من أجل التنبؤ بالعناصر التي ترغب في إنفاق مبلغ كبير من المال عليها. لتجنب ذلك، يجب أن يكون تفكيرك الأول هو «VPN تغيير ip الخاص بي». سيمنع هذا تسريب أي من أنماط أنشطتك إلى المسوقين عبر الهاتف.

2. الوصول إلى المحتوى الغير متاح جغرافياً

من خلال VPN تغيير الاي بي الخاص بي، ستتمكن من الوصول إلى مواقع الويب التي لم تكن متاحة لك في السابق بسبب موقعك و/أو بلدك الأصلي. لن يفتح هذا أبوابًا جديدة للترفيه والرعاية الذاتية فحسب، بل سيكون أيضًا طرقًا رائعة لممارسة الأعمال التجارية والاستفادة من فرص التجارة الإلكترونية التي لم تكن متاحة لك بدون iTop VPN.

تغيير الاي بي بدون برامج

3. تجنب التخلي عن موقعك

هذا وبلا شك، هو السبب الأكثر شيوعًا الذي يجعل الناس تغيير ip الكمبيوتر ويندوز باستخدام VPN. يتيح لك إخفاء عنوان IP الخاص بك أيضًا إخفاء موقعك الحالي للتخلص من أي عيون متطفلة. هذه خطوة أساسية للحفاظ على المخاطر المرتبطة بتصفح الإنترنت عند أدنى مستوى لها على الإطلاق.

4. منع تتبع البيانات

يفشل معظم الأشخاص الذين يشتركون في شبكات التواصل الاجتماعي «المجانية» في إدراك أن هذه الشبكات ليست مجانية بالفعل. أنت تتداول معلوماتك الشخصية مقابل القدرة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة هذه. من خلال اختيار VPN تغيير ip الخاص بي باستخدام iTop VPN، لا يمكنك فقط الحفاظ على بياناتك آمنة تمامًا ولكن يمكنك أيضًا استخدام الخدمات الكاملة التي تقدمها شبكات التواصل الاجتماعي هذه.

5. تجنب مراقبة الحكومة ومزود خدمة الإنترنت

تحب بعض الحكومات مراقبة مواطنيها. علاوة على ذلك، لا يوجد في معظم البلدان قانون يحظر على مقدمي خدمات الإنترنت التحقق من سجل البحث وأنشطة عملائهم عبر الإنترنت. من خلال VPN إخفاء ال ip الخاص بي، يمكنك تجنب هذه الممارسات غير المألوفة وتصفح الإنترنت دون أي إثارة أو ذعر.

قد تحتاج إلى: أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية لدولة الإمارات العربية المتحدة [ سريعة وخاصة ] 2024

iTop VPN، المتوفر حاليًا على ويندوز وأندرويد وiOS، هو نوع من VPN تم تطويره بتقنية متقدمة وتشفير الأفضل في فئته. يضمن أنه يمكنك الحصول على وصول خاص إلى الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير بيانات شبكتك لمنع مراقبة أو اختراق الموقع الجغرافي الحقيقي والهوية والنشاط. هذا يعني أنه يمكنك بنجاح إخفاء أو تغيير IP الحقيقي الخاص بك والعمل كمستخدم مجهول عبر الإنترنت. طالما أنك تضغط على زر الاتصال بعد تنزيل التطبيق، يمكنك إلغاء حظر المحتوى المفضل لديك دون مخاوف بشأن الخصوصية.

تقوم ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي بالتأكد من منع أي شكل من أشكال تسرب البيانات أو تتبع البيانات عند توقف الـ VPN عن العمل. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم مجموعة واسعة من الخوادم من جميع أنحاء العالم.

مزايا أخرى لـ iTop VPN:

  • قم بإلغاء حظر المحتوى بحرية - فهو يتيح لك كسر قيود الموقع الجغرافي للاتصال بالعديد من المنصات التي تم تقييد تحديد الموقع الجغرافي في الأصل، مثل BBC iPlayer وWhatsApp وPUBG.

  • السرعة السريعة - يُسمح لك بالوصول إلى الإنترنت بسرعة سريعة. ستكون سرعة شبكتك أسرع من السرعة الأصلية عند الاتصال بـ iTop.

  • الاتصال العالمي - لتلبية مطالب معظم المستخدمين، يوفر iTop VPN 1800 خادم موثوق به في جميع أنحاء العالم ويختار الخادم الأفضل جودة لك تلقائيًا.

اقرأ أيضا: في بي ان ببجي آمن ودقيق بدون أي تأخير على أي خادم

لحسن الحظ، من السهل إلى حد ما إخفاء ال ip الخاص بي باستخدام iTop VPN. كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الخطوات البسيطة لتشغيل شبكة VPN الخاصة بك وتشغيلها قبل أن تتمكن من تصفح الويب الداخلي بأمان طالما أردت ذلك.

الخطوة 1: قم بتنزيل VPN المجاني لنظام التشغيل ويندوز أو iOS أو أندرويد.

الخطوة 2: افتح التطبيق وسيتم توجيهك إلى الشاشة الرئيسية التي تعرض عنوان IP الفعلي والموقع الحالي بالإضافة إلى زر «الاتصال». بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم خيار اختيار الخوادم (الترفيه أو الوسائط الاجتماعية أو كل شيء) التي ترغب في استخدام VPN لـ إخفاء ip الخاص بي.

تغيير ip

الخطوة 3: بمجرد الضغط على زر «الاتصال»، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك الحقيقي، بالإضافة إلى موقعك الحالي على الإنترنت وسيتم تعيين عنوان افتراضي لك. سيتم عرض الخادم إذا كان قد تم اختياره يدويًا أو بشكل منهجي. إذا كنت ترغب في استخدام خادم آخر، فأنت حر في تغييره يدويًا.

كيفية تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10

للاستفادة من هذه الميزات الرائعة وتأمين خصوصيتك عبر الإنترنت، ابدأ اليوم بإنشاء حساب على iTop VPN لـ إخفاء ip الخاص بي! مع ميزات مثل عرض النطاق الترددي الغير محدود، وعدم وجود سياسة تسجيل، وخوادم الوكيل العالمية، يمكنك اكتشاف طريقة جديدة وآمنة لتصفح الإنترنت. قم بتنزيل الـ VPN مجاناً وVPN إخفاء ال ip الخاص بي بشكل مجاني اليوم!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.