رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيفية تغيير الموقع على تيك توك 2024: فتح التيك توك دون حجب

كيفية تتغيير الموقع الجغرافي تيك توك باستخدام vpn تيك توك. تشرح هذه المقالة 3 طرق سهلة لتغيير موقع تيك توك ويوفر لك vpn تيك توك مجاني.

أصبح تيك توك الآن تطبيقًا شائعًا وممتعًا للغاية في العالم. يحتوي على المحتويات الممتعة للاهتمام التي يضيف إلى شعبيته. ومع ذلك، هناك سلسلة من القيود على التطبيق لا حصر لها في مناطق مختلفة من العالم.

إنه لمن الصعب على مستخدمي تيك توك تعلم كيفية تغيير موقع تيك توك. إذا كنت تعرف كيفية تغيير بلدك على تيك توك، فيمكنك الوصول إلى محتوى غير محدود عليه. سيمكنك من مشاهدة مقاطع فيديوهات تيك توك للبلدان الأخرى ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك في تلك المناطق.

ستعلِّمك هذه المقالة كيفية تغيير البلد في تيك توك والحصول على عدد كبير من محتويات.

يفية تغيير الموقع على تيك توك 2024

لدى تيك توك مقاطع فيديو جذاب تجعل الأشخاص مدمنين على هذا التطبيق. هذا هو السبب في أن الناس يبحثون عن طرق لرفع القيود لتيك توك في مناطقهم.

iTop VPN هو برنامج تغيير الموقع الجغرافي تيك توك، والأداة تساعدك في إلغاء تقييد تيك توك في منطقتك. من خلال تغيير عنوان IP باستخدام iTop VPN، يمكنك تغيير الموقع والوصول إلى المحتوى دون حدود. تنطبق هذه الأداة المجانية ع جميع الأجهزة، بما في ذلك ويندوز وأندرويد وiOS وMac OS.

وفقاللخطوات التالية لتعلُّم كيفية تغيير موقع تيك توك باستخدام iTop VPN:

الخطوة 1: قم بتنزيل vpn تيك توك مجاني

أوّلاً، تحتاج إلى تنزيل vpn تيك توك على جهازك لبدء الإجراء. قم بتنزيل التطبيق على جهازك. بعد التثبيت، انقر زر «قبول واستمرار» واسمح بالوصول إلى معلوماتك. وقبل ذلك، قد ترغب في التحقق من مراجعة iTop VPN.

اقرأ أيضا: كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامه مائيه مجانًا

الخطوة 2: السماح بالوصول والاتصال

الآن، اضغط على زر «اتصال» وانقر فوق «السماح» لإضافة تكوينات VPN.

vpn تيك توك مجاني

الخطوة 3: استخدم تطبيق VPN

بعد الاتصال بـ iTop VPN، قم بالوصول إلى الخدمات، بما في ذلك البث المباشر والتنزيل والتصفح بحرية والالعاب valorant الاونلاين.

في بي ان تيك توك

هنا، سوف نتعرف على ميزات التطبيق ووظائفه. لتزيد فهم برنامج فتح التيك توك vpn هذا:

الاتصال السريع مع أكثر من 15 خادم

يوفر iTop VPN اتصالًا سريعًا بالعديد من الخوادم الاجتماعية، بما في ذلك فيسبوك وانستقرام ونتفليكس وRoblox وببجي وتويتر. كما أنه يقوم باستبدال عنوان IP الخاص بك بعنوان الخادم الخاص به لتزويدك بالاتصال السريع.

الاتصل بأكثر من 100 موقع

توفر الشبكة العالمية لـ iTop VPN ومواقع الخوادم الأكثر من 1800 للمستخدمين ألف خيار من عناوين IP. يمكنك تغيير موقعك من خلال الحصول على خدمات VPN في الولايات المتحدة وفرنسا والمملكة المتحدة واليابان. لست بحاجة إلى التسجيل، بل تسجل الدخول إلى VPN المجاني للاتصال بأي موقع. قم بتنزيل التطبيق على جهازك مجانًا واتصل بأي موقع تختاره.

مشاهدة البث المباشر

يتيح iTop VPN للأشخاص تصفح وبث ولعب الألعاب وعمل تورنت لملفاتهم المفضلة بلا حدود. يزيل القيود المفروضة على عنوان IP الخاص بهم ويعرض محتوى مختلفًا على نتفليكس وHBO وSpotify.

تقديم شبكات VPN مجانية

iTop VPN هو تطبيق VPN مجاني الاستخدام. ومع ذلك، فإن أولويتها الأولى هي حماية هوية المستخدم ونشاطه عبر الإنترنت. يعد البرنامج بضمان أمان المستخدم ويتأكد من توفير الخصوصية عبر الإنترنت لمستخدميه.

بيانات الإنترنت الآمنة

يوضح iTop VPN إنشاء اتصال آمن لبياناتك. عندما تنتقل بياناتك بين جهازك وخادم VPN، تقوم في بي ان تيك توك بتشفيره وتشفيره. لذلك، لا داعي أنّك تقلق على شأن مشاكل انعدام الأمن أو القرصنة.

هناك حل آخر لكيفية تغيير موقع تيك توك لزيارة تطبيق تيك توك. يقال إن تيك توك يستخدم معلومات بطاقة SIM لمعرفة موقع جهازك. إذا كنت ترغب في استخدام نهج بطاقة SIM، فيمكنك استخدام بطاقة SIM إقليمية أو دولية.

يمكن لبطاقة SIM الإقليمية  أن تعمل في أي منطقة أخرى. ومع ذلك، ستكون بطاقة SIM الدولية الخيار المفيد حول كيفية تغيير البلد في تيك توك. يمكن شراء بطاقة SIM إقليمية من eBay أو Amazon، وتتوفر شريحة SIM افتراضية على Zadarna.

أدناه، ستتعلم كيفية تغيير منطقة تيك توك باستخدام بطاقات SIM:

الخطوة 1: ستعمل شريحة SIM الإقليمية التي تم شراؤها من eBay لهاتفك مزدوج الشريحة. ولكن، إذا كان لديك هاتف ذات مدخل SIM واحد، فمن الضروري أن تستبدل شريحة SIM الأصلية.

الخطوة 2: يمكنك استخدام شريحة الهاتف الافتراضية من Zadarna إذا كان لديك هاتف ذكي e-SIM.

الخطوة 3: بعد تغيير شريحة SIM الخاصة بك، يمكنك زيارة تيك توك واستخدامه في أي موقع.

اقرأ أيضا: أفضل VPN لمواقع سكس: مشاهدة افلام سكس بشكل مجان، أمان، مجهول وسريع

إلى جانب تغيير بطاقة SIM، هناك طريقة أخرى لكيفية تغيير الموقع على تيك توك. يمكن أن يساعدك تغيير لغتك على تطبيق تيك توك في زيارة محتوى المناطق المختلفة. لا يدعم تيك توك هذه الطريقة من تلقاء نفسه، لذلك يجب عليك تغيير الإعدادات بنفسك.

هنا، سوف نتعلّم كيفية تغيير منطقة تيك توك من خلال تغيير لغة تيك توك في حسابك:

الخطوة 1: انتقل إلى تطبيق تيك توك وانقر الزر «Me» أو <صفحتي> في الزاوية اليمنى السفلية.

كيفية تغيير متصل iTop VPN موقع تيك توك

الخطوة 2: ستكون هناك ثلاث نقاط موجودة في الزاوية اليمنى العليا. اضغط عليه.

إعدادات المعلمات الخاصة لتيك توك كيفية تغيير موقع Tiktok

الخطوة 3: انقر الزر «تفضيلات المحتوى» في قسم الحساب في الإعدادات.

تفضيلات محتوى ملف تعريف Tiktok كيفية تغيير موقع Tiktok الخاص بي

الخطوة 4: أضف اللغة الأصلية لمنطقتك المفضلة لمشاهدة محتواها.

كيف تغير دولتك على TikTok

لقد ناقشنا كيفية تغيير تغيير البلد في تيك توك لإصدار تيك توك الشائع. هنا، سنناقش كيفية مشاهدة محتويات Douyin (نسخة تيك توك الصيني) في مناطقنا.

الخطوات التالية هي دليل حول كيفية تغيير موقع تيك توك لمشاهدة وإنشاء محتويات على Douyin:

الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق Douyin

الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق Douyin وإنشاء حساب عليه.

  •  احصل على Douyin على هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد

يمكن لمستخدمي أندرويد تنزيل Douyin عن طريق العثور على ملف البرنامج من خلال محرك بحث أو عن طريق الرابط التالي: https://douyin.en.softonic.com/android

  •  قم بتنزيل Douyin على جهاز iOS

إذا لم يكن موقع متجر iOS في الصين، فيجب عليك تبديل المنطقة قبل تنزيل Douyin. لذلك، انتقل إلى متجر التطبيقات وانقر رمز ملفك الشخصي.

انقر الزر من الاسمك/بريدك الإلكتروني وحدد البلد/المنطقة. الآن، انقر الزر «تغيير البلد أو المنطقة» وحدد الخيار «البر الرئيسي للصين». الآن، يمكنك تنزيل Douyin من متجر التطبيقات وإنشاء حساب عليه.

كيفية تغيير منطقة TikTok

الخطوة 2: التحقق من حساب Douyin

للخطوة التالية، تحقق من حسابك من خلال الرابط التالي https://renzheng.douyin.com/. قم بمسح حساب Douyin الخاص بك من خلال رمز الاستجابة السريعة (QR code) المُرسل. الآن، تحتاج إلى تقديم وثائق التفويض التالية لاستكمال عملية التحقق:

نوع الحساب (شركة أو فرد)

الفئة

  • منطقة التسجيل (تدعم الشركات الخارجية)

  • منطقة العمليات

  • وجود المتاجر غير المتصلة بالإنترنت

  • رخصة عمل

  • اسم المشغل

  • رقم هاتف المشغل

  •  عنوان البريد الإلكتروني للمشغل

    بعد الانتهاء من التفاصيل، يمكنك إرسال النموذج. ستستمع إلى رد من فريق Douyin في غضون خمسة أيام عمل.

قامت هذه المقالة بشرح كيفية تغيير الموقع على تيك توك وزيارة المحتوى عالي الجودة على التطبيق. يمكن للمرء تغيير عنوان IP الخاص به باستخدام iTop VPN والوصول إلى جميع مواقع الويب غير المتاحة في منطقته. إذا كنت تفكر في كيفية تغيير موقع تيك توك الخاص بي دون vpn تيك توك، فهناك حلول أخرى.

يمكن لتغيير بطاقة SIM الخاصة بك أو إضافة لغة مختلفة على تيك توك، عرض محتوى مناطق مختلفة. في النهاية، تعلم المقالة كيفية زيارة البرنامج Douyin في منطقتك. من خلال هذه المقالة، ستحصل على نظرة ثاقبة حول طرق مختلفة للتعامل مع محتويات تيك توك في مناطق مختلفة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.