عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

متي وأين تشاهد IPL 2023 الدوري الهندي في العربية مجانا – دليل الشامل

أعثر علي نصيب وافر من إثارة لُعبة الكريكت في موطنها الأشهر وتابع مباريات الدوري الهندي مجانًا دون قيود عبر iTop VPN المجاني

يحمل الدوري الهندي الممتاز المزيد من الإثارة والتشويق، فهو الأعلى جماهيريةً في الكريكت حول العالم، وبعد معاناة طويلة بسبب كورونا، عاد IPL 2023 لطبيعته يجذب أنظار الملايين حول العالم، وفي هذه المقالة، نوضح لك كيفية تخطي الحجب ومتابعة متعة الدوري الهندي عبر JioCinema، وكذلك نسلط الضوء على كل ما يهم متابعي الـ IPL فتابعنا!

تخطي حجب JioCinema عربيًا وتابع إثارة الدوري الهندي مجانًا عبر iTop VPN

الدوري الهندي الممتاز لعام 2023 أو ما يعرف باسم IPL 2023 هو أحد أفضل دوريات الكريكت في العالم بل إنه يعد الأكثر حضورًا للجماهير.

بدأ الدوري الهندي هذا العام في 31 مارس بمشاركة 10 فرق، ومن المقرر أنه سينتهي في 28 مايو 2023.

أما عن لعبة الكريكت  فهي لعبة جماعية تُلعب باستخدام مضرب لتوجيه الكرة، وتعد من أكثر الألعاب المعقدة، حيث تحتاج إلى تحكم فائق في المضرب، وتعد دول الكومنولث ومن بينها الهند من أكثر الدول التي تشتهر بتلك الرياضة حول العالم.

والجدير بالذكر أن الكثيرين في انتظار تلك النسخة من الدوري الهندي الممتاز 2023 بفارغ الصبر، حيث أن النسخ الأربعة السابقة الأخيرة تأثرت بشكل كبير بسبب فيروس كورونا والذي تسبب في إقامتها بملاعب محايدة، لذا تعد تلك النسخة عودة لشكله الطبيعي المعروف.

IPL 2023

وبعد إقامة مبايتين حتى الآن يتصدر حاليا فريق GT ترتيب الدوري الهندي بعدما حقق انتصارين في أول لقاءين له ضد فريق GSK وDC.

ليحافظ بذلك على لقبه الذي حققه النسخة الماضية بعدما تصدر ترتيبات الدوري الهندي الممتاز برصيد 20 نقطة من 14 مباراة رغم خسارته في آخر مباراتين.

لذا إن كنت من متابعي الكريكت الهندي حيث الإثارة من نوع خاص، فإننا نقدم لك أفضل الطرق لمشاهدته بشكل مباشر.

قد يعجبك: كيفية مشاهدة فورمولا 1 2023 مباشرة في العربية؟

تمكنت منصة Disney Star من شراء حقوق البث للدوري الهندي IPL 2023 مما يجعل من الممكن متابعته من خلال قنوات Star Sports التليفزيونية، أما عن المشاهدة الرقمية فقد تمكنت Viacom18 من الحصول على حقوقها، ولكنها خيارات مدفوعة تتطلب دفع رسوم شهرية.

كيفية مشاهدة البث المباشر IPL 2023 مجانًا على JioCinema

وعلي الجانب الآخر، تَبث منصة JioCinema مباريات IPL 2023 مجانًا، فهي الاختيار الأنسب لمتابعة الدوري الهندي الممتاز بشكل مجاني عبر الانترنت، حيث لا يوجد أي رسوم او اشتراكات مطلوبة.

تطبيق JioCinema هو تطبيق للهاتف حديث نسبيًا، إذ تم انطلاقه منذ سنوات قليلة، ويستخدمه الملايين حول العالم في مشاهدة الكثير من الأفلام والبرامج والدوريات الرياضية التي لا تُذاع على القنوات المجانية بل تحتاج إلى قنوات مدفوعة لمتابعتها، ولا يحتاج التطبيق سوي تنزيله وتثبيته على جهازك الخاص، ثم متابعة ما تريد، وإليك أشهر مزاياه:

1.  يوفر علامة تبويب رياضية خاصة بـ الدوري الهندي الممتاز بشكل مجاني، مع إمكانية متابعة أبرز المباريات في كافة الدوريات والبطولات حول العالم.

2.  يمكنك الاستمتاع بميزة Watch Party الحديثة، وكذلك تصفح كل الأخبار أثناء المشاهدة مستخدمًا ميزة "نافذة ضمن النافذة" (PiP).

3.  يتوفر البرنامج بخيارات متعددة في جودة الفيديو والصوت ليتيح لك مشاهدة ممتعة بأعلى جودة ممكنة.

4.  لا يقتصر الأمر على الدوري الهندي بل يمكنك متابعة الأفلام ومقابلات هوليوود وغيرها من البرامج المميزة.

كل هذه المزايا تجعل من تطبيق JioCinema الخيار الأفضل لمتابعة الدوري الهندي، ولكن لسوء الحظ، لا يُتاح التطبيق في الوطن العربي بشكل مباشر؛ نظرًا لوجود قيود جغرافية تعيق دون الوصول لجواهر هذا التطبيق المبتكر.

jiocinema

هُنا تأتي الحاجة لاستخدم VPN لتتمكن من تغير موقعك لـ IP الهند ويتاح لك استخدام التطبيق، وبفضل مجانيته ومزايا المتعددة، يتربع iTop Vpn علي عرش أفضل خيارات الشبكات الافتراضية المتاحة.

استمرارًا لدعمه للمستخدم العربي، يُسهل iTop VPN من الوصول لمزايا منصة JioCinema ومتابعة الدوري الهندي حصريًا بشكل مجاني، وإليك الخطوات البسيطة لتخترق كافة الحواجز الجغرافية وتتمكن من استخدام المنصة بكل سهولة:

1.  اذهب للموقع الرسمي لـ iTop VPN وحمِّل التطبيق إما للويندوز أو الآيفون.

2.  اتبع إرشادات التنصيب البسيطة التي يرشدك إليها التطبيق.

تشغيل itopvpn

3.  شغِّل التطبيق واختر الاتصال بخادم هندي.

4.  اذهب لموقع JioCinema أو حمِّل التطبيق واستمع بالبثوث الحية دون أية قيود!

مزايا تطبيق iTop VPN لمشاهدة مميزة لجميع العروض الحصرية

  • يقوي iTop Vpn من شبكة الاتصال ما يمنح سرعة خيالية أثناء المشاهدة تعزز من تجربة الاستمتاع بمختلف العروض الحصرية سواء في الدوري الهندي أو غيرها.

  • يتميز iTop Vpn بمجانيته، فهو يتيح للمستخدم 700 ميجا بايت يوميًا دون الحاجة لدفة أي رسوم اشتراك.

  • يحمي iTop Vpn بيانات مستخدميه بحزم شديد، حيث تعمل ميزة Kill Switch علي الحفاظ علي البيانات ضد أية هجمات خبيثة وتعطل الاتصال علي الفور.

  • لا يحتفظ iTop Vpn بأية بيانات بعد انتهاء استخدامه وبذلك يتيح للمستخدم بيئة آمنة تعزز من تجربته.


  • لا يعرض iTop Vpn أية إعلانات مزعجة من شانها أن تُفسد متعة المشاهدة على المستخدم.

  • يُتاح iTop Vpn لأجهزة الآيفون وكذلك يمكنك تعزيز تجربتك على الويندوز، فهو يخدم كلتا نظامي التشغيل.

  • علي عكس الكثير من المنافسين، لا تتأثر سرعة الإنترنت أثناء استخدام iTop Vpn بفضل توفيره لمجموعة من أفضل الخوادم في مختلف الدول حول العالم.

  • يقدم iTop Vpn المدفوع أفضل قيمة مقابل السعر، ومع ذلك يوفر التطبيق المزيد من خوادم مجاني يمكن استخدامهم دون الحاجة لدفع أية اشتراكات أو إدخال أية بيانات شخصية.

  • يتوافق iTop Vpn تمامًا مع اللغة العربية، فهو مُعرب بطريقة احترافية ليُعزز من تجربة المستخدم العربي.

ترتيب الدوري الهندي

ترتيبات الدوري الهندي


تحتاج ملاعب الكريكت لأبعاد خاصة، حيث تأتي بطول 150م وعرض 137م، وتكون المساحة بين المرميين قرابة الـ 20م.

وبعد أربعة أعوام من إقامتها في ملاعب محايدة، تعود بطولة IPL من جديد لموطنها الأصلي حيث تقام في عامنا الحالي في 12 ملعب في الهند وهم:

  • ملاعب ذا أرينا (أحمد آباد).

  • ملاعب موهالي.

  • ملاعب لكناو.

  • ملاعب حيدر آباد.

  • ملاعب بنغالور.

  • ملاعب تشيناي.

Venue  ipl

  • ملاعب جواهاتي.

  • ملاعب كولكاتا.

  • ملاعب مومباي. 

  • ملاعب دلهي. 

  • ملاعب جايبور. 

  • ملاعب دارامشالا. 

يحمل الدوري الهندي الممتاز لعشاقه المزيد من الإثارة والمتعة، حيث يتنافس في 2023 حاليًا 10 فرق للحصول على لقب البطولة بعدما عادت لطبيعتها من جديد، وتزداد المتعة مع تصدر فريق GT ترتيب الدوري الهندي بعد أول مباراتين، فهل سيحافظ GT على لقبه أم أن لأحد الفرق العشرة رأي آخر؟ لا تفوت المتعة واستخدم iTop Vpn مجانًا لتتخطي قيود JioCinema وتتابع أحداث الإثارة حصريًا.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.