عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

افضل واسهل طرق لاستخدام دك دك جو - أكثر خصوصية وأمانًا

ما هو محرك البحث DuckDuckGo؟ هل دك دك جو آمن؟ كيف تجعل بحث دك دك جوأكثر خصوصية؟سيعطيك هذا المقال دليلا كاملاً.

هل دك دك جو آمن؟ سؤال جيد يحتاج حقًا إلى إجابة بمهارات شاملة أعلى وقليل من المعرفة بتكنولوجيا الكمبيوتر. والإجابة معقدة إلى حد ما: هل دك دك جو آمن؟ نعم و لا. لا لأن دك دك جو ليس آمنًا عندما يعمل بمفرده، نعم إذا كان دك دك جو يعمل مع أفضل VPN مجاني لنظام Windows.

هل دك دك جو آمن؟ لا تجمع الخصوصية أبدًا

هل دك دك جو آمن؟ تأسست في عام 2007 من على يد متخرج في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، غابرييل واينبرغ. تحمل دك دك جو وعد خدمة محرك البحث duckduckgo "لا تتبعك أبدًا" منذ بداية المشروع. كان واينبرغ مدركًا تمامًا للأزمة التي تلوح في الأفق في جمع البيانات من الشركات الكبرى مثل جوجل و فيسبوك (ميتا). من خلال جمع بيانات المستخدمين وتحليلها يكتسب عمالقة التكنولوجيا هؤلاء فوائد اقتصادية ضخمة من خلال استثمار معلوماتك الشخصية.

هل دك دك جو آمن؟ محرك البحث duckduckgo مقابل Google

هل دك دك جو مجهول؟ "الخصوصية" و "المجهولية" هي القيمة الأساسية للإنترنت والتي تغييرها وتغييرها الآن بهدوء. أصبح جمع بيانات المستخدم الآن أحد أهم نماذج الأعمال لجميع أنواع مواقع الويب والخدمات، والمعلومات الخاصة بالمستخدمين موجودة الآن في كل مكان على الإنترنت. أصبحت بياناتك سلعة شائعة بين مشرفي المواقع ومقدمي الإعلانات. تصبح كلماتك الرئيسية في البحث على جوجل عنوانًا بجهدهم الشاق لإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التسوق بعد دقيقة واحدة.

هل دك دك جو آمن؟ يتم كشف البيانات الشخصية

تتفكك الحدود بين حياتك الحقيقية والعالم الافتراضي عن طريق غزو البيانات الشخصية المسربة. يمكن إرجاع أي شيء تفعله على الإنترنت إلى شخص ما وستصبح بياناتك الشخصية التي جمعها هي الإعلان المستهدف لك. لقد استغرق الأمر عشرات الآلاف من السنوات حتى يتطور البشر إلى مجتمع متحضر حسن المظهر، ولكن الآن Google تقشيرك من خلال نقل معلوماتك إلى الاستخدام التجاري الكامل مع متتبعي جوجل.

هل دك دك جو آمن؟ شعار محرك البحث duckduckgo

ومع ذلك، يمكن لدك دك جو حظر جميع متتابعات جوجل أثناء تنشيط خدمتها، وهذا هو السبب في أننا نسمي ذلك DuckDuckGo آمنًا. ليس محرك بحث Google فقط، بل جميع البرامج والتطبيقات تقريبًا، خاصة لمنصات الشبكات الاجتماعية الرئيسية التي تحظر وتجمع معلوماتك الشخصية مثل Instagram و Facebook وعدد لا يحصى من الآخرين. في هذه النقطة المحددة، لمنع مواقع الويب والتطبيقات من اعتراض بياناتك وحظرها، هل محرك البحث duckduckgo آمن؟ نعم، إنها تعمل بشكل رائع لحماية خصوصيتك،محرك البحث duckduckgo رائع لمنع شركات التكنولوجيا من جمع بياناتك الشخصية.

عند نناقش هل دك دك جو مجهول، لدينا بعض المعرفة عن الإنترنت نفسه. دك دك جو، باعتباره تطبيقًا / امتدادًا عاملاً يعمل على طبقة تطبيق OSI، فإن دك دك جو لا يقوم بالفعل بتشفير بياناتك. لا يزال بإمكان الآخرين اعتراض بياناتك والامتثال لها كما لو كانوا يريدون ذلك.

تعرف على المزيد حول  أفضل VPN خفي، اقرأ هذا >> لماذا الوضع المخفي ليس مجهولاً؟ استخدم أفضل VPN خفي لحماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت <<

هل دك دك جو آمن؟ محرك البحث duckduckgo ليس خاصًا

ستؤدي مشكلة عدم قدرة دك دك جو على تشفير حركة المرور على الإنترنت إلى نتيجة يمكن من خلالها مراقبة بياناتك الشخصية بسهولة من قبل الحكومة والاستيلاء عليها من قبل عمالقة التكنولوجيا. وهذا يعني أنه حتى مع غطاء دك دك جو، لا يزال بإمكان جوجل والسلطة العليا الحصول على خصوصيتك من خلال الأساليب التقنية المحسّنة إذا أرادوا ذلك. إذن، من هذا المنظور، هل محرك البحث duckduckgo مجهول؟ لا. لتأمين بيانات نقل الإنترنت والخصوصية الشخصية بشكل أفضل ، تحتاج إلى تعزيز أمان أفضل، مثل VPN لنظام Windows تشفير حركة المرور على الإنترنت.

لمعرفة هذا السؤال إذا كان دك دك جو آمنًا، يجب أن تقين المعروف الموجز عن نموذج OSI. باختصار إرسال سلوكك وطلبك عبر الإنترنت في اتصالات شبكة الكمبيوتر. ستحتاج إلى عملية لنقل طلبك إلى الأوامر الثنائية التي يمكن للكمبيوتر فهمها، ثم تنظيمها بالتنسيق لنقلها بين أجهزة الكمبيوتر على الإنترنت. يشير أيضًا إلى الواجهة الأمامية والنهاية الخلفية في هندسة البرمجيات. على سبيل المثال عميل التطبيق الذي تستخدمه هو الواجهة الأمامية والخادم عادة ما يعتبر الواجهة الخلفية.

هل دك دك جو آمن؟ نموذج طبقة التطبيق

السبب الذي يجعل دك دك جو غير مجهول عند مقارنته بـ VPN بسيط إلى حد ما: نظرًا لأن VPN تقوم بتشفير بياناتك على طبقة الشبكة ، فهي أقرب بكثير إلى وظيفة نقل الإنترنت الأولية عند مقارنتها بمحرك البحث duckduckgo الذي يعمل على طبقة التطبيق.

هل دك دك جو آمن؟ شرح OSI-7layer

هذا لا يعني أن محرك البحث duckduckgo مجهول هو خرافة، يمكن لـ VPN للكمبيوتر الشخصي إجراء تشفير معقد للغاية لبياناتك الشخصية بأعلى مستوى من خوارزمية التشفير (AES-256). ليس فقط لإخفاء بياناتك من أن جمعها بواسطة محرك البحث مثل دك دك جو ولكن تشفير اتصالات الشبكة بالكامل وحتى المتسللين لا يمكنهم خرق حماية خصوصية بياناتك (التعقيد الزمني لفك تشفير AES-256 يكاد يكون إلى الأبد). هذا هو السبب الذي يجعل الناس يعتبرون أن VPN توفر الحماية أفضل من مجرد استخدام محرك البحث duckduckgo. في أفضل السيناريوهات، فإن استخدام VPN لنظام Windows مع محرك البحث محرك البحث duckduckgo الخاص بك يمكن أن يجعلك آمنًا ومجهول الهوية بنسبة 100٪ عبر الإنترنت.

اعرف المزيد عن VPN المجاني غير المحدود لنظام Windows، اقرأ أيضًا >> أفضل VPN مجاني غير محدود لنظامي Windows 10 وWindows 7 <<

كما ورد في المقالة، فإن استخدام دك دك جو وحده لا يمكن أن يوفر الحماية الكاملة للإنترنت. لمتابعة حماية خصوصية وأمان الإنترنت أفضل، يمكنك استخدام VPN السريع المجاني - iTop VPN.

يحتوى iTop VPN بشكل كافٍ جميع الاختراقات الأمنية لاستخدام محرك البحث duckduckgo - بالعمل على طبقة الشبكة، يتكيف iTop VPN مع AES-256 لتشفير حركة مرور الشبكة وبالتالي لا يمكن لأي شخص الحصول على معلوماتك الشخصية بعد الآن. بمساعدة iTop VPN لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن السؤال - هل دك دك جو آمن؟ نعم ، آمن تحميل متصفح duckduckgo للكمبيوتر مع iTop VPN مجانى.

افضل VPN  مجاني لدك دك جو

لتحسين الأمان وتوازن سرعة الإنترنت، يمكنك اختيار ثلاث طرق اتصال مختلفة في iTop VPN وTCP وUDP وHTTPS. لحماية أمنية أفضل، يمكن لـ HTTPS منع أي محاولة للحصول على معلوماتك الخاصة، وسيمنحك خيار TCP أداءً أفضل للسرعة. تستطيع الوصول بسهولة إلى قائمة إعدادات البروتوكول بالنقر فوق الزر "Hamburger" ثم تحديد "Protocol".

هل دك دك جو آمن؟ خيارات الأمان المحسنة لـ iTop VPN

إذا كانت تقلق على محرك البحث duckduckgo مجهول الهوية ، فإن تنشيط "تكوين IP" و "مدقق IP" و"مفتاح إيقاف الإنترنت" سيزيد بشكل كبير من إخفاء هويتك على الإنترنت. يمكن للميزات المتعلقة بـ iTop VPN IP إخفاء عنوانك IP تمامًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان IP سيعرض موقعك الحقيقي.

يمكن أن يكون مفتاح القفل مفيدًا عندما يحدث السقوط غير الاستثنائي عند استخداممحرك البحث duckduckgo

مع iTop VPN. أثناء حدوث السقوط، ستغلق iTop VPN الإنترنت على الفور حتى لا تتصل بشبكة غير آمنة، مما قد يحسن إخفاء هويتك مقدمًا.

ليس من الصعب استخدام iTop VPN على الإطلاق

الخطوة 1: للاتصال بشبكة آمنة، عليك تنزيل iTop VPN مجانًا وتثبيت التطبيق.

الخطوة 2: النقر الزر "اتصال" وسيقوم iTop VPN تلقائيًا بتحسين الاتصال ثم توصيلك بشبكة آمنة.

النقر الزر "اتصال"

الخطوة 3: إذا كانت هناك حاجة إلى مساعدة أمنية متقدمة، فانقر فوق "الخصوصية والحماية"، تستطيع تحديد خيار الأمان عبر تفضيلاتك الشخصية.

هل دك دك جو آمن؟ يحتوي iTop VPN على صندوق أدوات حماية الخصوصية الكامل

ولا تنسَ أن iTop VPN لديه وعد حقيقي بالاستخدام المجاني. يمكنك استخدام iTop VPN مجانًا تمامًا والوصول إلى معظم التحسينات الأمنية الخاصة به. وضع حد أقصى لحركة المرور اليومية 700 ميجابايت ولكنه يتم تحديثه كل يوم. لذلك من الناحية النظرية، لديك حوالي 25 جيجابايت من حركة المرور المجانية شهريًا.

هل دك دك جو آمن؟ وفقًا لهذا المنشور، فإن محرك البحث duckduckgo له حدود لا يمكنه الوصول إليها لحماية خصوصيتك. ولكن بمساعدة VPN مجاني سريع - iTop VPN. يمكن أداء محرك البحث duckduckgo بشكل أكثر أمانًا وأمانًا. جرب iTop VPN المجاني السريع وتحميل متصفح duckduckgo للكمبيوتر على الفور!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.