رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيف تشاهد الدوري الإسباني مباشرة في أيّ مكان

احصل على أفضل VPN لمشاهدة الدوري الإسباني. فتح قيود جغرافية والوصول إلى المحتويات في الدول الخارج سريعة

حقا إنّ الدوري الإسباني أحد أفضل الدوريات كرة القدم حول العالم،لكن، ليس من السهل مشاهدة البث المباشر. الآن، سوف تسأل الآخرين عن كيفية مشاهدة هذا الحدث الرياضية. ومن سيتربّع على عرشه من ضمن الغريمين التاريخيين برشلونة وريال مدريد. سيكون عليك أن تضمن القناة التي ترغب في مشاهدة البث المباشر، دون تضييع لحظة واحدة منه. طبعا، لن أدعك تفوتك بتأكيد. إلى هنا، سأقدم لك سلسلة من طرق لمشاهدة البث الحي.

مشاهدة الدوري الإسباني

تحصل قنوات Sports beIN كالمعتاد على حقوق بث المباريات الدوري الإسباني مباشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لذلك، إن كنت تشترك في Sports beIN ولن تسافر إلى مناطق الاخرى أثناء الموسم. فاستمتع بمشاهدة الدوري الإسباني مباشر عليها.

في الوقت نفسه، يمكنك أيضا أن تشاهده على قنوات أخرى، بما فيها Sports beIN الأمريكية والأسترالية في الولايات المتحدة والأستراليا وقنوات Movistar Golg LaLigag beIN في أسبانيا، وقناة Sports Eleven في المملكة المتحدة. أما الأمر المشترك بين القنوات المختلفة، فهو بثّها المباريات في تلك المناطق فقط، أي أنّها على قيد الجغرافيا.

لكن، إذا لم تشترك في beIN العربية أو ترغب بساطة في مشاهدة مباريات الدوري الإسباني على فناة أخرى. ما العمل؟ علاوة عن ذلك، هل تعرف أنّك إن سافرت خارج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فلن تستطيع استخدام اشتراك في beIN لأنّه بدوره مقيّد جغرافيا بمنطقة معينة؟ ستخبرك بالحل لهذه الاحتملات في الفقرة التالية.

137973-guo_ji_zu_lian-zu_qiu-ti_yu_chang-wu_ren_zu_qiu-qiu-500x.jpg

إذا يصيبك المشكلةُ التي ذكرت أعلاه، فمن الضروري أنّك تختار VPN لمشاهدة الدوري الإسباني. من المعروف أنّ برامج VPN تعمل على تغيير عنوان IP    الخاص بك ليجعلك أن تتصل بأي مواقع تختارها. لا شك أنّك تستطيع تجاوز القيود الجغرافية بمساعدة VPN. الآن، أعتقد أنّك تريد كيفية اختيار برنامج VPN مفيد، قم بمواصلة قراءة.   

أوّلا،  الحماية الكاملة لأمن والخصوصية. اختر خدمة حماية الأمن على مستوى التشفير العسكري ضمانا امن بياناتك ولا ترسلها وتستقبلها عبر الانترنت.

 ثانيا، ابحث عن برامج VPN تستخدم البروتوكولات التقنية الحديثة. تقدم البروتوكولات المزيد من الحماية عندما يحصل خلل مفاجئ وينقطع الاتصال عبر VPN.

ثالثا، سرعة الاتصال. لا ترغب في أن تشاهد بجودة رديئة أو ينقطع البث. فعليك أن تختار برنامج VPN يدعم سرعة الاتصال العالية.

رابعا، عدد الخوادم. تستطيع تغيير مواقع IP في أيّ مكان وأيّ وقت لكسر الحصار الجغرافي.

آخر وأهّم نقطة، لا سجلا. يرجي اطّلاع على سياسة الخصوصية في برنامج VPN قبل اختياره. تضمن ألا يقوم بجمع بيانات تصفحك على الانترنت لكسر المال.


إلى هنا، نقدم لك القائمة من أفضل VPN تتمتع بكل ميزة أعلاه.

  • iTop VPN

  • ExpressVPN

  • NordVPN

  • IPVanish VPN

  • PrivateVPN

  • Surfshark VPN

لكن، للأسف الشديد، تحتاج هذه البرامج إلى التجديد قبل أن يمكن تجربتها. لا توجد نسخة تجريبية مجانية إلى جانب برنامج iTop VPN.

iTop VPN هو مزود خدمة VPN صاعد وأصبح أحد أفضل VPN مجاني للكمبيوتر الشخصي. تمامًا مثل شبكات VPN الأخرى، يتوفر iTop VPN على كل من أجهزة الكمبيوتر ويندوز وMac وأندرويد وiOS. بمجرد تنزيل وتثبيت iTop VPN، قم بتشغيله ثم انقر فوق زر «الاتصال». سيتم توصيلك تلقائيًا بخوادمهم المجانية. يمكن تشغيله على كل من ويندوز 10 وويندوز 7 بدون مشكلة.

iTop VPN

تقوم إرشادات المستخدم لـ iTop VPN بتقديم الأفضل من بين أفضل ثلاث شبكات VPN مجانية على الكمبيوتر الشخصي. يمكن للمستخدم الذي ليس لديه فهم مطلق عن الإنترنت، الوصول إلى الميزات التي يحتاجها لشبكة VPN. مثل الألعاب عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية والبث عبر الإنترنت، تحتوي جميعها على أزرار متطابقة على الواجهة الرئيسية. على الجانب الآخر، بالنسبة للمستخدم الذي يريد تخصيص الإنترنت من خلال التطبيق، قد يفوتهم هذه المرة.

مشاهدة الدوري الإسباني بالستخدام VPN

الخلاصة

قد كتبنا هذه المقالة لتقديم طرق المشاهدة البث الحي. وقد شرحنا فيه أهمية الحاجة الاستخدام برنامج الدوري الغسباني VPN لتستطيع تجاوز القيود الجغرافية.  كما شرحنا لك مختلف الخطوات اللازمة لاستخدام برنامج الدوري الإسباني لايف VPN. وقد قدمنا لك أيضا قائمتنا بأفضل برامج VPN.

لا شكّ أنّ iTop VPN  مجاني هو أفضل خيار لك لمشاهدة البث الحي. لو كنت مكانك لما تركت الفرصة تذهب حاول الآن. نرجو لك وقت ممتعا خلال مشاهدتك الدوري الإسباني مباشر لهذا الموسم.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.