رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل VPN لعبة نيو ورلد - سرعة سريع مع خادم مخصص

كيف تلعب نيو ورلد في بلد غير متوفر؟ اختر أفضل VPN للعالم الجديد لتجاوز التقييد الجغرافي ولعب New World عبر الإنترنت على الفور!

اجتذبت New World، وهي لعبة لعب الأدوار على الإنترنت نشرتها ألعاب أمازون في عام 2021، العديد من محبي الألعاب، خاصة أولئك الذين يحبون ألعاب لعب الأدوار وألعاب المغامرات وألعاب الفيديو مطلق النار، وألعاب القتال. للانضمام إلى مجتمع نيو ورلد الكبير والاستمتاع بمكافحة وتقدير الإبداع المجيد قدر الإمكان، تحتاج إلى شبكة VPN نيو ورلد لمساعدتك. من ناحية، لا يتوفر New World في كل بلد أو منطقة في العالم، مثل معظم الألعاب أونلاين. من ناحية أخرى، ستسمح لك الإعلانات المتخلفة والمزعجة باستمرار بتجربة ألعاب سيئة وتفشل في تحقيق النجاح في قتال مهم. ما هي أفضل VPN للعالم الجديد؟ اقرأ المدونة للعثور على أفضل مدونة تناسبك.

New World، إصدار في 28 سبتمبر 2021، ومتوفر فقط على الكمبيوتر، هو ألعاب لعب أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة ألعاب أمازون أورانج كونتري. تم تعيين نيو ورلد في تاريخ بديل في عصر الاستكشاف في القرن السابع عشر. إنه يخلق عالماً هائلاً حيث تتعاون مع فريقك لحل الألغاز وضرب الأعداء على الأرض التي لم تتم المطالبة بها والتي تسمى أبدي، المليئة بالخطر والفرصة. يشكل اللاعبون مجموعة تتكون مما يصل إلى 4 أعضاء ويختارون الانضمام إلى أحد الفصائل الثلاثة: Marauders أو Syndicate أو Covenant.

iTop VPN هو الخيار الأفضل للمحرر لأنه يتمتع بميزة على منتجات VPN الأخرى: فهو يحتوي على خوادم مخصصة لـ نيو ورلد، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بقدرة تثبيت أسرع, وتجربة لعبة بينغ أقل نسبيا. علاوة على ذلك، يحتوي iTop VPN على إصدار مجاني تمامًا لمساعدتك في بدء تشغيل VPN لنسخة تجريبية مجانية من ويندوز، ولا يوجد تسجيل، ولا تسجيل، ولا بطاقة ائتمان. بمجرد أن تشعر بالرضا، لا تتردد في الترقية إلى الإصدار المميز بأفضل صفقة للاستمتاع بمزيد من الامتيازات.

ميزات أكثر أهمية لـ iTop VPN للألعاب أونلاين للاستمتاع:

العب ألعابًا عبر الإنترنت بما في ذلك New World دون التفكير في التقييد الجغرافي. أفضل VPN للكمبيوتر مجانا يحتوي على أكثر من 1800 خادم منتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكنك تغيير موقعك إلى بلد أو مدينة حيث يمكن لعب New World أونلاين. بعض خوادم المملكة المتحدة والولايات المتحدة مجانية للاتصال.

سرعة سريعة للعب الألعاب، لا تأخير. يقوم iTop VPN ببناء نفق مشفر لك دون تضمين سرعة التحويل. إلى جانب ذلك، تسمح لك البيانات غير المحدودة والنطاق الترددي غير المحدود بالاستمتاع بلعب New World على ويندوز بدون تأخير.

بروتوكول OpenVPN مدعوم. من المهم أيضًا اختيار بروتوكول VPN مناسب للألعاب حيث إن لكل بروتوكول مزاياه وعيوبه. في معظم الحالات، يعد بروتوكول OpenVPN UDP خيارًا جيدًا للألعاب للاستمتاع بتجربة مذهلة.

بالطبع، يحتوي iTop VPN للألعاب على تشفير قوي يحمي خصوصيتك أونلاين من خلال إخفاء عناوين IP وتنظيف المسارات عبر الإنترنت وحظر الإعلانات. قم بالترقية إلى الإصدار المتميز مع أفضل صفقة PVN ولعب New World حسب رغبتك! استعادة الأموال مضمونة.

كيفية لعب نيو ورلد مع VPN

نظرًا لأنك تعرف مدى جودة iTop VPN للعالم الجديد، فلنبدأ في لعب New World مع VPN على الفور. فيما يلي خطوات تفصيلية لاستخدام New World VPN.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت أفضل VPN مجاني للكمبيوتر، وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: جرب إصدار VPN مجاني عن طريق التغيير إلى خوادم مجانية. أو الترقية إلى حساب VIP إذا كنت تريد الاتصال بخادم New World المخصص مباشرة.

الخطوة 3: انقر فوق الزر توصيل الموجود على يمين خادم New World. عندما يقوم بتسجيل الدخول متصل على الواجهة الرئيسية، فأنت متصل بخادم New World بنجاح.

تفتخر Pure VPN، المتوفرة على أنظمة التشغيل ويندوز وماك وأندرويد وiOS وLinux وكروم وفايرفوكس والمزيد، بأكثر من 6500 خادم VPN في 78 دولة + تحت تصرفك، ويتم تضمين الخوادم الافتراضية والخوادم الفعلية. باستخدام VPN الآمن مع سياسة عدم التسجيل، يمكنك الحصول على اتصال مشفر AES 256 بت آمن وإخفاء موقعك لتجنب تتبعه.

إعادة توجيه المنفذ بنقرة واحدة. مع PureVPN، يتم تقديم وظيفة إضافية لإعادة توجيه المنفذ بنقرة واحدة تسمح لك بفتح المنافذ وحظرها بسهولة.

حماية DDoS لألعاب نيو ورلد. هجوم DDoS مزعج للغاية عندما تقاتل ضد الآخرين في نيو ورلد. تقدم PureVPN إضافة حماية DDoS لضمان أنك لن تكون ضحية لهجوم DDoS.

تتوفر بروتوكولات VPN متعددة. يمكن اختيار بروتوكولات مختلفة لمشاهد مختلفة. قدمت PureVPN العديد من البروتوكولات: WireGuard وOpenVPN وPPTP وIPSec وL2TP وIKEv2.

السعر:

خطة شهر واحد: $8.95 / شهر

خطة 24 شهرًا: $3.95 / شهر

NordVPN هي علامة تجارية شهيرة لشبكة VPN في الصناعة تشتهر بسرعتها السريعة ومجموعة كبيرة من خوادم VPN. تدعي أنها توفر أسرع تجربة VPN على هذا الكوكب والتي تفضلها ألعاب نيو ورلد. الأمريكتان وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط، لدى NordVPN أكثر من 5500 خادم في 58 دولة منتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. يمكنك تغيير الموقع إلى أي بلد للألعاب.

على غرار PureVPN، يمكن لـ NordVPN، وهو شبكة VPN قوية للألعاب، حماية جهازك من هجمات DDoS عن طريق الاتصال بخادم VPN مختلف والتهرب من الهجوم.

اختناق النطاق الترددي يجعل لعبتك تلعب بشكل متخلف. يحدث اختناق ISP بشكل متكرر. يحد مقدمو خدمات الإنترنت من سرعتك ويؤيدون إلى جلسات ألعاب طويلة الأمد. يحميك NordVPN من اختناق النطاق الترددي ويقلل من التأخير، لذلك.

يعد الربط الآمن مع أجهزة الألعاب الأخرى ميزة خاصة لـ NordVPN، أفضل VPN للألعاب. تجلب شبكة Meshnet الخاصة بك بأمان إلى غرفتك دون النظر إلى منطقتهم الجغرافية من خلال استخدام التكنولوجيا الرائدة NordLynx.

السعر:

خطة شهر واحد: $ 11.99 / شهر

خطة سنة واحدة: $ 4.99 / شهر

خطة لمدة عامين: $ 3.29 / شهر

New World هي لعبة مذهلة على الإنترنت تخلق عالمًا جديدًا حرفياً مليئًا بالخطر والفرصة. على الرغم من أنك قد تسافر أو تعيش في بلد لا يتوفر فيه New World، يمكنك استخدام VPN لإلغاء حظر القيود الجغرافية. تتميز شبكة VPN New World المذكورة أعلاه بميزاتها الفريدة. يوصى باستخدام iTop VPN لأنه خصص خادم New World مع بيانات غير محدودة وعرض نطاق ترددي. تتيح لك ميزة حظر الإعلانات لعب الألعاب أونلاين دون إعلانات مزعجة. جربها الآن!




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.