رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيفية استخدام VPN نينتندو سويتش لإلغاء حظر الألعاب ومقاطع الفيديو في أي مكان

هل تريد ممارسة الألعاب وبث مقاطع الفيديو دون قيود على ألعاب نينتندو سويتش؟ تحقق من هذه المقالة للعثور على أفضل VPN نينتندو سويتش وعملية الإعداد!

بينما تستحوذ نينتندو سويتش على الألعاب عبر الإنترنت في السنوات القليلة الماضية، فهو أيضًا جهاز قوي يسمح لك بالوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه سواء كنت ترغب في لعب لعبة من متجر نينتندو في مناطق أخرى أو مشاهدة البرامج التلفزيونية العصرية على Hulu، فإن VPN نينتندو سويتش مطلوب دائمًا لتجاوز القيود الجغرافية.

 VPN نينتندو سويتش

للأسف، لا يأتي نينتندو سويتش بشبكة VPN مدمجة. ما هو أسوأ من ذلك، لا يمكنك حتى تنزيل وتثبيت VPN على الجهاز. لكن لا تخف. في هذه المقالة، سنقدم 2 حلول بديلة ستسمح لك بالوصول إلى المحتوى العالمي باستخدام أفضل VPN لـ نينتندو سويتش. فقط تأكد من مواصلة القراءة!

نينتندو سويتش عبارة عن وحدة تحكم هجينة يمكن استخدامها للمنزل وبشكل محمول. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام نينتندو سويتش.

1. لعب جميع الألعاب

يمكنك لعب عدد لا يحصى من الألعاب الغير محظورة باستخدام نينتندو سويتش، مثل ألعاب ماريو وzelda وAnimal Crossing وindie titles.

2. شاهد فيديوهات Hulu ويوتيوب

هل تريد مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب والعروض التلفزيونية الشهيرة على Hulu؟ ما عليك سوى تنزيل تطبيقات نينتندو سويتش للوصول إلى العديد من المحتويات عبر الإنترنت.

3. يستخدم كبطارية محمولة

يمكن أيضًا استخدام نينتندو سويتش كطاقة بطارية محمولة عندما تكون أجهزتك الأخرى غير مشحونة.

ومع ذلك، يُرجى مراعاة أنه لا يمكنك ممارسة الألعاب غير المتوفرة في بلدك أو مشاهدة Hulu خارج الولايات المتحدة. لهذا السبب تحتاج إلى الحصول على VPN على نينتندو سويتش للوصول إلى هذه الخدمات. تريد معرفة المزيد؟ فقط تحقق من الأجزاء التالية!

لايمكن إنكار نجاح نينتندو سويتش والذي يمثل مسارًا جديدًا تمامًا في الألعاب. بالإضافة إلى إمكانية البث، تعد وحدة التحكم الهجينة مفضلة بشدة للاعبين وغير اللاعبين على حد سواء. فكيف تلعب الألعاب وتشاهد مقاطع فيديو Hulu ويوتيوب بدون الحظر الجغرافي؟ هنا قمنا بتجميع طريقتين فعالتين لمساعدتك.

الطريقة 1: استخدم نقطة اتصال لتمكين نينتندو سويتش VPN

الطريقة الأولى هي استخدام نقطة اتصال لتمكين VPN لـ نينتندو سويتش. على وجه التحديد، بدلاً من استخدام جهاز راوتر عادي، يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي كنقطة اتصال لتوجيه نينتندو سويتش. وبالتالي يمكنك تحديد خادم على شكل VPN نينتندو سويتش للوصول إلى الألعاب والمحتوى الغير متوفر في بلدك أو منطقتك. علاوة على ذلك، يمكنك الحفاظ على معلوماتك الشخصية آمنة بنسبة 100% باستخدام اتصال VPN.

إذن أي شبكة VPN هي الأفضل للاستخدام؟ جرب iTop VPN، أقوى برنامج VPN نينتندو سويتش يمكن أن يساعدك في تجاوز الحظر الجغرافية والوصول إلى أي محتوى تريده! ما عليك سوى إلقاء نظرة على الميزات الرئيسية لمعرفة المزيد.

  • برنامج VPN مجاني 100%: iTop عبارة عن شبكة افتراضية خاصة مجانية بنسبة 100% يتيح لك إلغاء حظر الألعاب والمحتوى عبر الإنترنت على نينتندو سويتش بنجاح.

  • تجاوز قيود المنطقة في جميع أنحاء العالم: كيفية إلغاء حظر Hulu ويوتيوب والألعاب الغير متوفرة في بلدك أو منطقتك؟ مع أكثر من 1800 خادم عالمي من iTop، يمكنك تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى أي مكان تريده.

  • سرعة عالية: iTop هو أسرع VPN نينتندو سويتش يتيح لك ممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات على نينتندو سويتش مع اتصال فائق السلاسة وزمن تأخير أقل.

  • نطاق ترددي غير محدود: كأفضل VPN مجاني للكمبيوتر، يتيح لك iTop VPN الاستمتاع بنطاق ترددي غير محدود من خلال التخفيف من تأثير اختناق مزود خدمة الإنترنت.

  • الحماية من الفيروسات وحماية الخصوصية: iTop هو VPN آمن لـ نينتندو سويتش، يوفر للمستخدمين حماية قصوى من الفيروسات وحماية الخصوصية.

  • توافق عالي: iTop ليس فقط VPN مجاني لنظام التشغيل ماك ولكن أيضًا لنظام ويندوز وiOS وأندرويد.

كيفية توصيل بـ iTop VPN على نينتندو سويتش؟

من السهل جدًا توصيل iTop VPN بـ نينتندو سويتش، ما عليك سوى اتباع الجزئين أدناه.

# الجزء الأول: قم بتوصيل VPN بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز وقم بإعداد نقطة اتصال

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN مجانًا على جهازك.

الخطوة 2. حدد خادمًا وانقر فوق الزر "اتصل" أو "Connect" للاتصال بـ iTop VPN.

VPN مجاني

الخطوة 3. على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز، انتقل إلى الإعدادات> الشبكة والإنترنت> نقطة اتصال الهاتف المحمول.

نينتندو سويتش لايت

الخطوة 4. انقر فوق الزر "تحرير" أو "Edit" لتكوين نقطة الاتصال من خلال إعطائها اسمًا وكلمة مرور.

vpn مجاني للكمبيوتر

الخطوة 5. قم بتشغيل التبديل ضمن "مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بي مع الأجهزة الأخرى" وتأكد من مشاركة الاتصال عبر الـ Wi-Fi.

تحميل vpn للكمبيوتر مجانا

# الجزء الثاني: قم بتوصيل نينتندو سويتش بنقطة الاتصال

الخطوة 1. الآن على نينتندو سويتش، انتقل إلى إعدادات النظام> الإنترنت> إعدادات الإنترنت. سيبدأ نينتندو سويتش الخاص بك في البحث عن الشبكة المتاحة.

تنزيل vpn للكمبيوتر

الخطوة 2. في قائمة "Network Found"، قم بتوصيل نينتندو سويتش بنقطة الاتصال التي قمت بإعدادها للتو على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز.

هذا كل شيء. الآن يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى أي محتوى باستخدام VPN نينتندو سويتش iTop عبر نقطة الاتصال.

الطريقة 2: استخدم جهاز الراوتر لتوصيل VPN لـ نينتندو سويتش

من الواضح أن iTop هو أفضل VPN نينتندو سويتش لإلغاء حظر الألعاب والمحتوى. خيار آخر مفيد هنا هو الاتصال بجهاز الرواتر يدعم VPN وتنشيط VPN على نينتندو سويتش.

VPN للايفون مجاني

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ ExpressVPN أولاً.

الميزة 1: خطط مدفوعة متنوعة

يقدم ExpressVPN خططًا مدفوعة متنوعة (شهر واحد / 12 شهرًا / 6 أشهر) ويمكنك فقط اختيار واحدة بناءً على احتياجاتك.

الميزة 2: خوادم عالمية

مع أكثر من 3000 خادم عالمي، يتيح لك ExpressVPN تجاوز القيود الجغرافية بنجاح. إنه ليس مجرد VPN نينتندو سويتش قوي فقط ولكنه أيضًا خيار رائع إذا كنت تريد تغيير موقع البث

الميزة 3: تجربة ألعاب سحابية محسّنة

يوفر ExpressVPN اتصالاً سريعًا وموثوقًا يساعد بنجاح على تحسين تجربة الألعاب السحابية الخاصة بـ نينتندو سويتش.

الميزة 4: شبكة VPN متعددة المنصات

ExpressVPN هو أفضل VPN لأنظمة iOS وأندرويد وويندوز وماك بالإضافة إلى أجهزة مثل أجهزة الراوتر والتلفزيون الذكي ووحدات التحكم في الألعاب.

كيفية توصيل ExpressVPN على نينتندو سويتش عبر جهاز الراوتر؟

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج الثابت من موقع ExpressVPN. حدد طراز جهاز الراوتر الخاص بك.

VPN للايفون مجانا

الخطوة 2. احتفظ بالنافذة مفتوحة لأنك بحاجة إلى رمز التفعيل للإعداد.

تحميل VPN مجانا

الخطوة 3. الآن قم بتوصيل جهاز الرواتر والأجهزة الخاصة بك بالإنترنت. افتح المتصفح، وأدخل 192.168.1.1 أو 192.168.0.1 أو routerlogin.net.

الخطوة 4. في إعدادات المسؤول الخاصة بالراوتر، انقر فوق علامة التبويب "متقدمة". انتقل إلى الإدارة> تحديث الرواتر.

VPN للماك

الخطوة 5. حدد "تصفح" للعثور على ملف ExpressVPN firmware.chk الذي قمت بتنزيله وانقر فوق زر "تحميل". حدد "موافق" إذا طُلب منك إنهاء الاتصال.

ألعاب نينتندو سويتش لايت

الخطوة 6. يجب إعادة تشغيل جهاز الراوتر الخاص بك تلقائيًا. قم بتوصيله بشبكة Wi-Fi وبذلك ستكون قد قمت بإعداد برنامج ExpressVPN بنجاح على جهاز الراوتر الخاص بك.

الخطوة 7: يمكنك الآن توصيل نينتندو سويتش الخاص بك بشبكة Wi-Fi باستخدام جهاز الراوتر يعمل مع ExpressVPN.

إذن أي طريقة أفضل؟ على الرغم من سهولة إعداد نقطة الاتصال، إلا أن استخدام ExpressVPN على جهاز الراوتر يمكن أن يكون أكثر تعقيدًا. وتجدر الإشارة إلى أن معظم برامج VPN لا تدعم أجهزة الراوتر، لذلك غالبًا ما تأتي نقطة الاتصال كخيار واسع. ومع ذلك فإن iTop هو VPN نينتندو سويتش موثوق وموصى به بشدة.

تشتري نينتندو سويتش ليس فقط لألعاب معينة، ولكن للوصول إلى المحتوى عبر الإنترنت دون حدود. لهذا السبب قمنا بتجميع طريقتين مفيدتين لمساعدتك على إلغاء حظر الألعاب والمحتوى عبر الإنترنت على نينتندو سويتش. كما ترى، فإن نقطة الاتصال هي أبسط طريقة لتوصيل نينتندو سويتش ببرنامج VPN وأثبت iTop أنه أفضل VPN نينتندو سويتش للاستخدام. من خلال ميزاته الممتازة، يمكنك كسر القيود الجغرافية بنجاح على نينتندو سويتش. بالإضافة إلى تشفير البيانات وعرض النطاق الترددي غير المحدود، يمكنك حقًا الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسلة. فقط جربها واتصل بالإنترنت العالمي بحرية باستخدام نينتندو سويتش الآن!




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.