رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل VPN بدون تأخير لأسرع تجربة ألعاب في 2024

من المزعج إنغلاق اللعبة بسبب ضعف الاتصال أو ارتفاع البينج في خوادم اللعبة. استخدم أفضل خادم VPN بدون تأخير للفوز.

يستخدم العديد من الأشخاص الـ VPN لإلغاء حظر الألعاب المقيدة بالمنطقة أو تغيير عنوان IP عبر خوادم VPN لتسجيل الدخول إلى خوادم ألعاب مختلفة. ومع ذلك، عادةً ما تقلل العديد من شبكات VPN من سرعة الشبكة لديك، ونتيجة لذلك، تؤثر على تجربة اللعب الخاصة بك، خاصة في اللحظات الحرجة في اللعبة.

VPN بدون تأخير

هل توجد أي أداة VPN بدون تأخير يمكنها تقليل اختبار الاتصال (البنج) للحصول على أسرع تجربة للألعاب؟ اقرأ أدناه، ستجد مراجعة لـ VPN بدون أي تأخير وأفضل بديل هو iTop VPN، وهو تطبيق VPN مجاني بدون أي تأخير لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بك.

التأخير هو التأخير بين عمل المستخدم ورد فعل الخادم الداعم للمهمة. يعني عدم وجود تأخير في VPN أن خادم VPN الذي يتم توجيه حركة المرور على الإنترنت من خلاله يمكن أن يوفر سرعة شبكة سريعة لدعم تجربة خالية من التأخير.

هذا ضروري بشكل خاص للألعاب متعددة اللاعبين لأن معظمها يتم لعبها عبر الإنترنت. سيؤدي اختبار البنج والارتفاعات في فترات التأخير إلى تدمير تجربة الألعاب بالتأكيد.

ومع ذلك، لا يعني عدم وجود تأخير في VPN عدم وجود اتصال VPN. يعتبر البنج من 15 مللي ثانية - 45 مللي ثانية ممتازًا وما يصل إلى 100 مللي ثانية مقبول إلى حد ما. لذلك، عندما تبحث عن VPN بدون تأخير، فأنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة يمكنها تقليل البنج لتقع ضمن النطاق المذكور أعلاه.

يمكن أن يؤدي استخدام اتصال شبكة LAN إلى تقليل اختبار البنج والتأكد من أن أداء الفرد فقط هو الذي سيؤثر على نتائج اللعبة. من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي تثبيت VPN بدون تأخير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تسهيل تجربة اللعب الخاصة بك في أي مكان.

قد يعجبك: كيفية تغيير منطقة Steam إلى دولة أخرى 2024

VPN بدون تأخير ليست خدمة VPN نموذجية توفر حماية VPN لجميع حركة المرور ولكنها مُحسّنة للاعبين لعبة WarZone وتوجه فقط حركة المرور المتعلقة بالألعاب من خلال خوادمها. هذا يعني أن اتصال الإنترنت العادي سيمر عبر خوادمه دون تشفير أو إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

تدعي أنها توفر بنج منخفض، ولا تفقد حزمًا، ومجموعة متنوعة من مواقع الخوادم للاختيار من بينها للاعبين WarZone على جهاز الكمبيوتر. يقدم خدمة VPN مجانية بدون تأخير. يعمل الاشتراك في الـ VPN بدون تأخير لمدة عام بأقل من 5 دولارات شهريًا.

قد يعجبك: 8 من أفضل برامج VPN المجانية التجريبية لنظام ويندوز/جهاز الكمبيوتر في 2024[مجاني وآمن]

بالإضافة إلى تعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك، إذا كنت تريد أن يوفر VPN بدون تأخير حماية كاملة القوة لهويتك على الإنترنت وإلغاء حظر منصات البث المقيدة جغرافيًا، فإن خدمة VPN متعددة الاستخدامات - iTop VPN تحت خدمتك.

يعد iTop VPN واحد من أسرع vpn مع اتصال مضمون بسرعة عالية لممارسة الألعاب بدون تأخير.

الميزات:

  • السرعة. تم اختبار الحد الأقصى من سرعة iTop VPN على خط 1 جيجابايت في الثانية بأكثر من 300 ميجابايت في الثانية، متجاوزًا سرعة اتصال إنترنت قياسية جدًا تتجاوز 100 ميجابايت في الثانية. وفي الوقت نفسه، يحتوي على بنج أقل من 20 مللي ثانية لضمان وقت لعب سلس للغاية وحيوي.

  • خوادم ألعاب واسعة النطاق. يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 دولة لإلغاء حظر أي ألعاب لك ويسمح لك بالاتصال بأفضل خادم VPN قريب من خادم الألعاب للحصول على أسرع اتصال.

  • اتصال 5 أجهزة. يدعم هذا الـ VPN بدون تأخير 5 أجهزة في وقت واحد بما في ذلك أنظمة أندرويد وiOS وويندوز وماك والمتصفحات. يمكنك لعب كل من ألعاب سطح المكتب والألعاب المحمولة.

  • إلغاء حظر المحتوى العالمي. إلى جانب الألعاب، يقوم iTop VPN أيضًا بتوجيه كل حركة مرور الويب بما في ذلك البث والوسائط الاجتماعية والموقع الإلكتروني ومؤتمرات الويب والخدمات المصرفية إلى خوادمها. يمكنك الوصول إلى مصادر الترفيه والأعمال في جميع أنحاء العالم.

  • ميزات الأمان. يوفر iTop VPN العديد من ميزات الأمان الأفضل في فئتها مثل سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الصارمة ومفتاح إيقاف الإنترنت وميزة حظر الإعلانات لضمان أن تكون جميع أنشطتك عبر الإنترنت في بيئة آمنة وخصوصية ومجهولة الهوية.

كيف تستخدم iTop VPN للحصول على تجربة ألعاب خالية من التأخير؟


الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN على جهازك. يوجد تطبيقات VPN مخصصة لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS. تتم العملية هنا على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ماك، ولكن الخطوات على الأجهزة الأخرى متشابهة إلى حد كبير.

الخطوة 2: انقر فوق السهم الموجود بجوار "الموقع الذكي" أو "Smart Location" لتحديد خادم للاتصال به. يمكنك تحديد خادم VPN مجاني بدون تأخير للاتصال بموقع ذكي يختاره البرنامج لك.

الموقع الذكي

نصائح

يمكنك أيضًا الترقية إلى مستخدم VIP والنقر فوق "للألعاب" أو "For gaming" في اللوحة اليسرى، ستجد المزيد من خوادم الألعاب الحصرية المخصصة لباقة VIP.

الخطوة 3: انقر فوق الزر "اتصل" أو "Connect" للخادم وانتظر حتى يقوم التطبيق بتشغيل حماية VPN.

itop2

1. ما هو أفضل برنامج vpn للألعاب؟

أفضل 5 برامج VPN للألعاب: iTop VPN وProton VPN وExpress VPN وNord VPN وSurfShark

2. هل يعمل VPN بدون تأخير بالفعل؟

على الرغم من أنه يُعتقد أن VPN يقلل من سرعة الإنترنت بسبب الاتصال الإضافي والتشفير بين خادم VPN وخادم الألعاب، إلا أن VPN بدون تأخير يجلب بعض المزايا. يسمح لك VPN بتغيير عنوان IP الخاص بك وربما يساعدك في الدخول إلى الأماكن بشكل أسهل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشبكة VPN تثبيت اختبار بنج الخاص بك عن طريق حماية حركة المرور الخاصة بك ضد ارتفاعات البنج التي تسبب تأخرًا في الألعاب.

3. هل يوجد VPN بدون تأخيرمجاني؟

iTop VPN هو VPN مجاني بدون تأخير. يمكنك تنزيله والبدء في الاستمتاع باتصال سريع بخوادم الألعاب وتجربة ألعاب خالية من البطيء والتأخير.

يمكن أن يؤدي وجود ارتفاع بينج مفاجئ أثناء ممارسة الألعاب عبر الإنترنت إلى تدمير تجربتك تمامًا، مما يؤدي إلى إقصائك عن التصنيف. يمكن أن يساعدك استخدام VPN بدون تأخير في الوصول إلى شبكة الخوادم العالمية فائقة السرعة، وتقليل تأخر البنج، وحمايتك من تسرب البيانات من خلال ميزات الأمان المتقدمة.

يعد iTop VPN خيارًا موصى به باعتباره أفضل VPN مجاني بدون تأخير لأنظمة ويندوز والأجهزة المحمولة، مما يوفر تجربة ألعاب خالية من التأخير وحماية كاملة لحركة المرور الخاصة بك على الإنترنت.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.