رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

لعبة فورت نايت - أفضل حل لتجاوز حظر أي بي وتقليل التأخير

من أجل تحسين تجربة اللعب لدى اللاعب، ستقدم لك هذه المقالة كل ما لم تكن تعرفه عن لعبة فورت نايت وطريقة لحلول المشاكل.

كما نعلم جميعًا، فورت نايت هي لعبة تم إصدارها في عام 2017، ولكن حتى الآن، في عام 2024، لا تزال تحظى بشعبية في مختلف البلدان حول العالم ويحبها عدد لا يحصى من اللاعبين.

ولكن يتم حظر المزيد والمزيد من اللاعبين من اللعب كل أسبوعين بسبب مشكلات تتعلق بجدران الحماية والقيود الجغرافية والألعاب التي يتعذر الوصول إليها وزمن انتقال عالٍ أو اتصالات إنترنت أبطأ من الزومبي ... تابع القراءة وستجد الحل الأفضل.

فورت نايت

فورت نايت هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة ايبك قيمز وتم إصدارها في عام 2017.

هناك ثلاث إصدارات مختلفة من وضع اللعبة من فورت نايت، لكنها تشترك في نفس طريقة اللعب العامة ومحرك اللعبة:

  • فورت نايت باتل رويال: لعبة باتل رويال مجانية لما يصل إلى 100 لاعب، مما يسمح لشخص واحد باللعب بمفرده، 2 اللعب في فرق أو في مجموعات صغيرة (تتكون الفرق عادة من 3-4 لاعبين). في النهاية، سيتنافس 100 لاعب على المركز الأخير المنتصر.

  • فورت نايت أنقذ العالم: لعبة إطلاق نار ودفاع برجي تعاونية هجينة حيث يحارب ما يصل إلى 4 لاعبين مخلوقات تشبه الزومبي ويدافعون عن الأشياء بالفخاخ والتحصينات التي يمكنهم بناؤها.

ايبك قيمز فورت نايت

  • فورت نايت الإبداعي: هو وضع لعبة رمل حيث يتمتع اللاعبون بالحرية الكاملة في إنشاء عوالم وساحات معارك.

قد يعجبك: أفضل مواقع سكس VPN - لآمن، مجهول، مجاني وسريع

تعد عمليات حظر ايبي غير المعقولة واحدة من أكبر الشكاوى من لاعبي فورت نايت.

كيفية تجاوز حظر IP؟ في الواقع، هذا أمر بسيط للغاية، ما عليك سوى استخدام iTop VPN لحل المشكلة في ثلاث خطوات سهلة:

iTop VPN PC

الخطوة 1. قم بتحميل وتثبيت iTop VPN. يمكنك الزيارة إلى موقع iTop VPN الرسمي (www.itoparab.com) لتنزيل البرنامج بأمان.

الخطوة 2. اختر الخادم الأمثل. افتح واجهة المنتج وحدد الخادم الذي يناسبك في قائمة "كافة الخوادم". يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع حول العالم، مما يوفر للاعبين المزيد من الخيارات عالية الجودة.

أكثر من 1800خادم

الخطوة 3. انقر فوق الزر "اتصال"، اتصال سريع بنقرة واحدة، من السهل لعب فورت نايت مع بينج منخفض

متصل

نصائح:

iTop عبارة عن شبكة افتراضية خاصة تم تطويرها خصيصًا لخوادم الألعاب، ويمكن للاعبين في أي لعبة استخدام iTop للحصول على أعلى تجربة لعب.

  • الدفاع ضد هجمات DDos: يمكن لـ iTop VPN الدفاع ضد هجمات الحرمان من الخدمات (DDoS). في حالة الهجوم، يمكن للاعبين القفز مباشرة إلى الخادم بعنوان IP الجديد.

  • أمان البيانات: يستخدم iTop VPN أحدث تقنيات التشفير على المستوى العسكري لحماية 100٪ من أمن بياناتك ومعلوماتك الشخصية. منع اللاعبين من أن يتعقبهم المعلنون والوكالات الحكومية والمتسللون ومزودو الإنترنت.

  • سرعة عالية للغاية: بالإضافة إلى ممارسة الألعاب بسلاسة مع انخفاض ping، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو HD وUHD دون تخزين مؤقت على وسائط البث مثل Netflix وBBC iPlayer وHulu وما إلى ذلك باستخدام iTop VPN.

  • دعم متعدد المنافذ والأجهزة المتعددة: يدعم iTop VPN نظام ويندوز وأندرويد والآيفون وماك متعددة الأجهزة. في الوقت نفسه، يمكنه دعم 5 أجهزة مختلفة لاستخدامها عبر الإنترنت في نفس الوقت.

  • حركة المرور اليومية المجانية: أدخل واجهة منتج iTop، يمكن لكل مستخدم استخدام 700 ميجابايت من حركة المرور المجانية يوميًا. طالما تم تثبيت برنامج iTop VPN للكمبيوتر مجانا، يمكنك الحصول عليه مجانًا كل يوم!

حماية الخصوصية

  • حماية DNS: لا يحمي iTop تكوين DNS الخاص بك من التعديل بواسطة البرامج الضارة فحسب، بل يقوم أيضًا بتغيير DNS الخاص بك إلى موفري DNS العامين مثل: جوجل وOpenDNS وVerizon وComodo وDNS Advantage.

يعد iTop VPN الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا للوصول إلى فورت نايت بغض النظر عن مكان وجودك. في الوقت نفسه، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من الخدمات عالية الجودة، يمكنك أيضًا الحصول عليها من iTop VPN.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.