رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 4 VPN لعام 2024 لأمازون برايم فيديو - يمكنك الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية عالية الدقة في أي مكان

يساعد برايم فيديو VPN في الوصول إلى أي مقاطع فيديو من امازون برايم فيديو. قم بإلغاء حظر الأفلام / البرامج التلفزيونية عالية الدقة وبثها من أي مكان.

في عالم اليوم المتقدم رقميًا، أصبح كل شيء متحركًا في الوقت الحاضر، يفضل الناس مشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزتهم الذكية أكثر من مشاهدة أمازون برايم فيديو قناة تلفزيونية.

من خلال مشاهدة أمازون برايم فيديو والبث ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت أوالأفلام، ربما تعرض لخطر أعين المتطفلين. هذا سبب ما الذي تصبح VPN أكثر فأكثر في الأيام الأخيرة. تتأكد VPN من أن جميع البيانات التي تمر عبر جهازك إلى مطوري مقاطع الفيديو أو الأفلام مشفرة جيدًا.

لكي تجعلك VPN آمنًا، يجب أن تكون قادرًا على اختيار الشخص المناسب. في الخطوات التالي، ستعرف كيفية مشاهدة أمازون برايم فيديو ومقاطع الفيديو باستخدام خدمات VPN دون تعريض خصوصيتك للخطر. قمنا بتجميع قائمة بأفضل 4 VPN للفيديوهات الرئيسية التي تعطي الأولوية لسلامتك وراحتك.

أفضل VPN لبرايم فيديو

يتفوق iTop VPN على غير VPN لأنه VPN ممتاز ومجاني يدعم على Android وiOS وPC لمشاهدة أمازون برايم فيديو. عندما يتعلق بالبحث على VPN احترافي مجاني لمقاطع الفيديو، فإن iTop VPN يناسب جميع المعايير. بعض البلدان مثل إيران قد حظرت موقع YouTube مما يجعل من الصعب على المستخدمين مشاهدة برايم فيديو المفضلة، فإن البلدان الأخرى لا تعرض سوى محتوى محدد جغرافيًا لأفرادها على YouTube. يتوفر عرض Money Heist الذي تم إصداره حديثًا على Netflix ولكن إذا تم حظره في منطقتك، فيمكنك استخدام iTop VPN لنظام Windows لإلغاء حظر برنامج السطو المفضل لديك بسهولة تامة. لدى iTop VPN مجموعة واسعة من الخوادم في جميع أنحاء العالم مما يجعل إلغاء حظر مقاطع الفيديو والأفلام والعروض أسهل من أي وقت مضى.

من أكثر الأشياء المدهشة في iTop VPN أنه مجاني إلى الأبد. كما سترى أدناه لا تقدم خدمات VPN الأخرى خدمة مجانية إلى الأبد. بالإضافة إلى كونها شبكة VPN مجانية للفيديو، فهي أيضًا أسرع شبكة افتراضية خاصة ستصادفك على الإطلاق.

ما الذي تستفيده من إستخدام iTop VPN لمشاهدة برايم فيديو؟

آمنة وخاصة للمشاهدة

مع مفتاح إيقاف الإنترنت بـ iTop VPN بلغت حماية خصوصيتك قيمة. أثناء مشاهدة أمازون برايم فيديو قناة تلفزيونية باستخدام VPN، تشفير البيانات التي تحميلها على خوادم مختلفة من جهازك بواسطة iTop VPN. هذا يجعل من المستحيل على أي شخص الوصول إلى ملفاتك. لا يؤثر ذلك على أمان وخصوصية اتصالك بالإنترنت أثناء إعادة توجيه اتصالك.

مقاطع فيديو عالية الجودة

كما توضيحه، يعزز iTop VPN سرعة اتصالك بالإنترنت باستخدام خوادمه فائقة السرعة. هذا يسهل عليك مشاهدة امازون برايم فيديو ومقاطع الفيديو بجودة ودقة.

استخدام مجاني غير محدود

هل تعرف أي VPN تقدم خدمة VIP مجانًا؟ حسنًا، يعد iTop VPN أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز لمشاهدة امازون برايم فيديو. من خلال مشاهدة إعلان لبضع ثوان، يمكنك فتح خوادم VIP المجانية. على عكس الآخرين الذين يقدمون نسخة تجريبية مجانية محدودة فقط، فإن iTop VPN مجاني دائمًا للاستخدام. على الرغم من أنه يحتوي على خطة مدفوعة، إلا أنك لست مضطرًا بالضرورة إلى الاشتراك فيها.

سريع ومستقر لمشاهدة مقاطع الفيديو

بقدر ما يتعلق الأمر بالسرعة، ستواجه سرعة أكبر بكثير من أي خدمة VPN أخرى في العالم. هذا لأن iTop VPN لديه أسرع الخوادم حول العالم حتى مع الإصدار المجاني. وهذا يجعله أسرع VPN برايم فيديو.سيظل الاتصال مستقرًا ولن تواجه أي تأخير أيضا أثناء لمشاهدة امازون برايم فيديو وبث مقاطع الفيديو.

كيفية استخدام iTop للفيديو الأساسي خطوة بخطوة؟

الخطوة 1. تنزيل وتثبيت iTop VPN. تنزيل iTop VPN من Google Play أو App Store أو الموقع الرسمي وتثبيته على جهازك.

الخطوة 2. حدد الخادم

نقر فوق " البث"، هناك الخوادم العديدة للبث لتزويدك بالمهارات المهنية والسرعة العالية.

إتصال بـ iTop VPN لبرايم فيديو

الخطوة 3. الاتصال

اختيار VPN واحدًا مناسبًا، نقر فوق الزر "اتصال" فتستطيع أن تمتع بأسرع سرعة لمشاهدة أمازون برايم فيديو السعودية أو أمازون برايم فيديو قناة تلفزيونية مفضلك.

تثبيت Express VPN لبرايم فيديو

عندما يتعلق بتوفير إخفاء الهوية، ستجد ExpressVPN مثيرًا للإعجاب. يستخدم بروتوكولات VPN خاصة لإلغاء حظر أي شيء مقيد في منطقتك. نادرًا ما يواجه ExpressVPN مشكلة عند توصيلك بشبكة خاصة. على الرغم من لديه نسخة تجريبية مجانية من VPN لنظام Windows، ولكنّ ExpressVPN ليس VPN مجاني.

فيما يلي بعض ميزات ExpressVPN التي تجعلها مفضلة.

160 موقع خادم حول العالم

تمتلك ExpressVPN أكثر من 160 خادمًا في أكثر من 94 دولة حول العالم. تستطيع المشاهدة امازون برايم فيديو عن التبديل إلى أي خادم وإلى أي دولة دون أي قيود.

تشفير عنوان IP

مع ExpressVPN، لا تحتاج إلى إظهار عنوان IP الحقيقي الخاص بك. تقدم خدمة VPN أفضل تشفير ممكن.

مفتاح إيقاف الإنترنت

تعمل ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت على حفظ اتصالك عند قطع اتصال VPN الخاص بك.

دعم متعدد المنصات

تطبيقات لكل جهاز بما في ذلك Android وiOS وWindows وMac وما إلى ذلك.

كيفية استخدام ExpressVPN خطوة بخطوة؟

الخطوة 1: تنزيل تطبيق VPN

أول ما عليك فعله هو تحميل VPN وتثبيته على هاتفك. يمكنك البحث على التطبيق على Google Play لأجهزة Android ومتجر التطبيقات لأجهزة iOS والأنظمة الأساسية الأخرى أيضًا.

الخطوة 2: حدد خطة

يجب عليك أن تختار خطة للمتابعة الآن. حدد الخيار الذي يلبي تفضيلاتك أو يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.

الخطوة 3: الاتصال بالخادم

حدد موقعًا من 160 موقع خادم من جميع أنحاء العالم واتصل به. ستستمتع بأسرع تصفح مجهول وبث مقاطع الفيديو ومشاهدة برايم فيديو سرعة.

تثبيت Nord VPN لبرايم فيديو

تعد NordVPN واحدة من أسرع الخدمات وأكثرها موثوقية، وهي معروفة جيدًا بأمانها وخصوصيتها. تقدم NordVPN 5000 موقع للخوادم في أكثر من 80 دولة. إنها VPN مدفوعة مع فترة تجريبية مدتها 30 يومًا.

تشتهر NordVPN بميزاتها كما هو موضح أدناه:

خوادم VPN مزدوجة

تتيح هذه الميزة الفريدة لـ NordVPN توجيهك وتشفير حركة المرور باستخدام خادمين.

VPN تور انتهى

توفير أمان إضافي باستخدام شبكة Tor إلى جانب خادم VPN الذي تستخدمه بالفعل.

VPN لكل شيء

إلغاء حظر كل دفق فيديو بالإضافة إلى منصة دفق الأفلام المحظورة في منطقتك. بما في ذلك YouTube وNetflix وبرايم فيديو وBBC iPlayer، يمكنك الوصول إلى أي المحتويات مثل أمازون برايم فيديو قناة تلفزيونية.

24/7 دعم الدردشة الحية

دعم العملاء السريع والمتجاوب والمفيد يجعله أحد أفضل VPN للفيديوهات الرئيسية.

كيفية استخدام NordVPN خطوة بخطوة؟

الخطوة 1: تثبيت NordVPN لمشاهدة امازون برايم فيديو

افتح التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز آخر بعد التثبيت.

الخطوة 2: تسجيل الدخول إلى التطبيق

باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك، تسجيل الدخول إلى NordVPN وانتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3: التوصيل

تثبيت CyberGhost VPN لبرايم فيديو

هذا هو أفضل VPN برايم فيديو للأشخاص الجدد على VPN. واجهة المستخدم البسيطة جنبًا إلى جنب مع فترة تجريبية مدتها 45 يومًا تجعلها مفضلة للمستخدمين الجدد. لديها أكثر من 7000 موقع خادم تغطي 91 دولة.هذا يعنى يمكن أن تشاهد امازون برايم فيديو في أي مكان تريد.

فيما يلي بعض الميزات البارزة لـ CyberGhost.

إخفاء عنوان IP

كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة فقط ولن يكون عنوان IP الخاص بك مرئيًا لأي شخص.

تورنت مجهول

نظرًا لانتهاك حقوق النشر، يعتبر التورنت غير قانوني وقد حظره في منطقتك. يمكنك استخدام التورنت كما تشاء مع CyberGhost.

مفتاح إيقاف التلقائي

حماية خصوصيتك حتى عند قطع الاتصال بالخادم حتى تتصل مرة أخرى.

دعم العملاء

من خلال دعم عملاء الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وحل جميع مشاكلك على الفور.

كيفية استخدام CyberGhost خطوة بخطوة؟

الخطوة 1: البحث عن تطبيق CyberGhost وتشغيله لمشاهدة امازون برايم فيديو

بعد تثبيته على جهازك، التمرير خلال جميع التطبيقات للبحث على تطبيق CyberGhost VPN. تشغيله بالنقر فوقه.

الخطوة 2: اختيار أفضل موقع

عند تشغيل التطبيق ستصادف شاشة بها زر تشغيل عبارة "أفضل موقع". يمكنك استخدام الموقع الافتراضي أو اختيار الموقع الذي تفضله.

الخطوة 3: التوصيل

نقر فوق زر الطاقة وسيتم توصيلك بالموقع الذي حددته، بعد هذا تستطيع أن تشاهد برايم فيديو

يحب الجميع مشاهدة برايم فيديو وتدفق الأفلام على أجهزتهم الذكية. عندما يفعلون هذا ربما يعرض الأشخاص موقعهم وسجل استخدامهم لمنظمات الطرف الثالث أو المتسللين. تتيح لك VPN الرائعة لامازون برايم فيديو الوصول إلى المحتوى المحظور دون المساس بسلامتك وأمنك وسرعة الإنترنت.

ماذا لو كنت تستطيع الحصول على كل هذا مجانا؟

نعم، فكرتك صحيحة. iTop VPN هي أسرع VPN وأكثرها أمانًا وأذكى VPN لبرايم فيديو التي تقدم كل ذلك مجانًا. تنزيله وتثبيته على هاتفك واستمتع بإخفاء هويتك غير المحدود.

بعد تسجيل الدخول نقر فوق الزر "اتصال". سيقوم iTop VPN تلقائيًا بتوصيل أجهزتك بأسرع خادم متاح.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.