رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

تنزيل افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل 2024

أفضل VPN للعب PUBG على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي، يعلمك كيفية كسر القيود الجغرافية في ثوانٍ، وتجنب اختناق سرعة مزود خدمة الإنترنت، وتقليل اختبار ping.

ببجي موبايل هي واحدة من أكثر الألعاب متعددة اللاعبين شيوعًا وإدمانًا مع الملايين من اللاعبين حول العالم. PUBG هي لعبة إدمانية وممتعة ومسلية، ويمكن للاعبين التواصل الاجتماعي من خلال نظام دردشة مدمج. ومع ذلك، أصبحت القيود الجغرافية للعبة ومشكلات الأمان عبر الإنترنت مصدر قلق للاعبين، لذلك يبحث المزيد والمزيد من اللاعبين عن افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجاني وببجي الكمبيوتر.

تحميل ببجي موبايل

فتح القيود الجغرافية:

ببجي موبايل، لعبة معركة رويال الأكثر تنزيلًا، محظورة في بعض البلدان مثل الصين والهند وبنغلاديش والأردن وباكستان وأفغانستان ونيبال، مما يتطلب VPN لإلغاء الحظر الجغرافي للعب اللعبة.

في بلدان أخرى، مثل كوريا الجنوبية واليابان، تم إغلاق ببجي موبايل عالمي وتم إصدار نسخة مترجمة من اللعبة بدلاً من ذلك. لا يمكن للاعبين خارج كوريا واليابان تنزيل الألعاب المحلية أو لعبها.

للوصول إلى خوادم الألعاب في البلدان الأخرى:

كما هو الحال مع تيك توك أو البرامج الأخرى، يمكن للمستخدمين الوصول فقط إلى المستخدمين في بلدهم.

بمجرد أن يكون لديك VPN، يمكنك ممارسة الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقاء من بلدان أخرى.

على سبيل المثال، تغطي خوادم iTop VPN العالم، ويمكنك ممارسة الألعاب مع لاعبين من أي بلد من خلاله.

منع القرصنة:

يمكن أن يؤدي استخدام VPN إلى إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك والحفاظ على أمانك على الإنترنت أثناء اللعب.

الوصول المبكر إلى اللعبة:

يختلف وقت إطلاق اللعبة في البلدان المختلفة، فباستخدام VPN، يمكنك بسهولة تعديل عنوان IP وتجربة الإصدار الجديد أولاً.

يعد iTop VPN الآن افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجاني مع ميزات أمان وسرعات عالية جدًا. مع أكثر من 10 ملايين متابع من حوالي 195 دولة، يعد هذا أحد أفضل خيارات VPN.

يمكنك حماية أي جهاز تقريبًا، بما في ذلك أنظمة تشغيل على ويندوز وموبايل وماك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك الاتصال بخوادم متعددة بمجرد النقر عليها. إنه يتمتع بأمان على المستوى العسكري ولا يضر بأي حال من الأحوال بحماية المستخدم.

إذا حدث أي شيء وانقطع الاتصال، فهناك مفتاح إغلاق للإنترنت يقوم تلقائيًا بفصل المستخدم عن الإنترنت وحمايته.

ميزات iTop VPN المتقدمة

  • تجاوز جميع القيود الجغرافية

تم حظر ببجي موبايل في منطقتك بسبب قضايا سياسية أو متعلقة بالرقابة، ولكن لا يزال بإمكانك تجاوز القيود الإقليمية ولعب اللعبة باستخدام iTop VPN. ما عليك سوى الاتصال بأي خادم iTop VPN موجود في منطقة مدعومة، وستتمكن من توديع"هذا العنصر غير متوفر في بلدك" والاستمتاع بـ ببجي موبايل من أي مكان.

  • يمكنك الوصول إلى خوادم ببجي المحسنة

من خلال تحديد خادم ببجي الذي تم التخلي عنه، يمكنك فقط مطابقة اللاعبين واللعب على الخادم بناءً على منطقتك الحالية. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين التوفيق بين ببجي موبايل، فإن iTop في بي ان ببجي يساعدك على الوصول إلى خوادم ببجي المحسنة وتحدي اللاعبين الآخرين من جميع المناطق. علاوة على ذلك، ستتمكن من جمع الأسطح المجانية أو تلك الخاصة بالمنطقة لتخصيص أسلحتك وشخصيتك وجعل تجربة ببجي أكثر متعة.

تحديث ببجي موبايل 2022

  • يقوم بتقليل Ping، استمتع بسرعة كاملة

عادةً ما يخنق مزودو خدمة الإنترنت اتصالك بمجرد اكتشاف كميات كبيرة من النطاق الترددي المستخدم، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تعاني من بطئ في ببجي. باستخدام iTop ببجي موبايل، لا يمكنك الاتصال بأقرب خادم لتقليل بينج فحسب، بل يمكنك أيضًا تجنب اختناق مزود خدمة الإنترنت والاستمتاع بالسرعة الكاملة. إلى جانب ذلك، يقدم iTop VPN خوادم ببجي المحسنة فقط، والتي تضمن اتصالاً فائق السرعة لمستخدمي PUBG.

  • يحميك من مجرمي الإنترنت

تمامًا مثل الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت، لا تزال ألعاب ببجي عرضة للهجوم. قد يستغل المتسللون عنوان IP الخاص بك ويطلقون هجمات DDoS لإنهاء وصولك إلى خوادم الإنترنت. الشيء الجيد هو أن iTop VPN يمكنه تغيير عنوان IP الخاص بك وتشفير بياناتك وحركة المرور الخاصة بك، والحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية تمامًا وحمايتك من مجرمي الإنترنت.

كيفية استخدام افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجاني؟ 3 خطوات للاتصال بأي خادم تريده، موضحة أدناه.

الخطوة 1: اتقر هنا تحميل iTop في بي ان ببجي موبايل على جهازك.

الخطوة 2: قم بتثبيت وفتح البرنامج. سترى الشاشة الرئيسية حيث تعرض عنوان الـ IP المكشوف حالياً وزر «الاتصال» الأحمر الأكثر وضوحًا. قبل النقر على الزر، يمكنك اختيار أي خادم تريده وتحديد بروتوكول الشبكة المناسب في البداية.

ببجي موبايل

الخطوة 3: الخطوة الأخيرة هي النقر فوق زر الاتصال باستخدام الماوس الخاص بك وسيتم تغيير عنوان IP الخاص بك على الإنترنت. يمكنك مراقبة حالة الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى تخصيص إعدادات VPN بالطريقة التي تريدها.

تنزيل لعبة ببجي موبايل

الخلاصة

تعرفنا على VPN ممتاز يسمى iTop VPN في المقالة هذه. لقد ناقشنا سماته العليا إلى جانب إجراء الإعدادات. يحمل المقال الكثير من المساعدة للأشخاص الذين يبحثون عن مراجعة حقيقية لشبكات VPN.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.