عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 5 برنامج VPN مجاني للماك 2024: تحميل برنامج مجاني VPN للماك سريع

نحن نختبر ونرتب أعلى 5 سرعات برنامج VPN مجاني للماك. تحميل برنامج مجاني VPN للماك لتسريع إنترنتك اونلاين.

المعروف VPN باسم حامي الأمان والخصوصية، هو البرنامج التكميلي المثالي لتقوية جدران الحماية على نظام ماك. إنه يتفوق في زيادة إخفاء الهوية وإلغاء حظر القيود المختلفة الإنترنت. نعم، ربما تحتاج إلى أكثر من ذلك، على سبيل المثال اتصال أسرع للألعاب والبث المباشر والتنزيل مع الحفاظ على الخصوصية على ماك. إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى برنامج VPN مجاني للماك

VPN مجاني للماك

ليس من الصعب تحميل برنامج مجاني VPN للماك، لكن يجب أن تستغرق وقتًا لاختيار شبكة مؤهلة من خلال التقييم. لتوفير وقتك، اختبرنا وأدرجنا أفضل 5 برنامج VPN مجاني للماك في عام 2024 لمرجعك.

VPN بإعادة توجيه حركة مرور الإنترنت من خلال نفق مشفر إضافي لزيادة وقت نقل البيانات للطلبات والاستجابات بشكل طفيف. يطلق عليه زمن انتقال VPN والتعرف عليه على أنه السبب الأساسي لإبطاء الإنترنت عند استخدام VPN. بالإضافة إلى ذلك، فإن التحميل الزائد على الخادم هو السبب الآخر لبطء اتصال VPN. إذا تلقى خادم واحد طلبات تتجاوز سعته يحدث التخزين المؤقت.

يمكن لـ VPN مجاني للماك إخراجك من المشكلة وتسريع الإنترنت ليس فقط بسبب الخوادم عالية الجودة ولكن أيضًا القدرة على إيقاف اختناق النطاق الترددي، المعروف باسم اختناق مزود خدمة الإنترنت. من أجل تقليل ازدحام الشبكة، عادةً ما مزود خدمة الإنترنت خنق النطاق الترددي للتنزيل والألعاب والبث. يمكن أن تخفي VPN عنوانك IP وأنشطته لتجاوز تتبع مزود خدمة الإنترنت بحيث يمكنك الحصول على اتصال أسرع دون اختناق النطاق الترددي.

iTop VPN

هل تبحث عن VPN مجاني لتسريع الاتصال على جهاز Mac؟ iTop VPN هو الخيار الأول بالتأكيد. يستخدم خوادم قوية وحلول شبكة متقدمة تمكنك من تصفح الإنترنت بشبكة أسرع.

افضل VPN مجاني للماكiTop VPN-

تقدم iTop VPN شبكة عالمية مستقرة لأنها تجمع الآلاف من الخوادم عالية الأداء من جميع أنحاء العالم. يمكنك الحصول على اتصال سريع على جهاز ماك دون القلق بشأن التخزين المؤقت أو السقوط المفاجئ. في الواقع تؤثر المسافة بين موقعك والخادم بشكل كبير على سرعة الإنترنت. كلما كانت المسافة أقرب، تستطيع الحصول على اتصال أسرع، لذلك iTop VPN ببناء موقع ذكي لتوصيلك تلقائيًا بأقرب وأسرع خادم.

نشر 4 بروتوكولات الشبكة لتحقيق اتصال أفضل. تلقائي هو الوضع الافتراضي لتحسين الاتصال للتصفح المشترك عبر الإنترنت. يركز TCP وHTTPS على الأمان، وكلاهما يمكن أن يحافظ على البيانات الحساسة (مثل المعرف وكلمة المرور) والأنشطة عبر الإنترنت في الأمان ونقل البيانات في نفق مستقر للغاية. يتحكم UDP في السرعة، وهو أفضل حل للشبكة للحصول على سرعة فائقة للبث والألعاب والتنزيل.

بالإضافة إلى كونها VPN سريعة لنظام ماك، يمكن أن يمنحك iTop VPN المزيد:

  • استخدم تشفيرًا من الدرجة العسكرية على البيانات لتجنب كشف المعلومات عبر الإنترنت.

  • إخفاء عنوان IP لمنع الهجوم أو التتبع عبر الإنترنت.

  • إلغاء حظر عناوين URL / مواقع الويب والتطبيقات والألعاب. تجاوز الحجب الجغرافي والقيود في المدرسة ومكان العمل ومناطق محددة.

  • متوافق تمامًا مع macOS 10.15 أو أحدث. يتوفر اتصال متزامن لما يصل إلى 5 أجهزة.

كيف تستعمل:

1. تنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز MacBook وiMac وMac mini وما إلى ذلك.

2.تشغيله ونقر الزر "اتصال" في المركز. سوف يوصلك بذكاء بالخادم الذي يوفر أسرع اتصال. وتستطيع الانتقال إلى All Server> اختيار خادم> الاتصال حسب حاجتك.

كيفية استخدام افضل VPN مجاني للماكiTop VPN-  على ماك

إذا حاولت تسريع الإنترنت على Mac للألعاب أو البث أو التنزيل، فيمكنك تغيير البروتوكول إلى UDP.

كيفية الحصول على سرعة أعلى باستخدام VPN مجاني للماكiTop VPN-

ProtonVPN

ProtonVPN هو VPN مجاني للماك عالية السرعة كشعار لها توفر وصولاً سريعًا إلى مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي وخدمات البث. يعمل باستمرار على تحسين الخوادم لتحسين الأداء فيما يتعلق بحماية الاتصال والخصوصية. لديها المئات من خوادم VPN في جميع أنحاء العالم، والتي تُظهر النطاق الترددي العالي والاتصال بزمن انتقال منخفض.

افضل VPN مجاني للماك ProtonVPN -

مسرع VPN هي تقنية مميزة لزيادة سرعة الاتصال واستقراره. إنه يتغلب على قيود وحدة المعالجة المركزية، مستفيدًا من المعالجات متعددة النواة للقطع. بالمقارنة مع مؤشر ترابط واحد، فإن العمليات المتعددة تقضي على إمكانية التحميل الزائد للخادم. إنه يعالج مشكلة عدم كفاءة البروتوكولات نفسها لتقليل فقد الحزمة وزيادة السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر ProtonVPN دعمًا كاملاً لبروتوكولات WireGuard على نظام macOS والتي لا يمكنها فقط تعزيز الأمان، ولكنها توفر سرعة إنترنت كبيرة.

ميزة:

  • تشفير نفق نقل البيانات لحماية أمنك عند تصفح الإنترنت.

  • احتفظ بأنشطتك على الإنترنت مثل سجل التصفح خاصة ومجهولة.

  • الوصول إلى دفق الوسائط / خدمات الشبكة الاجتماعية من أي مكان.

  • دعم الأنظمة الأساسية المتعددة، Windows،macOS،Linux،Chromebook،Android،iOS.

قراءة المزيد:

افضل VPN جوجل كروم وأكثر أمانًا / أفضل إلغاء حظر / أملس في البث

أفضل  امتدادات VPN مجانية لكروم في 2024: آمنة وسريعة

أفضل اضافة VPN لجوجل كروم: ما هي أفضل اضافة VPN لجوجل كروم مجاني؟

كيف تستعمل:

  • تحميل Proton VPN برنامج مجاني VPN للماك على جهاز Mac.

  • نقر فوق اتصال سريع للاتصال تلقائيًا بخادم. أو إختيار خادم الموقع المطلوب (مجاني أو ممتاز) واتصال.

كيفية استخدام VPN مجاني للماك ProtonVPN

ExpressVPN

يعد ExpressVPN أحد أكثر مزودي خدمة VPN الموثوق بهم الذين يوفرون وصولاً آمنًا إلى الشبكة العالمية. نظرًا لكونه VPN عالي السرعة لنظام Mac، فقد اجتاز اختبار السرعة بشكل مثالي، مما ترك نتيجة رائعة وهي أن السرعة متسقة بشكل ملحوظ عند توصيل كل من خوادم المسافات القصيرة أو خوادم المسافات الطويلة. يمكن أن يقلل بشكل كبير من زمن الوصول ويسرع الإنترنت على Mac. تضمينه في اختبار سرعة لمساعدتك في اختيار أسرع خادم لدفق مقاطع الفيديو عالية الدقة أو تنزيل ملفات كبيرة.

افضل VPN مجاني للماك ExpressVPN -

تمتلك ExpressVPN أيضًا مجموعة كبيرة من عناوين خوادم VPN في 94 دولة، من الأمريكتين وأوروبا إلى آسيا والمحيط الهادئ. تضمن جميع الخوادم عالية السرعة اتصالاً مستقرًا وسريعًا بالشبكة. الموقع الذكي هو أفضل طريقة للحصول على أسرع خادم يقوم تلقائيًا بأفضل موقع بناءً على سرعة التنزيل والكمون والمسافة. لذلك يمكنك الاستمتاع بسرعة فائقة على الإنترنت دون اختبار الخوادم واحدًا تلو الآخر.

ميزة:

  • تصفح مواقع الويب وتنزيل / ملفات التورنت بشكل خاص.

  • تشفير وحماية بياناتك بقوة لتجنب الجرائم الإلكترونية أو المراقبة.

  • إلغاء حظر المواقع والتطبيقات والألعاب وهزيمة الحظر الجغرافي والرقابة.

  • عرض نطاق ترددي غير محدود ودعم منصة متعددة.

كيف تستعمل:

  •  VPN مجاني للماك ExpressVPN وتثبيته على نظام Mac.

  • إنشاء حساب وتسجيل الدخول.

  • النقر رمز التبديل لتوصيل موقع VPN تلقائيًا. أو بحث أو اختار موقعًا محددًا وقم بالاتصال يدويًا إحداها تظهر "متصل"، يمكنك الاستمتاع بسرعة إنترنت أسرع على ماك.

كيفية استخدام افضل VPN مجاني للماك ExpressVPN -

NordVPN

حازت NordVPN على سمعة طيبة في سوق VPN لخبرتها الغنية في حماية الأمن عبر الإنترنت. إنها أيضًا VPN ذات سرعة تنافسية لنظام Mac توفر اتصالاً موثوقًا به ومستقرًا. يدفعك إلى دفق أو تنزيل أي محتوى بنطاق ترددي غير محدود بدون تخزين مؤقت. يوفر 5200 خادمًا في 60 دولة حتى تتمكن من الاستمتاع باتصال إنترنت سريع بغض النظر عن مكان وجودك.

أعلى سرعة VPN لنظام الماك  NordVPN

لتلبية متطلبات المستخدمين فيما يتعلق بالسرعة، NordVPN تضمين بروتوكول Nord Lynx للتخلص من الانقطاعات أو الانقطاعات المفاجئة. لا يضمن فقط الوصول عالي السرعة إلى مواقع الويب، ولكنه يوفر تشغيلًا سلسًا عبر الإنترنت للأفلام / مقاطع الفيديو عالية الدقة على Mac. بالنسبة للاعبين، يمكن أن تساعدك برنامج VPN مجاني للماك في لعب أي ألعاب مفضلة عبر الإنترنت سريع وبدون سجل.

ميزة:

  • استخدم تشفير AES-256 لتأمين بياناتك وعدم حدوث تسريبات.

  • إخفاء عنوان IP وحركة المرور على الإنترنت لتحافظ على خصوصيتك.

  • حظر الفيروسات أو مواقع الويب الخطيرة أو أدوات التتبع أو المواد الضارة الأخرى.

  • الوصول إلى أي محتوى محظور من أي مكان.

كيف تستعمل:

  • تنزيل وتثبيت NordVPN على جهاز Mac.

  • تسجيل حساب وتسجيل الدخول.

  • النقر زر الاتصال السريع الاتصال بالخادم تلقائيًا. أو حدد يدويًا بلدًا للاتصال به.

كيفية استخدام NordVPN VPN مجاني للماك

Hotspot Shield

Hotspot Shield هو VPN مجاني للماك يتمتع بسرعة البرق للبث والتنزيل واللعب. تطوير بروتوكول Catapult Hydra الذي يساعد على إنشاء نفق مثالي بأمان عالي المستوى ولكن زمن انتقال منخفض. على الرغم من حصولك على اتصال بعيد المدى، فإن سرعة الإنترنت تكون أسرع بكثير من البروتوكولات الشائعة الأخرى، مثل OpenVPN. يجعل الاتصال السريع أيضًا Hotspot Shield شبكة VPN P2P رائعة للتورنت السريع.

أعلى سرعة VPN مجاني للماك - Hotspot Shield

مثل VPN آخر برنامج VPN مجاني للماك، ينشر Hotspot Shield خدمة عالية السرعة في جميع أنحاء العالم، أكثر من 3200 خادم في أكثر من 80 دولة. يمكّنك من اختبار واختيار أسرع خادم لتسريع الإنترنت على Mac للوصول بشكل أسرع. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتدفق سلس للأفلام والتنزيل من Netflix وYouTube وما إلى ذلك، وذلك بفضل الخوادم الصلبة.

ميزة:

  • منع البرامج الضارة أو مواقع التصيد بفضل نظام التشفير المتقدم.

  • الوصول إلى المحتويات العالمية. الافراج عن القيود الجغرافية والرقابة.

  • إخفاء وعدم تسجيل عنوان IP والمعرف والأنشطة عبر الإنترنت وعدم تسريب الخصوصية.

  • عرض نطاق غير محدود. ربط ما يصل إلى 5 أجهزة.

كيف تستعمل:

  • تنزيل وتثبيت Hotspot Shield VPN مجاني للماك

  •  على نظام Mac.

  • حدد موقع خادم VPN والنقر فوق "اتصال". بمجرد إنشاء الاتصال، يمكنك الوصول إلى المحتوى المفضل لديك بسرعة وأمان.

كيفية استخدام VPN  مجاني للماك Hotspot Shield على ماك

 قراءة المزيد>> أفضل VPN مجاني لنظام Windows

يسعى الأشخاص عادةً إلى استخدام برنامج VPN مجاني للماك لزيادة تعزيز الأمان عبر الإنترنت. في السنوات الأخيرة، ظهرت المزيد من المتطلبات. هناك حاجة ماسة لـ برنامج VPN مجاني للماك يمكنها تحقيق التوازن بين اتصال الإنترنت والأمان. ونجمع أفضل 5 VPN متاحة لنظام macOS، والتي تتميز باتصال VPN فائق السرعة. iTop VPN هو التوصية. إنه مجاني وسهل الاستخدام، ويضم 4 بروتوكولات لتحقيق اتصال أسرع في مختلف المواقف. سرعة تحميل برنامج مجاني VPN للماك لتسريع الإنترنت الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.