عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

خادم VPN ألمانيا مستقر وسريع لـ Netflix و Roblox

هل يزعجك التحديد الجغرافي لـ Netflix و Roblox؟ ستساعد شبكة VPN ألمانيا المخصصة اليوم في حل المشكلات دون عناء. دعونا نتحقق من ذلك.

هل تريد إلغاء حظر القيود الجغرافية والتصفح على Netflix و HBO Now و Hulu؟ ستخفي VPN الألمانية اليوم عنوان IP الخاص بك من خدمات البث، مما يحميك من مخاطر التطفل على المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. ستكون الألعاب المحظورة جغرافيًا مثل Roblox متاحة أيضًا بمساعدة VPN Germany، دعنا نرى كيفية الاستفادة منها بشكل جيد والحصول على اتصال سلس وسريع ببث مقاطع الفيديو والألعاب المحظورة في بلدك.

ليس لغزًا كبيرًا أن لعبة Roblox ليست متاحة بعد لبعض البلدان في العالم. ولكن إذا كان بإمكانك تغيير الموقع افتراضيًا ، فسيكون كل شيء على ما يرام. عنوان VPN Germany هو أفضل خادم لمحبي ألعاب Roblox المتعطشين، لسبب واحد ، من غير الممكن رؤية ازدحام مروري باستخدام هذا VPN. من ناحية أخرى، يسمح العنوان الألماني فقط للاعبي Roblox بتغيير أسماء العرض الخاصة بهم.

لا تقلق ، سننتقل مباشرة في هذه المرحلة، ونقدم لك أفضل VPN واحد يسمح لك بلعب Roblox دون تأخير ، وكذلك إعادة تعيين أسماء العرض الخاصة بك على أجهزة Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر.

iTop VPN هو الخيار اليوم، حيث يتميز بظروف سريعة ومستقرة لتشغيل Roblox من أي ركن من أركان هذا العالم، تقدم VPN المجانية هذه الخادم الألماني للمستخدمين، فهو ممتاز ومجاني وغير مزدحم على الإطلاق. تم إلحاق البرنامج التعليمي الخاص بإطلاق عنوان VPN Germany أدناه.

كيف تغير اسم عرض Roblox الخاص بك باستخدام VPN ألمانيا؟

الخطوة 1. افتح iTop VPN ووجه الخادم إلى ألمانيا.

الخطوة 2. افتح Roblox وإذهب مباشرة إلى "إعداداتي".
الخطوة 3. انتقل إلى موضع اسم العرض ، واضغط على زر يشبه القلم الرصاص لتغييره.

الخطوة 4. اضغط على "حفظ" لتسجيل ما تم تغييره.

الخطوة 5. تذكر إيقاف تشغيل VPN عند انتهاء كل شيء. أو ستكون الإعدادات غير صالحة.

ملاحظة: اسم العرض قابل للتغيير كل 7 أيام.

يحتاج كل من المستخدمين الأصليين والمستخدمين من البلدان الأخرى إلى مساعدة VPN. في الحالة الأولى ، يحتاج مستخدمو Netflix إلى ميزات التشفير وإلغاء الحظر لشبكة VPN لمساعدتهم على التغلب على الإزعاج الناجم عن شبكة Wi-Fi العامة وشبكة المدارس واختناق مزود خدمة الإنترنت.

في الحالة الثانية ، نظرًا لحماية معينة لحقوق الطبع والنشر ، لا يمكن الوصول إلى Netflix للأشخاص من أماكن مختلفة من العالم. على سبيل المثال ، هناك بعض المحتويات الحصرية التي يمكن فقط للمقاطعات الألمانية رؤيتها. لذا ، فإن VPN ألمانيا لها أهمية حاسمة.

يفتخر iTop VPN ، وهو VPN مخصص لنظام التشغيل Windows ، بميزاته غير العادية للبث على Netflix. فيما يلي 4 مزايا رئيسية لاستخدام VPN ألمانيا Netflix:

  • سرعة فائقة للبث والتنزيل

  • نطاق ترددي غير محدود

  • تشفير

  • إستعمال في أي مكان وفي أي وقت

كيف تشاهد محتوى Netflix المحظور باستخدام VPN؟

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN وتثبيته.

الخطوة 2. اختر خادم Netflix. لا تنس تحديد البروتوكول الأنسب. (يوصى بشدة باستخدام UDP نظرًا لجودته المتميزة التي تضمن سرعة بث مقاطع الفيديو بسرعة)

متصل.png

الخطوة 3. اضغط على الزر الأزرق للاتصال بالخادم المخصص لـ Netflix.

يعد استخدام VPN لمشاهدة مقاطع فيديو Netflix اختيارًا حكيمًا. أولاً ، يمكنك مشاهدة المحتوى الحصري من البلدان الأخرى. ثانيًا ، يحل مشكلة اختناق مزود خدمة الإنترنت ، والذي يحد من سرعة الاتصال ويؤدي إلى التأتأة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو. أخيرًا وليس آخرًا ، يجعل التشفير الثابت مشاهدة المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر آمنًا تمامًا. لذا ، من فضلك لا تتردد في استخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة.

في المحتوى الوارد أعلاه ، يتم تقديم وظيفة iTop VPN القوية لإلغاء حظر القيود وتغيير المواقع بالتفصيل. ما لا تعرفه عن شبكة VPN هذه هو معاييرها الاحترافية لحماية تجربتك أثناء الاتصال.

تخفي VPN متعددة الاستخدامات للكمبيوتر عنوان IP الخاص بك ، وتبقيك مجهولاً على الإنترنت ، وتحمي معلومات DNS. الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في هذا المنتج هو أنه مجاني تمامًا. يمكنك الوصول إلى الخوادم المتوفرة مجانًا كل يوم ، حيث يتم تلبية كل يوم بحركة مرور 700 ميجابايت.

سيكون الجزء التالي بعض الميزات المفيدة للغاية لزيادة تحسين تجربتك ، دعنا نتحقق منها.

إلى جانب القدرة على توفير عنوان ألمانيا VPN ، يوفر iTop VPN أيضًا واجهة سهلة الاستخدام، إلى جانب إرشادات بديهية، مما يعني أنه يمكن لأي شخص أن يستعمل هذه الأداة بعد التثبيت.

الخصوصية والأمن.png

  • البروتوكولات

يتم توفير 3 بروتوكولات ، الأول هو TCP ، الذي يحتوي على أقل تأخير ، يجب على لاعبي Roblox التفكير أولاً في هذا البروتوكول. وبالنسبة لمستخدمي Netflix ، يجب اعتماد UDP نظرًا لأن هذا النفق يوفر أسرع سرعة لتصفح الإنترنت وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو. يهدف بروتوكول HTTPS إلى اختراق الحدود التي تفرضها شبكة المدرسة. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار الوضع الصحيح ، فحدد الوضع التلقائي ، وسوف ينطلق iTop VPN تلقائيًا إلى الأنسب لك.

  • تنظيف آثار المتصفحك الخاص بك

ستساعدك هذه الميزة في تنظيف الآثار المتبقية في متصفحك. يمكن أن يساهم هذا الإجراء في حمايتك من التعقب من قِبل معلنين أو قراصنة تابعين لجهات خارجية.

  • منع الإعلانات

بمجرد تنشيط هذه الوظيفة ، لن تظهر أي إعلانات من صفحة الويب الحالية الخاصة بك. وبالتالي ، قطع كل احتمالية الاحتمالية للبريد العشوائي والبرامج الضارة.

  • تعزيز الأمن

هذه هي الميزة الفريدة لـ iTop VPN ، مما يمنح المستخدمين طبقة أخرى من الحماية. يكتشف تلقائيًا ضعف نظام المستخدمين ويبلغ المستخدمين.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت

عندما تتوقف VPN عن عملها فجأة ، ستساعد وظيفة Kill Switch في قطع كل حركة مرور الإنترنت لمنع تسرب بياناتك.

خلاصة

إن الشبكة الافتراضية الخاصة المؤهلة مفيدة جدًا في تشفير أمان معلومات البيانات الخاصة بك ، وإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا وفقًا لحاجتك. في هذا الدليل، يتم تقديم VPN ألمانيا سهل الاستخدام ومجاني لحل المشكلة ، يرجى تجربة هذا المنتج دون أي تردد والحصول على تجربة متميزة على Roblox و Netflix.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.