رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

كيفية الحصول على عنوان ip ثابت مجانا - vpn يعطي ip سعودي مجاني

كيفية الحصول على عنوان سعودي ip ثابت مجانا؟ شرح ما هو ثابت IP وأفضل ip أمريكي ثابت في الدول العريبة.

توفر لك خدمة VPN ببساطة عنوان vpn مجاني لاستبدال العنوان الأصلي مؤقتًا بمجرد الانتهاء من الاتصال. عادة، تتلقى IP ديناميكي أو IP مشترك عرضة للتغيير دون إشعار. من ناحية أخرى، فإن عنوان ip ثابت مفضل كثيرًا. من الممارسات الجيدة تقييد الوصول إلى عناوين IP معينة فقط. يوفر حماية أفضل لأنشطتك عبر الإنترنت ويسمح بالوصول إلى المحتوى المقيد.

الحصول على عنوان ip ثابت مجانا

هنا، سنشرح فوائد واستخدام عنوان ip ثابت بالإضافة إلى أفضل VPN يعطي ip سعودي مجاني. بعد ذلك، يمكنك استخدامها لتأمين وصولك إلى الخوادم الخاصة بمساعدة ثابت IP لشبكة VPN.

في هذا الجزء، سنشرح IP أمريكي ثابت وفوائده.

ماذا يعني ip ثابت؟

الرقم الدائم المخصص للكمبيوتر من قبل مزود خدمة الإنترنت هو ثابت IP، والذي يُعرف أيضًا باسم عنوان IP المخصص. لا تتغير عناوين IP هذه أبدًا، وتعرف الأجهزة الأخرى كيفية الارتباط بجهاز يستخدم جهازًا واحدًا. يمكنك إعداد أجهزة الروتر والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأي أجهزة أخرى للحصول على IP ثابت.

ما هو ثابت IP لـ VPN؟

تستخدم بعض الشبكات الافتراضية الخاصة عناوين IP ديناميكية؛ وفي الوقت نفسه، يقدم البعض خيار ثابت IP لشبكة VPN. تقوم شبكة VPN بتشفير مساراتك وحركة المرور عبر الإنترنت بمساعدة خادم وسيط في موقع من اختيارك. يقوم ثابت IP للـ VPN بإخفاء موقع IP الحالي الخاص بك ويستبدله بواحد جديد من هذا الموقع.

إذا تم إعطاء عنوان ثابت IP مشترك بواسطة VPN مجانًا، فستحصل على نفس الشيء في كل مرة. في الوقت نفسه، إذا كنت تريد عنوان ip ثابت مجانا سيتم استخدامه من قبلك فقط، فاحصل على حزمة VPN تقدم IP ثابتًا لك فقط. يحتاج المستخدم إلى الدفع الحصول على عنوان ip ثابت مجانا أو مخصص لشبكة VPN.

لماذا تحتاج إلى vpn يعطي ip سعودي ثابت؟

نظرًا لأن ثابت IP لـ VPN موثوق به، فإنه يمنحك الكثير من المزايا المدرجة أدناه:

  • يمنحك استخدام ثابت IP إمكانية التحكم في الاتصال الخاص وإدارته.

  • تتعامل العديد من الخدمات عبر الإنترنت مع مستخدمي عناوين IP الثابتة فقط لأنها تعتبر جديرة بالثقة وشرعية.

  • يمكنك الوصول إلى مواقع الويب الخاضعة للرقابة أو المقيدة باستخدام بروتوكول الإنترنت الثابت.


إن ثابت IP لشبكة VPN هو معرف فريد، يقدمه مزود VPN للاتصال بالإنترنت. يمكن أن يخدمك بهدف إخفاء هويتك وحماية خصوصيتك. إنه يوفر لك ببساطة IP ثابتًا آخر لشبكة VPN ويساعدك على العمل كمستخدم مجهول عبر الإنترنت.

iTop VPN - أفضل مزود VPN ثابت IP مجاني

iTop VPN هو برنامج VPN للكمبيوتر مجانا وقويا وذو سمعة طيبة يسمح لك بالوصول إلى جميع مواقع الويب والتطبيقات المحظورة من خلال إعطاء ثابت IP لشبكة VPN. لديها تشفير من الدرجة العسكرية للحصول على اتصال آمن لمواقع الويب. الأداة فعالة وسهلة للغاية عندما يتعلق الأمر بإخفاء عنوان IP. احصل على VPN ثابت IP مجاني واتصل بأي خوادم في العالم لأنها تبقيك غير معروف. إنه مخصص لحماية خصوصية المستخدم ولا يطلب أي معلومات شخصية.

المزيد من ميزات iTop VPN:

  • يستبدل عنوان IP الحقيقي بعنوان ثابت.

  • يساعد في الوصول إلى جميع المحتويات المقيدة من Netflix أو Hulu أو خدمات البث/الشبكات الاجتماعية الأخرى بحرية.

  • يضمن اتصالك بمزود خدمة إنترنت آمن للقيام بتصفح الويب دون انقطاع.

  • قيام مانع الإعلانات المدمج بحظر الإعلانات عبر الإنترنت لحماية خصوصيتك وإنقاذك من التهديدات.

كيف تستخدم iTop VPN للحصول على ip أمريكي ثابت؟

إذا كنت مهتمًا باستخدام iTop VPN للحصول على ثابت IP، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN. إنه متاح لنظام تشغيل ويندوز وiOS وأندرويد.

الخطوة 2. قم بتشغيله وانقر فوق زر الاتصال على الشاشة.

الخطوة 3. بعد ذلك، سيقوم البرنامج بتوصيلك تلقائيًا بخادم مجاني به اتصال إنترنت أكثر استقرارًا وسرعة. خلاف ذلك، يمكنك النقر فوق جميع الخوادم على الشريط الجانبي الأيسر وتحديد خادم مجاني من القائمة للاتصال.

 ثابت IP vpn يعطي ip سعودي مجاني

الخطوة 4. عندما يتم تغيير زر الاتصال إلى Connected "متصل" ويتحول إلى اللون الأزرق، يتم توصيل جهازك بشبكة VPN باستخدام ثابت IP. يمكنك التحقق من عنوان IP المفصل فوق الزر.

 ثابت IP عناوين ip مجانية

على عكس iTop VPN الذي يوفر خادمًا مجانيًا لتخصيص ثابت IP لك، هناك المزيد من مزودي VPN الذين يجب عليك الدفع مقابل الاستمتاع بـ IP ثابت أو خدمات أخرى. فيما يلي قائمة بالشبكات الافتراضية المدفوعة الأعلى تصنيفًا والتي يمكنك اختيارها لعنوان ثابت IP.

Trust.Zone


شبكة VPN فائقة الصداقة تحمي هويتك وتفتح أي موقع ويب مقيد في منطقة جغرافية معينة. يدعم Trust.Zone ملفات التورنت والموقع المناسب للخصوصية. إنها خدمة VPN مجهولة المصدر تقوم بتشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وتحمي من التهديدات الإلكترونية. لا تحتوي الأداة على أي سياسة تسجيل دخول، مما يعني أنه ليس عليك تقديم تفاصيلك الشخصية للحصول على اتصال VPN.

الحصول على عنوان ip ثابت مجانا

Ivacy VPN


يحتوي Ivacy VPN على عرض نطاق ترددي غير محدود للتدفق مع الحماية. يمكنه فتح مواقع البث مثل Netflix وHulu. يمكنك البقاء خاصًا حتى عندما يفشل اتصال VPN. أيضًا، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المقيد بسرعات عالية. تقدم Ivacy ملحقات لـ Edge وChrome وFirefox وميزة إيقاف الإنترنت تلقائياً لحماية خصوصيتك وأنشطتك إذا فشل اتصالك.

هل عنوان ip ثابت

VyprVPN


تقوم شبكة VPN ثابت IP بحماية خصوصيتك وتوفر لك اتصالًا آمنًا. لدى VyprVPN خوادمها الخاصة التي تعمل بدون أي شبكة تابعة لجهة خارجية بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأعلى مستوى من الخصوصية. يحتوي على واجهة بسيطة ويمكن الوصول إليها من خلالها الحصول على VPN بنقرة واحدة. يقوم هذا البرنامج بتشفير اتصالك وحمايتك من المجرمين أو المتطفلين أو المتسللين.

عنوان ip ثابت

الخلاصة

يدرك معظم المستخدمين أهمية ثابت IP لشبكة VPN. لا يمكن أن يوفر اتصالًا مستقرًا وآمنًا عند تصفح الإنترنت فحسب، بل يمكنه أيضًا تجاوز اكتشاف VPN لبعض مواقع الويب لمشاهدة المحتويات عبر الإنترنت من أي مكان دون متاعب. تقدم العديد من شبكات IP VPN المخصصة لإظهار الميزة للسماح بالوصول إلى مواقع الويب المقيدة. من بين كل شيء، يعد iTop VPN برنامج VPN الأكثر سهولة وكفاءة، والذي يمكن أن يحميك من التهديدات ولكنه يستبدل أيضًا IP الحقيقي الخاص بك بـ IP ثابت. وبالتالي، يُسمح لك بالبقاء مجهول الهوية أثناء الاتصال بالإنترنت حتى لا يتمكن أحد من تعقبك. إنها أداة VPN الأكثر موصى بها إذا كنت تريد حماية الخصوصية.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.