رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

2024 كيفية تغيير منطقة Steam إلى دولة أخرى

Steam لشراء ألعاب أرخص أو لعب بدون قيود؟ احصل على أفضل طريقة لتغيير الموقع أو الدولة على Steam 2024 كيف تغيير منطقة

 هي أكبر منصة توزيع الألعاب والتي تجمع أكثر الألعاب شعبية مثل CS و Dota 2 و PUBG اجتذبت أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا في الوقت الحالي إلى جانب الاشتراك في الألعاب المفضلة، يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف وتنزيل ولعب ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام على المنصة. ومع ذلك، هناك مشكلة في بعض المناطق حيث تنفيذ قيود على ألعاب Steam مما يجبر جزءًا من اللاعبين على البحث عن حل لتغيير منطقة.

Steam كيفية تغيير المنطقة على

حسنًا يسرنا أن نشارك طريقة عملية وآمنة حول كيفية تغيير المنطقة أو الدولة على Steam، مما يساعدك على إلغاء القيود وممارسة الألعاب حرية.

السبب 1. الوصول إلى ألعاب الحجب الجغرافي

على الرغم من أن Steam يخصص لتقديم ألعاب رائعة للاعبين في جميع أنحاء العالم، إلا أن بعض الألعاب لا تزال تتميز بالحظر الجغرافي لفترة أو إلى الأبد بسبب حقوق النشر أو الرقابة الحكومية. سيكتشف Steam تلقائيًا موقعك الحالي ويعرض رسالة الخطأ إذا حاولت للأسف تنزيل لعبة غير متوفرة في بلدك. إذا كنت متشوقًا للعب اللعبة، فيجب عليك تغيير الموقع على Steam

السبب 2. شراء الألعاب بسعر أرخص

يشتري أصدقاؤك اللعبة في بلده / بلده أرخص بكثير من بلدك بسبب يختلف سعر لعبة Steam باختلاف الدول. لأن ناشري الألعاب من العادة حدد السعر بناءً على الوضع الاقتصادي في منطقة. على سبيل المثال، ربما السعر أعلى في البلدان المتقدمة منه في البلدان النامية.

ما الطريق لكسر العقبات المذكورة على Steam؟ يكفي وجود VPN مجاني. يمكن استبدال عنوان IP الأصلي الخاص بك بعنوان جديد بعد توصيل الخادم. يقوم الموقع الافتراضي بإخفاء الموقع الحقيقي بحيث يمكنك الوصول إلى المزيد من المحتويات المقيدة. وما هي أفضل شبكة افتراضية خاصة مجانية تُستخدم لتغيير موقع Steam؟ iTop VPN يستحق اختيارك.

يُظهر iTop VPN قدرة قوية على تغيير عنوان IP. يوفر الآلاف من الخوادم في أكثر من 100 موقع بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى الشبكة العالمية وأي لعبة على Steam دون القلق بشأن القيود الجغرافية. من ناحية أخرى، يمكن أن يدفعك إلى تغيير دولة Steam لشراء ألعاب بتكلفة أقل. على سبيل المثال، يمكنك تغيير منطقة حساب Steam إلى الأرجنتين للحصول على أرخص الألعاب في العالم.

الأمان هو ميزة يوفرها iTop VPN. يستخدم تشفيرًا على مستوى عالمي للبيانات للدفاع عن جميع الهجمات المحتملة والمسارات عند تصفح الإنترنت. خصوصيتك (المعلومات الشخصية، حساب الدفع، العنوان، إلخ) محمية التعرض لها. إنها أيضًا شبكة افتراضية خاصة بدون سجلات حتى لا تسجل أي شيء منك أثناء الاستخدام.

كما هو معروف، تلعب سرعة الإنترنت دورًا مهمًا عند لعب اللعبة. تؤثر فترات التأخير وانخفاض معدل الإطارات في الثانية بشكل كبير على تجربة الألعاب. يستخدم iTop VPN خوادم رائعة للألعاب لا يمكنها توفير سرعة شبكة سريعة لتقليل وقت اختبار الاتصال فقط ولكن أيضًا تمنح الاتصال الأكثر استقرارًا.

إلى جانب تغيير المنطقة على Steam، فهو فعال في إلغاء حظر أي عنوان URL من خدمات البث إلى الشبكات المظلمة، بالإضافة إلى الوصول إلى الوسائط الاجتماعية - مثل TikTok و Instagram و WhatsApp - H، أو كل مكان.

iTop VPN هو برنامج سهل الاستخدام ومتاح لمنصات متعددة. إنه مصمم بواجهة مباشرة وصديق للجميعحتى لو كانت يد خضراء. يمكنك توصيل VPN فقط ببضع نقرات. الآن تتبع الدليل لتغيير منطقة Steam.

الخطوة 1. تنزيل وتثبيت

يرجى تأكيد إصدار عميل Steam الخاص بك وتنزيل VPN لنظام Windows أو Mac أو iOS أو Android.

الخطوة 2. توصيل الخادم لتغيير منطقة Steam

إذا كنت ترغب في تغيير المنطقة على Steam للوصول إلى الألعاب المقيدة ؛

انتقل إلى كافة الخوادم، وحدد خادمًا موجودًا في المنطقة التي تتوفر بها لعبة Steam. عندما تتحول إلى اتصال يمكنك شراء الألعاب وتشغيلها بدون أي تقييد.

VPN عن Steam تغيير المنطقة على

إذا كنت ترغب في تغيير بلد حساب Steam بتكلفة أقل؛

1. حدد خادمًا موجودًا في بلد يُباع فيه العنصر بسعر أرخص من قائمة كافة الخوادم انقر للاتصال.

2. سجّل الدخول إلى Steam وانقر "تفاصيل الحساب".

Account Details -Steam كيفية تغيير بلد الحساب على

3. انقر "تحديث بلد المتجر".

Update store country-Steam كيفية تغيير بلد الحساب على

4.تغيير البلد إلى الموقع الذي تريده.

اختيار البلد-Steam كيفية تغيير بلد الحساب على

5. أدخل عنوان الفواتير الذي يجب أن يتطابق مع طريقة الدفع. ثم انقر "تطبيق تغيير الدولة". فيمكنك الحصول على ألعاب بسعر أقل.

تحقيق الدفع-Steam كيفية تغيير بلد الحساب على

نصائح

Valve، تطوير Steam حدًا لتحديث بلد الحساب. يمكنك فقط تغيير منطقة Steam مرة واحدة كل 3 أشهر.

لماذا لا يمكنني تغيير المنطقة على Steam؟

كما ذكر سيكتشف Steam منطقتك تلقائيًا. أينما مكان وجودك أو مدينة الإقامة أو بلد الرحلة فإن Steam يعرض فقط الألعاب أو الأسعار المتاحة في المواقع التي الكشف عنها. لذلك ، لا يمكنك تغيير منطقة Steam للوصول إلى المحتويات المقيدة إلا تستخدم VPN. إذا قمت بتحديث بلد الحساب على Steam في غضون 3 أشهر، فمن المستحيل التغيير مرة أخرى وفقًا للقاعدة الجديدة.

لماذا لا يمكنني شراء ألعاب Steam من دولة أخرى بسعر أقل؟

غيّرت بلدك على Steam ولكنك لا تزال غير قادر على شراء الألعاب في بعض الأحيان. إذا كان الأمر كذلك فيرجى التحقق مما إذا كان عنوان إرسال الفواتير يتطابق تمامًا مع منطقة الحساب وإلا Steam سيحدد السعر في موقعك الحقيقي.

هل حظري بسبب استخدام VPN على Steam؟

أشار Alve على أن الأشخاص الذين يستخدمون وكلاء IP لتغيير منطقة الإقامة قد يتم إنهاء وصولهم إلى الحساب في اتفاقية المشترك. ولكن مع وجود شبكة افتراضية خاصة مؤهلة مثل iTop VPN، فلن تواجه مشكلة لأنه يمكنها تجاوز الاكتشاف والتتبع للحصول على تشفير عالي المستوى. وحتى الآن لا يتم حظر أي حساب على Steam باستخدام iTop VPN وفقًا للاختبار الذي أجريناه.


ينشئ Steam مجلدًا افتراضيًا على محرك الأقراص الثابتة (عادةً محرك الأقراص C) لتخزين الألعاب التي تنزيلها. الألعاب ضخمة يمكنها بسهولة ملء القرص الصلب. من أجل تحرير مساحة وتحسين أداء الكمبيوتر، قد تحتاج إلى تغيير موقع التنزيل. سنقيدك خطوة بخطوة إلى بناء المكتبة الجديدة لألعاب Steam.

1.دار Steam. > الإعدادات.

2. بعد انبثاق نافذة الإعدادات، انقر التنزيلات > مجلدات مكتبة Steam.

3. انقر "إضافة مجلد مكتبة" لإنشاء مجلد جديد لحفظ الألعاب التي تم تنزيلها.

4. حدد المجلد الجديد ثم سيظهر في قائمة المكتبة.

5. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد وتحديد "جعله افتراضيًا" لجعل المجلد الجديد هو المجلد الافتراضي. بعد ذلك ، انقر فوق إغلاق للعودة إلى نافذة الإعدادات الرئيسية وانقر فوق موافق لتطبيق تغيير الموقع على Steam .

مجلي Steam تحميل -Steam كيفية تغيير بلد الحساب على

كيفية تغيير الدولة على Steam 2023؟ كيفية توفر المال لتحميل وتلعب الألعاب محدودة في بلدك. iTop VPN هي أفضل VPN لـ Windows ،Mac ،iOS ،Android المساعدة في تغيير دولة Steam على منصات متعددة. تستطيع أن تستبدل سهولة موقعك الحقيقي عن الوصول إلى المحتويات المحظورة والصفقات الأفضل على Steam. كما أنه يوفر لك الظروف الأكثر أمانًا والأسرع للعب ألعاب Steam بحرية وسعادة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.