رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل vpn للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا - تحديث 2024

دليل شامل | افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2024 وشرح لكم طريقة التشغيل VPN للكمبيوتر ويندوز 10 بسهولة.

هناك أسباب معدودة لاستخدام شبكة VPN؛ كما إنها طريقة رائعة لحماية خصوصيتك والاحتفاظ بمعلوماتك عند تصفح الإنترنت. كما أنه يقوم بمساعدتك على الوصول إلى المحتوى المفضل لديك والذي لا يتوفر في بلدك. لكن يمكن أن يبدو شيئًا تقنيًا وغير مألوفاً للغاية للأشخاص الذين لم يستخدموه من قبل. قد يصبح ذلك مشكلة للأشخاص الذين يرغبون في تجربة أفضل vpn للكمبيوتر ويندوز 10، خاصة لأولئك الذين يستخدمون الإصدار الأقدم من ويندوز مثل ويندوز 7.

أعلنت مايكروسوفت عن مؤتمر خاص بالويندوز الجديد في 24 يونيو والذي من المحتمل جدًا أن يكون حول جاهزية إطلاق ويندوز 11. قد يقلق البعض بشأن ما إذا كانت VPN مجاني ستظل متاحة على ويندوز 7 وويندوز 10.

فيما يلي برامج VPN مناسبة لنظام ويندوز وvpn مجاني للكمبيوتر ويندوز 10، تشغيل vpn للكمبيوتر بشكل مناسب وصحيح على نظامي التشغيل والإدارة السهلة بواسطة التطبيق.

vpn للكمبيوتر

يعد Hotspot Shield أحد أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا الذي يوفر تحميلا مجانياً. الإصدار المجاني من Hotspot يسمى Hotspot Basic. لاستخدام Hotspot Shield بحرية، ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتشغيله، ثم يمكنك استخدام قاعدة Hotspot Shield الأساسية.

إن حيازة النطاق الترددي لـ Hotspot Shield لا بأس به، وفقًا للاختبار فإن الحيازة العامة تبلغ 45٪ ولكن زمن الاستجابة لا يطاق. يمكنك زيارة مواقع الويب من خلال البروكسي، وحتى الألعاب عبر الإنترنت موجودة بشكل تام في القائمة. لكن سيكون من الصعب مشاهدة الأفلام باستخدام Hotspot Shield Basic.

يمكنك تنشيط البروكسي بنقرة واحدة، ثم سيأخذك Hotspot Shield إلى سيرفر الولايات المتحدة. سيعمل الإصدار الأساسي على حماية حركة المرور الخاصة بك وتغطية عنوان الـ IP الخاص بك بعنوان IP مادي خاص بهم. وهو أمر جيد جدًا لحماية أمن الإنترنت الخاص بك. توفر الخدمة المجانية سقف محدود 2 ميجابايت في الثانية لسرعة التنزيل/التحميل. كما أنه يحد من حركة المرور اليومية الخاصة بك بحجم 500 ميجابايت، وسيتم إعادة ضبط حركة المرور الخاصة بك كل يوم.

تحميل vpn للكمبيوتر

إن حيازة النطاق الترددي لـ Hotspot Shield لا بأس به، وفقًا للاختبار فإن الحيازة العامة تبلغ 45 ٪ ولكن زمن الاستجابة لا يطاق. يمكنك زيارة مواقع الويب من خلال البروكسي، وحتى الألعاب عبر الإنترنت موجودة بشكل تام في القائمة. لكن سيكون من الصعب مشاهدة الأفلام باستخدام Hotspot Shield Basic.

اقرأ أيضا: أفضل VPN لمواقع سكس: مشاهدة افلام سكس بشكل مجان، أمان، مجهول وسريع


النصائح

التشغيل وواجهة المستخدم: سهل الاستخدام، جيد
حركة المرور اليومية: 500 ميجابايت (يعاد ضبطها كل يوم)
السرعة: متوسط
حيازة النطاق الترددي: متوسط
زمن الاستجابة: جيد، لكنه غير مستقر

قد يكون ProtonVPN أحد أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2024 والذي يتحدث عنه العملاء كثيرًا. ومن الجيد أن نرى هناك ثلاثة بروكسيات مجانية يتم تقديمهم من قبل Proton VPN مجانًا، بروكسي الولايات المتحدة والياباني والهولندي بدلاً من خط واحد مجاني. وليس من الصعب استخدام ProtonVPN، فقط قم بتشغيل التطبيق، وانقر فوق «الاتصال السريع» ثم يمكنك الاتصال بخادمهم دون أي إعداد يدوي. تصميم واجهة المستخدم لـ ProtonVPN نوعاً ما مربكة ومُبهمة، فهو يسبب مشاكل أحيانًا عند استخدام ProtonVPN.

الميزة المميزة لـ ProtonVPN هي خدمتهم المجانية وتوفير حركة مرور مجانية غير محدودة لكل مستخدم مجاني وهو السبب في إدراج ProtonVPN كأفضل vpn مجاني للكمبيوتر، بدون تكلفة وبدون قيود. والمتوافق مع كل من ويندوز 7 و10.

تحميل برنامج vpn مجانا

يبدو الأمر مغريًا عندما يخبرك شخص ما أن يكون لديك شبكة VPN مرور مجانية وغير محدودة للاستخدام. لكننا ما زلنا بحاجة إلى إلقاء نظرة على المشكلات التي تواجه تحميل vpn للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا: لا يحد ProtonVPN من حركة المرور (مثل سقف Hotspot VPN المحدود في 500 ميجابايت) ولكنه في النهاية يحد من عرض النطاق الترددي الخاص بك. يقول ادعائهم الرسمي «جميع مستخدمي ProtonVPN، حتى أولئك الموجودين في خطتنا المجانية، لديهم نطاق ترددي وبيانات غير محدودة». ولكن في سيناريو حقيقي، يمكن أن يؤثر عدد من العوامل على سرعة VPN الخاصة بك. نظرًا للحمل والاحتلال الكبير لخادم ProtonVPN المجاني، والذي يمكن أن يؤثر بشكل خطير على تجربة المستخدم. وفقًا للاختبار، لن تتجاوز سرعة التحميل والتنزيل 200 كيلوبت في الثانية والممكن أن تكون غير مستقرة للغاية. يحدث الانخفاض من حين لآخر. لا يمكنك الاعتماد على ProtonVPN لأي نشاط عبر الإنترنت بخلاف عرض صفحة الويب كما لن يتم تغطية الألعاب والبث عبر الإنترنت بواسطة ProtonVPN.

النصائح

التشغيل وواجهة المستخدم: عادي ومتوسط
حركة المرور اليومية: غير محدودة
السرعة: بطيئة للغاية (بسبب عدد المستخدمين الكبير)
حيازة النطاق الترددي: سيئة للغاية (بسبب عدد المستخدمين الكبير)
زمن الاستجابة: سيء وغير مستقر

iTop VPN هو منافس جديد لأفضل VPN مجاني لنظام ويندوز وقريبًا سيعتبر كأحد افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2024. الاستفادة من ميزة التطوير المتأخر، فإن النضج الفني لـ iTop VPN أفضل بشكل كبير من منافسيها. ما هو طريقة عمل VPN للكمبيوتر ويندوز 10؟ لاستخدام iTop VPN، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الويب وتنزيل التطبيق وتثبيته. ثم قم بتشغيل iTop VPN والنقر فوق زر «الاتصال». سيتم توصيلك تلقائيًا بخوادم مجانية. يمكن تشغيل vpn للكمبيوتر على كل من ويندوز 10 وويندوز 7 دون مشاكل.

vpn للكمبيوتر ويندوز 10

يمكنك رؤية عنوان IP الخاص بك مغطى على الفور وسيتم إنشاء نفق الأمان الخاص بك بمجرد الاتصال بـ iTop VPN. يوفر الإصدار المجاني من iTop VPN بروكسي موقع واحد في الولايات المتحدة. يوفر iTop VPN 700 ميجابايت من حركة البيانات يوميًا. (يتم إعادة ضبطها كل يوم). هناك فائض 200 ميجابايت مقارنة بخدمة Hotspot Shield Basic. سيكون ذلك كافيًا لتصفح الإنترنت والاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت، لكن 700 ميجابايت لا تزال قصيرة لمشاهدة الفيديو عبر الإنترنت.

تشغيل vpn ويندوز 10

بعد الاختبار، لا يقوم بروكسي iTop VPN المجاني بإعداد سقف للسرعة، شخصيًا أعتقد أن هذا يرجع جزئيًا إلى عدم وجود الكثير من الأشخاص الذين يشغلون النفق المجاني على iTop VPN الآن، أو أنه يحتوي على عرض نطاق أوسع لخادم البروكسي المجاني. على أي حال، تجربة المستخدم لبروكسي iTop المجاني أفضل من المتوقع. ولا يوجد الكثير من الانخفاضات أو زمن استجابة غير مستقر من خلال الاستخدام، والذي يمكن أن يكون أيضًا جزءًا إضافيًا لاستخدام أفضل برنامج vpn للكمبيوتر.

النصائح

الوصول المجاني إلى الشبكة العالمية
إخفاء عنوان IP الخاص بك لحماية خصوصيتك
مفتاح إيقاف الانترنت التلقائي لمنع تسرب البيانات

قبل أن تدفع بالفعل مقابل خدمة VPN، يُنصح بشدة بتجربة تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر. لأنه يساعدك على أن تكون مدركاً للاستخدام الذي تريده لتأقلم على شبكة VPN الخاصة بك مع الألعاب؟ هل السلامة آمنة؟ انتحال إقليمي؟ تحتاج إلى معرفة ما تحتاجه. تعتبر جميع شبكات VPN المدرجة كأفضل برامج الـ VPN لنظام ويندوز، بدون دفع أي شيء، وبدون إعدادات يدوية لـ VPN، فقط انقر وانطلق. إذا كنت بحاجة إلى استخدام أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز، فلماذا لا تفعل ذلك الآن؟

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.