عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

وفر ميزانيتك! ترتيب أفضل وأرخص خدمة VPN لعام 2024

ما هو ارخص vpn؟ سيقدم هذا المنشور 4 أرخص برامج VPN مع ميزات قوية وإمكانيات VPN جيدة. قم بتنزيل ارخص vpn.

يواجه الاقتصاد العالمي الآن تحديات خطيرة. قد لا يشعر البعض بعد أن الأشخاص الذين يحتاجون حقًا إلى رعاية أسرهم، يجب أن يواجهوا ارتفاع أسعار الغاز، وزيادة فواتير المرافق، ورفع ميزانيات الغذاء.

أفضل VPN رخيص

اليوم، لن تقتصر التكلفة على هذا، ولكن يتم تضمين ميزانية الاتصالات الخاصة بك أيضًا، على سبيل المثال، تغيير منطقة Steam إلى دولة أخرى، أو إذا كنت تعمل من المنزل، أو لديك حاجة لزيارة مورد إقليمي محدود عبر الإنترنت، أو تعيش في بلد لديه رقابة قوية، مثل الصين وروسيا... وبالتالي، هناك حاجة بالتأكيد إلى برنامج vpn رخيص مع حماية أمنية عالية واختراق قوي للحظر الجغرافي.

VPN رخيص - رخيص ومجاني

سيقدم هذا المنشور أفضل و ارخص vpn لعام 2024، وستتم مراجعة ميزة وسعة كل خدمة VPN(بعضها VPN مجاني غير محدود). ستكون الميزانية هي أولويتنا الأولى لإعطاء التوصية.

iTop VPN - ارخص VPN يدعم العربية

إذا كان علينا تصنيف أفضل برنامج vpn رخيص لعام 2024، فإن الأفضل بدون منازع هو iTop VPN.

يعد iTop VPN تكاملاً مثاليًا لخدمات عالية الفعالية من حيث التكلفة وموثوقة وذات جودة عالية. على الرغم من التفكير في الميزانية، يوفر iTop VPN إمكانات رائعة لمساعدتك في التعامل مع جميع الاحتياجات تقريبًا لبرنامج VPN - حماية أمان قوية، وصندوق أدوات VPN متعدد الاستخدامات، وقادر على الانتحال الجغرافي العالمي، وإخفاء وتزوير عنوان IP الخاص بك للوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا... يمكن أن يكون iTop VPN أعظم برامج خدمات الإنترنت الخاصة بك. أيضًا، يدعم iTop VPN تسريع الألعاب والتي لا يمتلكها الكثير من منافسي VPN ذلك.

VPN رخيصة - ميزة حماية DNS

أما بالنسبة للتسعير، فإن iTop VPN يستفيد بشكل كبير من جميع منافسيه. إنه يخفض الميزانية إلى 2.22 دولار شهريًا ويقدم خدمة متميزة (يؤدي إلى الأداء في جميع الاستخدامات والمواقف المختلفة تقريبًا). إذا تم أخذ مخاوف الميزانية في الاعتبار، فيمكن أن يكون iTop VPN هو الخيار الوحيد الذي لا يمكن تعويضه بالنسبة لك.

ارخص اشتراك vpn

ناهيك عن أن iTop VPN هي واحدة من أفضل خدمات VPN التي تقدم وكيلًا حقيقيًا مجانيًا للاستخدام - تسمح لك السياسة المجانية غير المحدودة بالحصول على ما يكفي من الاستخدام التجريبي قبل الشراء - بينما تقارن ببعض خدمات VPN مجاني التي لا توجد نسخة تجريبية مجانية مدعومة، iTop VPN هو فرصة جيدة حقيقية لن تتركها تذهب.

الايجابيات:

  • مجاني للاستخدام

  • الانقسام النفقي وعناوين IP الديناميكية

  • خيار أمان محسن

  • ميزات قوية لمكافحة الحجب

  • العمل في مهمات مختلفة

السلبيات:

  • تصميم عادي لواجهة المستخدم

  • عدد محدود من الوكلاء الذين يمكن تحديدهم

  • دعم العملاء غير كاف

كيف تستخدم أفضل برنامج vpn رخيص - iTop VPN؟

iTop VPN سهل الاستخدام إلى حد ما، ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتثبيت أفضل vpn للكمبيوتر ويندوزز.

الخطوة 1. بعد التثبيت، قم بتشغيل iTop VPN

VPN رخيص - خطوة سهلة للتثبيت

الخطوة 2. انقر فوق "الاتصال" في الجزء السفلي وسيقوم البرنامج بالإعداد والاتصال تلقائياً بأفضل وكيل.

تستخدم أفضل برنامج vpn رخيص - iTop VPN

CyberGhost - برنامج VPN رخيص يقدم الدعم الكامل لميزات التورنت

VPN رخيصة - CyberGhost

إذا كنت تبحث عن برنامج vpn رخيص يقدم الدعم الكامل لميزات التورنت، فيمكن أن يكون CyberGhost أحد أفضل خيارات VPN الرخيصة لديك. يضمن لك CyberGhost زرًا مخصصًا «للتورنت» على الصفحة الرئيسية للتطبيق، مما يشير إلى دعم قوي لتنزيلك عبر VPN ويمكنك توقع استخدام تنزيلات من نظير إلى نظير بسرعة كاملة جيدة. هل تريد استخدام BitTorrent لتنزيل حلقات كاملة من المسلسل التلفزيوني؟ قد يكون CyberGhost هو برنامج vpn رخيص للويندوز الذي قد تحبه.

VPN رخيص - تطبيق CyberGhost

بالمقارنة مع iTop VPN ، فإن CyberGhost أرخص قليلاً، أرخص خطة خدمة CyberGhost هي 2.29 دولار شهريا- لكن تحتاج إلى شراء ثلاث سنوات في كل مرة ، دفعة لمرة واحدة تبلغ حوالي 90 دولارًا ، في حين أن أرخص خطة iTop VPN تحتاج فقط للشراء مقابل سنة واحدة.

تشمل الفوائد الأخرى لـ CyberGhost أنها تقدم لك تجربة مدتها 7 أيام. على الرغم من أنه أثناء اختبارنا له، تبين أنه يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية ليوم واحد فقط، ويجب عليك التسجيل والدفع بعد الإصدار التجريبي المجاني على مدار 24 ساعة. على أي حال، يمكنك الحصول على فرصة للتجربة والخطأ.

VPN رخيص - تسعير CyberGhost

الإيجابيات

  • دعم التورنت

  • الانقسام النفقي

  • المزيد من الخوادم مفتوحة للاختيار

  • تحالفات المراقبة الخارجية

السلبيات:

  • عناوين IP الثابتة

  • سجلات عناوين IP

  • أبطأ على أجهزة ماك

Nord VPN - افضل VPN للاتصال والحماية الأمنية

تعتبر السلامة والأمن دائمًا أكبر حاجة أثناء استخدامنا لبرنامج الـ VPN. يعد Nord VPN دائمًا واحد من أفضل برامج VPN للاتصال والحماية الأمنية. يدعم أكثر من 5000 خادم إجمالي اتصال Nord VPN، ويمكنك التأكد من أن خدمة VPN الخاصة بك يمكن الوصول إليها دائمًا.

VPN رخيصة - Nord VPN

لماذا تم إدراج Nord VPN هنا كخيار مهم لاختيار برنامج vpn رخيص الثمن، وذلك بسبب ميزته التي لا يمكن الاستغناء عنها لمساعدتك على الابتعاد عن مراقبة الإنترنت.

تعتبر السلامة والأمن دائمًا أكبر حاجة أثناء استخدامنا لبرنامج الـ VPN. يعد Nord VPN دائمًا واحد من أفضل برامج VPN للاتصال والحماية الأمنية. يدعم أكثر من 5000 خادم إجمالي اتصال Nord VPN، ويمكنك التأكد من أن خدمة VPN الخاصة بك يمكن الوصول إليها دائمًا.

VPN رخيص - تطبيق NordVPN

لكن سعر NordVPN ليس مثاليًا على الإطلاق - إذا كنت تبحث عن برنامج vpn رخيص تمامًا، فقد لا يتمكن NordVPN من تلبية احتياجاتك. من الواضح أن سعر NordVPN أعلى من الآخرين، مما يكلفك حوالي 3.29 دولار شهريًا لخطة سنتين. إنه أعلى من المعتاد ولكنه لا يزال يعتبر ميسور التكلفة مقارنة ببعض خدمات VPN الباهظة الثمن مثل ExpressVPN التي تكلف 8.32 دولارًا شهريًا مقابل أرخص أسعارها.

على عكس iTop VPN، لا يقدم Nord VPN نسخة تجريبية مجانية - تم الوعد باسترداد الأموال المضمونة فقط. تحتاج إلى التسجيل وشراء خطتهم لاستخدام خدمتهم - ليس لديك فرصة للتجربة والخطأ - وهذا أحد الأسباب التي تجعلنا نقترح iTop VPN كأفضل برنامج vpn رخيص لاستخدامه. إذا كنت بحاجة إلى خدمة VPN مع تجربة وخطأ، فقد يكون الاختيار هو VPN مجاني غير محدود لنظام التشغيل ويندوز.

VPN رخيصة - أسعار NordVPN

الايجابيات:

  • تحالفات المراقبة الخارجية

  • خادم خارج الولايات المتحدة

  • تكنولوجيا القفزات المتعددة

  • تطبيقات آبل وأندرويد قوية

السلبيات:

  • لا يوجد انقسام نفقي

  • يسمح فقط بثلاثة أجهزة لكل خادم

  • عناوين IP الثابتة

  • لا يوجد دعم لخط الهاتف

TunnelBear - VPN مع الكثير من الخوادم الأوروبية

اتخذ TunnelBear نهجًا مختلفًا مع واجهة المستخدم البديهية والممتعة وسهلة الاستخدام. أظهر لنا تطبيق TunnelBear موقع الخادم الخاص به من خلال خريطة افتراضية. قد يكون ذلك مفيدًا بشكل لا يصدق لأن ذلك قد يكون أكثر وضوحًا للمستخدمين الذين يرغبون في اختيار موقع خادم فعلي قريب من منطقة المعيشة الخاصة بهم والذي ينتج عنه عادةً سرعات تحميل وتنزيل أسرع.

VPN رخيصة - tunnelbear

على الرغم من التصميم الجذاب لواجهة المستخدم، يوفر TunnelBear اتصالًا متميزًا والكثير من الوكلاء القابلين للاختيار. خاصة إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بأوروبا، فيمكنك العثور على جميع الدول الأوروبية تقريبًا. قد يكون ذلك مفيدًا إذا حصلت على عمل عن بعد في أوروبا، أو كنت ترغب في الوصول إلى الموارد الأوروبية المحدودة عبر الإنترنت (على سبيل المثال، محتوى نتفليكس والمحدود الإقليمي).

هناك تسعير جيد وسيء لاستراتيجية تسعير TunnelBear. الشيء السيئ هو أنه يكلف أكثر بكثير من NordVPN لاستخدام خدمة TunnelBear. أرخص رسوم خدمة TunnelBear هي 3.33 دولار شهريًا. الشيء الجيد هو أن TunnelBear يقدم خدمة مجانية للاستخدام، مع عرض نطاق ترددي محدود وحركة مرور (1 جيجابايت شهريًا). لذلك، لديك فرصتك للحصول على فرصة للتجربة والخطأ قبل أن تتخذ قرارك بدفع ثمن الخطة.

VPN رخيصة - أسعار TunnelBear

الإيجابيات:

  • اتصال جيد

  • تصميم واجهة مستخدم ممتع وجذاب

  • سهل الاستخدام

  • سياسة الاستخدام الحر

السلبيات:

  • مكلف نسبيا

  • عدم وجود خادم خارج أوروبا

هل تبحث عن ارخص اشتراك vpn مع قدرة كاملة على حماية أمان الإنترنت الخاص بك ومساعدتك في الوصول إلى المحتوى الإقليمي المحدود؟ تعد برامج VPN الرخيصة المدرجة في هذا المقالة مرشحين جيدين يمكنهم تلبية احتياجاتك. يمكن اعتبار iTop VPN وTunnelBear هم أفضل برامج VPN تجريبية مجانية ورخيصة، فقط قم بالتنزيل وجربهم!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.