عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

VPN لإلغاء حظر أمازون برايم: برامج VPN الأفضل في 2024

هل سئمت من تجربة برامج VPN جديدة كل يوم لاستخدام أمازون برايم؟ جرب أفضل VPN لأمازون برايم لتحل من جميع مشكلاتك.

أمازون برايم هو برنامج اشتراك ممتاز مقدمه من شركة أمازون. وهي متوفرة في بلدان مختلفة ومقيدة في بعض المناطق. يمنحك أمازون برايم شحنًا مجانيًا في أقل من يومين؛ توجد أيضًا مرافق مثل الموسيقى والبث المباشر لمقاطع الفيديو والأفلام في الاشتراكات المميزة.

سيكون نقاشنا اليوم حول أمازون برايم وVPN أمازون برايم. أمازون برايم محظور في دول مثل أستراليا وكندا وفرنسا والهند وتركيا وإيطاليا. على الرغم من وجود الحظر، إلا أنه يمكنك الوصول إليه من خلال خدمات الـ VPN. VPN أمازون برايم موجود، ويمكنك استخدامه للوصول إليه بسهولة.

سنناقش VPN لأمازون برايم المتوفرة في جميع أنحاء العالم. توجد العديد من خدمات VPN على الإنترنت، لكننا سنناقش أفضل VPN لأمازون برايم.

VPN أمازون برايم

هناك شبكة افتراضية خاصة تسمى NordVPN، تُستخدم على نطاق واسع للوصول إلى أمازون برايم. يشار إليه عادة باسم أمازون برايم NordVPN أثناء البحث في محركات البحث. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة سهلة الاستخدام للغاية، كما أن واجهتها سهلة الاستخدام تجذب المستخدم أكثر.

يوفر NordVPN منصة آمنة إلى جانب نفق مشفر لتدفق حركة المرور. يمنحك خدمة آمنة لكل نظام تشغيل ومتغيرات مختلفة لمتصفحي كروم وفايرفوكس. حساب NordVPN هو VPN لأمازون برايم الذي يؤمن ما يصل إلى 6 أجهزة في نفس الوقت.

NordVPN

الايجابيات

  • الحفاظ على الجودة العالية للأمان والخصوصية كأولوية للمستهلكين.

  • يتم قبول العملات المشفرة كمدفوعات إلى جانب طرق الدفع الأخرى.

  • أكثر من 5500 خادم في حوالي 60 دولة تقدم خدمات ذات مستوى عالمي.

السلبيات

لا يوفر كل خادم أنشطة التورنت، ولكن بعض الخوادم فقط تسمح بأنشطة التورنت.

يوفر سرعة بطيئة ورديئة في ماليزيا بسبب نقص الخوادم.

ProtonVPN هي أيضًا شبكة افتراضية خاصة مشهورة لـ أمازون برايم. يتم استخدامه على نطاق واسع لخدمات الحرية والخصوصية التي يوفرها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. يقوم ProtonVPN لأمازون برايم بتحطيم الرقابة على الإنترنت ويتيح لك الوصول إليها. كما أنه لا يقوم بمشاركة أنشطتك أو بياناتك مع أطراف ثالثة بل وأيضا يقوم بالحفاظ على سلامتك.

تدعم هذه الأداة منصات متعددة لاستخدامها مع القنوات المؤمنة والمشفرة. يتمتع VPN أمازون برايم بنظام سهل للتفاعل مع اتصال سريع. يقوم بإلغاء حظر مجموعة واسعة من المحتويات ويمنحك الوصول إلى البث. الميزة الفريدة لشبكة VPN أمازون برايم هذه هي أنها تحتوي على مسرع VPN يمنحها اليد العليا ويزيد السرعة بنسبة تصل إلى 400% أسرع.

ProtonVPN

الايجابيات

  • VPN أمازون برايم هي خدمة مراعية للبروتوكول والتشفير.

  • لديها خوادم أساسية مؤمنة.

  • لا توجد سجلات أو تسريبات محتملة للبيانات.

  • يوفر سرعات عالية ومقبولة للاستخدامات المعقولة والمناسبة.

السلبيات

  • لديها عدد محدود من الخوادم في آسيا ولا تقدم خدمات سريعة.

  • في بعض الأحيان بسبب الصعوبات التقنية، لا يمكن أن يكون من السهل ضبط إعداداته.

  • يدعم رسائل البريد الإلكتروني فقط، وليس مثل البرامج الأخرى التي تقبل الفيسبوك والهويات الأخرى.

هناك ثلاثة أسباب رئيسية وقوية لاستخدام iTop VPN. يحتوي VPN أمازون برايم على واجهتين مختلفتين وخيارين مختلفين لمستخدمي macOS ومستخدمي ويندوز. يوفر وصولاً سريعًا إلى جميع المحتويات المحظورة. كما أن خدمته السريعة والموثوقة تمنحك خصوصية بيانات ومعلومات بنسبة 100% وتضمن عدم وجود تسريبات أو سجلات.

يوفر iTop VPN مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي في حالة فقد الاتصال ولن تفقد هويتك. يقوم VPN أمازون برايم بكسر القيود الجغرافية ويمنحك الوصول إلى البيانات أينما تريد. ينشئ اتصالاتك بالخادم القريب ويوفر اتصالات قوية وسريعة.

نقاط متميزة لأمازون برايم

بنصح بـ iTop VPN أمازون برايم لوجود نقاط مختلفة ومتميزة في الولايات المتحدة وبريطانيا لأمازون برايم. لديهم نقطتين متميزتين؛ أحدهما خاص بالمملكة المتحدة على وجه التحديد، والآخر مخصص للولايات المتحدة فقط. توفر النقاط الخاصة بثاً سريعًا، ويمكنك مشاهدته بجودة HD وجودة Full HD.

بيانات مجانية غير محدودة

يتيح لك iTop VPN الوصول إلى العديد من مواقع الوسائط الاجتماعية إلى جانب مواقع الموسيقى. كما أنه يحرر طريقة اللعب الخاصة بك في مناطق متعددة على الرغم من المشكلات الإقليمية. إذا كنت تعمل مع بعض المستندات السرية، فإن شبكة VPN المجانية هذه توفر الطريقة الأكثر أمانًا للقيام بذلك.

محتوى عالمي غير محدود

يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 دولة تمنحك الوصول إلى أي بيانات تريدها من الإنترنت. يوفر استقرارًا رائعًا بغض النظر عن موقع الويب الذي قمت بالوصول إليه. كل شيء في متناول يدك دون أي عقبات، فقط بنقرة واحدة. يمكن الوصول إلى البيانات من جميع أنحاء العالم ببضع نقرات؛ حتى لو كانت مقيدة أو سرية.

يتعلق هذا الجزء بالتثبيت، علاوة على توضيح كيفية الوصول إلى أمازون برايم من خلال iTop VPN. الخطوات أدناه بسيطة وموجزة للتسهيل للعميل.

الخطوة 1: الوصول وتحديد نظام التشغيل

قم بالذهاب إلى موقع iTop VPN. حدد نظام التشغيل الذي تستخدمه وتريد تنزيله. احصل على VPN لأنظمة ويندوز وماك وiOS وأندرويد.

الخطوة 2: قم بتثبيت iTop VPN

بمجرد التنزيل، افتح النظام وقم بتثبيته. بعد تثبيت النظام، انتقل إلى الجانب الأيسر وانقر على نقاط أمازون برايم وقم بتوصيل نفسك بالخادم الخاص لـ أمازون برايم.

الخطوة 3: الاتصال وتشغيل أمازون برايم

أنت الآن متصل بالعقدة الخاصة لـ أمازون برايم، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدقة HD وFull HD.

متصل.png


الخلاصة

تتم مشاركة جميع تفاصيل iTop VPN بطريقة دقيقة وموجزة. ويتم تغطية جميع التفاصيل الصغيرة، إلى جانب الخطوات الأساسية التي يتم إجراؤها لاستخدام الخدمات. يعد iTop VPN واحدًا من أفضل ما يمكنك العثور عليه بأفضل الأسعار الممكنة. يوصى القارئ بتنزيل iTop VPN واستخدامه لسهولة الاستخدام وتوفير الوقت. احصل على شبكة VPN المجانية والغير محدودة لجهازك الآن!




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.