رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

فتح Instagram في الجامعة: 3 طرق لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة 2024

فتح Instagram في الجامعة من شبكة الحرم الجامعي؟ إلغاء حظر انستقرام الجغرافي؟ 3 طرق فعالة لك لحل هذه المشكلة بسهولة.

انستقرام هو بالفعل جزء لا ينفصل عن الحياة. يستخدمه الناس لمقابلة شخص جديد، والدردشة، واكتشاف الأشياء المثيرة للاهتمام والاتجاهات العالمية الجديدة. إذا كنت تحجب انستقرام الخاص بك لفترة من الوقت، فقد تشعر أنك بعيد عن العالم. ومع ذلك، ليس من الممكن دائمًا الوصول إلى انستقرام بسبب التقييد الجغرافي أو قاعدة شبكة منطقة الحرم الجامعي (CAN).

إلغاء حظر انستقرام

من أجل جذب انتباه الطلاب في الفصل ومنعهم من المحتوى الغير لائق على انستقرام، تم حظر انستقرام في الجامعة. لحسن الحظ، ستخبرك هذه المقالة بطرق فعالة 3 لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة باستخدام خوادم البروكسي وVPN وبيانات الهاتف المحمول.

شبكة WiFi الجامعية مريحة للاستخدام دون حد للبيانات، ولكن لها قيود على المساحة الجغرافية. وهي متوفرة فقط في المباني المختلفة في الحرم الجامعي، مثل قاعات الطعام والمهاجع والمكتبات وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، تدعم معظم شبكات الحرم الجامعي 3 أجهزة فقط (الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية) كما أنهم يقوموا بحظر وسائل التواصل الاجتماعي الرئيسية المشهورة والمشتتة للانتباه مثل انتسقرام. في اللحظة التي تضيف فيها الجامعات انستقرام إلى قائمة المواقع المحظورة إلى جهاز التوجيه الخاص بها عبر مسؤولي الشبكة، سيتم زرع بذور الصراع بين الطلاب والجامعة. ثم سترى الطلاب يتنقلون عبر الويب لإيجاد طريقة لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة. لحسن الحظ، هناك 3 طرق صالحة للعمل عليها.

قم بإلغاء حظر تسجيل الدخول لانستقرام باستخدام بيانات الهاتف المحمول

السبب الأصلي الذي يجعلك ترغب في فتح Instagram لتسجيل الدخول فيه في، هي قائمة حظر شبكة الجامعة للانستقرام. إذن ماذا لو لم تتصل حتى بشبكة WiFi الخاصة بالجامعة؟ تم حل المشكلة بسهولة. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة فتح Instagram في الجامعة باستخدام بيانات الهاتف المحمول الخاصة بك.

ومع ذلك، فإن بيانات الهاتف المحمول لها قيود على حركة المرور بينما لا توجد شبكة WiFi في الجامعة. لذلك إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة بيانات الهاتف المحمول ولن يلقي والديك باللوم عليك، فإن استخدام بيانات الهاتف المحمول لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة هو الحل الأسهل والأسرع.

فتح Instagram في الجامعة باستخدام VPN

نظرًا لأن خصوصيتك على الإنترنت تتم مراقبتها عبر جهاز التوجيه وجدار الحماية بالجامعة، يحظر عليك الوصول إلى انستقرام. على الرغم من أنك تستخدم بيانات الهاتف المحمول لإلغاء حظر انستقرام، إلا أنها ليست خطة مجدية وطويلة الأجل بسبب ارتفاع النفقات. وإذا كنت في بلد مثل تركيا، والتي تتبع بروتوكول صارم للغاية بشأن الرقابة على الشبكة، فهناك فرصة ضئيلة لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة باستخدام بيانات الهاتف المحمول. ومن ثم، يُقترح هنا بديل أكثر شمولاً لاستخدام VPN، على سبيل المثال، iTop VPN، لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة.

يبرز iTop VPN المجاني لميزاته الممتازة مثل الاستقرار والاتصال السريع والأمان من سلسلة من الميزات التي يتم تقييمها مع مراجعات الـ VPN.

100% VPN مجاني: هذه شبكة VPN مجانية تمامًا للجميع للوصول بسرعة إلى جزء من الألعاب والبث ووسائل التواصل الاجتماعي. لذلك إذا لم يكن لديك ميزانية لبيانات الهاتف المحمول، فيمكنك استخدام iTop VPN لفك حظر PUBG بسهولة في الجامعة أو المدرسة بدون فلس واحد أيضًا.

فتح Instagram بأمان: بشكل عام، سيواجه تصفح الإنترنت الكثير من مخاطر الفيروسات والهجمات الخبيثة خاصة عند استخدام بيانات الهاتف المحمول وخوادم الوكيل. لكن iTop VPN الذي يعتبر أفضل VPN مجاني، تم اختباره لمرات عديدة، متاح على أجهزة ويندوز وأندرويد وماك. إنه متقدم في تشفير بياناتك الخاصة بشكل أفضل في فئته ويتميز بوجود مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي وحظر الإعلانات المزعجة وحماية DNS.

سريع ومستقر: عند ذكر VPN، فإن التحقق من سرعة الاتصال والاستقرار هو الشيء الأول. هذا VPN الموصى به يربط تلقائيًا الخادم السريع والبروتوكول الأكثر ملاءمة اعتمادًا على وظيفة الاتصال الذكية. لذلك، من المستقر التنزه على انستقرام بعد فتح Instagram في الجامعة باستخدام VPN.

تجاوز التقييد الجغرافي: بالنسبة لأولئك الذين يخضعون لرقابة صارمة على الشبكة، توفر VPN لأجهزة الكمبيوتر والجوال أكثر من 1800 خادم وأكثر من 100 موقع. لذلك بمجرد الاتصال بها، تصبح خارج سيطرة الحكومة ومراقبتها. يعتبر فتح Instagram في الجامعة شيء بسيط جداً.

حتى الآن، يعد توصيل بيانات الهاتف المحمول أسهل طريقة، ولكن استخدام iTop VPN لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة هو أيضًا سهل الانتهاء في 3 خطوات.

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN مجانًا وقم بالتسحيل باستخدام بريد إلكتروني بنجاح.

الخطوة 2: قم بتبديل البروتوكول إلى السرعة السريعة أو الاعتماد على الاختيار الذكي التلقائي.

الخطوة 3: انقر فوق «For Social» للعثور على "انستقرام" وانقر فوق زر "اتصال" بجانبه.

iTop VPN مجانًا

بعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى انستقرام الخاص بك في الجامعة دون تقييد البيانات والقيود الجغرافية بعد الآن.

نصائح

هناك اختلاف عن شبكة الحرم الجامعي، حيث يوفر iTop VPN 5 أجهزة لكل حساب. لذلك إذا قمت بالترقية إلى خدمة كبار الشخصيات VIP، يمكنك تقسيم تكاليف الاشتراك مع زملائك الأربعة الآخرين في السكن. بذلك سيكون أرخص من الهامبرغر.

إلغاء حظر بروكسي انستقرام في الجامعة

الطريقة الثالثة المفيدة لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة هي استخدام خادم الوكيل، وهو عبارة عن بيانات مشفرة بشكل أساسي لمواقع الويب، ولكنه متاح أيضًا لانستقرام. إنه فعال في إخفاء عنوان IP الخاص بك والتوقف عن التعقب. وبسبب ذاكرتها المحلية، ستعمل بشكل أسرع على تحميل انستقرام في المحاولة الثانية.

على الرغم من أنه يبدو مثاليًا للمساعدة في فتح Instagram لسرعته السريعة وتغيير IP، إلا أنه لا يزال لديه بعض القيود. الأول هو أنه يمكن اكتشافه بواسطة جدار حماية الجامعة، بحيث يمكن حظره بواسطة جدار الحماية في أي وقت. والثاني هو تشفير طلباتك ولكن لا توجد إجراءات لحماية خصوصيتك على مواقع الويب.

نتيجة لذلك، مقارنة بالطريقتين أعلاه، فإن إلغاء حظر وكيل انستقرام ليس الخيار الأول لمعرفة مشاكلك التي تسببها شبكة الحرم الجامعي. بدلاً من ذلك، فإن VPN لإلغاء حظر انستقرام في الجامعة أسهل وأكثر استقرارًا.

الخلاصة

حتى وإن كنت لا تريد فتح Instagram في الجامعة، فقد لا تزال بحاجة إلى طرق لتجاوز شبكة الحرم الجامعي. ليس فقط لأنه يقلل من بياناتك للوصول لبعض مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، أو يتتبع نشاطك عبر الإنترنت، فإن أكبر إزعاج هو أنه لا يمكنه الاتصال إلا بما يصل إلى 64 عقدًا والحد الأقصى للمسافة هي 40 مترًا. بعبارة أخرى، لا يمكنك تصفح الإنترنت بقدر ما تريد في منطقة محدودة ومقيدة أيضًا. ومع ذلك، يقدم iTop VPN لنظام تشغيل ويندوز، تجربة مجانية مع خدمة عدم حد النطاق الترددي. استمتع بسرعة الشبكة السريعة والمستقرة لتنزيل وتحميل ما تريد الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.