توفير 79٪

أفضل 6 برامج VPN لتشغيل مكالمات الواتس اب في الإمارات - بروكسي مجاني

حظرت دول الإمارات ميزات مكالمات الفيديو والصوت على واتس اب. استخدم VPN مجاني في هذا المقال لفك الحظر سواء كنت زائرًا أو مقيمًا في الإمارات!

في دبي وأبو ظبي، لا يمكننا تجربة النسخة الكاملة من واتس اب بسبب بعض القيود على الميزات. على وجه التحديد، إذا أراد الزوار والمقيمون في الإمارات إجراء مكالمة (بما في ذلك مكالمات الفيديو) إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بهم، لا يوجد وسيلة. لذا، يصبح استخدام VPN لتشغيل مكالمات الواتس اب في الإمارات أمرًا ضروريًا.

VPN لتشغيل مكالمات الواتس

الأمر الذي يجب أن تعرفه هو أنه حتى بمساعدة الـ VPN، لا يزال بعضنا غير قادر على فتح ميزات المكالمات الفيديو أو الصوت في الواتس اب. نعم، هناك خطوة إضافية تحتاج إلى أخذها للفتح الكامل للواتس اب، والتي سنناقشها في هذا المقال.

حالة أخرى مهمة هي أنه ليست جميع برامج الـ VPN تضمن استقرار المكالمات الفيديو، لا يزال هناك لحظات غير ثابتة عندما تتحدث إلى أقربائك في بلد آخر. لا تقلق، سيقدم لك هذا المقال جميع التفاصيل حول كيفية العثور على أفضل VPN لتشغيل مكالمات الواتس اب في الإمارات.

تشير الشائعات إلى أنه لضمان أمان هيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات بنسبة 100% (الهيئة التنظيمية للاتصالات)، تم حظر المكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت بشكل رسمي. ووفقًا لموقف الحكومة، لا يزال فك حظر الواتس اب لا يحمل أي أثر في 2024.

على الرغم من أن بعض المعلومات الثابتة حول فك حظر الواتس اب في الإمارات تم نشرها في 2019، إلا أنه بالنسبة للعلاقة الوثيقة مع واتساب، فإن مستقبلها لا يزال غامضًا.

على أي حال، يعتبر VPN مجاني للمكالمات عبر الإنترنت (VoIP) آخر ملاذ للشعب الإماراتي. قم بتنشيط الاتصال، انتقل إلى عنوان IP آخر، وسيصبح واتساب متاحًا. يرجى الاستمرار في القراءة لرؤية أفضل VPN وبرنامج لفك حظر مكالمات الواتس اب في الإمارات.

في هذا الجزء، ستجد أفضل 5 برامج VPN مجانية لمكالمات الفيديو والصوت عبر واتساب في الإمارات. اختيار الـ VPN يمكن أن يؤثر على تجربة المستخدم - بعض الأدوات ليست سريعة بما فيه الكفاية، وبعضها يطلب منك مشاهدة إعلانات. إذا كنت لا تعرف أي VPN مجاني هو الأفضل لـ تشغيل مكالمات الواتس اب في الإمارات، وترغب في العثور على VPN مجاني بنسبة 100% مع خوادم مستقرة، يرجى الاستمرار في القراءة!

#1. iTop VPN

قد يكون الكثيرون منكم يركزون فقط على الاتصال المجاني بدول أخرى وينسون أن التشفير والأمان أمور مهمة أيضًا. يمكن أن يؤدي تسرب عنوان الآي بي الخاص بك إلى كشف معلوماتك الخاصة. يجدر بالذكر أن إجراء مكالمات VoIP الدولية غير قانوني في الإمارات.

مع iTop VPN، VPN مجاني بنسبة 100% لـ تشغيل مكالمات الواتس اب في دبي وأبو ظبي، يمكنك أن تتأكد من فتح حظر جميع ميزات الواتس اب بدون أن يتك اكتشافك. يلعب هذا الـ VPN دورًا أكبر في حياتك اليومية - يمكنه حمايتك عند استخدام الواي فاي العام، وربطك بخوادم مخصصة لخدمات نتفليكس وببجي وHBO، وتقديم بروكسي غير محدود بشكل مجاني.

الميزات الرئيسية لـ iTop VPN لـ تشغيل مكالمات الواتس اب في الإمارات:

  • VPN مجاني وخاص: البقاء مجهولًا على الإنترنت، دون تسرب معلومات

  • شبكة عالمية: استخدام خوادم مجانية على مستوى العالم

  • أجهزة متعددة: اشترِ ترخيصًا واحدًا للعائلة بأكملها

  • سرعة فائقة: لا تأخير عند إجراء المكالمات

  • بروكسي مجاني لاستخدام الواتس اب

#2. NordVPN

يعتبر هذا الـ VPN واحداً من أكثر الشبكات أمانًا على وجه الأرض وفعال من حيث التكلفة ويقدم تمامًا جميع الميزات الرئيسية التي يجب أن تكون في الـ VPN. من التبديل التلقائي إلى الانقسام التلقائي للشبكة، يمكن للمستخدمين أن يجعلوا مكالمة الواتس اب سهلة دون القلق بشأن التحول من شبكات مختلفة. يقوم NordVPN بإنشاء خوادم مخصصة في الإمارات بالإضافة إلى أكثر من 100 موقع للتعامل مع احتياجات الأفراد المختلفين. ويمكنك تغيير عنوان الآي بي الخاص بك بسهولة مع إخفاء الآثار عبر الإنترنت. المشكلة الصغيرة هي أن هذا الـ VPN ليس مجاني تمامًا.

تشغيل مكالمات الواتس اب

#3. PureVPN

هذا الـ VPN يعرف ما تحتاجه في الإمارات. إنه يقوم بفتح حظر المحتوى في بلدانك الأصلية إذا كنت مسافرًا إلى الإمارات. يتم توفير أكثر من 6500 خادم مع أكثر من 96 موقعًا في هذا التطبيق، ولا داعي للقلق إذا كنت من بلد لا يشمله الإشارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الآي بي الذي يقدمه PureVPN ثابت، مع تشفير AES 256 بت، حتى وإن لم يكن لدى الحكومة وسيلة لاكتشاف أنك تقوم بإجراء مكالمة VoIP باستخدام الواتس اب. والمفاجأة أكثر هو أن هذا الـ VPN يدعم اتصال 5 أجهزة في وقت واحد. الخبر السيء هو أنه ليس مجاني، ولكن يمكنك تجربة الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام بدون بطاقة ائتمان ولكن يتعين عليك دفع اشتراك عند انتهاء فترة الاختبار.

طريقة تشغيل مكالمات الواتس اب في الإمارات

#4. Surshark

عندما تحتاج إلى أن تكون حذرًا للغاية في إجراء مكالمة في دول الإمارات، يوفر لك Surfshark تنبيهًا اهتماميًا - Surshark One. تساعد هذه الخاصية في اكتشاف تسرب المعلومات على الفور وتحذير المستخدمين من مشاكل إضافية. ومع ذلك، ليست هذه الميزة مجانية.

ميزة أخرى لـ Surkshark هي أنها تحول حركة المرور إلى سلامة. ومع ميزة الـ Kill Switch التي تقطع اتصال الإنترنت في حالة تغيير حالة اتصال الـ VPN والذي سيحميك عند استخدم الواتس اب أو أعمالك اليومية كما لو أن اتصال VPN غير موجود.

برنامج لفك حظر مكالمات الواتس اب

#5. ExpressVPN

يُعتبر ExpressVPN أفضل VPN في هذا السوق وفعّال من حيث التكلفة. إذا كنت زائرًا في دول الإمارات وكان لديك ExpressVPN بالفعل على هاتفك، فثق به لأنه سيكون موثوقًا في فك حظر الواتس اب بشكل مستقر حتى في دول الإمارات. وبالنسبة للمقيمين في الإمارات، إذا كان المال هو المشكلة بوضوح، لدينا خيارات أفضل – برامج الـ VPN المجانية هي الهدف بدلاً من خوادم ذات سرعة عالية أو تشفير فائق.

برنامج تشغيل مكالمات الواتس

الـ VPN هو الخطوة الثانية لفك حظر الواتس اب، وقبل ذلك نحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقتة للواتس اب حتى يمكن القضاء على القيود الأصلية. يرجى اتباع الخطوات أدناه لفك حظر الواتس اب بشكل صحيح باستخدام iTop VPN.

الخطوة 1. للعثور على ذاكرة التخزين المؤقتة للواتس اب، نحتاج أولاً إلى العثور على أيقونة "الإعدادات" أو "Settings" على هواتفنا.

الخطوة 2. الآن انقر فوق الخيار "كل التطبيقات" أو "All apps"، ثم ابحث عن واتساب.

الخطوة 3. في الواجهة المفصلة، ابحث عن خيار التخزين والتخزين المؤقت، وانقر على "مسح التخزين المؤقت".

الخطوة 4. الآن، افتح iTop VPN، وانتقل إلى خادم مجاني.

vpn مجاني

الخطوة 5. الآن انتقل مرة أخرى إلى الواتس اب الخاص بك ويمكنك إجراء مكالمات بقدر ما ترغب.

في الواقع، لا يوجد وسيلة فعالة لاستبدال دور الـ VPN في فتح ميزة المكالمات الفيديو في الواتس اب. هناك منصات اتصال أخرى تقدم مكالمات VoIP.

مزودو الخدمة المعروفون - BOTIM وC’ME معترف بهم في مناطق الإمارات. ومع ذلك، فإن خدماتهم ليست مجانية. السبب في عدم اختيار سكان الإمارات لهذا النوع من الحلول البديلة هو أنهم لا يرغبون في التبديل من الواتس اب إلى برامج أو منصات أخرى فقط لإجراء مكالمة. تشمل بعض الحلول البديلة الأخرى تنزيل النسخة الأجنبية من الواتس اب باستخدام حساب Apple ID لدول أخرى. ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن يعمل بشكل مستقل دون VPN أيضًا. الخبر السار هو أن هناك العديد من برامج الـ VPN المجانية يمكنك اختيارها. لذلك، لن يكلفك الأمر الكثير من الوقت والجهد للبحث والتثبيت.

حتى 24 أكتوبر 2023، لا توجد أخبار إيجابية حول فتح حظر ميزة مكالمات الفيديو في الواتس اب.

هذه المسيرة المنتظرة طويلاً نحو حرية الواتس اب لا تزال غير واضحة. على الرغم من أن استخدام الـ VPN هو شرعي في دول الإمارات، إلا أن فعل استخدام VPN لإجراء مكالمات VoIP الدولية يعتبر غير قانوني، وقد تواجه غرامات أو سجن.

يوصي هذا المقال بأفضل 5 برامج VPN لتشغيل مكالمات الواتس في الإمارات. كلً من مكالمات الفيديو والصوت مدعومة بواسطة الأنفاق التي تقوم ببنائها برامج الـ VPN. ولكن السؤال هو كيفية العثور على VPN مجاني ومستقر في متجر التطبيقات الإماراتي. عندما يتم إنشاء الاتصال ويتم القضاء تمامًا على البيانات القديمة في الواتس اب، يمكن للجميع أن يقوموا بإجراء مكالمات صوت وفيديو بحرية مع جهات الاتصال الخاصة بهم. يرجى تجربة iTop VPN، الـ VPN المجاني بنسبة 100% مع أكثر من 100 خادم مجاني في جميع أنحاء العالم، للواتس اب الخاص بك.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.