رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

افضل اضافة VPN مجاني | اضافات فتح المواقع المحجوبة كروم

تقديم افضل اضافة VPN لجوجل كروم المجاني والمدفوع.عرض قائمة اضافة فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم في المقالة هذه.

استولى Google Chrome على أكثر من 70 بالمائة من حصة سوق متصفح الويب. ومع تزايد الحاجة إلى حماية خصوصية الإنترنت يقدم المزيد والمزيد من مزودي خدمة VPN، بما في ذلك أفضل VPN المجاني لنظام ويندوز يمكن أن يقدم اضافات كروم VPN. بالمقارنة مع تطبيقات VPN الخاصة بسطح المكتب فإن اضافة VPN لجوجل كروم مجاني عادة ما يكون مضغوطًا ومختصرًا. على الرغم من أنها قد لا توفر جميع الميزات التي يمكن أن يقدمها إصدار سطح المكتب إلا أنها لا تزال مفيدة في كثير من الحالات. على سبيل المثال، عندما تريد تبديل الوكيل للوصول إلى المحتوى المحظور إقليمياً على كروم، فإنه يسمح لك بالرجوع إلى مكانك والتوقف عن مشاهدة البث عبر الإنترنت بسرعة بنقرة واحدة على أيقونة الكروم. هذا النوع من التجارب المفيدة لا يمكن أن تقدمه VPN لنظام ويندوز.

افضل اضافة vpn

لم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، فهناك مئات وآلاف من إضافات VPN المختلفة كروم وكل واحد منهم مختلف تمامًا. قد يستفيد البعض من هذا، والبعض الآخر يمكن أن يستفيد منه. ستسمح لك بعض اضافة كروم VPN بالتعاون والتحكم في تطبيقات سطح المكتب، وبعض الوظائف الإضافية لـ VPN قوقل كروم التي تقدم لك اضافة VPN لجوجل كروم مجاني. دعنا نعرف بعض اضافات كروم VPN ونرى ما يمكننا الاستفادة منها.

إذا كنت ترغب في تجربة اضافة VPN لجوجل كروم مجاني، فقد يكون أحدث iTop VPN هو الخيار الأنسب لك.

افضل اضافة لفتح المواقع المحجوبة

على عكس اضافة vpn لجوجل كروم للكمبيوتر الأخرى، فإن iTop VPN هو اضافة VPN لمتصفح كروم مجاني وهو مجاني للاستخدام. لا يتعين عليك تسجيل حساب iTop، ولن يطلب منك الانضمام إلى حساب الشبكات الاجتماعية الخاص بك لتمكين خدمة VPN. لن يطلب منك دفع المال قبل استخدامه أيضًا. لديك الكثير من الفرص لإجراء التجربة الخطأ لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى iTop VPN كمساعد موثوق لأمن التصفح.

معرفة المزيد عن VPN المجاني غير المحدود للكمبيوتر ويندوز، قراءة المزيد>> أفضل VPN مجاني غير محدود للكمبيوتر Windows 10 وWindows 7 <<

اضافة VPN لجوجل كروم

يعد تصميم واجهة المستخدم اضافه iTop VPN قوقل كروم بديهيًا إلى حد ما: حدد خادمًا تفضله من القائمة، ثم انقر فوق الزر "اتصال"، ثم يمكنك الاتصال بالشبكة الآمنة. أو ما عليك سوى النقر فوق زر التبديل في الزاوية العلوية اليمنى، والوظيفة الإضافية تلقائيًا تحديد أفضل نفق VPN لك. أكبر مشكلة هي أن iTop VPN لا يقدم شيء آخر. لا توجد ميزات إضافية، ولا توجد خوادم إضافية في جميع أنحاء العالم ولكن أربعة منها فقط. تسير الأمور بشكل مختلف مع iTop VPN للكمبيوتر الشخصي.

أفضل اضافة VPN

 يحتوي تطبيق سطح المكتب الخاص بهم على وظائف كاملة وأدوات أمان إضافية مثل منظف المتصفح، وحظر الإعلانات، وحماية DNS، وما إلى ذلك، باعتباره أحد أفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني ويندوز، فإنه لا يقدم سوى القليل من الجهد لاضافات كروم VPN. آمل أن يتحسن هذا الجزء في التحديث المستقبلي.

اضافة كروم vpn

أداء اتصال iTop VPN اضافة vpn لقوقل كروم رائع، فلا ينخفض ولا يتأخر على الإطلاق. قد يكون ذلك بسبب كونه جديدًا ولم يشغله عدد كبير جدًا من المستخدمين.

واحدة من أكبر المزايا على iTop VPN هي إستراتيجية الاستخدام المجاني. يمكنك استخدام امتداد VPN لـ جوجل كروممجانًا. بالنسبة للعديد من المستخدمين الذين لم يقرروا بعد ما إذا كان يجب استخدام VPN أو أي VPN يناسب احتياجاتهم بشكل أفضل، فقد تكون هذه فرصة رائعة لاستخدام خدمة VPN بحرية.

هذه فرصة رائعة لاستخدام خدمة VPN بحرية.

  • المزايا:

ضوء موزون

تماما مجاني للاستخدام

السرعة جيدة

  • العيوب:

لا يوجد خيار إضافي متاح

خادم محدود للاختيار

هى واحدة من أكثر مشهور خدمة VPN وتتمتع بشعبية كبيرة، تعتبر NordVPN واحدة من أفضل VPN بنظام Windows 10 التي يمكن أن تجدها على الإنترنت. لقد فاز الأداء المتميز لتطبيق سطح المكتب الخاص به بقاعدة مستخدم لـ NordVPN.

افضل اضافة vpn للكروم

يخلق Nord VPN بواسطة فريق متمرس لكن الأمر غريب، يجب تزويد المستخدمين بتجربة "نقرة واحدة وانطلق" هدفًا مشتركًا للمطورين اليوم، وتعد وظيفة اضافه NordVPN قوقل كروم عرضًا رائعًا للبساطة، ولكنها مبالغ فيها قليلاً.

vpn اضافة كروم

لا يمكنك البحث عن زر عديم الفائدة أو لافتة / ميزة تشتت انتباهك على اضافة كروم NordVPN. انقر فوق "اتصال سريع" وبعد ذلك سوف تتصل بالشبكة الآمنة. هناك دول ومواقع مختلفة مفتوحة للاختيار. يمكنك اختيار خادمك الخارجي ولكن عدد الخوادم محدود عند مقارنته بإصدار NordVPN المكتبي. تُقدم إضافة Nord VPN لمتصفح كروم خيارات إعداد محدودة للغاية تناسب احتياجاتك العامة مثل ضد الإعلانات ولكن ليس إعداد الشبكة المتقدم.

سرعة اتصال اضافة كروم NordVPN مناسبة. لا تشعر بتأخر خطير أو مشاكل مثل الفشل في الاتصال بالخادم. إنه تصميم انقر واذهب حقيقي وأود التصويت لهذا للحصول على درجة عالية ولكن لا تزال هناك بعض الخوادم التي لديها مشاكل عندما إتصال.

يعد سعر NordVPN أعلى نسبيًا عند مقارنته بـ iTop VPN

أكبر مشكلة تواجه NordVPN هي أن Nord لا تقدم أي صفقة تجريبية مجانية وإضافة كروم VPN أيضا. عندما يختار العملاء خدمة VPN مجانية سريعة يفضلون استخدامها، يجب أن تكون المكافأة الأكبر فرصة تسمح لهم بالتجربة الخطأ. وسعر NordVPN أعلى نسبيًا من منافسيها تحتاج إلى الإشارة إلى أن اضافه NordVPN قوقل كرومإلى التسجيل، أو الانضمام إلى حساب الشبكة الاجتماعية الخاص بك لاستخدامه. يمكنك الحصول على خدمة NordVPN بدون إرسال معلوماتك المصرفية والدفع إلى شركة NordVPN.

  • المزايا:

واجهة نظيفة وبسيطة

إتصالات الخادم سريعة جدا

  • العيوب:

جودة اتصال غير مستقرة

إستراتيجية أسعار غير جدير

اقرأ أيضا: اضافة VPN لجوجل كروم مجاني | افضل VPN لجوجل كروم

تطوير إضافة كروم VPN Surfshark المتقادم من منتج سطح المكتب، وقد تطويره بشكل مستقل من قبل موفر خدمة أمان مواقع الويب المعروف، Cure53. يعتبر الدليل الأمني والخبيث متينًا وموثوقًا به.

يقوم Surfshark بأداء جيد على جوجل كروم

تصميم واجهة المستخدم في Surfshark ليس سيئًا لكنه جريء وقديم بعض الشيء. ولكنه يجلب فائدة إضافية للمستخدمين نظرًا لأن Surfshark VPN لديه اضافة VPN لجوجل كروم قد عرض جميع وظائفه الأساسية على اللوحة الرئيسية، على الرغم من أنها ليست فكرة تصميم "Click & Go" ولكنها تجعل كل ميزة تظهر بوضوح. يمكنك الوصول بسهولة إلى كل وظيفة على الفور.

تصميم واجهة مستخدم Surfshark جيد

هناك أكثر من 60 دولة يمكنك تحديدها على Surfshark VPN لوظيفة اضافة كروم VPN. يعد هذا خيارًا كافيًا تمامًا لإضافات VPN الخاصة بالكروم. اتصال شبكة Surfshark VPN الخاص بوظيفة كروم الإضافية متواضع، ولا تحدث مشكلة في السقوط أو الفصل أثناء الاختبار، ولكن سرعة الاتصال ليست مثالية تعاني من تأخر. يمكن أن تساعدك خياراتها الشاملة حول العالم في إلغاء حظر منصات البث في الخارج مثل Netflix على أي حال ولكن لست متأكدًا من أن عرض النطاق الترددي الخاص بها قد يعاني من حركة المرور المتدفقة.

تعد Surfshark CleanWeb إحدى ميزات المكون الإضافي التي تحظر البرامج الضارة والإعلانات وأجهزة التتبع. قد يكون من المفيد إبعادك عن التهديدات الضارة عند التصفح باستخدام Surfshark VPN لوظيفة Chrome الإضافية.

يكون Surfshark CleanWeb مفيدًا في بعض الأحيان

Surfshark CleanWeb هي إحدى ميزات المكون الإضافي التي تحظر البرامج الضارة والإعلانات وأجهزة التتبع. قد يكون من المفيد إبعادك عن التهديدات الضارة عند التصفح باستخدام Surfshark VPN لوظيفة اضافة كروم VPN.

سوف تحتاج إلى التسجيل لاستخدام Surfshark

لا يزال يتعين عليك تسجيل حساب Surfshark لاستخدام خدمته، ولا يوجد دخول تجريبي مجاني ولكن ضمان استرداد الأموال فقط. مقارنة بـ ExpressVPN، فإن Surfshark لديه أسعار معقولة، ويقدم تقريبًا نفس جودة الخدمة. وفي الوقت نفسه، هذا يعني أنك بحاجة إلى كشف معلوماتك الشخصية بما في ذلك المعلومات المصرفية إلى Surfshark لتجربة خدمتهم.

  • المزايا:

يعمل بشكل مستقل

مصممة بشكل واضح

CleanWeb مفيد

  • العيوب:

سرعة متواضعة

دفع ثم اذهب التسعير


هناك العديد من اضافات كروم VPN ويمكنك اختيار واحد تريده، ولكن لا يوجد حتى الآن العديد من اضافة VPN لجوجل كروم مجاني. إذا لم تكن لديك مشكلة تتعلق بالميزانية، فقد تكون NordVPN خيارًا جيدًا لخدمتهم الناضجة. إذا كنت ترغب في استخدام VPN مجاني بجودة مناسبة، فقد تكون iTop VPN من أولوياتك.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.